الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 5 - 2014, 11:39 AM
#
39
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
سلطان : ياطويل العمر ... كل شي صار مثل ماتبي
...: طيب جهز لي كل الاوراق انا بجي العصر للشركه
سلطان : حاضر .. بس .... وسكت
...: ويش عندك ..قول لاتخاف ...
::
::
::
ليان : الـــــــــــووووو
دانا : خــــــيــــــــــر
ليان : انتي لسى نايمه .. الساعه 5 العصر يالله اصحي بمرك
دانا : ليش
ليان : نسيتي النادي ... يالله بسرعه اخلصي
دانا : اوووف خلاص انا مابي ..الغي اشتراكي
ليان : لا ياشيخه ..اقول قومي لا اعلم خالتي عليك ربع ساعه واجيك
دانا قفلت الجوال وصحت تلبس وتاكل لها شي على بال ليان ماتوصل
::
::
::
ريم: على وين ياحلووه
هنادي : بروح مع جلالي للمكتبه واجي
سمر : بروح معك
هنادي : لالا انا بجيب طلب من عندهم حجزته نوره ما اتاخر .. انتي روحي الي بجنبنا
سمر : قولي ماتبين تاخذيني
هنادي بعناد : ايه مابي عندك مانع
سمر تعطيها ظهرها وتروح : لا حبيبتي خذي راحتك ... ودخلت غرفتها
ريم: تكذبين مانتي رايحه للمكتبه
هنادي : اقول لاترجيني باي .. وطلعت بسرعه
ريم : هـــــــــــيـــــــــــن ياهنادي .. ان ماقلت لشوق
بسرعه راحت ريم للمطبخ ولقت شوق تغسل الاواني
ريم: شوق شفتي هنادي ويش سوت
شوق : ويش ؟؟؟ .... قامت تقول لها عن هنادي
شوق: انا اسئل جلالي عنها ... قاطعم صوت ابو مها
ابو مها : يابنات ... وينكم .؟؟..... طلعت له ريم وشوق وشهد
شهد تبوس عمها : كيف حالك يبه
ابو مها : بخير يابنتي ... ويش تسوون
شوق : اللي تشوفه كل واحد لاهي بشغله
ابو مها : طيب سووا لنا شاهي وخلونا نجلس بالمجلس نسولف
ريم : ابشر الحين نسووي شاهي ... راحت ريم وشوق للمطبخ . وشهد راحت تقول للبنات انهم بجلسون بالمجلس مع عمهم
شهد : رغد ابوي بالمجلس اذا تعالي عندنا
رغد : امممم افكر ... ورجعت للاب توب حقها ....طنشتها شهد ورجعت عند عمها بالمجلس تنتظر البنات يجوون
ابو مها : كيف دراستك ياشهوده
شهد : الحمد لله يبه زينه ...
ابو مها : وكيف خواتك عساهم شادين حيلهم
شهد : ايه كلهم شادين الهمه
ابو مها : اقول يبه شهد مادام ان محد عندنا ودي اقولك سالفه
شهد : تفضل يبه ...
ابو مها : يابنتي البنت مالها بعد بيت اهلها الا بيت زوجها .. وانتي انخطبتي من رجال متزوج وزوجته عقيمه الله يستر علينا وعلى المسلمين
شهد مصدومه : وانت موافق يبه
ابو مها : الله يشهد علي اني مابي الا مصلحتك و الرائي رايئك انتي صاحبه الشان
شهد : اكيد ماني موافقه اول شي ابي اكمل دراستي ثاني شي ماتزوج واحد متزوج قبلي
توني صغيره وابي واحد عزابي مو متزوج له عشرين سنه
ابو مها : انا يابنتي ماني موافقه من البدايه بس قلت لازم اشاورك
شهد : انا رافضه يبه قوله البنت صغيره وتبي تدرس ..
ابومها : هههههههه .. طيب طيب كل شي قسمه ونصيب لاتعصبين
::
::
::
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل