الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
26 - 3 - 2014, 08:05 PM
#
303
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
الساعه وحده الظهر ..
في نهاية اخر محاضره لهذا اليوم ..
كانت الدكتوره تشرح وتشرح بس ما كانت معها ابدا ..
كانت عيونها على الساعه الكبيره الموجوده فوق البورد ..
تنتظر الثواني تمر ..
اختناق .. تحس بإختناق فضيع ..
متى تنتهي المحاضره عشان تقدر تطلع من هالمكان ..؟!
حطت إيدها على صدرها فحست بدقات قلبها المتسارعه ..
طيب ليه ..؟!
كل شيء انتهى فليه ..؟!
من الصبح وهي تحس بهذا الاحساس ..
من وقت ما صحيت وهي تحس بهذا الاحساس بس خلاص المفروض يخلص ..
اكيد هذا الاحساس سببه الكلام اللي قاله لها في الساحه الخلفيه ..
بس لحضه ..
دام الاحساس ما وقف فهذا يعني ان اعتراف سامي لها ماهو الشيء اللي كانت خايفه منه ..
فيه شيء ثاني ..
شيء راح يصير قريب ..
حست بالعبره تخنقها ومو عارفه وش السبب ..
اول ما خلصت الدكتوره محاضرتها ما انتظرتها حتى تطلع ..
على طول طلعت قبلها واتجهت لمكان الشله ..
خايفه على سامي .. فيه شيء راح يصير لسامي ولازم توقفه مهما كان ..
وقفت تلف نظرها بينهم ..
ريان .. عماد .. يزيد .. صالح .. بس سامي مو موجود ..
عماد: اوه اهلييين دانا .. اسمعي ابغـ....
قاطعت كلامه تقول بخوف: وين سامي ..؟!
استغربوا من سؤالها فقال ريان: والله ما ندري .. من وقت ما طرده الدكتور ما شفناه ..
يزيد: يمكن رجع للبيت مع انه مو من عادته يرجع من دون لا يقولنا ..
عماد: مستحيل .. هو بنفسه قالي لما اطلع من المحاضره راح اعطيك طريجه ترفع فيها ضغط لينا ..
صالح: طيب يمكن يت له مكالمه طارئه ..
طلع ريان جواله ودق على سامي وهو يقول: اللحين نعرف السبب ..
طالعت دانا فيه والخوف اللي بصدرها زاد اضعاف الاضعاف ..
انتظر ريان سامي يرد عليه والحمد لله في اخر رنه رد وهو يقول بهدوء: نعم ..
ريان براحه: ياخي خوفتنا عليك .. وينك ..؟!
سامي بنفس الهدوء: ليه تسأل ..؟!
ريان بإستغراب: شفيه صوتك تعبان ..؟!
سامي: يتهيأ لك .. ماهو تعبان ولا شيء ..
ريان بخوف: اسمع سامي .. انت وينك اللحين عشان اييك .. وضع صوتك مو مريحني ..
ضغط سامي على البنزين واسرع اكثر ..
لف نظره على اللوحه الجانبيه وطالع فيها لفتره بعدها قال: بشارع الـ***** بس لا تييني لأنه ما راح اوقف سيارتي ..
ريان: سامي انا متأكد انك تمشي فوق 120 كيلو .. هد سرعتك ووقف في اقرب مكان مناسب عشان اقابلك فيه .. لا تسرع ووقف في اقرب مكان ..
سامي: ريان ترى مو وقتك .. انا ابي اكون لحالي فتره عشان ...
عقد حواجبه وهو يشوف من بعيد زحمه ..
زحمه على الطريق السريع ..!!!
غريبه .. بس يمكن صار حادث ..
ضغط على المكابح عشان يوقف سيارته اللي تمشي حول 170 كيلو ..
سرعه جنونيه كالعاده ..
تصلبت رجله للحضه والصدمه تغطي ملامح وجهه بالكامل ..
المكابح ..
المكابح ما هي راضيه .. ما هي راضيه تنضغط ..!!!
مــاهـو قــادر يوقـــف سيـارتـه ..!!!!!!
هز راسه بلا وضغط عالمكابح بقووووه ..
يحاول .. ويحاول انها تنضغط بس مو راضيه ..!
ليش ..؟!!
شنو صار فيها ..؟!!
اليوم الصبح كانت تمام و .....
مر براسه صورة جاك ..
لا .. مستحييييل ..!!
ريان: الو .. الو سامي وين رحت ..؟!
رفع سامي راسه يطالع في الطريق ..
السيارات ..!!
الناس ..!!
الشرطه ..!!!!
كلها موقفه قدامه ..
راح يصدم .. راح يموت .. راح ينتهي فعلا ..!
لا يمكن .. لا ابدا لا يمكن ..
هز راسه وهو يقول: مستحيل .. مستحيل ..
ضغط اكثر من مره واكثر واكثر ..
بس من دون فايده ..
خاف ريان من كلام سامي وقال بخوف: الو ســــامي شفيـــــك ..؟!!
طالعوا الشله كلها بريان وهم مو فاهمين شفيه ..
بس واضح ان السالفه كبيره ..
وقف ريان فجأه عن الكلام وبإذنه يسمع كل شيء ..
صراخ سامي ..
صوت قوي ومخيف ..
تكسر .. وتحطم وبعدها طوط طوط ..
انقطع الخط ..!
ظل على نفس وقفته وبعيونه نظرات الصدمه اللي خوفت اصحابه ..
يزيد: ريان .. ريان شسالفه ..؟!
ريان بذهول: صدم ..!!! حادث ..
شهقت دانا لما سمعت كلامه ..
حادث ..!!! حادث سياره ..!!
لا يكون صدم ..؟!
لا يكون مات ..؟!!
صالح: انت شقاعد تخربط ..؟! عن اي حادث تتكلم ..؟!!
عماد: لا .. اكيد انت ما تقصد اللي ببالي ..
جلس ريان على الكرسي اللي وراه وقال بصدمه: إلا .. انا سمعت .. بس يمكن اتخيل .. بس لا .. هذا اكيد حادث .. اكيد صلح حادث .. بس يمكن تكون هذه الاصوات مقلب ..
مسك راسه بقوه وهو يقول: لا لا انا ما اتوهم ..
وقف وكمل: سامي صلح حادث .. بس مستحيل يكون مات .. انا رايح اشوف ..
مسكه يزيد من ايده وهو يقول: ريان اهدأ .. انت متأكد من اللي سمعته ..
صرخ ريان وهو يقول: ايـــه متأكد .. سمعت صوته .. سمعت صوت ارتطام قوي كمان .. غبـــــي .. اكثر من مره قلت له لا تسرع .. لا تسرع بس ما يفهم ..
قام عماد: انا حأروح معك .. بس انت عارف هو فين ..؟!
ريان: بشارع الـ****** .. عيل في اقرب مستشفى بيكون فيها .. انا رايح واللي يبغى يي يركب معي قبل لا احرك السياره ..
واتجه مسرع ناحية سيارته ولحقه يزيد وصالح ..
طالع عماد في دانا اللي كانت واقفه وواضح عليها انها بتبكي في اي لحضه ..
مسك ايدها وقال: امشي .. اعرف انج اكثر وحده خايفه لدرجة ان ايدج ترتجف ..
وسحبها معاه لبرى الجامعه ..
========================================
جالس بكل برود بالصاله وحاط السماعات على اذنه وكأنه يترقب اللحضه الحاسمه ..
وزوجته جالسه عالكنبه المقابله تطالع فيه وهي خايفه ..
لا .. المفروض ما تخاف ..
هي بالأمس راحت لسلطان واكيد هو منع ولده من الخروج برى البيت ..
اكيد منعه ..
لأنه إذا ما منعه فراح ينفذ زوجها خطته في تعطيل المكابح وبعدها ولدها راح يموت ..
زوجها جاك مصر على قراره ولا قدرت عليه ..
بنتها امس كلمته .. بس ما قدرت تقنعه ..
باتريك كلمه .. بس ما قدر يقنعه ..
محد يقدر يغير رايه .. محد ..
متى ينتهي العذاب النفسي اللي هي عايشه فيه ..؟!
متــــى ..؟!
صحيت من سرحانها على صوت ضحكته العاليه ..
دخل الخوف لقلبها ..
ولدها .. شصار على ولدها ..؟!
حست بقلبها ينقبض .. حست بالألم في صدرها ..
فتحت فمها وقالت بخوف: لماذا .. لماذا تضحك ..؟!
ابتسمت بإنتصار وحرك جواله وهو يقول: لقد وضعت هاتف اخر بداخل السياره وابقيته طول هذه المده متصلا بهاتفي .. هههههههههه اجل لقد سمعته .. لقد سمعته وهو يموت .. انه شيء جميل لا يمكنك تخيله بتاتا ..
بلعت ريقها من الصدمه وهي تطالع فيه ..
لا .. لا يمكن ..
هذا خطأ .. هذا مستحيل ..
نزلت دموعها على خدها فتقدم منها وجلس بجنبها ..
مسح دموعها وهو يقول: لما هذا البكاء .. انه مجرد طفل قذر .. والقذارة يجب التخلص منها .. ان كنتي تريدين ولدا بهذه الشده فيمكنك ان تنجبي واحدا غيره .. لا تقلقي ..
شهقت ولفت تطالع فيه ..
انتبهت لضربه في خده من تحت توها تشوفها ..
ما ركزت عالامر كثير ..
لأنها مو قادره تركز في اي شيء ..
كيف تركز وهي توها سامعه ان ولدها مات على ايد زوجها ..
هذا كثير عليها ..
مره كثيييير ..
طيب ليه ..؟!
هي ولأول مره تستنجد له فليش ما منع ولده من الخروج برى البيت ..؟!
ليه ما منعه ..؟!
ليه ..؟!
........................................
بعد ساعه من مرور هذه الاحداث ..
سلطان الراهي .. ابو سامي كان جالس على طاولة الطعام ويتغدا وفكره مشغول بأحدى امور شركته ..
لف على ريندا الواقفه جنبه لما تذكر سامي وسألها: ما رجع سامي من جامعته ..؟!
ريندا: لا .. لم يرجع حتى الان ..
استغرب وطالع في ساعته .. الساعه 2 ..
المفروض يرجع ..
تذكر كلام سيلينيا امس وهي تحاول فيه انه يمنع سامي من الخروج ..
هو متأكد انها صادقه .. بس هذا الجاك ما يقدر يقرب من ولده ابدا ..
راح اليوم الجامعه وواحد من حرسه الاشداء يراقبه ..
واللحين قبل ساعه راح ذاك الحارس للجامعه عشان يراقبه في طريق العوده بعد ما يتأكد من سلامة السياره ..
انفتح الباب ودخل ذاك البودي قارد المصري اللي ارسله سلطان لمراقبة ولده وواضح على وجهه الارتباك ..
استغرب سلطان لما شافه فقال ذاك الحارس: انا بأعتذر على الدخول من غير اذن بس .. بس فيه مصيبه صارت ..
حس سلطان بالخوف وهو يقول: عن اي مصيبه تتكلم ..؟!
الحارس: انا روحت للجامعه الساعه 12 ونص عشان انتظر سامي لحد ما يطلع .. ومثل ما امرتني رحت اولا لسيارته عشان اتأكد من سلامة المكابح بس ما لقيت اي اثر لسيارته .. طلع الكل من الجامعه وراحت معظم السيارات وهو مالوش اثر .. انا اتوقع انه استأدن بدري وطلع ..
انصدم سلطان ووقف من مكانه وهو يقول: مستحيل .. هو قال انه راح يطلع اليوم الساعه وحده ونص او ثنتين عالاكثر .. روووح بسرعه دور عنه في كل مجان وناد لي مراد على طريجك ..
الحارس: حاضر ..
طلع فشد سلطان على قبضته دليل الانزعاج وريندا تطالع فيه بإستغراب ..
تقريبا هذه المره الاولى اللي تشوفه فيها منفعل ..
بالعاده حتى لو كانت فيه مصيبه يكون محافظ على هدوءه وبروده ..
بس ما تلومه .. مهما كان فهذا قطعه منه ومن حقه ينفعل ..
حتى هي بنفسها بدأت تخاف والوسوسه مسيطره على مخها ..
كلام زوجته السابقه امس كان يخوف ..
تهور وطيش سامي كمان يخوف ..
الله يستر ..
تتمنى يكون بخير .. البيت ماله طعم من دونه ..
هزت راسها .. وشو يعني البيت ماله طعم من دونه ..؟!
ليه ..؟! ليه تفكر بهذه الطريقه التشاؤميه ..
ان شاء الله الموضوع مو كبير وراح يدخل عليهم كالعاده يصرخ وهو يلقي السلام ..
راح يرجع ويضايقها بخصوص لغتها الفصحى ..
راح يرجع .. هي مؤمنه بهذا الشيء ..
راح يرجع ..
========================================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل