الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
15 - 5 - 2014, 11:41 AM
#
167
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
سمر تلف بعيونها المكان فاضي والمخطط مافيه غيرهم وغير السياره اللي نزلت الصندوق وراحت
سمر بخوف : بس مافي غيرنا
شهد تملكها الرعب : يمكن جــــــن
هنادي ارتجفت :بـــسم الله الرحمن الرحيم .. امشي امشي نرجع ..
ركبوا بسرعه السياره ومشوا .. وكانوا قريبين من الصندوق
شهد :جلالي خفف سرعتك بشوف الصندوق ويش هو ؟؟
قربوا وخفت السرعه .. كانت بالنسبه لها صدمه
شهد شهقت : طـــــــفــــــــــل بـــالـــمــهـــد
سمر وهنادي بصدمه : ويــــــــش ؟!.
شهد ارتبكت : وقف ياجلالي وقف بشوف البيبي ... نزلوا بسرعه كلهم
قربت من المهد اللي كان زي السله لونه سماوي قربوا ثلاثتهم ..
هنادي وسمر متمسكين ببعض وخايفات مرره وكمان شهد لكنها كانت اقوى منهم
شهد : بسم الله الرحمن الرحيم ... وسحبت الشرشف اللي مغطي نص الطفل وحاميه من البرد
كانت مصدومه .. طفل كأنه ملاك .. واضح ان عمره بين الشهر او شهرين
سمر : شهد لاتمسكيه
شهد غطته كويس زي ماكان كان نايم بسلام وطمأنينه .. مايدري عن حالته الأن .. بعدت عن الطريق وحطته على الرصيف وحطت جنبه الشنطه اللي معه ..
هنادي تسحبها : خلاص خليه ياشهد مالنا شغل .. امشي يالله
شهد وعيونها متعلقه فيه : حرام نخليه ياهنادي
سمر : اذا اهله رميوه نجي احنا نأخذه .. ربنا ارحم فيه منا ومن كل الخلق .. امشي يالله
سحبوها بقووه ورجعوا البيت
كانت طول طريقها تفكر بالطفل اللي خلوه .. تفكر بأهله اللي تخلو عنه .. اكيد كان ضحية غلطه ... لكن اي قلب يترك فلذة كبده
سمر : شهد ايش فيك ؟!
شهد تمسح دمعتها : ولا شي .. يالله وصلنا ..
اول مانزلوا كان صوت الاذان ملئ الاجواء بكل مكان بالمدينه .. دخلوا البيت بسرعه قبل ابوهم يصحى ويشوفهم ... كانت بأستقبالهم شوق اللي كانت قلقانه عليهم
شوق بحده : وين رحتوا ؟
هنادي : اخذنا لفه بالشوارع طفشنا من البيت
شوق تطالع شهد اللي دخلت البيت هاديه واتجهت لغرفتها بدون اي كلمه ..مستغربه هدوئها ولمحت لمعه حزن بعيونها .. وحست انها تداري دموعها
شوق : ليش شهد متضايقه
هنادي وسمر : صارت لنا قصه طويله .. لاجينا من المدرسه نقولك .. وراحوا لغرفتهم يصلون ويبلسون عشان يتجهون لاختباراتهم
راحت لسجادتها تصلي سنة الفجر والفرض .. بعد ماخلصت قرت أذكار الصباح .. وقفت وكان الجو مايل للون الازرق الغامق .. وقفت على شباك غرفتها تشوف الناس يطلعون من المسجد بعد ما أدواء الفرض ..
هواء بارد ... ووحده قاتله .. والم يسري بين حنايا قلبها ..
" يآ شرفة الغ‘ـَيآإأبّ "
ڪمٍ غآإأيبٍ جآي..؟!
وڪمٍ غآيب .. بيظلّ ..
[ ذڪرى ح‘ـَزينـٌﮧ ..! ]
{ وڪمٍ من صبآحَ‘ يمرٍ يطفيّ اش‘ـيآإأئي ..~
وڪمٍ شيّ مرٍ الصبح وآطفيْ ح‘ـَـًنينـﮧٌ .!
رغد : يالله شهد تاخرنا مرره
شهد تسحب شنطتها : يالله خلصت انا
رغد : بشوف البنات اكيد خالصين .. اتجهت للصاله وكلهم ينتظرونهم لانهم كالعاده متاخري بسببهم
ريم معصبه : يالله الساعه سبعه الا ربع
رغد: خلاص شوفي شهد جت يالله مشينا
هنادي : يالله باي شووقه
شوق : الله يوفقكم .. لاتنسوا تقولوا الاذكار بالطريق .. وتسمون قبل تبدون بالحل
الكل : ان شاء الله
شوق : انتبهوا لأنفسكم ...
وكانت بداخلها تدعي لهم من كل قلبها .. جهزت فطور لها ولعمها
شوق بعد ماخلصت من الفطور وتعدلت بجلستها : عمي
ابو مها : هــــلا يابوي
شوق تشبك يدها ببعض وتزل راسها وقالت بتردد واضح : عمي انا موافقه
ابو مها : متأكده يابنتي
شوق سكتت شوي ورفع راسها وابتسمت : ايه متأكده بلغه إني موافقه
ابو مها بفرح : الله يوفقك يابنتي ويسعدك ويعوضك خير بدنياك
شوق : بس ياعمي لازم تقول له كل شي
ابو مها : هو عارف كل شي يابنتي لاتشيلي هم ..
شوق : زين .. انا بروح انام تبي اسوي لك شي ياعمي
ابو مها : سلامتك يابنتي انا بروح المكتب عند كم شغله عشان الصفقه الجديده .. ان شاء الله ربي يوفقنا يابنتي .. ويرزقنا بالرزق الحلال
شوق : أمــــــــــيـــــــن .. الله يسهلك ياعمي
ابو مها : يالله مع السلامه ... مشت مع عمها الى ان وصلته للباب وقفلته ورجعت تشيل الفطور وترتب المكان ..
:::
:::
:::
فهد : الله يابرك فيك ياعمي ابو مها .. ان شاء الله اكلمك قريب ونحدد موعد نجيك انا والاهل
ابو مها : تنورون المدينه بجيتكم ...
فهد : تسلم ياعمي .. الله يقدم اللي فيه الخير .. واكون عند حسن ظنك
ابو مها : الله يوفقك ياوليدي .. انتظر اتصالك .. مع السلامه
فهد : مع السلامه .. اول ماقفل جواله ضحك بهستيريا .. وصوت ضحكه مالي مكتبه الكبير
سند نفسه على الكرسي وحط رجل على رجل .. وكله ثقه بنفسه وبقدراته .. اي شي يبيه يجيبه
فهد : وهذا انتي ياشوق .. قرررريب قرررريب بتكوني عندي .. هههههههآآآآآآي
رتب اوراقه بالشنطه وطلع من مكتبه
فهد وقف : سلطان .!!
سلطان : سم طال عمرك
فهد : انتبه للشغل .. انا طالع عندي كم شغله بأخلصها والعصر ارجع
سلطان : ان شاء الله طال عمرك
فهد يطالع سلطان بنظره غريبه : لو يصير اللي براسي ياسلطان لك مني 10 الأف هديه
سلطان ابتسم : خير يا استاذ فهد .. ويش يدور براسك
فهد يبتسم : قريب تعرف قريب .. يالله سلام
سلطان : مع السلامه ..
الــــســـــاعـــه 9 ونــــص
رغد تركب السياره : ويش فيك اليوم ما أنتي طبيعيه ابدا .. ويش صاير لك
شهد : بعدين تعرفين ... جلالي وديني المكان اللي الفجر وديتني له
جلالي : اوكي
رغد تصرخ عليها : لا تمخوليني ... قولي لي ويش الحكايه
شهد تصرخ عليها كمان : قلت لك بعدين تعرفين ..
رغد بعصبيه : اوكي بعدين بعدين ..
بهـــذآ الوقت
ندى : خير ..
ليان : ندوو لازم تسمعيني بعدها سوي اللي تسوي
ندى : قلتي نطلع مطعم طلعنا .. قولي اللي تبين وخلصيني بروح البيت تعبانه
ليان بحزن ماتوقعت بيصير بعلاقتها بندى بهذا الشكل : ادري اللي سويته غلط .. لكن غصب عني يا ندى
ندى : أي غصب عنك .. تطلعين مع العيال غصب عنك ... تصوريني وانا ياغافلين لكم الله غصب عنك ... والله اعلم ويش صار بعد
ليان ودموعها على خدها تبي تبرر لها اللي صار لكن ماتعرف الطريقه .. تبي تشرح لها معاناتها بالبيت ... قسوة ابوها بعد علمه بكل شي .. تبي تشكي لها من غضب امها عليها اللي ماتطق شوفتها ابد .. (( الظلم انقلب على الظالم ))
ندى : وفري دموع التماسيح هذي .. وقولي اللي تبين لان وقتي ضيق ومابي اضيعه
ليان بطريقه مباشره : ندى انا مدمنه وابوي عرف بكل شي .. وفهد ...
ندى وقفت وقاطعتها بصدمه : مدمنه !!.. انتي ياليان مدمنه ؟؟!
ليان تبكي : أيه مدمنه .. والقصه طويله لكن ابي اقولك اني بعت كل شي عندي حتى اشتري حبه وحده ..
ندى : وفـــــــــــهـــــــــــد يدري ؟!
ليان تمسح دموعها وتشرب مويه : ايه هو اللي وداني المستشفى وكشف علي
ندى : وابوك وامك مين قالهم ؟
ليان بغصه : فــــ....ـــــهـــ......ـــــد
ندى : ط...طــيــ..ــيــب .. ويش كمان
ليان : ابي اقولك شي بس مابي احد يدري فيه محد يعرفه غيرك انتي وبس
ندى : قولي ..
::
:: دخلت البيت هي ورغد .. وصوت بكاه انتشر بأركان البيت
جت تجري على أثر الصوت ..صدمـــه × دهـــشــه ..
شوق بخوف : ويش ذا ؟!
رغد : اختك أنجنت ياشووق
شوق : شهد مين هذا اللي بيدك
شهد : هذا طفل شفته مرمي بالشارع .. مدت لها ورقه قرتها شوق وزادت دهشتها
نزلت عبايتها .. وطلعت الطفل من مهده .. وضمته لصدرها
شهد : شوق سوي له حليب تكفين
شوق تجلس قبالها مصدومه مو قادره تستوعب اللي تشوفه قدامها : انتي ويش تقولين ؟!.
شهد بأصرار : شوق خلي الكلام لوقته البيبي حرام جوعان
رغد تجلس بتأفف : بس احنا ماسبق وربينا احد مانعرف نتصرف معه
شهد بصوت حاد : نتعلم .. هذا بذمتنا الحين
تأثرت شوي شعورها غريب عطفت على الطفل وحزنت عليه فكرت اذا كبر كيف بتكون حياته كيف بيعيش لحاله في غابه الكل أول اهتماماته نفسه
شوق : أنا بروح اسوي له حليب .. طلت فيه بنظره حزن .. وأتجهت للمطبخ
رغد مستغربه من شهد وتغيرها المفاجئ : شهد ويش فيك تطالعي الطفل كذا
شهد بنظره تساؤل : متأثره فيه .. كيف امه تخليه شفتها بعيوني تنزله ومعها رجال يساعدها
رغد : ماسئلتي نفسك ليش رمت طفلها اللي حملته بداخلها شهور
شهد فهمت كلام رغد الغير مباشر وقفت وهي تطالعها بنظرات حاده قويه وراحت للغرفه عشان ترتاح من كلامها ..
شوق دخلت الغرفه ومالقت شهد : وين راحت شهد
رغد ترمي عبايتها على الكنب وبتأفف : بالغرفه تهرب من الواقع .. هذا ولد لقيط
شوق بحده : رغــــــد .. حرام عليك هذا طفل ويش ذنبه يموت لازم نهتم فيه وربي يقدرنا اننا نربيه
رغد فتحت عيونها : يعني انتي عاجبك اللي سوته شهد .. ناسيه ان ابوي مستحيل يوافق على هذا الكلام
شوق : عمي انا اكلمه .. اقل شي نبلغ عنه .. المهم تعالي نروح نرضعه
رغد سكتت شوي ومشت مع شوق باهتمام مخفي صح انها معارضه انهم يهتمون فيه لكن بداخلها تحرك شعور الامومه .. جلست جنب شهد وهي تتأمل ملامح الطفوله البريئه وجماله الرباني ..
شوق نزلت دمعتها رحمة له : حرام مثله يعيش مجهول النسب
شهد تبوسه : انا بربيه .. حتى لو اترك كل شي واتفرغ له .. شفت اهله يوم يرمونه بدون أي اهتمام .. يرمونه للدنيا غلطوا ومافكروا به ليش يدفع ذنب ما أرتكبه
رغد نأثرت شوي بكلام شهد : الله لا يسامحهم يعني اذا تخلصوا منه خلاص لكن وين بيرحون من الله وين بيلاقون التوفيق ضميرهم ما يأنبهم
شوق : قلوبهم صخر .. اذا خايفين من الفضيحه ربي ستار العيوب .. بس ليش يسوون كذا
شهد تحطه على سريرها وتحلفه بالبطانيه : امشوا برى عشان ما نزعجه
طلعوا برى .. يسولفون ويقررون .. واهم شي كيف يقنعون عمهم
رغد : من جد امه وقحه كاتبه كمان ولدي بذمتك .. ناس ما ترحم
شوق تسند نفسها على الكنب وتفكيرها يرمها على شواطئ مدن غريبه لم تزرها ابدا .. غمضت عينها بتعب ... مـــلــــكـــة ريـــــم & خــــطـــــبــــ�
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل