الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 07:50 PM
#
40
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو عوض ))( بعد ربع ساعة )كانت اروى تناقز يمين يسار .. تنتظر رجعة اخوها ...يمنعام اروى : اروى ىقعدي حولتي عيوني ...!!!!اروى : يما حرام عليك . تاخر مرةيمنعام اروى : طيب يبغاله حوالي ساعة لسة عشان يوصلاروى : قال لي شوي وبيدخل السعوديةيمنعام اروى : طيب يبغاله وقت بعد لين ما يوصل الدمام .. وش فيك انهبلتي..؟؟؟يمنعبرطمت اروى : افففف .. يعني اشتقت لاخوي وش فيكم انتو ما تفهمون...؟!؟!؟!؟يمنعام اروى : يا سلاااام ... يالكذابة مشتاق للهدايا والصور .. مو لاخوك كل هالانتظار ..يمنعاروى : والله حرام عليك . انا احب اخوي .. ( فكرت شوي ) بس طبعا احب الهدايا اكثر!!! خخخخقامت ام اروى ودخلت غرفتها .. اما اروى فمن كثر لقافتها اخذت التليفون ودقت على اخوها اللي كان بالطريق .....يمنععوض : الو ...اروى : هلا بحبيبييييييي ... شخبارك....؟؟؟؟يمنععوض : ههههه هلا اروى .. بخير وانتي ..؟؟يمنعاروى : تماااام ... وينك...؟؟ تاخرت ..عوض : شسوي .. تاخرنا لانه وقفنا نتغدى ونصلي.. والحين باقيلنا انشالله نص ساعة وندخل السعودية ..اروى : يعني ..؟؟عوض : يعني انشالله .. ساعة .. ساعة ونص واكون واصل ..يمنعاروى صرخت : ونااااااااااااسة .. انتبه ف الطريق ..يمنععوض : هههه لاتخافين .. جبتلك هدايا يا كثر .. اصبري انتي بس ..يمنعاروى : حمااار والله مو عشان الهدايا .. يعني فيها شي اذا اشتقت لاخوي...؟!؟!؟!يمنععوض : تشتاق لك العافية .. ويللا سكري عشان اركز ف الطريق واوصل سالم وبسرعة..يمنعاروى : اوووكي ... انتبه على الطريق ..يمنععوض : انشالله .. سلمي على الوالدة وابوي ...يمنعاروى : يوصل ... باااااااي ...يمنععوض : اقول ..يمنعاروى قبل ما تسكر : ها...؟؟يمنععوض : ..... ههه ولا شي .. نسي وش بقول ..يمنعاروى : متاكد ..؟؟ اسكر يعني ..؟؟يمنععوض : ا .. اروى انا احبكم ..يمنعاروى صدقت عمرها : حت احنا يا قلبيعوض : ههههه حمارة .. ما صدقت يللا مع السلامة ...اروى : مع السلامة ..يمنعسكر عوض عن اروى وابتسم " يا حبني لهالعائلة .. الله يحفظهم يا رب "___________________________________(( بيت ابو فيصل ))يمنع( الساعة 8 )كانت نسايم ف الغرفة تطلع الثوب لابو فيصل عشان بيطلع الشغل ..يمنعمسك ابو فيصل الثوب : الحين انتي غسلتيه ..؟؟نياسم : أي ..يمنعابو فيصل : تعالي شوفي .. هذا مغسول ..؟؟؟نسايم : والله نظيفيمنعابو فيصل : نظيف زي وجهك .. قال نظيف قاليمنعرمى عليها الثوب وقال بحدة وعصبية : لما ارجع ابغى اشوفه يلمع زي الثلج ... فاهمة..؟؟نسايم : يا علي والله العظيم انه نظيف ....يمنعابو فيصل : ولا كلمة ... تغسلينه من جديد تفهمين ..؟؟نسايم سكتت : انشالله ...يمنعطلع من الغرفة .. وبعد كم دقيقة سمعت صوت صقعة الباب اللي برى فعرفت انه طلع..يمنعنزلت تحت .. وحصلت كل شي متغير .. التليفون مو موجود .. والتلفزيون مطفي والريموتات مو موجودة .. والكهربا حقت التلفزيون مقطوعة .. وباب غرفة الضيوف مقفول..يمنعهزت راسها باسف : سويتها من جديد يا علي... الله يهديك يا رب..يمنعقربت منها بنتها شوق : ماما ... مامايمنعنسايم : هلا ماما ... شفيك ...؟شوق : ليش بابا شال التليفون ..؟؟يمنعنسايم : لانه خربان يا حبيبتي ...وبيوديه يصلحه ..يمنعشوق : اهااااا ...يمنعوراحت شوق تلعب بالعابها من جديد ... اما نسايم فقعدت تندب حظها على الهزوج اللي كل قسوة الكون فيه .. واللي ما عمره عرف الرحمة ...يمنع
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل