عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 3 - 2014, 11:53 PM   #329


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح اليوم التالي ..
دخل للجامعه بهدوء تام وهو سرحان يفكر ..
رفضته .. اول بنت يفكر يتقدم لها رفضته ..
رفضته ..
حاس بالضيقه لهذا الشيء .. بس ما يلومها ..
اللي سواه مو هين .. ولا بسيط ..
ذل + اهانه + ضرب + شتم + استهزاء + ..... الخ ..
مالها عد ولا حصر عدد الاهانات اللي عملها ..
كثييره .. بانواع اكثر ..
راحت اخته .. والحين هي ..
ماكو احد .. حياته عباره عن سلسلة ايام فارغه وباهته ..
ياكل .. يروح الجامعه .. ينام ..
وبس ..
يدعو لاخته بالرحمه ..
ويدعو لشهد بالتوفيق ..
هذا الشيء الوحيد اللي يقدر يصلحه لهم ..
صكت فيه بنت بالغلط فطالع فيها بعيون حاده وهي اول ما شافت نظراته ارتبكت وخافت ..
قدامها راشد الشعلان .. اسطورة الجامعه ..
محد سلم من ايده ابدا ..
فقالت بسرعه وخوف: انا آسفه ..
ظل يطالع فيها بنضرات مدهوشه ..
فيها كمية برائه .. فيها ملامح نسخه تقريبيه من اخته روان ..
نفس روان تقريبا ..
ظل يطالعها لفتره بعدها قال: انتي شسمج ..؟!
خافت من سؤاله .. اكيد راح يحطها بباله لحد ما يفضى ويتفرغ لامرها ..
قالت بخوف وتردد واضح: ر .. اسمي ر .... رزان ..
راشد: صف جم ..؟!
زوان بخوف: اولى ..
راشد: اها .. وعشان جذي ترتجفين .. ترى من قبلج كان فيه وحده سنه اولى وقفت بويهي واسمها اسيل .. خليج مثلها ..
مشي عنها وهو يقول: ولو غيرتي اسمج لروان اكون شاكر لك ..
بعدها راح وهي تطالع فيه بإستغراب ..
ما فهمت وش يقصد .. بس المهم انه ما آذاها وبس ..
وعلى بعد كم متر .. كانت غيدا وشلتها واقفين يراقبون الموقف ..
غيدا: بنات .. هذه الايام بديت ألاحظ على رشود تصرفات غريبه .. هواشه مع الطلاب قل ..
غدير: هههههههههههه اللحين تلاقي الدكاتره مستانسين ..
تهاني: هههههههههه وبقوووه ..
غيدا: امره شاغل بالي .. ودي اعرف وش سالفته ..
غدير: اكيد وراه سالفه بس وش تستفيدي لا عرفتي ..؟!
غيدا: ارضي فضولي ..
تهاني: فضول ..!!! يا شيخه ذكرتيني بالدكتور راكان .. وحشني ..
غدير: معاج حق .. ذاك الدكتور خطيير ..
غيدا: عالعموم ياللا وقت محاضرتنا بدأ ..
تهاني: ياللا ..
وراحوا متجهين للكلاس فقالت غدير: غيدا صحيح ان خلود نقلت للجامعه القديمه اللي كنا فيها ..؟!
هزت غيدا راسها وهي تقول: ايه .. زرتها قبل فتره احاول اساعدها بس طردتني .. مصره تظل بويه .. وقالت انها خلاص ما عاد تبغانا ..
تهاني: ودي انها ترجع مثلنا ..
غيدا: لابد يي يوم تعرف ان اللي تسويه غلط .. وكل اللي علي اني ادعي ان هاليوم ما يكون بعيد ولا تموت على هذه الحاله ..
غدير: آمين ..
ابتسمت غيدا وقالت في نفسها: "لاحظت .. وهي كمان لاحظته على نفسها .. ماهي مرتاحه .. متضايقه كثير .. راح تتغير .. انا متأكده" ..
بعدها دخلو الكلاس ..

....................

وفي مكان اخر من الجامعه ..
في مكان جلوسهم المعتاد ..
ماسكه كتابها تقرأ الدروس على عجل فضحكت ندى وهي تقول: لين بهدوء .. وقسم جذي ما راح تستفيدي ..
لين: اشش .. امس ما ذاكرت وخايفه ارسب يا بنت ..
ليان: تستاهل .. قضت يوم امس كله وهي تلعب مع حسام بالبلاي ستيشن .. توهم مشترين شريط جديد تحمسوا معاه ..
ميلت وسن فمها وهي تقول: البلاي ستيشن حاولت احبه بس ما قدرت ..
نزلت لين الكتاب عن وجهها وقالت بحماس: بالعكس .. وقسم ان فيه كمية جمال ورهابه .. تستمتعي وانتي تلعبي وتحسين نفسج في عالم ثاني ..
سارا: ههههههه لا شكرا نبي عالمنا نحبه ..
رجعت لين تذاكر ووهي تقول: مع نفسكم ..
وسن: لين اعملي مثل ما قالت ندى .. ترى صج المذاكره السريعه مب حلوه .. تلخبطج في الامتحان ..
لين: اتلخبط اهون من اني اكون مب مذاكره شيء ..
ليان: عيل استعجلي شوي يا حبيبتي .. بعد ربع ساعه حتبدأ محاضرتج ..
لين: طيب انتم خليكم ساكتين عشان اقدر اركز ..
ندى: اوكي من عيوني بنسكت ..
ظلوا ساكتين لفتره بعدها قالت وسن لندى: ندى .. اسيل ما راح تيينا ..؟!
نزلت لين الكتاب عن وجهها وهي تقول: امبلا بتيي .. امس كلمتها وقالت انها بتيي تزورنا .. وقالت انه بإذن الله بتدرس السنه اليايه هني ويانا .. وصح خلاص صار لها نسب واهل وهي وايد مبسوطه وحاليا تعيش مع اخوها الحقيقي ..
وسن بدهشه: صج ..؟!!!
هزت لين راسها بإيه فإبتسمت وسن وهي تقول: الحمد لله .. كنت بالمره شايله همهها ..
لين: ههههههههههههههههههههههههههههههههه شايله همهها .. بنات تذكروا اول مره قالت ندى هذه الجمله شنو قالت وسن ..؟!!!
سارا: ههههههههههه قالت وينه ..
ميلت وسن فمها وهي تقول: ويع لا تضحكو .. انا يالسه اتعلم مصطلحاتكم يا اغبياء ..
بعدها كملت بحده: وانا اسمي كارلوتا مب وسن اوكي ..؟!
لين: ههههه اوكي اوكي .. وقسم هالبنت بدت تصير تخوف ..
ندى: لين .. شنو صار عالمذاكره ..؟!
تذكرت لين ورجعت لكتابها تذاكر ..
طالعت ندى في ساعتها وقالت: خلاص اصلا ما باجي شيء عالمحاضره .. على ما نوصل للكلاس تكون شوي وتبدأ .. هيا امشوا ..
تأففت لين وقامت هي ووسن معاها ..
ليان: الله معكم وان شاء الله تاخذوا الدرجه العاليه ..
ندى: آمين .. وياكم يا رب ..
بعدها راحوا للكلاس يتجهزوا للاختبار الجاي ..

حياة جامعيه طبيعيه ..
يوم مشاكل .. ويوم احزان .. يوم هدوء .. ويوم افراح ..
كل شيء على طبيعته .. هذه هي حياة بعض من ابطالنا الجامعيين ..





========================================





وبمكان آخر .. وبجامعة اخرى ..
الساعه 1 الظهر ..
واقف قدام البورد يكتب لهم الواجب بعد ما خلص من محاضرته ..
لف عليهم وقال: لا احد ييني باجر وما حله .. هالمره راح اخلي يوقف اخر القاعه وفوق الطاوله كمان اوكي ..
وحده من البنات: يوووه مره إحرراج ..
لم الدكتور راكان اغراضه وهو يقول: لازم يكون العقاب محرج عشان الواحد يفكر ألف مره قبل لا يتهاون ..
عايد: هيه دكتور .. ماكو انتداب منيه ولا مناك عشان تروح عنا لفتره بعدها ترجع ..
رفع الدكتور حاجبه وهز راسه بلا وهو يقول: اطمئن .. انا قاعد لكم يا حلاوة العيد .. اهمل فئه في اوائل كلها للأسف ..
عواد: دكتور شرايك نصير اصدقاء ..؟!
عيد: ايه والله يا دكتور .. والصديق وقت الضيق ..
دقه عواد وهو يقول بهمس: يعني لازم تلمح له ان صداقتنا صداقة مصلحه ..
عيد: يوه ما انتبهت ..
ابتسم الدكتور غصب عنه وقال: تبون تصيرون اصحابي ها ..؟! اوكي موافق بس بشرط .. كل واحد منكم ييلس في مجان بعيد عن الثاني في الكلاس ..
الثلاثه بوقت واحد: لا ..
غصب عنها اسيل ضحكت عليهم .. وقسم انها شله تونس ..
صبى: دكتور .. طيب ينفع اكون انا صديقتك .. وقسسم وناسه راح اقهر بنات خالاتي واقول صرت صديقة الدكتور .. والله بينقهرون ..
د.راكان: يا عيون الدكتور .. طبعا ما ينفع يا حبيبتي ..
صبى بإحباط: وليش ..؟!!
د.راكان: لا لا ولا نظرت الاحباط ذي على ويهج .. اوكي بنصير اصدقاء بس جم عدد بنات خالاتج اللي كل شوي قايله لنا بأقهرهم ..
صبى بتفكير: اممممم دقيقه اعدهم ..
سكتت لفتره بعدها قالت: ثلاثه ..
د.راكان: ثلاثه وتقولي دقيقه اعدهم ..!!!
تنهد وقال: عالعموم اشوفكم باجر حالين الواجب اوكي ..؟!
الطلاب بصوت واحد: حـــاضـــر ..
بعدها طلع من الكلاس ..
قاموا الطلاب وبدأوا يخرجون لان موعد الانصراف جاء ..
صبى بحماس لاسيل: وافق اننا نصير اصدقاء .. وقسم ان بنات خالاتاي بينقهرون ..
ابتسمت اسيل وهي تقول: الله يحفظهم لج ..
صبى: اسيل .. او سجى .. اليوم انتي فاضيه ..؟!
اسيل: لا تكفييين ما نبي مغامره من مغامراتج اللي ما تخلص .. نو طبعا مو فاضيه .. ولو كنت فاضيه بأشغل نفسي .ز
ميلت فمها وهي تقول: اهات تهربي .. ياللا اليوم سماح بس باجر لا اوكي ..
اسيل بإستسلام: اوكي .. بس على وين هذه المره ..
غمزت صبى وهي تقول: سر ..
عيد: انا اعرف وين .. اقولج ..
عواد: مجان هالمره غريب ..
عايد: تبينا نعلمج ..؟!
صبى بعصبيه: سلاحف النينجا اسكتوا ..
عواد: حتى انتي وحده منا ..
صبى: اعرف .. بس المهم اسكتوا .. ابغاها مفاجئه ..
ضحكت اسيل عليهم بعدها قالت: ياللا انا استأذن .. اشوفكم باجر على خير .. مع السلامه ..
صبى: باي باي ..
خرجت اسيل من الكلاس واتجهت لبرى المبنى ..
مشيت بساحة الجامعه فلاحظت وصايف عند آله تشتري منها بيبسي فجت اسيل عندها وقالت: اهلييين صفصف ..
لفت وصايف عليها وقالت: يتني سيمو رقم اثنين .. المهم يا هلا .. ليش كنتي امس غايبه ..؟!
اسيل: امممم مزاج .. ههههه اخبارج .. من زمان عنج ..؟!
وصايف: الحمد لله تمام والامور من احس ما يكون ..
اسيل: كويس .. بتروحي للبيت اللحين ..؟!
وصايف: ايه .. وراي بنت عمي اييبها من المدرسه .. ليه بغيتي شيء ..؟!
اسيل: لا بس حبيت أسأل .. الله يوفقج ..
وصايف: وياج ..
تردد لفتره تقولها شيء بس بعدين بطلت وقالت: مع السلامه ..
اسيل: مع السلامه ..
اتجهت وصايف للبوابه والابتسامه مرسومه على شفاتها ..
الموقف اللي صار امس بالبيت اعاد لها ذكريات حزينه بس في نفس الوقت فرحت لهالشيء ..
خلاص امها ماتت .. شيء كان قاسي عليها بس اجتازت ذي المرحله وصارت من اقوى ما يكون ..
حتى سميه اللي كانت السبب في موت امها سامحتها ونيتها هي الاجر من رب العباد ..
لكن .. لما تجي سميه بنفسها لها وتعتذر لها ..!! هذه بحد ذاتها سعاده لا توصف ..
ايه جتها امس الليل واعتذرت لها عن اللي صار ..
وصايف من زمان مسامحتها .. لكن هالمره سامحتها بقلب راضي تماما ..
وعشان كذا حاسه ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه ..
طلعت من الجامعه وركبت سيارتها واتجهت لمدرسة سيمو ..
واسيل ظلت واقفه تنتظر السايق اللي صار هو ياخذها ويوديها للجامعه ..
ابتسمت لما شافت صاري مع اصحابه ويسولفون ..
تحس بإمتنان كبييير له ..
هو اللي فتح اول فرصه للحياة قدامها من بعد ما استضافها في بيته وعند اخته ..
من بعد ما وفر لها الشغل المناسب ..
ممتنه له كثييير ولأخته اكثر ..
وصل السايق .. لكن هالمره وجهته ما كانت للبيت ..
لا .. طلبت منه وجهه مختلفه ..




========================================





دوران الارض حول الشمس ينتج عنه تعاقب الفصول الاربعه ..
دوران الارض حول نفسها ينتج عنه تعاقب الليل والنهار ..
لا يوجد عمل في الدنيا إلا ويكون له نتاج ..
القسوه والظلم .. تنتج عنها العذاب والألم ..
وهذا ما حدث مع بطلنا راشد ..
حياته كلها اعمال .. واغلبها ضرب وشتم وإهانه ..
والآن حصد نتاج اعماله .. فراق اخته .. ابتعاد من نبض قلبه لها ..
لكنه في النهايه تاب .. وللتوبه نتاج آخر ..
حياته تعيسه ولكن من يدري ..
ربما يظهر لها من بين العتمه تلك الفتاة التي ستنير طريقه ..
بإبتسامتها او نظرتها .. او بمجرد تشابها من شخص عزيز عليه ..

تغير الفطره وقلة الدين ينتج عنه سخط الله ولعنته ..
وهذا ما حدث مع بطلات روايتنا *المُسترجلات* ..
الضيقه .. هم .. وغم .. هو نتاج عملهم ..
هناك من تاب .. ونتاج التوبه رضى الله والراحة النفسيه ..
وهناك من لم يتب .. وما زال يحصد نتاج اعماله ..
لكنها ليست النهايه .. فبذرة الضمير التي نبتت في قلبها ..
سيأتي يوم لتكبر وتُزهر ..


الصبر .. الاحتساب .. الثقه بالله ..
الكثير من ابطالنا تحت مُسمى هذا العمل ..
وهاهم الآن ينتجون حصاد صبرهم ..
صبروا على الذل .. الاهانه .. المصائب ..
وحصدوا الراحه .. السعاده .. الطمأنينه ..
فهنيئا للصابرين ..


البُعد عن الله .. الانغماس بالمعاصي ..
هذا حال البعض من ابطالنا ..
سعد .. فيصل .. ياسر .. آرثر .. ريما ..
حصدوا نتاج اعمالهم ..
منهم من مات على معصيه ..
منهم من مات بعد ان تاب إلى ربه ..
منهم من انسجن لفترة طويله ..
ومنهم من تاب قبل فوات الاوان فحصد ثمار التوبه ..


الانتقام .. الثأر .. الاقتصاص ..
اعمتهم بصيرتهم وانغمسوا خلف اهوائهم ..
المصير سيء لكن الرجوع قبل فوات الاوان يُنتج افضل الثمار ..

قضايا كثييير قد تم نقاشها ..
قضايا كثيير حاولت ان احلها بقدر المُستطاع ..
اللقيط .. اولاد الحرام .. الانتقام .. الجشع ..
المعاكسات .. زوجة الاب .. الزواج الاجباري ولكنه ليس بالشيء الدقيق ..
ضعف الشخصيه .. اليتيم .. المُعاق .. الزنا ..
البويات .. سوء الضن .. الحب .. ومضاده الكره ..

واخيرا وصلت احدى بطلاتنا الى موطنها الاصلي ..
موطنها اللي تشوفه للمره الأولى .. فلسطين ..
وجنبها ابوها يطالع في المكان ..
يحس بالحنين لهالمكان مع انه مو موطنه .. بس هني قابلها ..
وهني عشقها وحبها .. زوجته الثانيه .. نورهان ..
استسلم لرغبة بنته اللي هذه هي المره الأولى يتقرب فيها منها ..
سافر مثل ما طلبت لفلسطين ..
هي .. وحتى هو يتمنوا يعيشوا مع بعض .. مع نورهان ..
فقد الامل من بعد ما رفضته بس بنته قالت له انها راح تقنعها ..
قابلتها .. وكلمتها ..
لقاء مؤثر .. بنت ما شافت امها لـ 19 سنه .. وام ما شافت بنتها لـ 19 ايضا ..
قلب الام واسع .. رفضت ترجع لزوجها لانها مو قادره تنسى اتهامه لها بالباطل من دون لا يتأكد ..
هي تحبه .. بس كانت كرامتها اكبر ..
ومن بعد لقائها ببنتها .. حاجز الكرامه سقط ..
واستسلمت لرغبة بنتها .. لانها رغبتها هي كمان ..
ام مساعد ..!!!
عرفت بكل اللي راح يصير ..
تشجع الاب وللمره الأولى يفرض رايه عليها فإستسلمت لانها في النهايه حرمه ..
ما هي قد الرجال ابدا .. ولا قد تهديده لها بالطلاق ..
راح يرجع لنورهان .. لام بطلتنا الجميله لبنى ..
وراح تعيش لبنى براحه .. مع امها .. ببيت غير عن البيت السابق ..
أي سعاده هذه ..؟!


....................


وللسعاده وجوه اخرى .. وبطلنا سامي هو احدى وجوهها ..
جالس بالمطعم مع اعز اصحابه .. مع ريان ..
ظل ريان يطالع في سامي لفتره بعدها قال: هالطارق انسان عجيب .. شلون طرت هالفكره على باله ..؟!
هز سامي كتفه وهو يقول: مدري .. بس ياخي حبيته هالغبي .. كنت اكرهه بس اللحين مدري وش اقول .. بالمره حبيته ..
ابتسم ريان وقال: سعيد جدا لسعادتك ..
حك سامي راسه وهو يقول: بطل احراج .. ما عندي رد لكلامك ..
ريان: ههههههههههههههه لانك خبل ..
سامي: شكرا .. المهم ريان ..
ريان: هلا ..
سامي: خلاص .. مدري وش اقول .. بس خلاص انا ابيها ..
ريان: منو ذي ..؟!
ابتسم سامي غصب عنه وهو يقول: يعني منو ..؟! اكيد هي ..
ريان بإستعباط: منو تقصد ..؟!
انزعج سامي منه .. واضح انه يستهبل فقال: ريان شوف .. انا اليوم مروق .. لا تعصبني ..
ريان: هههههههههههههههههه ياخي دووم اعصابك نار ..
تنهد سامي بعدها قال بإبتسامه: ياخي احبها .. تتوقع راح ترضى فيني ..؟!
ريان: ومنو يرفضك ..؟! متأكد انها راضيه فيك ..
سامي: طيب واهلها ..؟! انا خايف من ذي الناحيه ..
ريان: مدري .. لكني اتوقع انهم بيرضوا .. واضح انهم متفهمين .. اطمئن ..
ابتسم سامي وطار خياله لبعيد ..
لجهة دانا وبس ..
دانا اللي كانت جالسه بالصاله تطالع في التلفزيون بسرحان والابتسامه على وجهها ..
ابتسمت امها لما شافتها وقالت: الحمد لله .. رجعت بنتي مثل قبل ..
اختفت الابتسامه من وجه دانا تدريجيا ..
تحبه .. وحمدت ربها الف مره انه حي ..
بس .. خلاص مصيرهم مو لبعض ..
هو قالها كذا ..
تعشقه .. ومع هذا راح تنفذ أي شيء يقوله لها ..
اهم شيء يكون عايش وبألف صحه وسلامه ..
لكن ....
تذكرت كلامه اليوم الصبح بالجامعه ..
حكالهم .. هي ويزيد وصالح وعماد .. اما ريان فكان غايب كالعاده ..
حكالهم عن سالفته الجديده ..
سامي إيفان جونز الـ****** ..
كان مبسوط .. وكان يقول ان كل احلامه راح تتحقق ..
الحب .. الزواج .. بيصير ابو ..
ضاقت عيونها وهي تقول: يا رب ..
ابتسمت وكملت: اكون من نصيبه ..
لفت على اخوها اللي كان ماسك كتاب يقرأ فيه ..
كتاب من كتبها وقالت له: هيه عادل .. لو خطبني ولد حرام بتوافق عليه ..؟!
تفاجئ عادل من سؤالها وقال: شنو ..؟!! لا يكون تقصدي ...
هزت راسها بإيه وقالت: ايه سامي .. اللي حكيتك امس عنه .. لو حصل وخطبني بتوافق ..
تردد شوي فقالت بحماس: لحضه باجي شيء ما خبرتك عنه ..
وبدأت تحكي وبكل حماس ..
عن سامي .. عن كلامه اليوم بالجامعه ..
عن حماسته .. عن فرحه ..
تحكي والابتسامه ما تفارق وجهها ..
الحب .. واضح .. في عيونها .. وكلامها ..
في حماستها .. وابتسامتها ..
ابتسم لها وهو يقول: يا ليتج دايم جذي مبسوطه .. احب ابتسامتج ..
انحرجت وقالت: وانت كمان ..
رجع يطالع في الكتاب وكمل: لو تقدم لج .. ما راح اقول لا .. إلا اذا كان سيء الخُلق ..
فتحت عيونها بصدمه من كلامه ..
بعدها ابتسمت وهي تقول: عادل ..
عادل: ها ..
دانا: احبك ..
انحرج وقال: ههههه طيب شكرا ..
لفت امهم عيونها بينهم ..
اولاد اخر زمن .. يحكوا عن الزواج ولا كأن قدامهم امهم ..
يقرروا وينفذوا ولا ...
قاطع تفكيرها كلام عادل يقول: بس كل هذا ما يصير إلا بموافقت حبيبة قلبنا .. امي طبعا ..
الام: ويع ..
دانا + عادل بإستغراب: ليش ..؟!
الام: لا اقول ويع لنفسي .. قبل شوي كنت اسبكم في داخلي ..
عادل + دانا: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس