الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
13 - 5 - 2014, 11:26 PM
#
91
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
شهد : خلاص على الساعه 9 اجي
فاتن : طيب استناك ولا تتاخرين
شهد : لا مو متاخره .. لاتخافي يالله سيوو
فاتن : سيوووو
رغد : بتروحين خلاص ؟؟!!
شهد : ايــــــه
رغد : سلمي على البنات نفسي اني اروح بس الاختبار قهرررررر
شهد : خيرها بغيرها
رغد : على قولتك ... بتروحين كذا
شهد : لا ويش كذا ... الحين بألبس تنورتي التركواز القصيره
رغد : ايه هذيك كشخه مررره .. مخليتك تجننين
شهد : طول عمري اجنن ...
رغد : اووف من غرورك .. على ويش شايفه نفسك ؟؟
شهد : ياسلام ... طسي عني بس
رغد : اروح عند مها ابرك ..
:::
:::
:::
لينا : شغله يعني شغله ... طفشانـــــــــــــه
معاذ : مافي .. يعني مافي ... واقلبي وجهك عني لاتشوفين شي مايسرك
لينا : ياحبيبي ... كلميني يا قمرر .. هين قسم بالله لا اعلم ابوي
معاذ : اي قمر .. انتي قمر ؟؟ ووووووووووووووع ما اقول الا الله يكون بعون زوجك بتطحين بكبده
لينا : لا يا براد بيت .. نسيت البنت اللي رميت عليها امس الرقم عند المدرسه
معاذ عدل جلسته : اي رقم ؟؟
لينا : مدري عنك ... والا التفحيط الفاضي .. وبغيت تصدم لك بنت بعمر الزهور
معاذ : مين قالك ... ويش دراك انتي ؟؟!!!
لينا : العصفوره قالت لي ... المهم بتشغله والا اروح اقول لابوي ... وهو يتصرف معك
معاذ : اسمعي ليونه ... انتي اختي وحبيبتي .. خلي كل شي سر بيننا .. وانا اسويلك اللي تبين
لينا : بس شوف .. اشغل النت متى ما ابي ... وتوقيتك الاهبل تحذفه .. وبرامج التجسس
تحذفها من الجهاز ... والمودم 24 ساعه شغال ... هذي شروطي ... واذا ماوفقت بروح
لابوي واعطيه كل اللي عندي .. وهو عاد مايحتاج اقول ويش بيسوي
معاذ : خلاص تم ... انا موافق على شروطك ... بس هاه مثل ماقلت بيننا
لينا : وعد محد يعرف شي .. اذا التزمت بشروطي
معاذ : وانا عند كلمتي ...
لينا : اوكي ... المؤمنين على شروطهم
:::
:::
:::
دخلت عليه .. وقفلت الباب وراها كالعاده ..
شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي آذان صاغيه لك
شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
شوق بابتسامة خبث : وجـــــهــــــك ... يالمزيون ..
اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
اخذت قطعه من زجاجها .. وضرب�
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل