الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
13 - 5 - 2014, 11:23 PM
#
88
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الــــبــــآرت الـــ ح ـــادي عـــ ش ــــر
؛؛
؛
|/ .. لآتنصدم .. \|
.. لآقلت آنآ آليومـ مآبيگ .. ]
.. آلقلب عآفگ وآنتهى آليوم دورگ .. ]
:::
:::
:::
يـــــوم الاربـــــعـــــــاء
كانت سرحانه بكلامه .. ودها ترجع وتطلع كل الغل اللي فيها عليه
لما دخلت السياره .. كانت هاديه والتوتر والخوف بعيد عنها ..
ماجد : ليش ماجيت بسيارتك
هاني : والله بالورشه .. بغير لها زيت وفيها خراب بصلحه
ماجد : ايوه .. الا اقولك .. ليش ماتجينا دايم مانشوفك الا كل ثلاث ايام مره
هاني : ظروف .. وانا دايم مشغول
ماجد : اقول .. ويش اسمك .. يابنت ترى انا كاشفك من زمان لاتلفين وتدورين علي
انصدمت منه .. بس حاولت ماتبين له شي
هاني : ههههههههههه الله يصلحك اي بنت ...
ماجد وقف السياره على جنب ... وطالعها بنظرات خافت منها
ماجد : انتي ماتخافين ؟؟... ليش سويتي كذا .. لهدرجه جرائتك توصلك انك تطلعين متنكره
هنادي : وانت ويش خصك فيني ... مشكور على المشوار .. انا نازله
مسكها مع يدها بقووه
ماجد: على وين ؟؟ انا اللي بوصلك لحد باب بيتكم .. الحين صرتي بامانتي
هنادي : شكرا .. التكاسي ماليه البلد
ماجد : مافي طلعه من السياره واللي تبين تسوينه سويه ..
هنادي : اترك يدي .. عورتني
ماجد ترك يدها : اسف ... تغيرت ملامحه ... اسمعي يابنت الناس حركاتك البايخه هذي اتركيها
هنادي : قلت لك مالك خص
ماجد عصب وصار يخوف : انتي ماتفهمين .. صدقيني لو تكررين حركاتك لا اوريك شي ماشفتيه
هنادي : طيب طيب .. روقني ياعم ... وخلني اشوف طريقي
ماجد : قلت لك انا اللي بوصلك .. واحمدي ربك ان محد يعرف بموضوعك غيري
هنادي تلف على الجهه الثانيه : مايهمني لو الكل يدري .. مسكها ولفها على جهته .. واعطاها كف
ماجد : اصلا انتي انسانه واطيه وتصرفاتك تدل على تدني اخلاقك ..
هنادي عصبت : هيه من انت عشان تضربني ... والا شايف نفسك علي ترى ماتهمني لو عرفت اني بنت ..
ماجد يرفع صوته : لا تنفخين علي .. سامعه ... والا وريتك من اكون
هنادي تفتح باب السياره : انقلع يا حقير ... وقامت تمشي على الرصيف .. نزل من السياره
ماجد : بنت .. قلت لك ارجعي .. والا ورب الكعبه .. لايصير شي مايرضيك
هنادي : اعلى مابخيلك اركبه .. واللي ماتطوله يدك وصله برجلك ..
واعطته ظهرها ومشت ولا هامها شي .. جاء بسرعه ولفها على جهته والشر بعيونه
ماجد : هين يصير خير .. وسحبها .. ودخلها السياره وهي تصرخ عليه لكن هو مطنشها
هنادي : والله لا اجمع عليك خلق الله
ماجد: انتي اللي بتنفضحين احمدي ربك .. اني ساتر عليك وبوصلك بيتكم بدون مايصير لك
شي ... تصرفات مراهقات .. والا انتي متهوره .. ومايهمك شي ..
هنادي : اخص يالبالغ يالفاهم ...
ماجد : انتي ما سالتي نفسك لو طحتي بيد واحد مايخاف الله .. اهلك مايستاهلون اللي تسوينه
انا معتبرك اختي .. ومن زمان كاشفك .. بس استنى تح
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل