|
عضويتي
» 234 |
جيت فيذا
» 6 - 3 - 2011 |
آخر حضور
» 22 - 3 - 2013 (09:06 PM) |
فترةالاقامة »
5040يوم
| مواضيعي » 3 | الردود » 23 |
عدد المشاركات » 26 |
نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $3 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية » |
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
الجزء السااابع//
ريما وهي راجعه بالطريق,تأنب نفسها وخايفه:وش بيظن نايف اللحين...بيحس انه بيننا شيء بيحس أني أيش بالضبط...وش اسوي بنفسي اللحين
سحر:اششش خلاااص عورني راسي...اللي يشووفك اللحين يقول تحبينه...وش فيها لو شافك تكلمين رجال ثاني..ليش بالله ختم عليك ماتتزوجين غيره...ماعليك منه موب قايل شيء..
ريما بقلق:وانتي وش دراك انه ماراح يقول شيء
سحر:ماشفتيه شلون طالعك ببرود..معناته ماعاد تهمينه...اكثر من سنه ما ألتقيتوا..وهو قاطع الإتصال فيك..شكله ماعاد يفكر فيك..
ريما عورها قلبها:تهقين كذا؟
سحر:أيه ايه بس اسكتي وربي راسي عورني ماصدقت طلعت من هالإزعاج اللي قبل شوي..
ريما كتمت بكيتها وسكتت..وسرحت فيه(معقووله ماعاد يحبني نايف..معقوله نساني مثل ماتقول سحر)
,
,
رجعت ريما وسحر البيت واتجهت سحر لغرفتها وريما للصاله:يــمــه..وينك؟
شافت أمها نايمه مكانها فالصاله وهي عالكنبه وتتابع التلفزيون..!
راحت ريما تصحيها:ماما..قومي روحي لغرفتك..
ام ريما قامت بكسل وهي تفرك رقبها:ياللـه..رقبتي
ريما:ههه ياحبيييبتي..عذبتك معاي وخليتك تجلسين مع عزوز..شكله أتعبك
أم ريما تلفتت:عزوووز!!
ريما:..شفيك ياماما..
ام ريما ناظر الساعه:يالله أنا راحت علي نومه من زمان..وكان عزوز يلعب..وينه؟
ريما بلعت ريقها من الخوف:ماتدرين وينه؟..ولا وش صارله؟..الله يهديك يمه..
ام ريما:روحي دوريه من هناك وأنا بروح ادوره من هنا..
ريما راحت تدوره بسرعه...
ام ريما جلست تدوره ...
اخذوا سااعه وماحصلووه!!!
جلست ريما بإحباط وهي تبكي:مو معقوله ماما وين راح ولدي؟..أنشقت الأرض وبلعته!!
ام ريما جلست تندب حظها:أنا خليته براحته..قلت الباب مسكر والمطبخ مسكر خله يلعب..
سحر:فص ملح وذاب مو معقول من جد
ريما قامت بإحباط:وين جوالي بعد؟
ام ريما:تلقينه بشنطتك..
ريما دورته فيها:اصلاً هو كان بيدي قبل شوي وأنا أدور عزوز..
سحر:طيب لاتعصبين..بدق عليه..وانتي اتبعي صوته..
ريما:يله..
سمعت رنته بإتجاه الغرف..وراحت تتبعه..
ريما شافته طايح بنص غرفت العاب عزوز..نزلت تاخذه وسمعت صوت نفس..وحركه..قربت من الخيمه اللي طلت فيها كذا مره ومالقته فيها..قررت تدخل وتنبش بين الكور..والدمى..ولقته نايم بحض دبدوب وماسك سبونج بوب..ومتغطي بالكور وبقية الأشياء
جلست تطالعه شوي وتتأمله وهي تبكي بصمت وبعده شالته وحضنته بحنان..وطلعته:حبيب أمك..آآهـ تعبت وربي تعبت..لاعاد تسوي فيني كذا..ماتحمل أنا..
سحر دخلت:انتي تكلمين نفسك؟
ريما:أششش نايم
سحر فرحت:هالشقي وين لقيتيه..
ريما ببتسامه أشرت على الخيمه:هنااك..يلا أنا بروح أنومه معي بغرفتي..تصبحين على خير..
سحر باست عزوز:وانتي من هله..
,
,
,
,
الصباح//
طلعت سحر من غرفتها وهي لابسه:ريييماااخلللصي
ام ريما طلعت من غرفتها وجاهزه:هههه شكلها نايمه
سحر:لا مايصير عندنا موعد مهم اللحين
طلعت ريما ببجامتها وهي تتثاوب:مااقدر والله مانمت كويس البارح...اعتذريلي منهم..وروحي بدالي..
سحر:يالله..ماني رايحه بدونك
ريما:لا مايصير هاللقاء مهم ولاتنسين صارلنا شهوور محددينه معهم..بعدين أصلن انتي المديره..وتقدرين تدبرين نفسك من دوني..يلا روحي..
سحر:أمري لله..
ام ريما:لحظه خذيني معك
ريما:ليش يمه؟وين بتروحين؟
ام ريما:أختي ام حسام جايه لبنان وأنا رايحه ازورها
ريما وهي تتثاوب:اوكي سلمي عليها بااي بروح اكمل نومي..
راحت ريما وتركتهم...
سحر وام ريما مشوا ..وسكروا باب الشقه...
,
,
,
,
بسابع نومه..رن جوالها ميه وستين مره..وهي غاارقه وسط النووووم..
قام عزوز يتحرك وكأن الجوال ازعجه...
ريما قامت بكسل وهي معصبه وناظرت شاشة الجوال[ابوعزوز يتصل بك] وقفلت الجوال...ورجعت تنام..
قامت ريمامفزوعه وراحت تمسك الجوال مو مصدقه انها قفلته بوجه نايف:يعني ماكان حلم!!..
ريما فتحت الجوال:خلني اتصل فيه وأشوف وش يبي؟بعد روحي..
رد نايف بصوته الفخم:نعم.
ريما تنفست بعمق:الوه..مرحبا نايف
نايف ببرود:هلا
ريما مرتبكه:سوري نايف ماكنت منتبهه لمن سكرت الخط بوجهك..
نايف ماصدقها:صدق
ريما:ايوه..انا كنت نايمه وعزوز كان نايم خفت يصحى من رنة الجوال
نايف:اوكي..أنا عند العماره..قلت بخاطري مشتاق لعزوز..وأبي اشوفه إذا ماعندك مانع..
ريما:لا ماعندي مانع تعال بأي لحظه..
نايف:أوكي افتحي الباب انا وصلت الشقه..
ريما تفاجأت:وشووو؟؟؟!!
نايف:بسكر الجوال..و افتحيلي الباب..
سكر الجوال..
ريما قامت مفزوعه وطار النوم وراحت تطالع بشكلها فالمرايه:ياللـــه....مو اللحين مايمديني اسوي شيء
رن جرس الباب..
ريما طلعت ركض..وغسلت وجهها ومسحته وطلعت:اوووكيه انا جاايه..
فتحت الباب بسرعه وهي مرتبكه..وببجامة النوم!
نايف دخل بهدوئه,لابس بدله رسميه بدون ربطة عنق:السلام عليكم..
ريما سحرتها ريحة عطره قبل لايدخل:وعليكم السلام..تفضل..
نايف بنص عين:كذا تدخلين أي أحد..
ريما ناظرته ببتسامه:ليش؟.. أنت أي أحد؟
نايف سكت ودخل..وهو يتلفت,ألعاب عزوز عالكرسي:ماشاء الله
ريما:هههه عزوز قلبي..يحب يحطله في كل مكان أثر
نايف بدون ابتسامه:طيب وينه؟
ريما:نايم..لحظه اجيبلنا شيء نشربه...
راحت ريما وسوت كافي ورجعت...
ريما مدت عليه كوب:سم
نايف:شكراً
ريما جلست وهي ساكته ومرتبكه..ماتدري ليه؟...(وين نظرات الشوق..وين اللهفه؟..معقوله ماعاد يحبني فعلاً)
نايف قطع هالسكوت وهو يطالع لبسها:آسف جيتك بوقت مو مناسب
ريما استحت من لبسها:لاع عادي..
نايف:للحين نايمه..
ريما:البارحه سهرني عزوز..نمنا متأخرين انا وياه..
نايف: ممكن أشوفه..
بكى عزوز..
ريما ببتسامه:هذا هو قام مايحتاج نقومه
نايف خاف عليه:ليش يبكي؟
ريما:هههه جرس تنبيه..يقول أنا قمت تعالوا نزلوني من السرير..عن اذنك بروحله..
راحت ريما وجلس نايف ينتظرها..
نايف فضوله قومه يلحقها..
دخل وهو يراقبها ..
ريما وهي تلعب عزوز:يلا حبيبي بابا وصل قوووم ابدل ملابسك واغيرلك عشان بابا....
عزوز يضحك و يبعد عنها..ويهرب
ريما:عزووزي وين رايح..
عزوز تفاجأ بنايف قدامه,,ويشيله..
ريما سكتت ماقدرت تقول كلمه..
نايف باس عزوز:هااي بابا
عزوز ناظره بخوف وبكى:مــااامــااا
نايف انقهر:حبيبي أنا بابا..
ريما جات وأخذته:ماعليه مستغربك..ماعرفك..
نايف انقهر زياده:بس أنا أبووه..
ريما حاولت تهديه:بس ياعزوز بسس
عزوز سكت...
نايف خنقته العبره بس مابين:ولدي أنا ومايعرفني!!
ريما حست فيه:نايف لاتزعل..هو من زمان ماشافك..
نايف سكت وقرر أنه يطلع:أجل أنا مالي مكان هنا..يله فمان الله..
طلع وتركها
ريما جلست عزوز عالسرير وعطته لعبته ولحقته:لحظه..نآآيف..أنتظر
نايف ماشي مارد عليها..
ريما لحقته ومسكت يده:وقف الله يخليك..وين رايح؟
نايف بضيقه:وش تبين؟
ريما:أبيك..
نايف فتح غيونه عالآخر وألتفت عليها!!
ريما ارتبكت:أقصد مو أنا..ولدك يبيك..محتاجك بحياته..خله يعرفك علشان مايستنكر وجودك أنا مابيه يعيش بلا أب
نايف طالع فيها بنص عين:طيب يدي وش دخلها علشان تمسكينها بهالشكل..
ريما فكت يده:آسفه..
نايف:طيب عن اذنك..
ريما:لحظه
نايف:شتبين بعد؟
ريما ببتسامه:شرايك تعزمني عالعشاء الليله..أقصد أنا وعزوز
نايف ناظرها بنص عين..ومارد..
ريما خافت:أقصد أنا عازمتك الليله..على حسابي..أنا وعزوز
نايف:ماني فاضي..الليله..معزوم
ريما ذبحها الفضول:وين؟
نايف استغرب طريقتها فالسؤال:نـعـم؟!!
ريما:آسفه..ماكان قصدي..اوكي خلاص..طيب شرايك ببكره
نايف:بعد ماني فاضي عن اذنك..
ريما جاها إحبااط...وسكتت..حست أنها اهانت نفسها..
نايف لمن وصل الباب ألتفت عليها:يوم الخميس أنا فاضي..إذا حابه تعاليني في مكاني..أنتي عارفته زين.."أقصد أنتي وعزوز"
طلع وسكر الباب..
ريما استااانست وراحت لولدها:عزوووووووووووووووووز
,
,
,
,
يوم مـاطر...
سحر جالسه تسوي شوبينق...وتتمشى..جلست على كرسي..تستريح شوي..وتناظر الساعه:يالله وين راحت ريما؟
طلعت جوالها من شنطتها..واتصلت عليها:ألـووه..ريمي وينك؟
ريما:خلاص أنا بالطريق..سوري..تأخرت كنت أوصل أمي وعزوز لبيت خالتي..
سحر بتأفف:أوكي كم يبيلك لتوصلين هنا
ريما:سحووره بليز لاتعصبين بس عشر دقايق
سحر:امري لله بنتظرك..لاتتأخرين أكثر من عشر دقايق...باي
...:أموووت بالحلوين المعصبين أنا...
سحر عدلت حجابها(يووه..أنا ببيروت والا الرياض)..
قرب سعد وجلس جنبها..لأن الكرسي طويـل:صباح الخير..
3سحر ألتفتت عليه وبنص عين,وصدت..
سعد ابتسم:كيف الحال؟
سحر وكأنها ماسمعته..جالسه تنتظر ريما...
سعد:ياهووه عطينا وجه..وش أسمك؟
سحر عصبت وقامت:لا بجد أنت لاتطاق..
سعد:ههههه
سحر واقفه بعيد علشان تنتظر وهي مقهوره من ريما(ياثقل دمك ياهالولد)
سعد راح ووقف قريب منها:أسمي سعد..سعودي الجنسيه ولله الحمد عمري28سنه..هواياتي كرة القدم..والسباحه والسياحه والسفر..أشجع وبكل فخر نادي الهلال اللي يسمونه نادي القرن..وأشتغل موظف عادي بإداره حكوميه..راتبي على قدي..
سحر طالعته بنص عين:يعطينا ويعطيك الله..
سعد:هههه لا أنتي فهمتيني غلط..أنا ماني جاي أشحذ منك..أنا جاي أتعرف بس...
سحر عصبت حدها:اللهم طولك يارووح
سعد:على فكره عاجبتني حشمتك..وااو مع هذا قدرتي تجذبين سعد..أهنيك..فزتي بقلبي..
سحر:هههه صدق..الحمدلله والشكر..حسستني اني فزت باليانصيب..
سعد:تعجبني بساطتك
سحر:وانا ماتعجبني..لقافتك..عييب عليك..روح واتركني بحالي..الله يخليك..
سعد:طيب ممكن رقمك؟وأسمك..
سحر طالعته بنص عين:صدق قلييل أدب..وعديم ذوق..وحقير بعد..
سعد عصب منها:وإيش بعد؟
سحركملت:ماعندك ذرة إحسااس وحده..
سعد:أنتي كذا زودتيها..
سحر:منهو اللي رمى نفسه على الثاني؟أنا وإلا حضرتك
سعد:بتندمين على كلامك هذا...أنتي ماتعرفين من أنا
سحر ضحكت بمكر:ههه بذمتك..تكفى ورني شبتسوي..
سعد:تتريقين؟
سحر شافت سيارة ريما اقبلت:شرايك يعني ههه عن اذنك..
ركبت السياره ومشت...
,
ريما:هههه ماني مصدقه سحووره واقفه وتتكلم مع واحد ماتعرفه..
سحر:هههه رفع ضغطي بالحيييل واثق من نفسه..ومتكبر فيه غرور يكفي بلد..هههه يقول اسمه سعد ويبي يتعرف..علباله أنا راعية حركات..
ريما:ههههه وش قلتيله..
سحر:هههههه خليته يندم انه فكر فيني بهالطريقه..
ريما:ههه كفووو ههههه
سحر:ههه المهم..شسويتي بخصوص الليله..بتاخذين عزوز معك
ريما:طبعاً..أجل تبيني أروحله من غيره وش تبينه يظن..
سحر:أنتي صدق ماعاد تبينه؟
ريما سكتت وصدت للجهه الثانيه..
سحر:وربي انك ترفعين الضغط..تلاحقي عمرك قبل لا يتزوج نايف..ساعتها بتندمين طوول العمر..
ريما خافت من كلامها وما ردت عليها...
سحر:أنا بس أنبهك..
,
,
,
,
الليل/
وقفت سيارة ريما نزلت ونزلت معها عزوز..
لاحظت..وحده طالعه من باب بيت نايف..ومعها نايف..ويضحكون..
نايف:يلا حبيبتي باي..لاتتأخرين علي..
البنت المايعه ارسلتله بوسه:أوكي حبيب ألبي..باي
مشت سيارتها..
ريما ماتحملت هالمنظر..قررت أنها تمشي..شالت عزوز تبي ترجع لسيارتها..وهي مخنوقه..
نايف شافها..وراحلها:ريماااا..رييمااا
ريما وقفت بس ماردت عليه..
نايف:ماتوقعتك بتجين..
ريما:الظاهر أني جيت بوقت مو مناسب..
نايف:بالعكس..أنا اللحين فاضي..وين عزوز
ريما:فالسياره
نايف راح للسياره وطلعه وهو يتبسم له:حبيبي..كيف الحال..؟
ريما تغلي من داخلها..
عزوز ارتاح ومابكى كالعاده..
نايف:يله ندخل جوى..
ريما وهي تحاول تضبط مشاعرها:يله..
..
,
,
,
فالشقه جالسه لحالها بين اربع حيطان..ماسكه الريموت وتتصفح قنوات التلفزيون بملل:البيت ماله داعي من دون عزوز وأمه...بعد خالتي ام ريما عند اختها الله يهديها..
قامت للمطبخ تشوف شيء تاكله:أمـا عــااااد..ولا شيء يوكل..
مسكت التلفون بتطلب ديلفري:وإلا أقول..ليش ما أطلع واكل برا..واونس عمري..آآخ ليتني متزوجه..كان مو هذا حالي..تكبرت عالعرسان عالفاضي..وإلا كان هاللحين عندي بزران وزوج..وعايله..والله أن أمي صادقه..قالت بتندمين
أنا بدال هالتحلطام..خلني ابدل ملابسي وأطلع..منها أتعشى وأتمشى هههه فكره..
,
,
,
,
راحت تتمشى وهي مبسوطه وتتنفس هواء بيروت وتشوف العالم..تمشت عالكورنيش..ووقفت تتأمل منظر البحر..كانت تحاول تستمتع بالأجواء ووقتها قد ماتقدر..
في مجموعة شباب واقفين يراقبونها من بعيد..
احد الشباب:هلأ بتراهنوا أنها سعوديه..
الثاني:أي..واكيد معها مصاري..
الأول:واحلا شيء..أنها لحالها يعني فينا نضحك عليها ونسرقها..
الثاني:خيي لحزه ..لحتى تخف العجأه من هونيك..
الأول:مافي حدا كتير..شو بتستنى..مافي غير هيي ووحده تانيه بعيد..
الثاني:بس أنا خايف
الأول:هههه ليش هاي أول مره بنعملها..تعاال بس لاتكتر حكي مالو طعمه
,
,
,
في بيت نايف..,
نام عزوز على الكنبه من كثر التعب..
نايف جالس يناظر فيه بحب:ياسبحان الله ملاك..
ريما قامت:أنا لازم أمشي..
نايف:اجلسي بس..حنا ماجلسنا مع بعض لحالنا..ولا حكينا..كل وقتنا خذاه عزوز
ريما ابتسمت:لاتنسى أن جيتي هنا بسبب عزوز..
نايف مسكها وجلسها غصب:أقعدي بسس
ريما عصبت:أنت مالك حق تغصبني اجلس
نايف:أنا ماغصبتك..
ريما:لا والله
نايف:خلاص نتعشى وتمشين مو مشكله..
ريما:مالي نفس اتعشى مشكور
نايف:اكرام الضيف واجب..راح اكلمهم يقدمون العشاء علشانك
ريما جلست على أعصابها...
نايف كلمهم ورجع لها ومد يده لها:شرايك نتمشى فالحديقه شوي...
ريما قامت بنرفزه وطنشت يده وطلعت الحديقه بدون ماتكلمه..
نايف ماعلق على اسلوبها سكت ولحقها..
,
, | | |