الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
15 - 5 - 2014, 12:06 PM
#
176
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
حنين : وقحات لما رحت لوحدي على المرايا اسمعهم يقولون اذا هم كذا اجل العروس تفجع
سحر بقهر : بالله مايشوفون اشكالهم الله لا يبلانا كأنهم من الحبشه استغفر الله
هنادي تضرب يديها ببعض : آآخ بس لو أمسك وحده على جنب واعطيها كم كف ابرد حرتي فيهم
لينا : ماعليكم طنشوهم هذي الاشكال الغيره شابه بقلوبهم .. شايفين كل وحده تقول الزين عندي .. ومقهورات
تهاني : صدقتي اقسم بالله ... لفت تهاني بتشوف امها وين بتروح لها .. ولمحت مها
تهاني بشهقه : مــهــا
هنادي ابتسمت : هذيك اختي الكبيره .. بس كيف تعرفينها
تهاني عقدت حواجبها : مها تصير اختك
سحر : ايه .. ليش ؟
تهاني : لانها زوجة اخوي بندر
انصدموا البنات ... عادآ لينا اللي تجهل القصه
حنين : الحين بندر اخوك متزوج مها بنت خالي
هنادي توقف وتركض لمها : هيه يا مس مها
مها : نعم ياقليله التهذيب .. وت هبنت ؟!
هنادي : بندر زوجك اخته تهاني
مها تضحك : يس افكورس ماي هازبنت توتو ستتروه
هنادي : ابوكِ ياللغه عربي على عنقليزي .. بس تدرين ان تهاني صديقتنا المصون
مها فتحت عيونها على الاخير : صدق توي ادري
هنادي : والله من دلاختك يا مس مهاوي .. اقول اقول لفي بشوف .. قسم انك صاير بطه
مها ترجع شعرها على ورى : بس ويش رايك فيني
هنادي تصفر : لالا كسرتي توقعاتي بس لو خليتي الشقار لباريس هليتون وطقتها ..
مها كشرت : يعني الاشقر ماهو لايق علي
هنادي تبتسم بخبث : شوفي تبين الصدق اول ماشفتك داخله مع الباب
مها ابتسمت وتحمست : ايه ويش كان انطباعك عني ؟!
هنادي : تذكرين فاطمه اللي كانت تشتغل عندنا اول ذكرتيني فيها
مها وجهها صار احمر من العصبيه : انقلعي ياحماره .. الشرهه علي اخذ رايك اصلا انتي ويش عرفك بالموضه حدك السعوديه سبوورت وانتي تطورتي ابو ظبي ودبي سبورت
هنادي عرفت انها قهرت مها وجلست تضحك وراحت للبنات .. وهي ميته ضحك
مها كانت لابسه فستان طويل ناعم وردي فاتح جدا .. وصابغه شعرها اشقر وطالعه كيوت مره
شهد تطالع المعازيم واشكالهم جديده عليهم : رغد احس اني تايهه مره
رغد تمسك يد شهد ويمشون بالممر متجهين لطاولة البنات
جود تصفر : ياهوووو من هذولا البنات كأنهم من كوكب ثاني
ساميه بتفحص : ما اعرفهم .. غريبات عني
كوثر بدون نفس : شهد ورغد خوات ريم يصيرون صديقاتي بالجامعه
جود فتحت عيونها على الاخير : جد ..بس مايشبهون للي على الطاوله بتاتا
كوثر : لالا شهد تشبه لاختها هذيك اللي لابسه منجاوي( تقصد سحر )
ساميه تدقق : ايه صح فيهم شبه كبير
ضحى : بس شوفوا اجسامهم كأنهم عارضات ازياء مو حنا يا حظي
خلود : شهد تعالي اجلسي اشتقت لك يادوبه
شهد تبتسم : حتى انا الاختبارات ماخلت لنا مجال
هديل : كيف ريم وينها
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل