الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
13 - 5 - 2014, 11:59 PM
#
105
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فتح عينه ويشوف كل شي كأنه سراب ... مايدري ويش صار فيه
كان بالمحل منسجم بشغله .. قاطع انسجامه التام .. دخولها
..: لو سمحت
فهد : نعم
..: انت فهد ؟؟!!
فهد : ايه انا فهد .. امري بغيتي شي
...: والله ابيك بموضوع لكن ياليت يكون برى المول
فهد باستغراب : برى المول ؟؟.. ليش !!!
...: اقولك الموضوع واحنا ماشين .. ممكن تجي معي !!
فهد : طيب دقايق بس ..
بعد خمس دقايق اتجهه معاها لخارج المول
فهد : وهذا احنا صرنا برى الراشد .. قولي موضوعك
...: بصراحه مو انا صاحبه الموضوع ...
فهد : ويش هو الموضوع .. ومين صاحبته ؟؟
...: صاحبة الموضوع تنتظرك عند السياره .. تبي تقابلك هناك .. واشرت على سيارتها
فهد بدا الشك يسري فيه : طيب بروح معك واشوف ويش الموضوع
...: (( الحمدلله .. نص الخطة نجحت .. باقي شوي .. يارب تمشي عليه ))
وصلوا عند السياره ...
فهد : وينها صاحبه الموضوع ؟؟!!
دقت قزاز السياره المظلل بالاسود .. ونزل بشوووويـــش
...: هذي هي .. هذا هو وصل قولي اللي تبين .. فتحت باب السياره .. وقرب فهد من الباب
فهد : خير ويش تبين فيني.. اول ماقرب طلعت من شنطتها بخاخ مخدر .. ورشته على وجهه .. وداخ واغمى عليه .. وتساعدوا ودخلوه السياره
بعد ما تذكر اللي صار له .. غمض عيونه وحس بالم بصدره فظيع كأنه نار تحرقه .. بعد الشرشف الابيض عنه .. وشاف صدره كله قطن وشاش وخيوط ...
دخل عليه الدكتور ..
د : الحمدلله على السلامه
فهد : الله يسلمك يادكتور ..
د : بشرني كيف الجروح اليوم
فهد : الحمدلله .. احس بالم خفيف يجي ويروح
د: هذا شي طبيعي انك تحس بالم .. وجروحك بالغه مرره .. وغير كذا متلوثه لانك ما اهتميت فيها
فهد : طيب كيف الحين ؟؟
د: الحمدلله بس لازم ترتاح وماتتعرض لهواء ملوث ولا نوع من انواع العطور لان الصديد لسى ماخف ولازم ننظف الجروح مرتين كل يوم
فهد : يعني متى اطلع من هنا ؟؟
د : بدري على الخروج .. اقول استاذ فهد .. انت متعرض لنوع من التعذيب
فهد : لا ...
د : بس الجروح هذي لها فتره والدليل تلوثها الله ستر عليك من تلوث الدم لو تاخرت كم يوم كان الله عالم بحالك
فهد : دكتور انا مارحت مستشفى حكومي عشان الاجراءت والاسئله اللي مالها داعي
د : بس هذا واجبي ومهنتي
فهد : انا راضي ... وبعدين ترى كل السالفه حادث وتعورت منه
د : اوكي استاذ فهد .. مجرد ما اشوف الجراح خفت اكتب لك خروج .. والتكاليف ..
فهد قاطعه : مهما كلفت بتندفع لا تخاف ..
::: كانت فارشه سجاده بعد ماخلصت صلاة جلست تقرأ قرآن .. وتدعي لاختها وبنت عمها
سمعت دق خفيف على الباب .. وقفت وزبطت طرحتها ونقابها وحطت عبايتها على الراس
شوق : تفضل ... دخل رجل ملامحه تدل على انه بأوائل الثلاثين
..: السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... انت الدكتور
..: لا .. انـــا ..وسكت
فتحت عيونها بهدوء وتعب بصوت مبحوح : آآبــــي بــنـــدرر ...
قرب منها بلهفه وخوف عليها .. كانت تعابير وجهه تبوح باللهفه ..
بندر : مهـــآآوي .. حبيبتي .. انا جنبك !!
مها تغمض عيونها ودموعها على خدها : ابوووي .. ابوووي تبرى مني .. والطفل اللي استناه من زمان راح
بندر يمسك يدها ويبوسها : ياقلبي لا تفكرين بشي الحين .. اهم شي صحتك عندي بالدنيا والطفل ان شاء الله بيجي غيره بس انتي مافي منك اثنين
مها تبكي وتتمسك فيه : بندر لا تخليني .. انا صرت وحيده
بندر : مستحيل آخليك آحد يقتل نفسه .. انتي هوآآي اللي آتنفسه بدونك ما آعيش ياحياتي
مها : ابوي ماعاد يبيني .. تركني عشان سوآآآد وجهي .. وأنهارت بالبكاء
شوق طلعت شهقتها : لاتقولي كذآآآ ... انتي ماسويتي شي بالحرام .. تزوجتي وهذآ من حقك
بندر : الحين اهدوآآ .. وكل مشكله لها حـــل ..
مها : الا ذي المشكله ... مالها حل
بندر : مهاااوي .. اذا تحبيني لا تفكرين بذا الموضوع فكري بصحتك .. وكل شي بوقته حلوو
طلعت شوق بهدوء وخلتهم لحالهم .. جلسه باستراحة النساء .. تفكر بحل .. تفكر باخواتها وبنات عمها .. تفكر بعمها وصدمته من اكبر واعقل بناته .. تفكر بالمستقبل والايام الجايه ليان : طمنيني ندوو .. صار يدق عليك
ندى : لا ما دق .. انا خايفه يكون يخطط لشي ثاني
دانا : شفتي قلنا لك يبي فلوس يوم عطيتيهم كم آلف ذلف عنك واعطاك الصور
ندى : ويش يضمني يمكن عنده نسخ غيرها
ليان : يالله اهم شي هجد وماعاد دق ..
دانا : ايه صادقه ليووون .. الا ويش اخر الاخبار
ندى : على حطت يدك لا جديد ..
ليان : ويش رايكم .. بعزم الشله بالبيت بسوي حفله
ندى : ياليت نغير جوو
دانا : اذا خالتي وافقت اوكي ... لامانع عندي
ليان : اكيد اكيد بتوافق .. بكلم ابوي قبل
ندى : هو ابوك له كلمه بعد امك ..
دانا : هههههههههههههههههههههههههههههه
لياان : مالت عليك .. عشان تعرفين ان ابوي انسان فري معطي كل شي لمامي
ندى : وووووي .. اموووت على الفري .. اصلا ماهو داري عن هواء داركم ..
ليان : لا ياللي جدي مقطعكم كل شي يعرفه تروحين وترجعين محد درى عنك
دانا : اقول ترى كلنا نفس الحال .. لو نسافر محد بيدري عنا .. نروح ونرجع وهم خبر خير
ليان ترفع شعرها السايح عن وجهها وبحركه دلع ونظرة خبث : عندي خطة ؟؟
ندى ودانا : ويـــــش هــــــي ؟؟!!!!
ليان : بس ما تخافون وتسوونها معي ..
ندى زبطت جلستها ومسكت شعرها ذيل حصان : وراك خطة مدمره .. قوليها يالله ..
:::
:::
:::
الـــيــــوم اللـــي بعـــده
رغد : انا بروح مع جلالي ازور مها
ريم وسحر وهنادي : واحنا بنروح معك
رغد : طيب بس اذا سالنا ابوي بنقول رايحين السوق
دخل ابوها على كلمتها .. اول ماشافت ابوها سكتت وخافت منه ومن عيونه اللي شوي وتأكلها
ابو مها بنظرات تهديد : والله العظيم .. اللي تروح لمها راح تشوف مني اللي ماعمرها شافته ... انا تركت لكم الحبل راخي .. لكن من اليوم ورايح مافي طلعنه ولا روحه او جيه الا بشوري ..." صراخ ".. ســـآآآآمـــعـــيـــن
الكل : ايووووه .. وكل وحده ركضت على غرفتها من الخوف
ريم جلست على سريرها .. خايفه على اختها وبنفس الوقت خايفه من تغير ابوها لانه تغير للسوء .. صدمته بمهــآآ .. خلته يبدأ يشد على البقيه .. وقفت قبال المرايه لفت على البنات كل وحده على سريرها وتفكيرها بمكان غير اللي تتواجد فيه .. اخذت دفتر تسطر فيها ذكرياتها .. من طفولتها .. فتحته على صفحاء بيضاء تأملتها كانت صافيه قبل ان
تلطخها بقعات من الحبر الرمادي ..
مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
مگسوٍرٍ قلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !
وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ . .
ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !
قفلت دفترها الفرو الوردي .. وسالت على خدها دمعه وحيده .ز لكن يدها كانت اسرع ومسحتها
::: ببيت ابو سيف
ساميه قفلت سماعه التلفون والعصبيه ممتلكتها طلعت بسرعه لغرفة سيف ... كل خطوه يزداد كرهها لريم .. وصلت للصاله قبل تدخل شافها ابوها ومن ملامحها عرف انها هايجه
ابو سيف نزل الجريده من يده : ساميه .. ايش فيك معصبه ؟؟
ساميه ودمها يفور داخل عروقها : يبه ماسمعت ويش سوت اخت ريم اللي خطبها سيف
ابو سيف طالعها باهتمام : لا ماسمعت .. تعالي اجلسي وفهميني
ساميه بقهر وحقد وقفت قبال ابوها : اختها الكبيره متزوجه بالسر .. وحامل والحين سقطت الجنين اللي ببطنها ... "رفعت صوتها" .. هذي العايله خربانه يبه .. شلون نزوج سيف منها
ابوها تغير وجهه : ويش قلتي ؟؟
ساميه وقفت وراحت غرفة سيف وفتحت الباب عليه بقووه ..
سيف بخرعه : خيررر .. ماتعرفين تدقين الباب انتي ؟؟
ساميه : ادق الباب .. هيه انت .. ماتدري اخت حرمك المصون ويش مسويه
سيف : اخت ريم .. ؟؟!!
ساميه : ايه اخت ريم ... في احد غيرها خاطب انت ..
سيف تعلقت عيونه باخته واسلوبها وكلامها اللي كانه سم تجرعه اخوها : ويش فيها ؟؟
ساميه تحط يدها على خصرها وتبعد شعرها على ورى وبنظرات حارقه : اختها الكبيره .. متزوجه بالسر وحامل ..
سيف عيونه طلعت من مكانها ماصدق كلام اخته .. رجع طالعها .. ونظراته كلها استفسار
ساميه : يعني ما يكفي اختها المخطوفه تجي ذي تكمل الناقص الله يستر من الجاي ..
سيف : ساميه اطلعي واتركيني لحالي ..
ساميه بعصبيه وكره : يعني عاجبك ان زوجتك عايلتها سيرتهم على كل لسان والناس كلهم
يهرجون عليهم .. جاوبني عاجبك والا لا
سيف اعطاها نظره سكتتها لف على التلفزيون : اطلعي برآآ .. مابي اشوف وجهك
ساميه زادت النار داخلها : تطردني يا سيف ... عشان اقولك سواد عايله الله يكفينا شرهم
تطردني ... هين يا سيف مصيرك بتعرف قيـــمــــتـــي
وطلعت بسرعه وسكرت الباب باقوى ماعندها ... كأنها نار شابه تحرق اي شي حولها
امها : يا لطيف .. ليش وجهك كذآ
ساميه : من ولدك الغبي .. ناوي ينزل راس ابوي بين الناس
امها : ابوك راح لبيت جدك ..وما كلمني .. ويش صاير ؟؟
وبدت تحكي امها كل شي وبالتفصيل الممل
:::
:::
:::
وصلت البيت بعد ما طلعت مها من المستشفى .. حآآولت فيها ترجع البيت لكن زوجها رفض واخذها لبيته اللي كان يجهز فيه .. طالعت العماره من برآ .. كاسيها الهدوء والظلام .. مافي اثر للحياه فيها .. تشبه كثير لقلوب اصحابها ودواخلهم وحياتهم
طلعت الدرج وخطواتها ثقيله خايفه من خواتها واسئلتهم .. خايفه من عمها وصدوده وقسوته .... خايفه تتقلب مواجعها وتزداد جروحها وآلــمــهـآآ
فــتــحــت الــبــاب بــهــدوء
اول مادخلت طلعت بوجــههـا سحر .. اول ماشافت شوق ركضت لحضنها وضمتها
وانهارت بالبكاء ووانهمرت دموع شوق .. جوآ البنات على صوت بكاء شوق وسحر
بعد نص ساعه من البكاء والدموع .. هدوآ شوي
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25493
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل