عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 5 - 2014, 03:52 PM   #216


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



لا واللذي سوى عيونك .. وسواك
..ماقلتأبيك ألا وأنا فعلا أبيك ..
الحب مايوخذ سوالف . خذ . و . هاك
الحب يقطع عرقعينك ويعميك
يدكني في تالي الليل دكاك
وإذا سألني عنك قلبي ؛ أزكيك
أموووتبك .. أعشق ترابك .. وماطاك
ومالاح صبح إلا وأنا أنوح وأبكيك
كني ملكت الكونإذا تضحك شفاك
تفداك روح اللي على النفس يغليك
أهواك .. تدري ويش تعني ليأهواك ..
أهواك معناها أنا .. ميتٍ فيك ..
لو ربع ماجاني من الشوق قدجاك
وربي الكريمان ماتشيلك مواطيك ..
أن قاله الله والهوى الشينوراك
والله إن تبرد فبرد عشقي وأدفيك
تدري أمل عمري أني آصل رضاك
خذ كلماتبغي .. على شرط يرضيك ..
سبحان من كب البهاء فيك وأعطاك
هسى عيونٍ شافتالزين تخطيك
ياحلو هم العشق . . ويازين بلواك
وماصابني من غم عساهيخطيك
قويت كل الناس وعجزت لأقواك
ياكثر ضعفك . . بس ياقوةٍ فيك

لأول مره تسمع فهد يقول شعر .. أول مره تكتشف فيه جانب كان خافي لها والأعظم من كل هذآ أنه يقوله لها مو لأحد غيرها كلمات وسطور ماتحكي الآ عن عاشق متيم في دنيا الحب والعشق ..
زحمـــة افكار & وهيجآن مشاعر & ونبض قلب يخفق من صدمته
{شوق}
صدمني شعره .. والصدمه الكبيره انه يقوله لي أنا .. يقوله لشوق اللي خطفها وعذبها بحياتها بقصد وبدون قصد .. شوق اللي ساومها على مستقبل عمها والا حياتها معه .. شوق اللي غصبها تنام بحضنه واللي خلاها ترضخ لطلباته بدون أي نقاش .. شوق اللي تغيرت من دخولها لعالمه الغامض .. أنا فهد يقول لي كذآ
يــــآآآآآه من زمــــــآآآن مـــا حسيت بهذآ الشعور .. شعور الغزل وكلمات تعذب القلب أكثر وأكثر ..
تغيرت الأحوال وتقلبت الموآزين .. لا أنا صرت شوق .. ولاهو صار فهد ... وين فهد الوحش الكاسر .. فهد اللي اكرهه بكل أحواله .. فهد اللي نظرته ترعب كل من حوله .. آآه يافهد انت بير ماله قرآر !!
بعد شعرها الطويل عن وجهها وأتناثر على صدره وقال لها : ليش ساكته
شوق نزلت عيونها : ماعندي شي أقوله
فهد بنظرة خبث : بس أنا عندي شي بسويه ......
:::
:::
:::
رمت جوالها على السرير وهي خايفه ينفذ تهديده مليون فكره برآسها والأم كيف تنقذ نفسها منه .. مالها الا فهد اللي ساعدها بأول مره ومؤكد بيساعدها هذي المره بعد هي بنت اخته وعرضه وشرفه والدليل القاطع على كلامها افعاله لما أكتشف كل شي .. خايفه تقول لأمها أو ابوها وتخيب كل أملهم فيها نزلت دموعها على قلة حيلتها مابيدها شي تسويه وتنقذ نفسها من هذي المصيبه اللي رآح تدمر العائله بكامله خصوصا وهم عائله من طبقه مخمليه لها أسم رنان في البلد والكل يعرفهم .. جلست على كرسيها الوردي رفعت شعرها
ردت على نفسها وقالت ( انتي اللي دهورتي نفسك ياليان محد غصبك على شي .. سوتي كل شي برضاك ومايتساوون المغصوب والرآضي بأي شي خطأك ماينغفر وهذآ انتي تدفعين الثمن يكفي تفكيرك وخوفك
خطأك ماينغفر وهذآ انتي تدفعين الثمن يكفي تفكيرك وخوفك من الجاي وهوآجسك اللي ترعبك .. غير عن التعب النفسي اللي تعانينه .. حاولي تتجاوزي هذي العتبه )
بكت بحرقه وألم : وشلون أتجاوزها أنا ضعيفه أي شي يكسرني .. حسبي الله ونعم الوكيل انا تبت والله تبت ليش يلاحقني هالوآطي .. أنا لازم اتخلص منه بأي طريقه لاآآآآآآآآآآآزم
وجلست بينها وبين نفسها تفكر بحل لمشكلتها
كآنوآ بالاستراحه

فله + وناسه + سوآلف مبسوطين على الأخر وكل وحده فيهم ترمي أي شي ببالها حتى تعيش هذي اللحظات بفرحه جلسوآ ميشو بوسط دائرتهم .. وكل وحده تسوي له حركآت حتى يضحك جاء زياد اخو هديل عمره 5 سنوات
زياد : انتو بث تحبون ميثو وأنا لا ( أنتم بس تحبون ميشو وانا لا )
رغد تأخذه لحضنها : ومين قالك هذآ الكلام ؟
زياد بزعل : ماتحبوني ذي أول ( ماتحبوني زي اول )
حنين : لا حبيبي كلنا نحبك بس ميشو عشان يبكي نلعبه
زياد يحط يده على خصره و يقلد حركات هديل دآئما : كدآآبــه .. أنا سوفتكم تقولو سهد هاتي ميثو نبيه حنا نحبه ( كذآبه انا شوفتكم تقولوا لشهد هاتي ميشو نبيه حنا نحبه )
شهد تضحك : وكمان نحبك زيزو .. تعالي عندي بعطيك حلاوه
زياد ضحك : حلاوه !.. وطلعت من شنطتها الحلاوه ومدتها له وجاء ركض لها وقبل يأخذها
شهد : اعطيني بوسه واعطيك حلاوه .. وباسها واعطته الحلاوه
سحر تهبلت من زياد لانها تموت فيه : ياناس اموت عليه هالزيوود نفسي اكله اكل
هديل : بالله خلوه يروح مافيني يجي يلزق عندي طفشني حتى لما أنام لازق فيني
هنادي : وصار احد يحبك احمدي ربك
هديل بتضجر : انا أكره الأطفال وزياد كرهني فيهم زود
رغد : حرآم عليك الأطفال زينة الدنيا بكره لما تتزوجي تتمني طفل يملي عليك حياتك
هديل تمد رجولها وترجع يدها ورى ظهرها : أتزوج ؟! اذا حجت البقره على قرونه
الكل : هههههههههههه
سمر : خلي عندك أمل
خلود : شوفي الدنيا بعين تفاؤل ليش اليأس
هديل : يالله من بيطالعني لاجسم ولا شكل ولا نعومه يعني فاقده جميع مقومات الجمال
ريم :هيه ويش مقومات بسم الله عليك تجنني لاأسمعك تتكلمي عن نفسك كذآ خليك واثقه بنفسك
هديل : اي ثقه ياعم خليها تولي لا أنصدم بوآقعي المر
حنين عارفه اختها وعدم مبالاتها : خلوها ذي دائم يأسه مدري كيف بتعيش
رغد توقف : بدخل مت برد
شهد توقف وتشيل ميشو : أستني بدخل معك أخاف يأخذ برد
رغد تضحك على شكل شهد وهي شايله ميشو وأغراضه بيدها : الله يعينك كل يوم على هالحال
شهد بكل ماتحمل من حب لميشو : أموت فيه ياناس ماتخيل حياتي بدونه وضمته أكثر لصدرها
سحبته رغد من حضنها وشالته حست بألأم بمكان عمليتها لكنها تجاهلته ودخلوآ جوآ الأستراحه
بالصاله
مها وبيدها كاسة حليب دآفي : تعالوآ تدفوآ الجو مره بارد
شهد طلعت عيونها وهي تشوف مها تدفي نفسها : مو برد لدرجه انك كاتمه نفسك بالبطانيه وبعد ملابسك صوف
مها ترجف : بردآنه مووت .. سمعت صوت جوالها وطلعته من الشنطه
مها : هلا حبيبي
بندر : كيفك اليوم ؟
مها : تمام انت عند ابوي بالمجلس
بندر : أيه هنا جنبك .. أقول متى ناويه ترجعين معي للبيت ترى اشتقت لك
مها أبتسمت ويش رايك تجي نتمشى برآ بالجو البارد
بندر بدون تردد : أوكي ثوآني وانا عندك .. وقفل
ام سامر : ماتعلبين يامهاوي على طول تعال نتمشى
رغد تغمز لعمتها : تسمع بالرومنسيه هي وجهها
مها توقف ببطئ وتمسك بطنها : ويش عرفكم أنتم هذآ بندر حبيب قلبي ونظر عيوني مقدر على بُعده
ام هديل : كثري من ياقلبي وياحبي وياعمري ترى بعدين بتنسينها
طالعت بعمتها وهي تضحك : نصيحه ياعمتي
شهد : اقول روحي لزوجك وأنتبهي لطريقك انتي وبطنك اللي قدآمك
مها تزبط شعرها على المرايا وتحط روج وتتعطر : كيف كذآ حلو
رغد : تهبلين بس روحي
مها : أعوذ بالله يبون الفكه مني .. لبست صندلها ولفت شالها الصوف على رقبتها وطلعت له سمعت صوته جاي من الخلف .. مشت له وهي كاتمه شوقها وهيامها وحبها له من 5 سنين .. أقبل ظلها قبل جسمها واللهفه والشوق أبادت عروقه أرتفعت حرارته وهو يعد أجزاء الثوآني للقياها .. أقتربت منه وشعاع الحب يلمع كالبرق بين ناظريها .. مسك يدها بكل احساس وحب .. وهمس بأذنها : أشتقت لك ياغناتي
مها قربت منه أكثر ولفت يدها على خصره : وأنا موت أشتقتلك
بندر : يهون عليك يوم كامل حتى مسج ماترسلين
ميلت فمها بدلع وملامح بريئه : بشوف شوقك لي متى يبان
قرب وجهه من وجهها ومسك خصله من شعرها وشدها حتى تتوجع : وعندك شك بحبي لك مهاوي
مها : طبعا لا متاكده مليون بالميه بس أبي اتغلى واتدلع عليك
بندر يرفع راسها للسماء وبصوت عالي شوي : ياربي بتخبل فيني هذي
مها تحط يدها على فمه : أوووش لا أحد يسمعك بتفضحنا أنت .. باس باطن يدها ورفعت يدها لخده وحطت عينها بعينه وهي تبي تقهره
مها : الليله برجع مع خوآتي
بندر طلعت عيونه قدآم وقال بصوت كأنه طفل يتوعد : والله ماتروحين رجلي على رجلك
مها ضحكت على شكله وضمته : وووه بـــس أمووت عليك يابندورتي
سمعت صوت هنادي من بعيد ميته ضحك عليهم
هنادي : الله يرجكم ياكناري الحب قلة الأماكن
مها : هناديوه ووجع خربتي جوي
ردت حنين : والله حركآت يامهاووي صرنا نحب
بندر ميت ضحك على كلامهم وقال بصوت عالي : عيب عليكم تتجسسون علينا ..
هنادي : والله انتم اللي عيب عليكم عارفين ان اغلب اللي هنا عزآبيه ذنبنا برقبتكم
مها وبندر انطلقت ضحكاتهم : ههههههآآآي
بندر : خلاص بزوجكم كلكم حتى تحلون عنا .. خربتوآ جونا
حنين : خساره لو في كاميرآت صار فلم هندي
هنادي تسحب حنين : يالله كملوآ جوكم وحنا بندخل جوآ
مها : لا تطالعون اعرفكم ملاقيف
حنين : اقول عيشي رومنسيتك مع زوجك وحنا لنا الله بس
بندر مو قادر يتحمل من الضحك : تحفه هذول
مها : ماعليك خلنا نمشي
بندر : اوكي ياقلبي .. ومشوآ ويده بيدها يسولفون
جوآ الأستراحه .. بعد ما اعطهم ملخص اللي شافوه
سحر تضحك : يا مصيبه أنتي وهي كيف طبيتوآ عليهم
حنين بغمزه : خبرك حنا الاف بي آي
ر
ريم تغمض عيونها وتتكي على كتف هديل : متى أكون مع سيف وربي لا اعيشه بحلم مايصحى منه طول عمره
الكل : هووووووووه
خلود : بس بس طاحت علينا السماء الحياه مو كلها سعاده
ريم : انا اللي يهمني وجوده معي ويسمعني أشعار بالصباح وقبل النوم ويغرقني بالكلام المعسول
سحر أبتسمت على كلام ريم : يارب يحقق لك أحلامك والله اني خايفه عليك من شخصيتك الحالمه
سمر : احلى شخصيه الحالمه ..
هديل : اقول فكونا يابنات .. تدرون شفت لكم حلم بشهد رهيب
كلهم تحمسوآ : ويش هو .. بالصدفه دخلت شهد تدور جوآلها معهم
حنين : تعالي شهوده هديل شافت فيك حلم تقول رهيب
شهد فرحت وجلست جنب هديل : ويش الحلم هدوله
هديل تربعت وأخذت لها رشفه من النسكافيه : اسمعي ياطويلة العمر شفتك جالسه بكوفي انتي ورغد وكأنكم بطاوله على الرصيف وكاشفات وجيهكم وأشوف بأصبع رغد خاتم كأنه دبله نزلته وقالتلك خذيه وأنتي باين عليك أنك فرحتي مره وخدودك صارت حمراء المهم وانا أشوف لك سياره تمر من قدآمكم وفيها ولدين وآحد كذآ اسمراني ما أنتبهت لشكله مره بس انتبهت للي بجهتي أبيضاني مزيون بشكل مو طبيعي وأشوفه يطالعك ويضحك وأنتي لما شفتيه نزلتي رآسك وأسمع وآحد يقولي هذآ زوج شهد أسمه يوسف
شهد جمدت بمكانها وتعلقت عيونها بهديل اللي ضحكت لما شافتها كأنها مصدومه
هديل : ويش فيك سكتي ماتبين أكمل
شهد وقفت بأرتباك : لالا تكملين مابي أسمع حلمك هذآ كله كذب
هديل : والله ما أكذب .. ترى مجرد حلم
شهد : عارفه بس ما أتوقع يتحقق .. بروح عند رغد تستناني .. وقبل تمشي تذكرت اللي جايه عشانه ولفت عليهم
شهد : نستوني ليش جايه مين شافت جوالي
سمر : بالمطبخ شفته على الطاوله .. طلعت وعقلها مشلول من صدمتها الحلم بالنسبه لها عادي جدآ لكن اللي استغربته ان يوسف موجود فيه وهديل ماتعرفه أبدآ ..
شهد ( يمكن مو يوسف صديق عبدالله أحتمال وآحد ثاني .. بعدين ايش قصة الخاتم .. لالالا كلها خرآفات انا ما أصدق بالاحلام وأنها تتحقق .. الله يصلحك ياهديل شليتي عقلي عن التفكير ) نفضت كل شي من بالها محاوله منها للتجاهل .. جلست عند عماتها ورغد وفكرها بعيد عنهم فتحت جوالها ولقت مكالمه من فاتن لكنها قررت تكلمها الصباح لان الوقت متاخر والمكالمه من ساعتين ..
رغد همست لها : ويش فيك شهد باينه مو على بعضك
شهد : مافيني شي بس نعست مدري متى نرجع
رغد : الساعه بعدها 1 اتوقع على 3 نرجع
شهد : اوك بروح اتمشى لحالي
رغد : طيب

:::
:::
اليوم اللي بعده
العصر الساعه 5 .. جهزت نفسها وكشخت لأنها بتزور أهله لبست بنطلون سكيني جينز وبدي أحمر ماسك على صدرها فيه تكسير ناعم تحت صدرها ولابسه جاكيت دانتيل أسود كت جعدت شعرها ورفعته على فوق وحطت ورده حمراء اسفله وخصلات شعرها الغجري متناثره وزايده جمالها كحلت عينها بكحل أسود وحطت روج توتي لامع وبلاشر بلون الخوخ على خدودها تعطرت ولبست ساعتها السوداء الفخمه اللي شرتها من روما جهزت شنطتها وصندلها لبست عبايتها اللي على الراس وتغطت زين وحصنت نفسها قبل تطلع ونزلت مع فهد اللي كاشخ بالثوب والشماغ
أتجهوآ لقصر ابوه بأرقى احياء الرياض متوتره من لقائها معاهم أول مره تقابلهم من بعد زوآجهم ماشافتهم الآ مره وحده بس وصلوآ عند البوآبه اللي فتحها الحارس لهم .. تعلقت عينها بفخامة القصر وذوق مبدع في تصميمه كأنه قبه أثريه .. نزلت من السياره وهي تشوف اطفال يلعبون بالمراجيح الكبيره والمسبح البيضاوي جنبهم طلعت الدرج وأنفتح الباب
فهد : أدخلي .. سمت بالله ودخلت جمال البيت من الداخل اروع من الخارج كل شي فيه يدل على ذوق رفيع ودقه في الأنتقاء وفخامه تأسر الأنظار ذكرت ربها لكنها بدآخله قارنت بين قصر ابورياض وقصر فهد الأجمل منه بشكل لايوصف .. نزلت غطاها وعبايتها وأخذتها الشغاله منها القت على نفسها نظره أخيره وتعطرت وأخذت نفس طويل .. سمعت صوت ورآها
...: ياهلآ وغلا بفهد وشوق تو مانورت الرياض
سلم عليها فهد وباس رآسها ويرد عليها : هلا فيك ياخالتي والله لك وحشه
ام رياض : يعني أخذت الزين كله ولا سألت فينا .. ضحك ورد عليها
فهد : افا ياخالتي انتي بالقلب .. سلمت علي شوق بحراره وحست بحب صادق من قلبها حطت شوق أكياس الهدآيا اللي شرتها مع فهد على الطاوله الزجاجيه الدائريه
ام رياض : ليش مكلفين على عمركم يابنتي
شوق : تستاهلين أكثر ياخالتي
فهد : هذآ مو من قدرك يا خالتي لو بيدي اجيب الدنيا تحت رجلك
ام رياض حبت شوق من أول مره وحست بطيبتها ردت على فهد : الله لايحرمني منك ياولدي
ام رياض : حياكم تفضلوآ البنات بصالة الأستقبال ينتظرونكم
فهد : في غير خوآتي
ام رياض : لا مافي احد زوجة رياض بعدها ماجات
فهد : اجل بسلم عليهم .. دخل وبجنبه شوق اللي رحبوآ فيها كثير وأرتاحت معهم مبدئيا
ندى : هلا بمعاريسنا .. كيف اسبانيا وايطاليا فهيدآن
فهد : يسلمون عليك كثير السلام
ام ليان : ان شاء الله انبسطوآ هناك
فهد يطالع بشوق اللي ردت بحياء متملكها : الحمدلله انبسطنا
ام دآنا أبتسمت على شكل شوق : ايش بلاك مستحيه ياشوق
فهد : هي كذآ طبعها خجوله
ندى ضحكت بصوت عالي : ياعيني .. فهد يقول كذآ صرآحه ياشوق غيرتيه مره
ام ليان : ندى اسكتي
شوق : عادي ماقالت شي ..
فهد : خالتي وين رآحت ما أشوفها
ام دآنا : أكيد بالمطبخ تشرف عليه�
ام دآنا : أكيد بالمطبخ تشرف عليهم تعرفها تعشق المطبخ
فهد : الله يخليها لنا
الكل : أمين
فهد : وين دآنا وليان ما أشوفهم
ام دآنا : فوق يلبسون شوي ونازلين
ندى : من بدري قلت لهم بس هم عنيدآت .. دخلت ام رياض وهي تهلي وترحب فيهم وورآها الشغاله تدف عربيه ذهبيه كلها كرستالات فخمه ..
ام رياض : حيا الله من جانا تو ماتبارك المكان
شوق : تسلمي ياخالتي النور نورك
بعد القهوه والحلى جوآ دآنا وليان وسلموآ على شوق وفهد
فهد : هذي دآنا ياشوق واللي شعرها قصير ليان
شوق : مشاء الله يشبهون بعض مره
دآنا تطالع بليان وتتمقل فيها : نشبه بعض ؟!
شوق : ايه مرره في شبه بينكم
ليان ضحكت : أول احد يقول الكلام هذآ
شوق : بس مبين انكم تقربون لبعض
ندى : وانا اكيد شاذه صح
شوق : لا والله بالعكس أنتي تشبيهن لفهد
أم دآنا : معك حق ندى فيها من فهد خصوصا عيونها
ندى بثقه : أجمل ملكه جمال دآمني اشبهه فهودي
فهد : بنتحر اذا تشبهين لي
شوق : منآك انها تشبهك .. كلهم ضحكوآ على رد شوق له
ندى : قوويــــــه ياشوق "وبدلع" أموت اذا اشبهك صرآحه بعنس عند أهلي
فهد : بوسي يدك وجه وقفى أذا احد شبهك فيني
ليان وقفت : عن أذنكم
أمها : وين رايحه ؟
ليان : بشوف أخوآني بالحديقه ريمان ماتنتبه لهم زين
امها : طيب كلميها تنتبه لهم عن المسبح
ليان : طيب ابشري .. وطلعت للحديقه وهي تتأمل أخوآنها وأولاد خالتها يلعبون ببراءه .. تذكرت ايام طفولتها كانت مدلعه وكل شي تبيه عندها وعايشه كالأميرآت خادمه خاصه لها وأحلى لبس تلبسه وغرفتها أروع من غرفة أمها كل شي مافادها وهي دمرت نفسها بنفسها حست بأحد ورآها لفت لقت خالها وآقف يطالع المكان اللي تطالعه
فهد : فاكره يوم كنتِ تلعبين مع دآنا وندى بالمرجيحه هذي
ليان بابتسامة مجامله : أيه أذكر
فهد مشى وقرب منها : فاكره يوم أبوك مدلعك وأنتي أغلى من عيونه
ليان : خالي ويش تبي توصل له
فهد أبتسم : طول عمرك ذكيه ياليان بس ماتعرفين تسغلي ذكائك بشي يفيدك
ليان : كل وآحد يغلط ويستفيد من خطاه
فهد لف يده على كتفها : ويش اللي مخبيته ؟عيونك تقول انك تعانين
ليان : مافيني شي
ماردت عليه وبدأ قلبها ينبض بسرعه خايفه تقوله اللي صار ويعصب او ياذيها تخاف منه خوف مو طبيعي أكثر من فيصل
فهد : ويش سوآ لك قولي حتى اعرف اتصرف معه
ليان بتردد : عنده مقاطع محتفظ فيهآ خالي انا غلطت وغلطي كبير بس لو أنتشرت المقاطع الموت أهون علي من أني أكون بصمه عار لأهلي
فهد رفع حاجبه : ويش المقاطع اللي عنده غير اللي أخذتها
ليان بخوف شبكت يدها : هذيك كانت مع شلته لكن هذي معه هو
فهد مسك نفسه : ويش نفسك يصير فيه
ليان انصدمت من كلمته لفت عليه وعيونها متعلقه فيه بدون ما ترد بكلمه وحده على جملته
فهد بنظره جديه : قلت ويش نفسك يصير فيه ؟
ليان : يعني اللي ابيه
فهد : ان شاء الله اللي تبينه يصير ماعرفتي خالك لسى
ضمت خالها ونزلت دموعها ماتدري هي فرحه او ضعف أو أنكسار مسح على شعرها وهو يحاول يهديها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس