الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
20 - 3 - 2014, 01:35 AM
#
262
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4072يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت التاسع عشر الجزء الثالث ]$|
اخيرا ..
واخيرا راح يقابل بنت اخته ..
مو مصدق .. ابدا مو مصدق ..
اخذ نفس عميييق وهو يطالع في المرايا وقال: سجى .. مو مستوعب اني راح اقدر اشوفج مره ثانيه ..
تنهد وهو يتذكر اول لقاء بينهم ..
كان على شاطئ البحر لما اهانها ذاك الشاب ..
تذكر لما كانت تشد إيدها على بطنها وتتألم ..
كل ما تذكر هذا الموقف ينقهر من تصرفه ..
لييه لييييييه راح وتركها ..؟!
لو انه ما تركها وقتها كان اللحين عايشين احلى عيشه ..
هز راسه وهو يقول: قدر الله وما شاء فعل ..
رتب اغراضه بالدرج بعدها خرج من الغرفه وراح لغرفة سميه .. دق الباب ودخل فشافها نايمه ..
طالع فيها فتره بعدها طلع وقفل الباب وراه ..
بسام: يا رب عافها ..
خرج من الجناح ونزل لسيارته ..
ركبها وطالع في الساعه فكانت عشره وشوي ..
شغل سيارته واتجه لجامعة اسيل وفكره مشغول ..
إذا حصل وقابلها وش راح يقول ..؟!
مو داري وش يقول او من فين يبدأ ..
تنهد وضغط عالبنزين واسرع ..
........................................
إبتسمت إبتسامه واسعه وهي حدها مبسوطه ..
احد امنياتها تحقق ..
طول الايام اللي راحت وهي تحط فلس فوق فلس ..
حرمت نفسها من مصروفها عشان تجمع لنفسها هالمبلغ الكبير ..
من وقت ما افتتح هالمطعم وهي تمنت تاكل فيه وجبه .. واخيرا تحققت امنيتها ..
لفت على اسيل وقالت بحماس: اسيل المجان يينن ويهبل ..
هزت اسيل راسها بهدوء وهي تطالع في بوابة المطعم ..
مسكت صبى إيدها وهي تقول: ياللا ياللا ندخل ..
دخلت وسحبت اسيل معاها ..
بعد ما دخلوا وقفت تطالع في المكان بإنبهار ..
كلمة فخم مظلومه جنب هالروعه اللي يشوفوها ..
لفت على اسيل وهي تقول بحماس: اسيل المجان مب طبيعي .. لا مب طبيعي .. يينن يينن يينن يينن الى مالا نهايه .. انا مو مصدقه اني هني .. احس اني احلم ..
ابتسمت اسيل لها بعدها اختفت إبتسامتها الصفراء وهي تطالع في المكان ..
تنهدت وقالت بضيق: ياللا خلينا نيلس وناكل عشان نخرج ونلحق عالمحاضره ..
صبى: اوكيشن ..
مسكت إيد اسيل وراحت هي وياها على احد الطاولات وجلسوا ..
اتسعت إبتسامتها وهي تشوف النادل جاء ويتكلم معها برسميه ومد لها المنيو ..
اخذته بحماس وفتحته تطالع في اللسته من الاكلات المتنوعه ..
حست نفسها راح تصرخ من الحماس وقالت لاسيل: اسيل وربي لحد الان مب مصدقه ابدا ابدا ..
وقفت كلامها وهي تطالع في اسيل بإستغراب ..
كانت متكيه دقنها على إيدها وتطالع في المكان بنظرات هاديه ..
صبى: اسيل ..
بس ما ردت عليها ..
هزتها وهي تقول: اسيل ..
لفت اسيل عليها وقالت: هلا ..
صبى: شفيج سرحانه ..؟!
اسيل: ماكو شيء .. ها شنو اخترتي ..؟!
صبى بحماس: مدري .. كل شيء هنا حماس .. كلها احلى من بعض .. هالمطعم مو طبيعي .. مرره فخم ..
اسيل: اكيد بيكون فخم لأنه من احدى اعمال عائلة الراهي اللي معظم اعمالهم تكون عالميه .. المهم ياللا اختاري بسرعه .. لو تأخرنا راح تطوفنا المحاضره ..
صبى: طيب انتي شنو تبغي ..؟!
اسيل: ولا شيء .. الاسعار هني نار وانا ما عندي شيء يكفي لكوب عصير ..
صبى: لا لا راح ناكل انا وانتي على حسابي .. جمعت فلوس كثيييره بتكفينا ..
إبتسمت اسيل وقالت: تسلمين حبيبتي بس انا مابي .. الفلوس جمعتيها بعد ما حرمتي نفسج من اشياء كثييره فمو من حقي اكل منها مجانا .. وكمان انا مو مشتهيه اكل من هالمطعم ..
صبى: اسيل شذا الحجي .. مابي اكل وحدي .. لازم تاكلين معي ..
اسيل: صدقيني مو مشتهيه .. كلي انتي بالعافيه ..
طالعت صبى فيها فتره بعدها قالت: خلاص صرت مو مشتهيه ..
تنهدت اسيل وقالت: صبى انا صايمه فعشان جذي ما اقدر اكل ..
صبى: صايمه ..؟!!
اسيل: يب .. ان شاء الله في وقت ثاني اييب لنفسي فلوس واحطها مع فلوسج اللي بتبقى وناكل هني .. شرايج ..؟!
صبى بحماس: وناسه ..
اسيل: عيل ياللا اطلبي لج وجبه خفيفه ..
طالعت صبى في المنيو وقالت: اممم انا مره محتاره ..
اسيل: اختاري اللي يعجبج واهم شيء ما يكون مره غالي عشان ما تضيعي فلوسج عالفاضي ..
صبى: اوكي ..
ابتسمت لها اسيل بعدها لفت بعيونها في ارجاء المطعم ..
ماهي شريره بس بصراحه تتمنى هالمطعم ينهدم او يحترق عشان يحترق قلب ابوها ..
ودها تشوف ذاك الانسان الجبار والقاسي يتألم شوي ..
صحيح هو ابوها بس ما اعتبرها بنته فهي ما راح تعتبره ابوها ..
ابوها ... بنته ..!
ودها ترجع وتحس بهالشيء ..
ودها تحس بإحساس الاب والام والعائله والامان اللي كانت تحسه عند ابوها عبد الرحمن ..
اللحين تحس بالنقص والخوف والضعف والذل ..
تحس باحاسيس قاسيه ..
قاسيه بقوه ..
تنهدت وقالت: ها اخترتي ..
صبى: اكيد وقلت لذاك الريال ييبه ..
اسيل: غالي ولا شنو ..؟!
صبى: اصلا كلها غاليه بس اخذت ارخص شيء مويود .. اممم لا مو ارخص شيء .. فيه اربعه ارخص منه ..
ابتسمت اسيل وقالت: اها .. إيه على فكره وين شلتج الثلاثه ..؟!
طالعت صبى حواليها بعدها قالت: هربت منهم .. إذا عرفوا اني بايي هني جان يوا كلهم وراح يطلبوا اكل كثيير وعلى حسابي .. مرره مفشوحين عالاكل ..
اسيل: هههههه ويههم مغسول بمرق ..
هزت صبى راسها وهي تقول: بقوووه ..
إبتسمت اسيل وقالت: مو قادره اصدق ان ذولاك الثلاثه مب اخوان ..! تصرفاتهم وطريجة كلامهم وتفكيرهم مثل بعض ..
صبى: لأنهم من الابتدائي اصحاب .. انا تصاحبت معهم ذي السنه ..
مدت بوزها وقالت: رفيجتج وصايف تكرهنا ..
اسيل: ههههه إيه صح ودي اعرف شلون تعرفون بعض مع انها سنه ثاني ..؟!
صبى: بالصدفه .. وقتها كنا انا وعايد وعواد وعيد نتضارب عند شباك الكافتيريا وهي كانت واقفه ورانا تنتظرنا نخلص عشان تشتري .. لما شافتنا طولنا صرخت في ويهنا فصنمنا من الخوف .. صراخها يخوف .. وبجذي صرنا نعرفها وتعرفنا .. ودايما تنادينا بسلاحف النينجا ..
اسيل: هههه وصايف ذي خطيره ..
صبى: بالعكس شرسه ..
ضحكت اسيل عليها ومن وراها عند باب الدخول كان فيه واحد واقف وبإذنه سماعة جواله ..
تلفت هالشخص حوله وبعدها قال: انا متأكد طال عمرك ..
ومن الجهه الثانيه كان هذا الشخص هو نفسه صاحب المطعم .. سعد الراهي ..
كان واقف في غرفته والتوتر واضح في ملامحه ..
ضغط على اسنانه وقال بصوته الحاد: لازم يكون فيه شيء .. دور زين قبل لا اطردك .. صدقني راح تندم يا جلال إذا صار شيء فاهم ..؟!
هز جلال راسه وهو يقول: حاضر طال عمرك راح اتأكد اكثر من مره ..
قفل سعد الجوال بعدها جلس عالسرير ..
مسك الورقه اللي بجنبه وطالع فيها ..
ضغط عليها وهو يقول: شتقصد يا جوزيف من تهنئتك ذي ..!! انت اكيد مخطط على شيء .. اعرفك .. اكبر داهيه شفته بمجال شغلي ..
طالع في الورقه مره ثانيه ..
هالرساله وصلت له الفجر وكانت عباره عن تهنئه لسعد بمناسبة إفتتاحه للمطعم ..
بس بالنسبه لسعد كانت هذه الرساله مريبه واكيد وراها شيء ..
خرج من الغرفه في الوقت اللي دق جواله فيها ..
نزل من الدرج فإنصدم لما شاف ولده إياد داخل من الباب ..
إبتسم وقال: رجعت ..؟!
طالع إياد فيه بهدوء بعدها قال: لا لساتني واقف عند الإشاره ..
هز ابوه راسه وقال: مستحيل تبطل حركات الاستفزاز هذه .. شكنت تسوي امس الليل بالمخفر ..؟!
طلع إياد الدرج وهو يقول بصوت هادي: كانوا عازميني عالعشاء ..
دخل غرفته وقفل الباب وراه ..
وقف سعد مكانه فتره بعدها قال: ويهه اليوم مو طبيعي .. شنو صاير معه ..؟!
طنش الامر لأن رسالة جوزيف هي اللي مسيطره على تفكيره ..
دخل مكتبه وقفل الباب وراه ..
........................................
على ذاك المكتب الفاخر ..
كان جالس على كرسيه وحاط رجل فوق رجل فوق مكتبه والابتسامه بوجهه ..
شال السماعه من اذنه اليمين وحطها باليسار وهو يقول بخبث: عزيزي جون لا تكن شريرا إلى هذا الحد .. انا لا اريد ان يحترق المطعم بالكامل .. بل جزء منه ..
جوني: هههههههه الشر تعلمته منك يا سيدي .. انت استاذي وانا تلميذك هههههه ..
جوزيف: ههههههه لا لا من بعد كلامك هذا لا يحق لي ابدا ان اكبح رغباتك .. افعل ما تشاء ..
جوني بإبتسامه: امرك يا استاذي ..
إبتسم جوزيف بعدها قفل التليفون وقال: والآن احد اهم مشاريعك سيصبح رمادا .. وهذا الشيء سيشغلك هذه الايام وبالتأكيد ستنسى امر البضاعه وستنسى ان تعطي شريكك فيصل المساعده اللازمه .. الصفقه ستكون لي ولرئيسي ههههه ..
ومن الطرف الاخر قفل جوني جواله بعدها إبتسم وهو يشوف جلال يتكلم مع هذا وذاك ..
زادت إبتسامته وقال: يبدو ان سعد شعر بالامر .. ان هذا يزيد الإثاره ..
تقدم ولما جاء بيدخل وقفه جلال وقال بشك: انت اجنبي صح ..؟!
ظهرت البراءه على وجه جوني وقال بلغه عربيه متلعكه: إيه انا اجنبي .. شفت إعلانات مره كثيير عن هذا مطعم واتيت لأأكل ..
طالع جلال فيه فتره ..
حسب كلام رئيسه فهو لازم ينتبه للناس اللي يقربوا من المكان وخصوصا الاجانب ..
بس ما يقدر يوقف كل اجنبي لأن معظم اللي يجون هم سياح واجانب وإذا وقفهم كلهم فهذا راح يسيء لسمعة المطعم ..
تنهد بعدها قال: اوكي سوري ..
إبتسم جوني وقال: لا مشكله ..
دخل واتجه لاحد الطاولات وهو ملاحظ ان جلال يراقبه بعيونه فقال في نفسه: "يبدو ان ذاك العربي سيراقبني قليلا كي يتأكد .. حسنا انا لا امانع من تمثيل دور السائح البريء" ..
جلس على احد الطاولات وطلب المنيو وكان طلبه عباره عن عصير ..
طلع جواله وتظاهر بتصوير الديكور الخاص بالمطعم والزبائن وغيرهم ..
وقف عن التصوير بعد ما صور البنتين اللي بالطاوله اللي قدامه ..
وقف لأنه سمعهم يتكلمون عن سعد ..
إبتسم وحط خده على إيده وبدأ يتسمع لهم كتضييع للوقت ..
ضمت البنت إيدها ببعض وقالت: واااه طعم الاكل مرره يينن .. ودي اقابل سعد الراهي واقول انت انسان عظيييييم .. يا ليتك يا اسيل مب صايمه عشان تذوقي معي ..
طالعت فيها اسيل وقالت بضيق: شكرا مابي اذوقه ..
صبى بحماس: عفوا .. طيب شرايج اشتري لج واخليهم يحطوه لج بكرتون وتفتطري عليه اليوم ..؟!
لفت اسيل وجهها وقالت: مابي ..
تنهدت صبى وظلت فتره طويله ساكته بعدها قالت: اسيل ابي اسألج سؤال ..
اسيل بهدوء: إسألي ..
صبى: ليش تكرهين سعد الراهي ..؟!
اندهشت اسيل من سؤالها وقالت: اكرهه ..؟!!!
هزت صبى راسها وقالت: إيه .. انا لاحظت .. اول لما شفتيه يوم الإفتتاح بجيتي .. ولما قلت لج تعالي ويانا نشوف قصره رفضتي ولما رحتي معانا بالقوه وقفتي بنص الطريج وكنتي وايد متضايقه ورجعتي .. ودايما لما اسولف وياج ونضحك مع بعض على طوول تتضايقيني إذا يبت طاريه وطاري مطعمه .. ومره من المرات سبيتيه وشتمتيه .. مابي اكون متطفله بس .. بس ليش تكرهينه ..؟!
طالعت اسيل فيها وقالت بهدوء: شخصيته ما تعجبني ..
صبى: اممم بس .. بس شسمه عذرج مو مقنع ..
إبتسمت اسيل بإستهزاء وقالت: طبعا مو مقنع لأني جذبت .. تبين تعرفين ليش اكرهه واحقد عليه ..؟! تبين تعرفين ..؟!
هزت صبى راسها بإيه ..
اسيل بحقد: لأنه حطمني ودمرني .. لانه خلاني مهينه بهالعالم .. لأنه خلاني بمستوى زباله .. لأنه هو بالاصل ابــــوي .. من يوم وانا صغيره قطني بالشارع وصرت لقيطه بسببه ..
قامت وقالت: انا رايحه الحمام ..
لفت وراحت تحت انظار صبى المصدومه ..
معقولــه ..؟!!
مستحييل ..
اما ذاك الجوني فكان عاقد حواجبه والدهشه مرسومه على ملامحه ..
فتح فمه وهو يقول: إبنته ..!! هل لديه إبنة غير ذاك الصغير المستفز ..؟!
طالع في جواله بعدها قال: لا يهم .. لقد حان الوقت وذاك الرجل قد توقف عن مراقبتي ..
قام وارتسمت على شفايفه إبتسامة شر واتجه لداخل المطعم ولمكان واحد حدده من قبل في راسه ..
اما اسيل فكانت واقفه قدام المغسله وتطالع بالمرايه ..
اخذت نفس عميييق بعدها قالت: لا تزعجي نفسج فيه .. لا تزعجي نفسج ابدا .. ابدا ..
غمضت عيونها بعدها تنهدت وقالت: صبى .. عادي لو قلتها بس اخاف تعلم باجي شلتها .. ذولاك الثلاثه تصرفاتهم همجيه ..
فتحت المويه وغسلت إيدها بعدها دخلت الحمام اكرمكم الله ..
حطت صبى خدها على إيدها وهي تقول: بنته ..! صحيح هي لقيطه وهذا يعني ان لها اهل بس ما توقعت يكون سعد الراهي ابوها ..
إبتسمت وهي تقول: يا حظها تقدر تاكل ببلاش .. وناآسه ..
اختفت إبتسامتها وقالت: ليش تكرهه ..؟! هو في النهايه ابوها .. اممم مدري بس من كلامها واضح انه شرير .. إيه اكيد لأن شخصيته تخوف ..
تنهدت وقالت: مسجينه اسيل ..
ومع تنهيدتها زادت إبتسامة جوني الشرير وسحب نفس عميييق من السيجاره بعدها ثبتها بهدوء في طرف الكيبل ..
رجع خطوه ورى وكب ماده سايله تحت السيجاره مباشره ..
حط إيده بجيبه وقال: ستشهد البشريه اسوأ سينارو مر عليهم ههههه ..
لف وطلع ببراءه مثل ما دخل ببراءه ..
كان الموضوع فقط مسألة وقت ..
بس دقايق على ما ينزل بقايا السيجاره على السائل وتسبب الحريقه وبعدها توصل للكيبل الرئيسي ومن ثم .. بـــــووووم ..
مر الوقت ببطئ والجميع مو حاس بشيء ..
مرت الدقايق ومرت الثواني و ....
حصـــــل الانفجار اللي هز قلووب كل الناس بالمطعم ..
انطفت اللمبات وتفرقعت اللمبات الباقيه وطلعت روائح الالتماس من المكيفات المركزيه وكأنها تعلن عن حدوث حريق ..
ظل الناس فتره يستوعبوا ومن بعدها بدأت الفوضى في كل المطعم ..
اللي يصرخ واللي يدف غيره وينجي بنفسه واللي حاضن زوجته ويحاول يخرج ..
صبى وقفت في مكانها وهي مفجوعه ..
فتحت فمها وقالت بخوف: لازم .. اهرب .. بتصير حريقه .. راح انحرق ..
اخذت شنطتها فشافت شنطة اسيل وقالت بصدمه: اسيـــل ..!!!
ظلت فتره واقفه وهي ما تدري وش تسوي ..
اسيل لساتها بالحمام .. شلون تهرب وتتركها ..؟!
بس لحضه اكيد هي كمان هربت ..
طيب اذا كانت ما هربت شبيصير ..؟!
شالت شنطة اسيل وخرجت بالقووه من المطعم بعد ما تأذت من شنط واغراض الناس اللي تتصاقع فيها من الزحمه ..
بس اللي كانوا في الجهه حقت صبى قدروا يهربوا لأنه قريب من الباب ..
تفجرت المكيفات واللمبات واللي بالطوابق اللي فوق وبالجهه الداخليه للمطعم كانوا مرتعبين ويحاولوا يلقوا طريقه للخروج ..
جريت صبى من بين الناس وهي تتلفت بينهم بتوتر تدور على اسيل وبدأت تصارخ تنادي بإسمها عشان تسمعها وهي تتمنى انها تكون خرجت من المطعم المحترق اللي صار مكان مناسب لشواء السمك ..
اما اسيل فخرجت من الحمام وهي مستغربه من اللمبات اللي انطفت ..
كلها ثواني حتى تحول هالاستغراب إلى صدمه وهي تشم ريحة الحريق وتسمع صراخ الناس وتكسر الكراسي وغيره ..
شصار .. وش اللي قاعد يصير ..؟!
طلعت من قسم الحمامات وشافت اللي ما توقعت تشوفه ..
النيران انتشرت بشكل كبيير في المكان وهيجان الناس وصراخهم عامل فوضى وتوتر كبيير ..
حست دمها نشف من المنظر اللي تشوفه ..
قبل شوي تمنت ان المطعم يحترق بس ما توقعت ان امنيتها راح تحقق ..
بعدها واحد من الناس بقوه عن طريقه فكانت راح تطيح بس تلاحقت ومسكت الجدار ..
مسكت كتفها بألم وقالت: شصار لصبى ..؟! ان شاء الله قدرت تهرب .. يا رب لطفك ..
مشيت والناس يتصاقعون فيها من هنا وهناك وتسمع صراخهم ..
اللي يصرخ ويقول امي ..
واللي ينادي على ولده ..
واللي تقول بروح للبيت اهلي ينتظروني ..
انواع الصراخ والاستنجادات والبكاء ..
نزلت اسيل راسها بهدوء ..
كل واحد هنا يحاول ينقذ نفسه لأن وراه عائله واهل وقبيله ..
كل واحد هنا راح يبكوا عليه اهله لو مات ..
كل واحد هنا له هدف بحياته ..
كل اللي هنا عكسها تماما ..
مالها اهل ولا احد يبكي عليها إذا ماتت ..
مالها اي هدف بحياتها ابدا ..
حرقتها عيونها من ألم قلبها ودخان الحريق فدمعت عينها ..
مسحتها وقالت بهمس: لا تبجي .. لا تبجين .. لا تبجين ..
طلعت الشهقه فقالت بألم: قلت لج لا تبجي ..
استندت عالجدار وهي حاطه ايدها على فمها تمنع نفسها من البكاء ..
ماهي قادره تشوف شيء من كثر الدموع المتجمعه بعيونها ..
تحملت بما فيه الكفايه ..
كل ما حاولت تكون قويه تضعف من اقل موقف ..
في هاللحضه تتمنى انها ما تقدر تنقذ نفسها ..
لو تموت راح ترتاح وتفتك من حياتها الاشبه بالجحيم ..
راح ترتاح ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4072 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل