الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 5 - 2014, 06:18 PM
#
273
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
رزآن تلف عنهآ وتبعد شعرها : ولاشي حبيبتي ... اذا جاء فهد خليه يجيني ابيه ظروري
شوق بتقهرها : البارح كان عندك ليش ماقلتي اللي تبينه له اقولك من الحين لا تنتظريه لاني مستحيل اسمح له يجيك بليلتي
رزآن فتحت باب غرفتهآ وقبل تدخل لفت وحطت يدهآ على خصرهآ وبآنت بطنهآ البارزة من الحمل : ابفهم شي وآحد بس ايش عاجبه فيك .. ماكنتِ بنت وماضيك اسود كيف رضاء فهد بوحده زيك لاهي من ثوبه ولاهو من ثوبهآ بس الطمع اللهم ياكافي
شوق بلعت ريقهآ من كلمات رزآن السآمه لهآ ... وتأججت النار بصدرهآ من سمهآ اللي تبثه بكلماتهآ امتلى قلبها حقد وكره لها ردت عليهآ بحده : كلن يرى الناس بعين طبعه .. وانتبهي لنفسك مني يارزآن ترى مو بصالحك تقربي مني
رزآن ضحكة بسخريه : هههه انتي ماعرفتي من هي رزآن مستحيل اخليك تفوزين بفهد لأنـه لي وحدي " صرت على كلامها " وقـــريـــب بتطلعين من هنآ سآآمعـــه
شوق ولعت من القهر فار الدم بعروقهآ قالت بنبره حآده شرسه : صدق انك حقيره
رزآن ابتسمت بخبث : حقيره !!ماندري مين الحقيره بنت الشوارع ماندري ويش كآنت قبل يلمهآ فهد من الشارع ويستر عليهآ
شوق صرخت بوجهها : لهنا وبس على بآلك ماني فاهمتك وفاهمه خطتك الغبيه ... بس احب اقولك بعيد عنك اللي تفكرين فيه
رزآن تسكر الباب وهي تنطق : لاتمثلي عليه الحب انتي احمد ماراح من بالك
دخلت شوق غرفتها وسكرت الباب بقوه .. وهي تحس ان ضغطها وصل الف من رزآن ودنآئتهآ تذكرت كلام ندى عنها .. صارت تتحرك بغرفتهآ رآيحه ورآجعه والنار شآبه بضلوعهآ والافكار مزدحمه براسها
كــيــف تقول عني كذآ ؟!!
ومن قال لها عن المآضي !!
لــيـــه تعآآيرني ؟!!
انـــآ مآفــي الآ فهد بحيآتي .. ليش أحمد يلآحقني ليــش ؟!!
مآحست بدخوله الغرفه بسبب توترهآ وسرحآنهآ بعالمهآ الثاني .. رجعت لوآقعهآ على صوته
فــهــد : سلآم
لفت بسرعه كأنهآ مقروصه : وعليكم السلآم
فهد طالعهآ باستغراب : فيك شي ؟
شوق تحاول تكون قدآمه طبيعيه : ابد ولا شي بس كأنك تأخرت الليله
فهد : لا ماتأخرت بس شكلك طفشانه وتحسين الوقت طويل
شوق ابتسم : تقدر تقول كذآ .. مآتبي تغير ملابسك
فهد بتعب : أكيد وياليت تخلين الخدم يطلعون لي العشاء هنآ مافيني حيل انزل
شوق : من عيوني الحين اكلمهم يطلعونه .. مشت للتلفون اللي كآن فوق الكمودينه .. وكلمت ليزآ
:::
بآلمدينه
كآنوآ يتفرجون على برنآمج عجبهم وجلستهم كلهآ ضحك وونآسه
سمر : بروح اشرب مويه
غدير تشيل مشاري اللي نآم بحضنهآ من التعب : وانا بودي ميشو حرآم ينآم هنآ
هنادي تأشر بيدها : طيب طيب خلوني اكمل البرنامج
رآحوآ لشقه يوسف وشآفوآ شهد مسويه شآي وكيك
سمر تفتح عيونها : يآسلآم ماتقلون في ناس ممكن يكونوآ جوعآنين
رغد : الجوعآن يجي يقول في أكل
ريم تضحك : كلام رغد صح ليش ماتكلمتوآ من أول
غدير تجلس جنب الكيك بعد مآ ودت مشاري لغرفة شهد عن الأزعآج : شكلها يشهي مره ..
سمر تذوقهآ : لذيذه تسلم يدك شهوده
شهد تبتسم : الحمدلله عجبتكم كلهم باقي هنادي ماذاقتهآ
غدير تسحب الصحن : هنادي ماهي فاضيه تاكل يادوب تتفرج على البرنامج خليها في اللي فيه
أمــــآ عند هنآدي اللي كآنت تتابع برنامج عن كرة القدم في المملكه والتفاعل الجمآهيري معه
ومتحمسه مره مع الموضوع ودآخله جو مو طبيعي
هنآدي : نصابين الفريق الأول الزعيم قال الاتحآد قآآآل .. اهب ياوجهك اتحدى اذا مآ كآن اتحآدي هالمذيع .. مدري ليش حاطينه بذآ البرنامج مكآنه غلط مرره
كآن رآجع بدري من سهرته مع اصحابه لانه كآن حآس بتعب يسري بجسمه بعد مبارآته امس مع فريق الحاره المجآوره لحآرتهم .. كآن يمشي بالحوش متجهه للمدخل اللي يودي لشقتهم .. لكن استوقفه صوت الـ tv وصوت الهوآش الجاي من الخيمه .. غير اتجآهه ومشى بسرعه للخيمه ... دخل بهدوء غريب وانصدم لمآ شآف بنت جالسه بخيمته اللي مصممهآ خصيصآ له عشآن جمعآته مع اصحابه .. ماتحرك من مكآن من شدة صدمته اللي زآدت لما بدأ يميز صوتهآ وحركآتهآ .. وقفت وسكرت الـ tv بعصبيه انحيازيه لفريقهآ المفضل ..
هنآدي : ظلم × ظلم × ظلم .. نآس حآقده على الهلال .. رفعت رآسهآ وشهقت لمآ شآفته قدآمهآ تسمرت بمكآنهآ ماقدرت تتحرك من الخوف اللي سيطر عليها بهذي اللحظات
أمــآ هو ... حس بكهرباء تسري بجسمه من شكلها اللي فتنه.. اول مره يشوفه بشكل انثوي بحت تنقلت نظرآته عليها ماهو مصدق اللي يشوفه قدآمه الأسلوب بوي والشكل انثى بكل ماتحمله من معنى بلع ريقه وطالت مده صمتهم وصدمتهم .. وهي خايفه منه انه يتهور وينفذ تهديداته لها خصوصا انها قدآمه وماتفصلهم عن بعض الا خطوات بسيطه جدآ
شآف الخوف بعيونهآ وتحركت رغبة الانتقام بجوفه قرب منهآ وسحبهآ من يدهآ بدون اي ردة فعل معاكسه منهآ بالعكس زآد خوفهآ أضعاف مضاعفه وتجمد الدم بعروقها وصارت تحس انها بحلم تعيشه ماتدري متى تصحى منه... أخذهآ لمكآن مايخطرعلى بال احد بقسم الحوش الثاني ..دفهآ قدآمه على الجدر
طل فيهآ بسخريه وأبتسآمه الاستهتار على وجهه : اشوف الأخ هآني متغير .. وصاير يكشخ ويش الطاري " ماجاء منهآ رد كآنت مصدومه منه من جرئته انه يسحبهآ خآنتهآ الحروف ولا قدرت ترد عليه بحرف وآحد ".
كمل كلامه لهآ : لا صراحه في اشياء تغيرت كثير من ضمنهآ ان هآني صار هنآدي بدآيه حلوه والله رجعتي لأصلك
قالت بتردد والحروف تتقطع في خروجهآ من ثغرهآ والارتجآف يسكن أطرآفهآ : بــ..ــعــد عــ..نــ..ي ويـ..ـش تـ..بـ.ي مــنـ..ي
قرب منهآ ورجعت على الجدآر وعيونهآ متعلقه فيه وهو يقرب منهآ أكثر .. حط أصبآعه ومرره من اعلى رقبتهآ الى اخر صدرهآ وهو يقول بهمس مرعب : عرفتي اني اقدر اسحبك لو كنتي وسط أهلك
تمردت دمعه يتيمه من عينهآ وصآرت شفايفهآ ترجف استجمعت قوآهآ وقالت له : لو كآن عندي أخ ما كان شفت الأخ هآني .. دفته وركضت بسرعه لبيت شهد
آمــآ هو ضرب الجدار بيده ويلوم غبائه وتهوره واستعجاله بكل شي ... تمنى انه ما سوى اللي سوآه خصوصا بعد نظرآته الكسيره له وعدم دفآعهآ عن نفسهآ زي عآدتهآ .. حس بشي مكسور فيهآ والدليل الأكبر دموعهآ وكلمتهآ له .. طلع لغرفته وهو يسآبق نفسه وقفل على نفسه وتفكيره كله مع هنآدي اللي يحاول يستنتج سبب وآحد لتغيرهآ
طلعت من الحمام وانتم بكرآمه بعد ماغسلت وجههآ وابعدت اثر الدموع وملامح الحزن بوجههآ شآفتهآ غدير ورآحت لها بسرعه
غدير تضحك : والله فاتك ونــ.." سكتت لما شافت هنآدي ماهي رآيقه ابدآ ".. هنوده ويش فيك ؟
هنادي : طحت وتعورت
غدير : سلامات .. في شي يوجعك
هنآدي : لا عادي بس تعرفين اثر الطيحه
غدير تمسك يدها : طيب امشي اجلسي
هنآدي : مو تأخر الوقت بقولهم بنرجع البيت بنآم
غدير : لسى بدري والله
هنادي : لالا ويش لسى .. مشوآ للمجلس اللي مجتمعين فيه الكل
هنآدي : اقول نعست خلونآ نرجع
مهآ : كلمت جلالي الحين يجي
هنادي ابتسمت بتعب : زين والله
رغد شكت بشكل هنآدي : هنوده فيك شي ؟
هنآدي تمدد نفسهآ على الكنب : لا مافيني شي بس تعبانه شوي
الكل : سلآمتك
هنادي : الله يسلمكم
اليوم اللي بعده الساعه 1 الظهر
اتجهزوآ كلهم عشآن يسآفرون للخبر
بآسل : لا ماني رايح ويش يوديني معكم
فهد بحده : بآسل لا تفشلني مع ابوي
بآسل : بروح عند ابوي وأعمآمي
فهد بأعتراض : لا يعني لا وبتروح معنا يعني بتروح جهز نفسك بعد سآعه بنمشي
طلع وتركه لحاله يتأفف من تدخل اخوه فيه
دخل بيته وشآف شوق نآزله من غرفتهآ
فهد : خلصتي ؟!
شوق : اي بس الله يخليك فهد خل السوآق يأخذ الشنطه للسياره
فهد : ابشري ماطلبتي شي ... سمع صوت رزآن تنآديه
رزآن : فهودي حبيبي تعال ابيك شوي
فهد يطلع الدرج : شوق بعد سآعه راح نمشي اوكي
شوق تتجه للمطبخ : اوكي
بــعـــد العصر
بآلــخــبر " بشــآلــيــه أبو ريآض "
كآن الكل مجتمعين من الظهر ... البنآت والحريم بالقسم الخآص فيهم .. والرجال بقسمهم
ليآن جلست جنب امهآ وسألت ندى : خالي فهد مآ وصل
ندى تطالع بأخوآت رزآن وبنآت عمهآ : بالطريق يقول قريبين
ام دآنآ : ندوش بالله روحي نآدي دآنآ ابيهآ تشوف اخوآنهآ
ندى : طيب
ليآن تهمس لأمهآ : اقول يمه ايش فيهم كذآ مكتمين .. جآبوآ لي الكأبه
امهآ : ماتعرفينهم هم كذآ يحبون يخربون الجمعآت <<~ تقصد بنآت أعمآمهم
ام رياض تهمس لليان : كيفك يابنتي مع الحمل
ليآن تطالع ببطنهآ الكبير : الحمدلله بس والله تعب مره
ام رياض : تحملي يابنتي ..
حصه ( أخت رزآن الكبيره ): كيفك يام رياض ان شاء الله بخير
ام رياض : الحمدلله بصحه وعافيه انتم كيفكم
حصه : الحمدلله على كل حال .. وين زوجة رياض
ام رياض : فوق بغرفتها الحين تنزل
دآنآ جت بسرعه : هلآ يمه
ام دآنآ توقف : تعالي ابيك
برآ الشاليه
توهم وآصلين من الرياض .. ومعآهم بآسل
بآسل : مشاء الله كبير شآليه ابوك يافهد ... اتوقع اكبر من شآليه ابوي اللي بجده
فهد : ايه اكبر بكثير ... شوق انتي ورزآن ادخلوآ والشنط انا اخلي الخدم يدخلوهآ
نزلوآ من السياره ومشوآ لدآخل الشاليه الخاص بالحريم
وقفت شوق عند المرآيه ونزلت عبايتهآ وتعطرت ... وكآنت جنبهآ رزآن اللي لابسه بنطلون حمل بني وبلوزه بيج بأورنج مكسره من فوق الصدر ومخصره لتحت الصدر وبعدين تتوسع اكثر ومستشوره شعرهآ ورآفعته ذيل حصآن وحآطه ميك آب بآلوآن لبسهآ
أمــآ شوق كآنت لابسه بنطلون جينز وبدي مآسك على صدرهآ تركوآز وفوقه بلوزة دآنتيل كآت أبيض .. ومجعده شعرهآ ومسويه بف خفيف من قدآم وحآطه على جنب فيونكه لونهآ تركوآز وحآطه ميك آب نآعم خفيف
خلصوآ مع بعض وكل وحده تحآول تستفز الثانيه لو بحركه بسيطه ... والكلام بينهم مقطوع دخلوآ للصآله اللي الكل مجتمعين فيهآ
شوق : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام .. وقفت ام رياض وسلمت عليها بحراره
شوق : كيفك ياخالتي ؟
ام رياض بحب صادق : بخير
ام ليان : انتي كيفك ياشوق ايش مسويه ؟
شوق : الحمدلله بخير ..
ام رياض لاحظت برود رزآن وسلامهآ اللي كأنهآ مغصوبه تسلم عليهم سالت : كيفك يارزآن
رزآن تجلس جنب خوآتهآ وبنات عمهآ : الحمدلله
ام دآنآ : وجهك ذآآبل مره
رزآن تحط يدهآ على بطنهآ : من الحمل والله
ندى دخلت الصاله وشآفت شوق وشهقت : شوآآقــه .. يآهلآ والله
شوق توقف : هلآ فيك .. وين كنتي ؟
ندى : رحت لدآنآ .. سلمت عليها وجلست جنبهآ
حصه تهمس لرزآن : هذي اللي تقولين مافيهآ حلآ .. الزين كله بهآ
رزآن تصر على اسنانها : صدق ماعندك نظر
ابتهال : رزآنووه ليش حاقده عليهآ ؟
رزآن : أنآ حاقده عليها .. بدل ما تكونون بصف اختكم سحرتك اللي ماتتسمى .. بس والله لا اوريهآ من هي رزآن
حصه : حنآ تكلمنا عن جمالها
رزآن : بالله شوفي كيف ندى تحبهآ مالت عليهم لا شفتهم تحوم كبدي
حصه : ندى ذي عقرب رمل ... الله يستر منهآ ماهي سهله
رزآن : خليها تولي
ندى تهمس لشوق : هههههه شوفي رزآن احسهآ مقهوره مرره
شوق تميل فمهآ : اتركيك منهآ وخلينا نروح من هنا
ندى توقف : تعالي بوريك الشاليه واعرفك على كل شي
شوق بحمآس : يالله ما ورآنآ شي
ام رياض بأستغراب : وين رآيحين ؟
ندى : بروح انا وشوف نلف برآ بوريهآ شاليهنآ ناسيه انهآ اول مره تجينآ
ام ليان ابتسمت : انتبهوآ لنفسكم
الكل : تفضلي
رزآن تطالعهآ بنظرات ناريه وترفع حآجبهآ بحده كأن شوق مو عاجبتهآ ( الله يأخذك اووف اكرهك كره الويل )
قآبلتهم دآنآ وهم طالعين : وين رآيحين ؟
ندى : بنروح نتمشى روحي معنآ
دآنآ ترمي شنطتهآ على الطاوله وتسبقهم : يالله
شوق : ويش هالحماس
دآنا : دآيم متحمسين انا وندى بس جدي " وقالت بصوت ممدود " الــلــه يسامحه مدري وين عزم الكل هنآ .. انتي ماتعرفين بنآت اخوآنه شرانيات اعوذ بالله
شوق : ههههههه ياساتر
ندى : الحين يجون يتلقفون زي عادتهم
شوق : استغفر الله لا تخلونا نغتابهم
ندى تمشي بسرعه قدآمهم : يالله نروح للبحر
:::
:::
بآلمدينه
مهآ : مشاء الله البيت فاضي مافيه ولا شي .. ما اشتريتوآ شي هذا الشهر
رغد : اليوم نآويه اروح السوبر مآركت ابوي اعطاني فلوس اشتري كل شي نآقص
مهآ تتخصر : طيب بطبخ ايش اسوي
رغد : تصرفي سوي اللي تتسوينه .. انا بعد العشاء رآيحه بس اكتبي كل شي ناقص بروقه عشان ما انسى شي
مهآ تطلع من المطبخ متاففه : والله من بعد شوق البيت صاير خرابه ماحد يهتم فيه .. من جد ماعندكم احساس بالمسؤليه
سمر تدخل وعيونهآ على مهآ اللي معصبه وتكلم نفسها : ايش فيهآ ذي ؟
رغد تضحك : ههههههه انقهرت تبي تطبخ وكل شي مخلص
سمر : اقول رغد ترى فاتن اتصلت قلت لها انك بالمطبخ
رغد : طيب روحي جيبي جوآلي بكلمهآ اكيد بتروح السوق وتبيني اروح معهآ
سمر : وبتروحين ؟
رغد : لا والله مافيني حيل
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25493
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل