الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 5 - 2014, 07:59 PM
#
277
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
دآنآ طلعت لغرفتهآ تغير ملابسهآ اللي امتلت غبآر وتركت ندى لوحدهآ تضحك على الموقف اللي صار
جلست جنب ليآن وسألتهآ : كيفك ليونه ؟
ليان : الحمدلله انتي اخبارك واخبار اخوآتك
شوق : كلهم بخير ..
ليان : ياعيني ياشوق كل يوم تحلي اكثر
شوق حمرت خدودهآ : عيونك الحلوه
دخلت رزآن واعطت شوق نظرة استحقار وجلست قبالهآ
حصه : رزآن لا تتعبين نفسك .. ارتآحي
رزآن : كيف ارتآح وبعض الناس يتسللون زي الحرآميه
شوق فهمت قصدهآ لكن ماردت عليهآ وطنشتهآ
ام رياض : مين اللي زي الحراميه ؟
رزآن تحط رجل على رجل وبتهيده : بقولك على قصة ياعمتي تشيب الراس
الكل : ويش القصه
رزآن تطالع شوق بقوه وهي تقول : في وحده قبل كم سنه واختفت عن أهلهآ تقريبا 8 شهور وماحد يدري عنهآ ابدا حتى خطيبهآ ذاك الوقت دور عليها وماخلى مكآن ماسأل عنهآ فيه لكن لا حس ولآ خبر ... بعدين عرفوآ أنهآ حآمل ورآحوآ لهآ وابوهآ مأت من صدمته ببنته ماتوقعهآ تبيع شرفهآ برخيص .. وولدت هي وبعد كم سنه تعرفت على وآحد غني وسحرته عشان يتزجهآ ويعيش بعز ويعوضهآ عن الفضيحه اللي لاحقتهآ هي وأهلها
ام دآنآ : طيب والطفل اللي كآنت حآمل فيه وين رآح ؟
رزآن تطالع بشوق اللي تبدلت ملامحهآ وبآن عليهآ الأرتباك : محد يدري غيرهآ هي اضنهآ قتلت ولدهآ
اخت رزآن اللي اصغر منهآ : واللي تزوجته يدري انهآ كآنت حآمل من غير ماتتزوج
رزآن : الله اعلم اي كذبه لفقتهآ له
شوق وقفت : عن اذنكم
ام رياض رآقبتهآ بعيونهآ الين شافتهآ طلعت الدور العلوي ..
تمنت انهآ مآجآت هنآ ابد حتى تبعد عن كلام رزآن السآم .. لكن ماتوقعت توصل فيهآ الدنآئه انهآ تتكلم عنهآ عند أهل زوجهآ كلهم وتبين لهى انهآ عارفه مآضيهآ كله
نزلت دموعهآ لما فتحت باب الغرفه اللي بتنآم فيهآ قفلت عليهآ الباب وجلست على الكنبه تبكي ... خآفت لو يدرون عنهآ كيف بتكون نظرتهم لهآ .. الكل بتتغير معاملته معهآ .. هي ماتقدر تشوه صورة فهد قدآمهم وتدآفع عن نفسهآ وتأذي زوجهآ اللي تحبه ويحبهآ .. امتلى قلبهآ حقد وكره للرزآن وصارت تتحلف فيهآ .. سمعت صوت دق على الباب مسحت دموعهآ واخفت كل ملامح بكآهآ وفتحت الباب وتفاجئت لمآ شافت ام رياض
ام رياض : ويش بلاك يابنتي طلعتي فجأه ؟
شوق : اختي ارسلت لي مسج وطلعت اكلمهآ
ام رياض ما اعجبهآ تصريف شوق لهآ : احد ضايقك يابنتي باين انك بكيتي ؟
شوق : لا ابد ياخالتي بس اشتقت لأخوآتي وبكيت لما كلمتهم
ام رياض تضمهآ : ان شاء الله تشوفينهم قريب يابنتي
شوق نزلت دموعهآ وكتمت شهقآتهآ : امين الله يسمع منك
ام رياض : يالله قومي انزلي معي .. ماراح انزل بدونك
شوق تمسح دموعهآ : طيب بس اعدل الميك آب
ام رياض ببتسآمه نقيه تشفي الجروح : الله يوفقك يابنتي ويسعدك
شوق : امين .. طلعت ام ريآض وتركت شوق تحآرب الآمهآ الدفينه وحزنهآ الذي لآينتهي
شوق ( ليه كل مآ حسيت بالفرح يطغى على عالمي الحزن ليــه ؟! اللهم لا اعترض على حكمك .. )
نزلت للصاله وجلست بزآويه لوحدهآ محآوله الأبتعآد عن أي احتكآك يدمي قلبهآ الرقيق
:::
:::
:::
بعد العشاء
بآلمدينه وتحديدآ ببيت ابو مهآ
ريم : وينهآ هنآدي اليوم ماطلعت من غرفتهآ
سمر : مآسكه الاب وعلى النت مدري متى تفكه
سحر اللي كآنت بعالم غير عآلمهم فاتحه المسن تسولف مع أهتدآء
سحر : هههههههه عليك سوالف الله يصلحك
اهتداء : تصدقين سحوره ارتحت لك من اول ماتعرفت عليك
سحر : وانا بعد نفس الشي
اهتدآء : وكيف اجآزتك مبسوطه فيهآ
سحر : يس مبسوطه آوي أوي
أهتدآء : دوم يارب ... قوليلي اخر تطورآتك
سحر : لا جديد على حطت يدك ماتغير سآكن
دخل ابو مهآ : الســـــلآم عليكم
الكل : وعليكم الســـلآم
ريم تبوس يد ابوهآ : هلآ يبه تفضل
ابو مهآ : كيفكم يابنآت
الكل : بخير
ابو مهآ يطالع ريم : يابنتي ليش مارجعتي بيت زوجك ؟
ريم اعتصبت الأبتسامه : لسى مارجع من السفر يبه <<~ كذبت على ابوهآ وقالت له انه مسافر
ابو مهآ : يرجع لك بالسلامه
ريم من كل قلبهآ أمنت على دعوة ابوهآ
ابو مهآ : وين هنآدي ما اشوفهآ ... كآنت توهآ دآخله الغرفه
هنآدي : أنآ هنآ ياحبيب البي
ابو ضحك : متى تعقلين ياهنآدي
هنآدي تجلس جنب ابوهآ : مستحيل اعقل يايبه ... وخلني اتغزل فيك من عندنآ غيرك ندلعه ونحطه فوق كفوف الراحه
ابوهآ : الله لايحرمني منكم واشوفكم نآجحين بحيآتكم ويرزقكم باللي يسعدكم بدنيآكم
هنآدي : أمين يايبه ويخليك لنآ ويدومك تآج على روسنآ
دخلت رغد : يبه انا طالعه اجيب الاغراض تامر بشي
ابوها : انتبهي لنفسك يابنتي
رغد : ان شاء الله .. مع السلآمــه
ابو مهآ : اقول يابنات ترى بنسافر للرياض
سمر بفرح : صدق يبه بنروح لشوق
ابو مها ضحك : ايه بنروح لشوق ونتمشى بالرياض
سحر وهنآدي يطالعون ببعض ويضحكون
هنآدي : ونآآآآآســــه
:::
:::
بآلرياض كآنوآ جالسين برآ الفيلآ كل الحريم والبنآت
ليآن بتعب : شوق اجلسي معي
شوق ابتسمت لها : من عيوني كم ليونه عندنآ
ندى جآت عندهم : مشاء الله تتكلمون بويش
شوق : مآقلنآ ياهادي
دآنآ : شوقه احس فيك شي مو زي العصر اول مآجيتي
شوق سكتت وبعدين قالت : ابد مافيني شي بس يتهيئ لك
ندى باستهآ : هي بس مشتاقه لبعض الناس
شوق تقرصهآ : ندوووش انطمي
ليان بتنهيده : آه من أزوآجنآ مآخذين تفكيرنآ كله
شوق تطالعها بنص عين : ياهوو ياحب
رزآن جلست جنبهم ورفعت صوتهآ : الحب حلو بس بدون كذب وخدآع
شوق ردت عليهآ : في نآس محترفين بالكذب والخدآع ونضيف عليهآ الخيآنه لشخص مايستحق اننآ نخونه
رزآن طلت فيهآ مصدومه وبنفس الوقت ماهي مصدقه ان شوق ردت عليهآ
شوق : لان الكذب يمكن ينغفر لكن الخيانه مثل الطعن في الظهر واللي ينغصب علي شي مو زي اللي يكون رآضي
رزآن : شي طبيعي ان الخيانه اصعب من الكذب وأمر
شوق ابتسمت لهآ ورفعت حآجبهآ : كويس انك عارفه هالشي .. رآجعي نفسك بكلامك وشوفي التناقض بينه وبين افعالك
ندى همست لدآنآ : يؤؤؤ قويه كلمة شوق
دآنآ : بقوه قويه احس في حرب بتقوم بينهم
رزآن : ماطلبتك تقارنين بين كلامي وافعالي
شوق ضحكت : بس مجبوره انبهك على أخطآئك
رزآن بحده : مابقى غيرك يــ...
شوق قاطعتهآ بحده اكثر منهآ : انتبهي لكلامك قبل تنطقينه حتى ماتندمين عليه بعدين
قآمت وتركتهم لحالهم .. ورآحت لمكآن بعيد عنهم .. تضايقت مره تحس هالمكآن يخنقهآ وكأنه يشير بأصابع الأتهآم لهآ .. يهددهآ بكشف اورآق المآضي .. ويخوفهآ من المستقبل ترعبهآ الذكريآت ويألمهآ الماضي المظلم .. وتحرقهآ حرآرة الدمع بعيونهآ
بــقــســم ثــآنــي
فتح المسج اللي وصله قبل اجزآء من الثوآني قرآه لمآ شافه منهآ
( اذا فاضي كلمني ضروري )
فهد يوقف : عن اذنكم
باسل : على وين
فهد : بكلم سلطآن ضروري
بأسل : زين روح بس لا تتأخر
طلع من قسم الرجال وابتعد عنه شوي ودق عليهآ
فهد : سلآم
وصلهآ صوته المبحوح: وعليكم السلام
فهد سكت لمآ سمع نبرتهآ حزينهآ وحزن بدموعهآ : شوق خير ويش فيك
شوق : فهد طلعني من هنآ بسرعه انا مقدر اجلس ثآنيه زيآده
فهد : البسي عبايتك وتعالي نطلع بالسياره
شوق : طيب دقايق وجآيه
فهد : استنآك بالسياره .. قفل الخط واتجهه لسيارته ومشى فيهآ لعند الفيلا الخاصه بالحريم
انتظرهآ وبوقت قيآسي طلعت له .. دخلت السياره وبصوت بآكي
شوق : أمشي بسرعه من هنآ
فهد لف عليهآ : ويش فيك
شوق تبكي : طيب امش من هنآ مخنوقه مره
طلع من الشاليه وأخذهآ لمكآن بعيد عن الكل وحاول يهديهآ
فهد : قولي ويش صاير
شوق رفعت طرحتهآ عن وجههآ ومسكت يده بترجي ودموعهآ عن خدهآ : الله خليك يافهد خذني من هنآ خلنآ نرجع الرياض ما اتحمل اجلس اكثر
فهد بخوف وبنفس الوقت استغراب : ليش ويش صاير
شوق بأنفعال : خذني من هنآ وبس .. اذا صدق تحبني خلنا نرجع الله يخليك قلبي ماعاد يتحمل
فهد : رغم اني مو مقتنع بس لك اللي تبين
شوق تمسح دموعهآ : رزآن تحآول تهددني انهآ تقول لأهلك عن الماضي
فهد لف عليها مصدوم : ويش قلتي ؟
شوق رجعت دموعهآ على خدهآ : احمد قال لها عن كل شي .. بس هم مايدرون من كآن مايدرون انه انت .. انا مابي هالشي يرجع ينفتح
فهد بعصبيه : الحقير .. هذآ مايبي يحل عني لآزم ادبر له مصيبه تأخذه عنآ
شوق بترجي : فــهـــد بعده عني انا اكرهه اكره كل شي فيه هو اللي يخلي رزآن تتكلم ... أحميني منهم
فهد ضغط على الدركسون : لآتخآفين ياشوق ... الحين نرجع تأخذين اغراضنآ وبنسافر
شوق ارتآحت كثير : طيب خلنا نرجع
:::
:::
كآنت بالسوبر مآركت تشتري الأغراض اللي ناقصتهم .. طلعت ورقة الطلبات من شنطتهآ وأخذت اول الطلبات.. دفت السله ( العربيه ^^) وهي تتجول بين الأقسآم وتأخذ كل اللي يحتآجونه وقفت بقسم المعلبات
رغد : اول شي الشكولاته والمربي عشان ما انسى .. شالتهآ ومشت قدآم شوي واخذت اللي نفسهآ فيه ورجعت بتحطهآ في السله .. وصدمت برجال وطآحت منها العلب على الأرض ونزلت تلمهآ وهو يسآعدهآ مد لهآ العلبه وقال
...: انا اسف ما انتبهت
اخذت العلبه و رفعت رآسهآ وعيونهآ تسآبقهآ على اللي يتأسف منهآ .. تمنت الأرض تنشق وتبلعهآ ولا تشوف وجهه اللي زلزل كيآنهآ واستثار مشآعرهآ .. تعلقت عيونه بعيونهآ .. العيون اللي تعشقهآ وتهيم بحبهآ أنصدمت .. أكيد تحلم في هذي اللحظة او تتوهم وتتخيل طيفه قدآمهآ .. شبه كبير وفوق حجم المعقول .. سمعت صوت طفل ورآه
..: بآبآ .. سوف مآمآ ماتحليني استري سوكلاطه <<~ بابا شوف ماما ماتخليني اشتري شوكولاته
تعلقت عيونهآ بالطفل اللي قدآمهآ ويمسك يد ابوه وأمه الحآمل ورآه
..: لا تخليه يشتري شوكولاته ماراح تنفعه
حست كأن أحد صفعهآ كف على وجههآ افقدهآ توآزنهآ .. منظر خلاهآ تنهآر وماتقدر تتحمل .. تكرت كل شي وطلعت من المكآن كله .. دخلت السياره وهي بحاله شبه هستيريه من البكاء
جلآلي : رغد ايس فيه ؟
رغد صرخت عليه بقوه : امشي لبيت شهد بسررررعــــــــــــه
جلالي ارتبك من صرآخهآ وحالتهآ الشبه منهآره : حازر ..
بآلرياض
اخذت اغراضهآ ونزلت
ام دآنآ : وين ياشوق بدري ماجلستي
شوق : فهد طلع له شغل فجأه ويبينا نرجع الرياض
رزآن : بس انا بجلس مع اهلي
شوق بدون نفسه : كلميه اعطيه خبر .. اما انا مضطره اروح معه
ام رياض : ما استانستي معنآ يابنتي
شوق : يكفي اني شفتكم ياخالتي هذآ يكفيني .. دق جوالهآ
شوق : بطلع الحين هذآ فهد اكيد ينتظرني برى .. يالله اشوفكم على خير
الكل : في أمــآن الله .. وطلعت والخدم يشيلون شنطتهآ .. وركبت ورى لأن باسل قرر انه يرجع مع فهد اللي غصبه على الجيه
بآسل : غريبه الشغل اللي جآك يافهد
فهد : مو مشكله اهم شي جينا هنآ لو ساعه لزوم الوآجب
باسل طل بفهد : ماني مقتنع بسببك احس في شي ثاني
فهد : شوق تعبت وقالت نرجع الرياض ماتقدر تجلس
باسل : سلامآت ياشوق ماتشوفين شر
شوق : الله يسلمك الشر مايجيك
باسل يدق فهد : قول لنا من الأول كذآ وانت مسوي الدرآمآ هذي كلهآ
فهد وشوق ضحكوآ عليه وعلى كلامه
:::
:::
فأجئته بليله مآ توقعهآ ... مجهزه كل شي له واثبآت أخر على حبهآ وعشقهآ الأبدي له كآنت ليلة حمرآء مختلفه بمضمونهآ وأحسآسهآ الذي يجمع قلبين رقيقين ومحبين لبعضهمآ البعض ... كآنت طفلته الدلوعه .. وعشيقته المجنونه .. وزوجته الناضجه ...
كآن يردد لهآ :
تـــــــــــــــــدرين ؟؟؟
إني أحسد اللي معك يجلسون ..
وأحسد إخوانك و أهلك ..
و أحسد الملابس اللي تضمك ..
و أحسد الضحكة اللي ترتسم فوق فمك ..
حتــــــى بوقت الحــــزن
أحسد الدمعة لطاحت فوق خدك ..
تــــــــــــــــــدرين ؟؟؟
لاااااااازم كل الناس يدرون
من تكونين ومن أكون ؟!!!
لاااااازم يدرون إنك أجمل ما في الكون !!!
لأنهم لمستواك مايوصلون .. حتى لو يحاولون .. و لو يجتمعون .. ما بيقدرون
ليه ؟!!!
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25493
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل