الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 12:45 AM
#
306
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4072يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
الساعه خمسه وخمس العصر ..
في الصاله الكبيره ..
كان واقف على الجدار قريب من الزاويه والضجر واضح على وجهه ..
تأفف وهو يقول: طفش .. زهق .. اووف ..
نزلت بنت عمه من الدرج ولما شافته ضحكت وهي تقول: ههههههههه ها كيف عقاب امي يا شدوي ..؟!
طالع شادي فيها بنص عين وقال: اقول جب بس يا سهاموه ..
ارتفع ضغط سهام من الكلمه ذي ..
من كثر ما سمعها من امها عرف انها تكره تسمعها ..
سهام: اقول انجب حظرتك واستمتع بعقابك المريح جدا ..
وبعدها اتجهت للمطبخ فضحك شادي وهو يقول: ههههههههآي بتروح تبلع هالقدر المستدير هههههههههههههههه ..
وقفت سهام بمكانها بعدها لفت عليه وقالت: انت متى بتبطل تناديني بهذا الاسم ..؟! وزني تمام يا احول وانا اكل طبيعي مثل ما ياكلون كل الناس .. الشخص اللي مو طبيعي هني هو انت ..
شادي: ههههههههههههههههههه اقول يالقدر المستدير امس استاذ الرياضيات قالنا ييبوا امثله على المجسمات الكرويه قلت له وحده اعرفها اسمها سهاموه ههههههههههه وكان فعلا من افضل الامثله ..
ارتفع حاجبها وانخفض من العصبيه بعدها تقدمت لعنده فإبتسم بإنتصار ..
لما قربت من عنده وهي ناويه تأدبه بطريقتها رفع صوته ينادي: خـــــــاله .. تعالــــي شوفـــي لقدرج .. اقصد لبنتج .. يالسه تضايقنـــي ..
سهام بقهر: صج حيوان .. انقلع ..
وراحت للمطبخ ..
ضحك شادي عليها بعدها تنهد بطفش ..
تقدم شوي وطالع في التلفزيون ..
تأفف ورجع مكانه وهو يقول: باجي ساعه وعشر دقايق اظل فيها واقف .. عقاب قاسي اوووف ..
شوي ابتسم .. كل شيء يهون ..
كل شيء يهون دامهم عايشين كلهم مع بعض ..
هو ووسيم واثير مع شهد وشادن ..
لحد الآن ما نسي اللحضه اللي شافهم فيها داخلين مع الباب ..
ما كان مصدق .. ما كان مستوعب ..
واخيرا شاف اخته .. شيء كان مثل الجنه بالنسبه له ..
حتى لو ما قالها بلسانه لكنه يعترف انه ما يقدر يعيش من دونها ..
ما يقدر على فراقها .. يخاف عليها كثيير ..
هي اللي بقيت لهم من بعد امهم وابوهم ..
لو غابت عن عينه لحضه تجيه وساوس بأنه راح يفقدها مثل ما فقد ابوه وامه من قبل ..
لكن .. واخيرا .. كل شيء انتهى ..
ايام الخوف .. والذل .. وعدم الامان راحت ..
كل هالايام راحت .. ومالها رجعه ..
واللحين عايشين حياة ماكو افضل ولا أأمن منها ..
حياة مريحه .. هاديه .. جميله ..
قطع تفكيره صوت خطوات الام وهي تنزل من الدرج فأعتدل بسرعه في وقفته ..
طالعت فيه فرسم على وجهه ملامح البراءه فقالت: قديمه .. راح تظل ساعتين واقف عقاب عشان المره اليايه تتعظ ..
شادي: تبت .. تبت الى الله وقسم .. والله ما عاد اعيدها ..
عصبت الام وجت عنده ..
مسكته من اذنه وهي تقول: انا جم مره قلت لا عاد تحلف وانت جذاب ..
شادي: آيي آه اذني .. خلاص خلاص توبه والله توبه ..
شدت على اذنه اكثر وهي تقول: لا تحلف ابدا حتى لو كنت صاج .. مو على كل كبيره وصغيره تحلف .. فاهم ..؟!
شادي بألم: آييي آيي فاهم فاهم ..
فكته ففرك اذنه وقال بإنزعاج: هذا غش .. ليش ما تعاقبين ذاك الطفل وسيم .. حتى هو ما ذاكر ويلس يطالع معاي مصارعه ..
الام: جب .. ماكو صغير يعلم اللي اكبر منه الصح من الغلط .. ووسيم مسجين ماله ذنب .. انت اساس البلا .. اللحين دام المصارعه تيي بالليل وتشوفوها فإيش حقه تطالعوا اعادتها بالظهر ها ..؟! هاد الدراسه اللي مستواك نازل فيها عشان إعاده ..!!!
شادي: اصلا الحلقه كانت حلوه .. وكنت ابغى اشوف حركة شو لما غير ملامح ويه المدير .. والله حركه خطيييييره .. فاتتج .. من جد برد حرتي في ذاك الظالم اللي يذكرني بالدب المتغطرس ..
الام: يالس تحكي لي ها ..؟! يعني ابدا ماكو مشاعر ندم ..؟!
بعدها كملت بلهجة امر: اسمع .. انا وقت لكم ونظمت يومكم ولازم تمشوا على هذا النظام .. لكم وقت تذاكروا ووقت تلعبوا ووقت تطالعوا بالتلفزيون ووقت تناموا .. اللي يخترق هذا القانون اللي حطيته فراح يظل واقف مده نفس المده اللي اخترق فيها كلامي .. ساعه .. ساعتين او حتى خمس .. وعشان جذي خلك هني واقف لمدة ساعتين عشان المره اليايه تكون اكثر عقلانيه ..
فقال شادي بصوت منخفض: وسيم الغشاش .. لما اناديه يي معاي ولما ننكشف يبجي ويقول شادي ناداني .. له حساب وياي ..
الام: اشوفك بس تضايقه بكلمه ياويلك ..
شادي بإندهاش: اهب ..!! سمعتيني ..؟!
الام: هو صغير ولو انك ما تشوشر عليه جان سمع الكلام وما راح يعمل اي خطأ .. انت السبب الاساسي فلا اشوفك المره اليايه إذا بتسوي خراب تناديه معك .. فاهم ..؟!
شادي بتسليك: فاهم فاهم ..
رفعت الام حاجبها وهي تقول: وش تسمى ذي الطريجه ..؟!!
شادي: يسمونها تسليك ..
انتبه على نفسه وقال بسرعه: اسليك اسليك .. هذه الطريجه هي نوع من انواع التسليه ..
طلعت سهام من المطبخ في هذا الوقت وبإيدها صحن ورق عنب ..
دق تلفون البيت فتركته فوق الكنبه وراحت ترد ..
ميل شادي فمه وهو يقول: حطي كمان قوانين لسهام .. تقهرني ..
الام: مالك شغل .. هي لما كانت صغيره كنت احط لها واللحين اعتدلت ..
شادي بإستهزاء: ما اشوف فيها شيء معدل ..
شوي سألها يقول: حتى طارق ..؟!!
اخذت الام الكتاب اللي نزلت تاخذه من فوق التلفزيون وهي تقول: ايه حتى طارق كان له نظام غصب عنه يمشي عليه ..
ضحك شادي بنفسه وهو يتخيل طارق وهو صغير واقف عالجدار ..
طلعت الام الدرج وهي تقول: اعرف انك يالس تتخيل تخيلات مالها داعي .. الافضل انك تفكر بدروسك عشان تطلع شاطر مثل اولاد عمك ..
شادي: حـــــاضر ..
وكمل بصوت منخفض: يمكن يكون طارق شاطر لكن وين هي الشطاره المويوده بالقدر المستدير ..
ولف يطالع في سهام ..
بعد خمس دقايق خلصت سهام مكالمتها مع وحده من صحباتها كانت تبغى منها شيء ..
اخذت الصحن وطلعت لفوق ..
دخلت لغرفتها وكانت شهد وقتها جالسه وتطقطق عاللاب توب ..
قفلت سهام الباب وهي تقول: وين اثير ..؟!
شهد: نزلت تذاكر بحوشكم .. البنت بالمره مفتونه بالشجر والزرع اللي بالحوش ..
حطت سهام الصحن وجلست عالسرير وطالعت في شاشة اللاب فقالت: اووووه .. في اسبوع بس صرتي تعرفي كل شيء باللاب والنت ..
شهد: ههههههههه ما عمري مسكت لي كومبيوتر .. امنيتي اني املك واحد مثله .. ما توقعت اني بيوم من الايام راح استعمله بحريه ..
سهام: بس يعني تعلمتي بسرعه ما شاء الله .. صايره تعرفي كل شيء لدرجة تثبيت وتحديث البرامج اللي انا لين اللحين اخبص فيها ..
شهد: هههههههههه كل واحد وقدراته ..
سهام: احس في كلامج اهانه غير مباشره ..
شهد: ههههههه اخبار شادي ..؟! لين اللحين واقف ..؟!
سهام بضجر: اخوج شيطان على هيئة بشر .. ما يحتاج تقلقي عليه ..
تربعت عالسرير وكملت بنفس النبره: ما حكيتج عن اللي ساواه فيني اليوم الصبح .. امي وهي بتوصلنا للمدارس كالعاده انا كنت راكبه جدام بس مدري شفيه اخوج العله اصر انه يركب معي جدام .. الزبده كان ماسك قلم ويلعب فيه فطاح تحت عند ريلنا فنزل عشان ييبه .. يا شيخه ذي اخر مره اسمح له ييلس ينبي .. حركته كثيره ..
شهد: هههههههه يبي يغيضج ..
سهام: لأنه جلب .. الزبده لما وقفت امي عند مدؤستي فتحت الباب عشان انزل وادخل للمدرسه .. فطلع ان ابن اللذين ربط رباط جزماتي ببعض فتشقلبت وطخت برى السياره وهو انصرع من الضحك .. الفشيله الكبيره انه كانت فيه بنت من شلة ثوالث متناجرين مع شلتنا شافتني وانصرعت هي بعد ضحك .. وقسم انه في الفسحه يت مع شلتها لشلتنا وهاك مضايقات .. فصارت هوشه كبيره بيننا وفي النهايه صفينا طابور جدام المديره .. اصلا هي من شافت ان شلتنا احد الاطراف غسلت ايدها من الموضوع وودتنا عند الوكيله تتصرف معنا .. بس وربي اني ما انساها ذي الحركه .. خليه بس ينتظرني وانا بأردها له اضعاف ..
شهد: هههههههههههههههههه انتي وشادي مثل توم وجيري .. هو يصلح مقلب وانتي ترديها له ههههههههه ..
سهام بغيظ: لا تدخليني بأي تشبيه معه ..
شهد: هههههههههههههههههههههههه ..
ابتسمت سهام وهي تطالع في شهد ..
صديقتها وبنت عمها ..
مو مصدقه ان اعز صاحباتها صارت قريبه منها دووم ..
اهم شيء بالنسبه لها اللحين هي ان بنت عمها صارت بأمان وارتاحت اخيرا من تسلط راشد وشره ..
شهد: سهام ..
سهام: هلا ..
شهد: ابغى اقولج شيء ..
سهام: قولي ..
شهد: اممم ابغاج تياوبيني بصج .. احنا عبء عليكم ..؟! احس اننا ...
قاطعتها سهام تقول: اي عبء يا شيخه .. بالعكس امي بالمره استانست لما ييتوا .. حسينا ان في البيت حركه لأنه من بعد ما راح طارق للدراسه صار الهدوء في كل مجان .. وثانيا انتم لكم حق كبير من هذا البيت .. يدي حرم ابوج من حصته بالورث وقسم حصته على ابوي وعمتي .. يعني انتم من اهل البيت غصب عنا ..
طالعت شهد فيها بعدها قالت: اها .. المهم على طاري طارق نسيت اقولج شيء عنه .. لما ياء ياخذني من عند راشد احرجني بكلامه لما قال اني غبيه لأني مثلج ما لاحظت تشابه الاسماء .. وبصراحه كان واضح انه منزعج ..
سهام: ههههههههه ما عليج منه .. تراه هاوشني وهزئني عشان ذي السالفه .. له فتره طويله ما يرتاح في النوم عشانه يدور عنكم .. ما صار عنده وقت فراغ من كثر ما كان يلفلف ويسأل عنكم .. وفي النهايه يكتشف ان اخته هي صديقة بنت عمه وما لاحظت فإيش تتوقعي انه يصلح .. هههههههه بصراحه شيء يقهر بس احسن يستاهل لأنه صرخ في ويهي وهاوشني ..
ابتسمت شهد وهي تقول: انتي تتمشكلي مع الكل ..
سهام: هههههههههههههه على قد ما اتهاوش معاه إلا اني مستحيل اكره او ازعل منه .. حتى لو هو الغلطان ما اشيل بخاطري عليه .. المهم بحكيلج عن قصة حب اخوي مع طالبه بالجامعه ..
شهد: شنهي ..؟!
اخذت سهام حبة ورق عنب واكلته وهي تقول: اسمعي .. بجامعته بنت اسمها ....
وقفت عن الكلام وبعدها ظهر الغضب على ملامحها ..
اخذت كوب العصير حق شهد وشربته كله وشهد تطالع فيها بإستغراب ..
سهام بعصبيه: شدوووي الجلب ..
شهد: شفيج ..؟!
سهام بقهر: الغبي الاهبل الحيوان حاط على الورق عنب خل .. حاط خل ابن اللذين .. وقسم اني لا اردها له ..
شهد: هههههههههههههههههههه ..
سهام: وربي انه نذل .. ما يكفي تشبيهي بالقدر المستدير .. ما زال يضايقني اللي ما يتسمى ..
شهد: ههههههههه اهم شيء هي القدر المستدير هذا هههههههه ..
سهام بقهر: لازم تأدبي اخوج هذا .. انا وحده طبيعي بس كل ما قال القدر المستدير اتخيل نفسي مثل القدر .. النخيل يقتلني وقسم ..
شهد: ههههههه طيب طيب راح اكلمه ..
سهام: اقول شهد عارفه اي نوع من القدور اتخيل .. ذيج الجره اللي دايم تكون في علاء الدين ولها غطاء .. شايفه قد ايش لعوزني ..
شهد: هههههههههههههههههه ..
========================================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4072 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل