الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 06:25 AM
#
311
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت الثاني والعشرون الجزء الثالث
]$|
وٱِقتربتْ فُصول الحِڪايہ , مِن النِہايہ
!
في صباح اليوم الثاني ..
وفي بيت راشد الشعلان ..
شايل شنطته بإيد وبإيده الثانيه جواله يطقطق فيه ..
اتجه للباب عشان يروح للجامعه فجت وحده من الخدم وقالت: سير .. انتا ما يبغى فطور ..؟!
طنشها راشد وطلع برى وقفل الباب وراه ..
تنهدت الشغاله بعدها قالت بإنزعاج: احنا نسوي ونتعب وبعده ما ياكل ..
ركب راشد السياره وطلع من حوش قصره ..
فطور ..!!!
من بعد فطور شهد صار ماله نفس يفطر ابدا .. حتى الغدا ياكله من دون نفس ..
شهد ..!!!
من وقت ما راحت انتشر الفراغ والملل في المكان .. لحد الان وهو يغلط وينادي عليها عشان تنفذ طلباته ..
صارت جزء مهم بحياته مع انها مجــرد خدامــه ..!
كانت خدامه .. ويطالع فيها على اساس انه مافي فرق بينها وبين الخدامات اللي معها ..
لكن ..!!!
ضغط بإيده عالدركسون .. ظلمها .. ظلمها كثير بتصرفاته الشرسه ..
كان يطالع فيها على اساس انها خدامه وبس ..
ماحاول يحن عليها او يشفق عليها ..
مهما كانت ظروفها كان يقسى عليها ليل نهار ..
صباح مساء ..
في الرخاء والشده ..
ما حن عليها ولا مره وحده ..
كانت بنظره وحده حقيييره فاستحقرها ..
والسيء يرى جميع من حوله اسوء ..
بس في النهايه صدمته بتصرفها ..
ليل نهار .. وصبح مساء كانت تجيب له الاكل ..
تجيب له الدواء ..
تعزيه .. تقوي عزيمته .. تطلعه بكلامها الدافئ من عزلته ..
صدمته ..! بقوه ..
من وقتها وهو يحس بحقارة تصرفاته ..
حس نفسه صغيييييير بأفعاله ..
وعيّ على نفسه .. وحس بغلطته ..
لا .. تقريبا هو من زمان كان عارف ان اللي يسويه غلط ..
بس ما كان يزعج نفسه في التفكير ..
يتصرف ويتجاهل عقاب تصرفه ..
بس وقت العقاب جاء .. وكان قاسي ..
فقد فيها نصف حياته ..
لا .. روحه كلها فقدها من بعد موتها ..
وقف سيارته في المكان المخصص له في مواقف الجامعه ..
ظل فتره طويله يفكر ..
شهــــد ..!!
تصرفه معها كان اكبر من كلمة قاسي ومؤلم ..
يبغى يعوضها ..
لا .. يعتذر لها .. لا كمان غلط ..
مو عارف ايش بالضبط .. بس يبغاها تنسى كل اللي فات ويصير قلبها ابيض عليه ..
بس مو عارف كيف ..
نزل من سيارته وقفل الباب وكأنه يقفل باب تفكيره ويحاول يشغل نفسه باي شيء ثاني ..
دخل للجامعه واتجه مباشرتا لكلاسه ..
صادف في وجهه شلته ايمن وعزوز والبقيه ..
ايمن: اوووه رشوود .. وينك ياخي هالايام مختفي ..؟! فقدناك ..
وقف راشد عن المشي ولف يطالع في ايمن ببرود ..
وقف ايمن مستغرب وقال: شفيك وقفت فجأه ياخي ..؟! صار شيء ..؟!
رفع راشد حاجبه فانتبه ايمن على نفسه وقال: اووووه سوري سوري ..
راشد: عيل شنو ..؟!
ايمن: معليش انت راشد الشعلان نار وبركان ووحيد امك وابوك وما عندك اخوان فغلط نقولك ياخي .. معليش يا ريال نسيت ..
راشد: انتبه المره اليايه ..
بعدها لف وراح لكلاسه ..
ايمن: رشووود مستحيل يتغير ..
متعب: هذا طبعه .. وانت بعد خلاص لا تنطق ياخي جدامه ..
ايمن: ياخي غصب عني .. الكلمه دووم تخش بكلامي من دون لا اقصد ..
عزوز: امشوا امشوا شوي وتبدأ المحاضره ..
سليم: عزوز معاه حق .. ياللا شباب ..
ولحقوا براشد على الكلاس ..
============================================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل