عرض مشاركة واحدة
قديم 20 - 5 - 2014, 10:17 AM   #313


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت السآبع والثلاثون





متى نلتـقي وأعـلمك كيف || مشتـاق ||
وأبين || غـلاك || اللي ساكن داخـل أعـماقي
أخـلي الـلقاء بس || ضـمّ , دفـا , عـناق ||
وإذا قلت لـي يـكفـي ؟ قلـت لك : || لا بـ ع ـد بـآآقـي ||






بآلمجلس وصل أبو مهآ ولقى شوق بالصاله سلم عليهآ وأتجه للمجلس
ابو مهآ : الحمدلله على السلآمه
فهد يوقف : الله يسلمك .. كيف الحآل ياعمي ؟
ابو مهآ بعد السلآم الحآر : بخير ولله الحمد بشرني عن صحتك
فهد :بخير
أبومهآ : ابوك وأخوآنكم كيفهم عسآهم بخير ؟
فهد : الحمدلله بصحه وعآفيه
ابو مهآ: الله يدومهآ عليهم يارب
فهد بدون نفس : أمين
ابو مهآ : اقول ياولدي ترى غدآكم بكره عندي بنطلع لمزرعتي ونسوي الغدآء هنآك
فهد : خيرك وآصل ياعمي بس انآ مسافر الليله لجده
ابو مهآ بأصرآر : أقول مآترد عزيمة عمك
فهد ابتسم : أفــآ والله مآ اردهآ بس عندي شغل ضروري خلهآ لمآ أرجع من جده
ابو مهآ انشرح صدره : تم .. اذا رجعت نسويهآ ونجمع العآيله بالمزرعه
فهد : بأذن الله



:
:
::


بآلصآله


كلهم مصدومين
هنآدي : بذمتك العقرب ذيك مآت اللي ببطنهآ
شوق : أي والله مآت
مهآ بحزن : مسكينه ويش شعورهآ الحين ؟
شوق تقلب عيونهآ بكره : ويش شعورهآ هذيك الادميه عديمة أحسآس ومشآعر أشك انهآ تأثرت أصلا
هنآدي قالت متضآمنه مع شوق : صح كلامك.. يآشينهآ كيف زوجك متحملهآ قسم انهآ تلوع الكبد
شوق تغير الموضوع : ماحنآ ناقصين ذنوب انتم " غيرت الموضوع " طمنوني عنكم احس كلكم متغيرين وأولكم رغد وريم
رغد ضحكت : أنآ متغيره ؟!... من أي نآحيه
شوق تطالعها بتفحص : جسمك وجهك صايره احسن من اول
رغد : الله يجبر بخآطرك اخيرآ احد قال شي صح 100%
شوق لفت على ريم وحطت يدهآ على كتفهآ : أمــآ ريوم حآسه انها متضايقه بس مدري من شنو؟
كلهم سكتوآ وبان الأرتباك على وجيههم ... حاولت مهآ تغير الجو
مهآ : رنومتي تعالي سلمي على خالتك
شوق تطالعهآ من بعيد : يآنــآس تززنن ... اقول وين مشآري مآعآد شفته أو سمعت بسيرته
تعلقت العيون كلهآ بشهد اللي صآرت خدودهآ حمراء نآريه وتجمعت الدموع بعيونهآ ..وهي تحاول ماتبين لهم
شوق أستغربت سكوتهم قبضهآ قلبهآ وحست أنهم يخفون عنهآ اشياء كثيره : أيش فيكم سآكتين ... حآسه صاير شي وأنآ ماكنت أدري... صــــــــح ؟!
سحر قالت بتبرير: بنقول لك بس روقي وتمآلكي نفسك .. بغيبتك صآرت حآجآت كثيره ماقلنآهآ لك
شوق توترت وأنقلب وجههآ للون الأحمر: تكلمي بسرعه ايش صار ؟
سحر طلت بشهد اللي وقفت ودموعهآ بدت تسيل بهدوء ورآحت لغرفتهآ ولحقتهآ رغد توآئمهآ السيآمي التي لاتنفصل عنهآ قلبيآ أو حسيآ
شوق بحده :سحر تكلمي توترت
سحر بتردد :مشآري مآت
كأن أحد صفعهآ على غفله منهآ ... وقع الكلمه كآن مفاجئ لهآ شقهت بقوه وقالت : صــــدق ؟!
مهآ نزلت رآسهآ تلعب بسلسالها : ايه صدق .. هذا المكتوب له
شوق ذرفت دمعآتهآ : ماني مصدقه
سحر : لا صدقي .. حتى ريم طلقهآ سيف
شوق النجمت عن الكلام واكتفت انها تطالع بريم ودموعها مثل السيول على خدها : صحيح اللي تقوله
ريم ببرود : ايه صحيح .. وقفت ومشت لغرفتهآ
شوق صآرت تبكي بصمت
شوق ( كل هذآ صار وأنآ ما أدري عنهم .. معقوله لهذي الدرجه بعدتني الدنيآ عنهم وأخذتني لعالم ثاني .. أنشغلتي بنفسك ياشوق ونسيتي خوآتك نسيتي وصية أمك قبل موتهآ .. نسيتي أنك قطعتي عهد على نفسك أنك مآتخليهم يذقون العذآب اللي ذقتي مرآرته ليه أخلفتي بوعدك ؟!... لــــــيـــــــه ؟!.. شوفي حآلتهم كيف متغيرين جذريآ )
وقفت وقبل تمشي قالت سحر : وين رايحه ؟!
شوق تمسح دموعها : بشوف شهد وأتكلم معهآ شوي
مهآ اللي أغتنمت الفرصه : ياليتك تعقلينهآ ياشوق تعرفينهآ عنيده وتاركه زوجهآ بدون سبب
شوق عقدت حوآجبهآ وهي تمسح دموعهآ : مجنونه .. ايش فيهآ تصرفآتهآ صايره غريبه
مها تهز كتوفهآ : الله أعلم
هنادي تمسك يد شوق: أبي اسولف معك بعد ماتخلصين من شهيد مشتاقه لك مووت
شوق ابتسمت أبتسآمه سرى مفعولهآ بشرآيين وأوردت قلبهآ :من عيوني غالي والطلب رخيص






بآلغرفه



رغد تهدي شهد : مايصير كل شوي تبكين ياشهد
شهد تشهق : كل مآ اتذكره أحسه قطعه من قلبي ورآحت
رغد بحزن : كلنآ كنآ نموت عليه مو بس أنتي .. استغفري ربك وتذكري "أن لنفسك عليك حق "
شهد : جيبي لي مويه
دخلت شوق ووقفت عند الباب : رغد ممكن تخلينآ شوي بتكلم مع شهد
رغد ابتسمت : اوك خذوآ رآحتكم .. وهي مآشيه بتطلع غمزت لشوق ومشت
قفلت الباب ورى رغد وأتجهت لعند شهد وجلست جنبهآ
شوق مسحت دموع شهد : قولي كل اللي فيك
شهد نزلت رآسهآ وقالت بهدوء : مآعندي شي أقوله
شوق : لوتكذبين على الكل مآتقدرين تكذبين علي
شهد رفعت رآسهآ وبدت عيونهآ يتجمع الدمع فيهآ: ليش تركتينآ أنآضايعه بدونك .. أحس أني تآيهه ومشتته ..مدري وين الصح من الغلط
شوق تلعب بخصلآت شعرهآ متوسطة الطول : عآدي اللي تحسين فيه يمكن أثر الصدمـه
شهد شوي وتبكي :صرت مآ أطيقه ولآ أطيق أجلس معه .. مآصآر معي زي أول مشغول بنفسه وعمله
شوق بحنيه : يآقلبي الدنيآ ماتسمتر على حآل وآحد دآئم في تغير مستمر
شهد : أنآ فاقده الكل ياشوق أمي وأبوي حتى أنتي فقدتك .. بعد موت مشآري مآصار للدنيا لون
شوق : نسيتي أن رب العآلمين موجود هو سندك في ضيقتك وحزنك
شهد ضمت شوق وجلست تبكي في حضنهآ




::
::
أمــآ في المجلس
فهد يوقف : الحين أستأذن ياعمي بمشي لجده
ابو مهآ : الله يسهل لك توصل سآلم ياولدي
فهد : الله يسلمك .. مآعليك امر ياعمي بغيت شوق شوي
أبو مهآ : ابشر الحين أروح انآديهآ ... ثوآني وطلع ابو مهآ من المجلس وسمع فهد صوت ورى الباب لف عن جهة الباب خآف تكون وحده من البنآت ... سمع صوتهآ
هنآدي : ويش عندك جآلس بروحك ياروميو
فهد كتم ضحكته وهو يقول : هذآ انتي يالخنفساء
هنآدي كآنت ورى الباب وتكلمه : خنفساء تقرصك وتورمك يالدب
فهد : هههههههههه أعوذ بالله صدق انك حقوده
هنآدي : شخبارك ماتقول نسلم ولا مسوي فيهآ مؤدب
فهد : أنآ رجآل ثقيل مآ أتكلم مع مين مآكآن
هنآدي : أفـــقــــــــــع .. ابوك يالنصاب لايطيح السقف علينآ ترى نبي بيتنآ
فهد ميت ضحك على كلامهآ وأسلوبهآ الفكآهي معه : الحين ويش تبين مني ؟
هنآدي : قلنآ نسلم على ذي الخشه المقروده والله أنك مآتستآهل اني احشمك
فهد : أفــآآ ويش مسوي لكِ
هنآدي : هذآ بدل مآ تأخذني بالأحضآن وتفرح أن هنآدي بنت محمد القايد تسلم عليك .. تقولي ويش تبين ..الله يكون بعون شوق عليك يآفهد خشبه
فهد عقد حوآجبه : ويش خشبه ذي ؟
هنآدي تضحك : أسئل مدآمتك .. سيوو ياوجه النحس
فهد : هههههههآآآي والله انهآ مجنونه ذي البنت
ثوآني ودخلت شوق مع الباب وهي تشوف الأبتسآمه على وجهه
شوق : عسآهآ دوم يارب هالبسمه .. ويش سرهآ ؟
فهد : قبل لا أقولك قولي ويش معنى خشبه
شوق عقدت حوآجبهآ : أكيد هنآديوه قالتهآ لك
فهد ابتسم : ايه .. بس ويش معنهآ
شوق قامت تضحك وجلست جنبه : معنآهآ أنك ثقيل طينه ومآحد يحبك هههههههههه
فهد : أهب عليهآ أختك ذي عليهآ مصطلحآت غريبه عجيبه
شوق : اتركك منهآ وقولي أيش تبي
فهد : أنآ بسآفر الحين جده .. أذا بغيتي أي شي كلميني
شوق : الحمدلله مآني محتآجه شي
فهد : على العموم أنآ اسبوع بالكثير ورآجع
شوق : توصل بالسلآمــه يارب
فهد وقف : الله يسلمك .. يالله شوفي لي الدرب
شوق وقفت ورآحت لجهة الباب وقبل ينزل بآسهآ ورآح
بآلسيــآرهـ

أتصل على اخوه بعد مآنسآه فتره ليست بالبسيطه ... جآهـ رده بصوت خآفت يادوب ينسمع
فهد : سلآم
بآسل : وعليكم السلآم
فهد : كيف حالك ؟!
بآسل أحتد صوته : بدري توكـ تتذكر أن لك أخو تسأل عنه
فهد :أسئل نفسك ليش تنآسيتك
بآسل : أنت مآتركت لي فرصه اشرح لك
فهد : ولا أبيك تشرح لي .. وينك فيه الحين ؟!
بآسل بصوت لآمبآلي: بأرض الله الوآسعه
فهد : أنآ عارف انك بالممكله بس وين بالتحديد
بآسل : ويش يهمك فيه ؟!
فهد بحده : شوف بكره لازم تكون بجده أبيك ضروري أنآ الحين بمشي لهآ ..
باسل : مقدر أسآفر
فهد عصب عليه وعلى صوته : مآني مسؤل عنك غصب عنك تجي سآمع لو يصير الظهر وأن مآجيت لآتلوم ألا نفسك ..قفل الخط بوجهه وحرك سيآرته وأتجه لطريق جده – المدينه

أمــآ بالنسبه لبآسل .. أنقهر من سلطة أخوه اللي يفرضهآ عليه بالقوه أو بالطيب هو متوآجد بجده حاليآ لكن مآكآن يبي يشوفه او يقآبله بعد الفتره اللي مرت بدون مآيتصل عليه او يسأل ويشوف أخبآرهـ .. لكنه متأكد أنه يبيه لأمر ظروري وألا مآ أتصل وعنآء نفسه بهذآ الشي
بآسل : نشوف ويش ورآك يافهد ... عسى خير بس




بآلمدينه وتحديدآ ببيت أهل سيف


أم سيف : لآ يآولدي مآيصير اللي تسويه أنآ بكره بروح لبيتهم وأكلم أبوهآ وخوآتهآ وبحآول أقنعهآ ترجع .. العنآد يخرب البيوت
سيف يطآلع سآميه بنظرآت نآريه : كله من بنتك الخبله الغبيه تسمع كلآم وحده حآقده وتنسى أني أخوهآ من دمهآ ولحمهآ
سآميه تغيرت ملامحهآ : قلت لك تبت مآتفهم أنت
سيف : بعد ويش ياحلوه .. شوفي حيآتي كيف صآرت بسببكم
سآميه وقفت : بروح غرفتي
امهآ : الله يسآمحك يابنتي روحي لغرفتك ... "طلعت لغرفتهآ ولفت على ولدهآ " ..يمه لا تقسى على أختك شوف حآلتهآ كيف مترديه
سيف : مآذبحنآ الا دلعكم لهآ لازم تتعاقب أكثر على سوآتهآ ذي
امه : جاهله ياولدي
سيف : مآفيهآ جهل فيهآ الشر أعوذ بالله والنفس الخآيسه
امه : الله يصلحهآ ويهدي الجميع يارب



:::
دق جوآلهآ من رقم غريب ماتعرفه .. مآدرت بالمرهـ الأولى لكن وصلهآ مسج محتوآه
( ردي علي ياعبير )
استغربت جآء في بالهآ انهآ تكون وحده من صديقآتهآ .. أنتظرت الأتصال دقايق معدوده ورن جوآلهآ
عبير : هــلآ
...: ســـلآم
سكــت ماقدرت ترد السلآم انصدمت من نبرة الصوت الرجوليه .. : ترى رد السلآم وآجب
عبير بحده : مــيــن أنــت وويــش تبي مني ؟!
..: أول شي لا تعصبين ثآني شي أنآ متصل عشآن هدف وآحد بس
عبير زآد جنونهآ : اللي هــو ؟!
...: أنتي
عبير بصدمه : أنــآ .. هيه أنت مين مفكر نفسك ياغبي المره هذي بطنشك وبعتبر أنك مآ اتصلت ولآ شفت رقمك على شآشتي .. ولآعآد تفكر تتصل .. قفلت الخط بوجهه
عبير : صدق نآس وقحه .. وبعد يعرفني يآويلي والله لو يدري نوآفوه غير يقتلني .. أحسن شي أسويه مآ ارد عليه وألا أعطيه وجه ومصيره يتركني بحآلي ..أيه هذا اللي لآزم أسويه

فتحت لآبهآ ودخلت المسن شآفت هنآدي متوآجده وبدت تسولف معهآ متجآهله االي صار قبل دقايق





بغرفه في بيت ابو مهآ

{شوق – مها – ريم – رغد – شهد}
مهآ كآنت منشغله مع بنتهآ اللي طفشتهآ .. أمـآ البقيه كآنوا مندمجين مع بعض في السوالف
رغد : الا ماقلتي ليه زوجك راح جده
شوق : يقول عنده شغل بيخلصه ويرجع مايطول
مها ضحكت : تدرون احلى شي اننا اجتمعنا زي أول لا أزوآج ولآهم يحزنون
رغد ترفع حآجبهآ الأيسر : بس في أنفآر زآدت .. زي رنومه "واشرت على شهد" يعني مارجعت ذيك الأيآم زي مآكآنت
شوق : صدقتي الدنيا مآتبقى على حال وآحد كل وحده فينآ تغيرت مآبقت على حالهآ
شهد : حتى أنتي يآشوق أحس بعيونك التعب .. بس مآودك تتكلمين
مهآ التفت لهآ وصآرت تدقق فيهآ : أمم معك حق شهوده أحسهآ نحفآنـه عن أول
شوق حست أنهم لاحظوآ عليهآ النحف والذبول ..أبتسمت : يمكن عشان لي فتره مآشفتوني .. طبيعي أكون متغيره عليكم شوي
ريم تمسك يدهآ : مآ أتوقع شوفي لأي درجه نحفتي
شوق سحبت يدهآ : وبعدين معكم ... أكيد عشآنكم مآشفتوني من شهور ..أنآ رآيحه أشوف هنآدي قالت تبيني بموضوع
رغد ضحكت بقوه : حركآت هنآدي صارت عندهآ موآضيع
شوق طآلعتهآ بحده : ليش مآعندهآ أحسآس زيكم ..كلكم مآتحسون فيهآ
مشت وتركتهم بالغرفه
رغد عقدت حوآجبهآ: لايكون زعلت مني ؟
شهد تدقهآ : الله يصلحك تعرفين أن هنآدي غاليه على شوق مآتحب أحد يتكلم عليهآ
رغد : بس انا ما أتكلمت عليهآ قلت حركآت ماهي سبه
مهآ : بس بس رجيتوني خلوني أنوم رنومه
شهد : خذي بنتك وروحي غرفتك بغرفــه ثآنيه

دخلت عليهآ شافتهآ جالسه على سريرهـآ ومنسجمه بالأب رفعت عيونهآ لشوق اللي مآشيه بأتجآههـآ
هنآدي : بغيتي شي؟!
شوق جلست على طرف السرير ورجعت شعرهآ على ورى:مآتذكرين ويش طلبتي مني
هنآدي تذكرت وقفلت الاب : ايه تذكرت
شوق ابتسمت : أحس عندك سوآلف .. نفسي أعرف ويش هي ؟
كآنت بين يديهآ ربطه تلعب فيهآ وتمغطهآ بكل الأتجآهآت: شوق بسئلك سؤال بس احلفي تجآوبين عليه بصرآحه وماتخبين عني
شوق استغربت جديه هنآدي :أذآ قدرت أجآوب بجآوبك
هنآدي رفعت رآسهآ وشافت بعيونهآ نظره الخوف والأرتباك: أنا متأكده أن عندك أجابه
شوق تملكهآ الأستغراب : خير شنو سؤالك ؟
هنادي : أنتي مريضه صح ؟
شوق انصدمت وبآنت أثرصدمتهآ على ملامحهآ اللي أنقلبت 180 درجه :مين قالك هذآ الكلام
هنآدي : لما كنت عندكم بالرياض حسيت أن فيك شي بس مآقدرت اتكلم وأسئلك لأني شفت ان نفسيتك تعبانه وصحتك متدهوره .. وبعد مآرجعت اختفيتي حتى أتصال ماتتصلي بالعربي انقطعتي وقلبي يقول فيك شي
شوق: شوفيني قدآمك مافيني الا العافيه كلهآ أوهآم مستحله تفكيرك وشيليهآ من راسك لأنهآ خطاء
هنآدي بنظره كأنهآ متأكده من اللي تقوله : مآ أظن
شوق ركزت بنظرآت هنآدي لهآ : ويش اللي يخليك متأكده ؟!
هنآدي : أمممم أحسآسي
شوق وقفت : بس هذآ اللي عندك ؟
هنآدي : أيه بس هذآ
شوق ابتسمت لهآ : أعطيتك الجواب ..اذا باقي شي مآقلتيه أنآ موجوده وأستنآك
هنآدي : اوكـ اذا تذكرت شي بجيك
شوق : أوكِ .. الحين بروح عند البنآت وبعدين أرحمي نفسك من النت وتعالي عندنآ
هنآدي أبتسمت بحب وصفاء لأغلى أنسانه بحياتهآ:أكلم عبوره وأجيكم

:::
:::
ببيت ام يوسف
توه دآخل البيت وغير ملابسه بسرعه ورمى نفسه بتعب لأنه جوعــآن وكرف اليوم بالعمل
يوسف : غدير تكفين أبي أكل ميت جوع
أمه : قومي يمه سوي لأخوك أكل
غدير وقفت بأنصيآع تآم ورآحت للمطبخ تسوي له شي يخفف من جوعــه
أمه : مآيصير اللي تسويه أنت ومرتك .. قوم روح ردهآ لبيتك
يوسف : هي رآحت من حآلهآ ترجع من حآلهآ
أمه : ويش زعلهآ منك أكيد مسوي شي عشآن تزعل منك مآفي مره تترك زوجهآ وبيتهآ بدون سبب
يوسف بتعب بان عليه : أنآ مازعلتهآ بس هي مدري علآمهآ ... مصيرهآ ترضى من روحهآ وترجع
أمـه : الله يسهل أمورك أنت أدرى بمصلحتك
دخلت مريم : سلآم
الكل : وعليكم السلآم
مريم : كيفك يوسف ؟
يوسف : بخير ..وأنتي كيفك ؟
مريم : الحمدلله ... أقول يمه أتصلت خالتي أم سيف تقول بتروح لبيت أبو مهآ تبيك تروحين معهآ
أمهآ : خير ويش في ؟
مريم : عشآن سيف وريم تقول ..تبيك تروحين معهآ
أمهآ : بنآت أبو مهآ مآهن مريحآت أزوآجهن .. هذآ عيب النآس اللي مآينعرف طبعهم
يوسف بدا يعصب : يمه عن الكلام اللي يجرح .. بنآت ابو مهآ مافي أحسن منهآ
أمه تميل فمهآ : ايه باين ياوليدي كل وحده تآركه بيتهآ وزوجهآ من جهه أكيد مآفي أحسن منهن بذآ الشي
مريم : والله يايمه مره طيبات ليش مآتحبينهم ؟!
أمهآ : ماقلت مآ احبهم .. بس تصرفاتهن مآهي زينه
يوسف : كل وآحد ينآم على الجنب اللي يريحه
امه : أنآ شآكه ان شهيد مسويه لك بلى اللي حتى غلطهآ ما تعترف فيه
يوسف عصب وأبتدت ملامحه يطغى عليهآ اللون الأحمرار وعيونه يطلع منهآ الشرار : يمه ويش تقولين .. مآتوصل لهذي الدرجه
أمه : طيب روح رجعهآ كآن بك خير
وقف وهو بقمه عصيبته كآن طالع من الغرفه وغدير داخله بالصينيه رمى الصينيه بكل قوته على الأرض ودف غدير عن طريقه بقوه ...وطلع من البيت
غدير بأستغراب : ايش فيه معصب ؟
مريم تطلع أمهآ بلوم : الله يهديك يمه لاتكرهينه بزوجته أنتي مآتبين ألا سعادته
ام يوسف : خليه يتمرجل ويروح يردهآ ..مآهو ينتظرهآ ترجع متى مابغت عيال أخر زمن
غدير : هو أدرى بحيآته خلوه على كيفه لاتضغطون عليه


:::
اليوم اللي بعدهـ
جــده – التوقيت الساعه 2 الظهر
جلس على مكتبه يقلب بأورآقــه من زمآن ماجلس بهذآ المكآن طغى على تفكيره ذكريآت وذكريآت زلزلت كيآنه الهادي .. سكر الملف اللي بيده وتكى على الكرسي غمض عيونه ولف الكرسي على الجهه الخلفيه تنهد وبنفسه كلام كثير مآيدري كيف يكسر حآجز صمته المؤلم
( أكيد مرتآح لهذي الخطوه أخوك مآرآح يخيب ظنك فيه لأن فيه جزء مشترك بيننا اتمنى مآ تخيب ظني فيك يآباسل بمحي كل اللذي فات وأعطيك هذي الفرصه على طبق من ذهب والباقي عليك أنت وشطارتك )
سمع صوت صحآه من نوبه سرحآنه العميقه ..نبرهـ مآ نسى صآحبتهآ
...: مآتوقعت أنك بترجع لنآ من جديد
لف ببطئ وشآفهآ كعآدتهآ خمس سنين مآغيرتهآ ابدأ ...أرتسمت ابتسآمه صفراء باهته على شفآيفه : لايكون جيتي غير مرغوب فيهآ ؟!
جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل بثقتهآ المعهوده : بالعكس فرحآنين برجعة فهد الجابر كأني فهمت أنك أستقلت من هذي الوظيفه
فهد : ويش يهمك فيه أستقلت وألا بقيت
...: مآيهمني بشي ...مبروك سمعت أنك تزوجت ولو أنهى متأخره مرهـ
فهد : الله يبارك فيك ..عقبالك
...: الله يسمع منك
وقف وهي تتأمل هيبته اللي تعجبهآ وتـاخذهآ لعالم ثآني كل مآكبر بالعمر زآدت وسآمته وجآذيبته ... وأحتدت ملآمحه الرجوليه الأسِرَهْ وأشتدت معهآ الفتنه بـه
فهد : عن أذنك عندي شغل كثير لآزم أخلصه
...وقفت وقبل تمشي : موفق ...لنآ لقاء ثاني
فهد أبتسم وقال بلئم : مآ أظن
...رفعت حآجبهآ بحده وميلت فمهآ : تأكد بيننآ لقاءات كثيره "مشت وخلته بمكتبه "
فهد ( ويش قصدهآ ؟!.."فجأهـ" أنت تفكر بكلامهآ يافهد ترآهآ بنت لارآحت ولآجت ماهزتك أبدآ أرمهآ ورآك ولآتفكر فيهآ ) طلع وأتجهه لقصر جدهـ اللي أشتاق له وأشتآق يستنشق أنفاسه اللي تنعش فيه الروح حتى يقابل فيه اخوه
نزل من الدور الرابع وكآن السوآق بأنتظآره حتى يوصله للبيت .. بعد مآدخل السيآره دق جوآله
فهد : هــلآ والله
خالد : هلابك ... أشوف جده ترقص فرحآ وطربآ أثاريك عندنآ
فهد يضحك : شآيف كيف ... المهم كيفك أنت ؟شخبارك ؟
خالد : بألف خير والحمدلله .. انت كيفك يالقاطع ياللي ماتسأل عن أصحابك
فهد : والله الدنيآ مشاغل ...تعرف الشغل وزحمته
خالد بتهديد : لآتقول مانت جاي للشليه اليوم .. ترى أنا عآزم الشباب كلهم وبنجتمع عشان جيتك
فهد بدون أي اعتراض : أبشر رآح أجي للشاليه اي أوآمر ثانيه استاذ خالد
خالد : والله ودي أخذ اخبارك احس في بلآوي من ورى سكوتك
فهد : مافي الآ كل خير ... انا رآيح البيت ارتآح شوي وبعدين بأخلص كم شغله وأجيكم على العشاء في الشاليه
خالد : اقول لاتنسى باسل أخوك .. جيبه معك
فهد ابتسم : يعني هو وصل جده
خالد : من فتره هنآ بس طلبني مآ اقولك .. وانا قدرت موقفه وماقلت لك
فهد : تلعبون من ورآي انت وهو
خالد : أقول المدآ
خالد : أقول المدآم تنآدي .. يالله أشوفك باليل مع السلامه
قفل الخط وكآن قريب من بيت جده اللي يعشقه .. أنفتحت البوآبه ودخلت السيآره تمشي في الممر الطويل وعلى جوآنبهآ فخآمة تصميم ومناظر طبيعيه رآئعه

أنتبه لسيآرة باسل وآقفه بأخــر الممرالطويل اللي يطلع على مدخل القصر ... نزل من السيآره ودخل البيت وأستقبلته المشرفه على البيت بأكمله .. مشى على طول لمكتب جده اللي كآن نقطه بدآيته في عالم التجآره والأعمال الحره
فهد : مآيآ قولي لبآسل اني في بالمكتب
مايا " جنسيتهآ سوريه " : حآضر بدك شي تاني أستاز فهد
فهد : No , thanks
طلعت بسرعه لبآسل اللي كآن نآم بغرفته .. دقت الباب لكن مآحصلت رد ظلت تدق ومآفي أمل انه يرد عليهآ .. فتحت الباب ودخلت شوي وشآفت الغرفه في حاله يرثى لها من العشوآئيه اللي متكور فيهآ ويتعايش معها .. نآدت بأسمه لكنه مآرد عليهآ
مايا : العمى .. ليش عآمل هيك بالـ Room
سمعت صوت همه جآيه من زآوية السرير : أوووفـ مين اللي مزعجني ؟!
مايا بخوف : سوري أستاز باسل بس استاز فهد عم بنتظرك تحت بالمكتب بديآك تنزله حالآ
باسل صرخ عليهآ : Outttt
طلعت بسرعه وهي خآيفه من صرآخه عليهآ وعصبيته ... نزلت لفهد في المكتب وحكت له اللي صار .. ترك كل شي بيده وطلع لغرفة بآسل وهو متمالك نفسه لأينفجر عليه
دف الباب بقوه وصرخ : بـــآآآســــل
بكل برود بعد اللحاف عن وجهه وهو فاتح عين ومغمض عين وبكسل قال : نــعــم
فهد قرب منه أكثر وعيونه تطلق شرار ..بنبره حاده وحاسمه : قـــوم قدآمي
بآسل : مآشبعت نوم
فهد رجع يصرخ عليه وسحب اللحاف عنه بقوه : قــلـت قـــوم .. معك ربع ساعه اذا مالحقتني بصير شي مايرضيك
طلع من الغرفه وهو بقمه عصبيته تارك أخوه بالغرفه يتأخذ القرار بنزوله أو بقائه في سريره
قابل مايا عند الدرج وقال لها : سوي لي قهوه وهاتيها لي بالمكتب
بعد ربع ساعه بالزبط نزل باسل وكان لابس بجآمه أسود فيها خطوط بيضاء وتيشرت حفر ابيض عليه كلمات بالاسود وشعره مبلول والمنشفه على كتفه ... دخل المكتب
لف فهد بالكرسي على الطاوله : اخيرا.. مابغيت تجي
عبال جلس قباله وحط رجل على رجل : ويش الموضوع المهم اللي تبيني فيه ومنكد علي نومي
فهد ابتسم : شي راح يعجبك انا متاكد من ذا الشي
باسل عقد حواجبه باستغراب : غريبه .. واثق انه بعجبني ؟
فهد طلع اوراق من الملف اللي على الطاوله ومدهآ لباسل اللي اخذها بفضول وصار يقراها بتمعن ... رفع راسه مصدوم من اللي يقراه : ويش هذآ اللي مكتوب
فهد رجع على ورى وقال بهدوء : زي ماقريت... بس اتمنى ياباسل تثبت لي انك قد هذآ الشي وتنجح فيه
باسل : انت مستوعب ايش كاتب ...لاتكون هذي فكرتك ؟
فهد حط عينه بعين باسل : أيه فكرتي .. بشوف أنت قد هذآ الشي أو ..." سكت "
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي ا�
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي الثوره الكبيره
فهد : هذآ حقك اللي حفظته لك من سنين .. وجاء الوقت اللي اسلمه لك انت صرت كبير وتعرف تدبر امورك ... وهذي فرصه لك عشان تغير نظرتي لك
باسل بتردد : بــس شركــتــك ..ليه ..؟!
فهد قاطعه : انا مالي شي هنآ وصعب اني اجي كل اسبوع دام انك هنآ انت المسؤول عنها
بــآسل سكت وطآلت فتره سكوته حس أنه مو قد كُبر هذي المسؤوليه
فهد : غريبه سكوتك .. شكل مآعجبك قرآري
باسل : الا عاجبني بس المسؤليه كبيره علي .. هذي فيهآ مليآرآت
فهد ابتسم بخبث : وريني شطآرتك اثبت لأبوك اللي يقول عنك فاشل أنك تقدر تكون رجل أعمآل نآجح
باسل اقتنع بكلام أخوه طالع فهد وقال بنبره وآثقه : بتشوف أخوك كيف بـيــكون


:::
:::

بنفس التوقيت في بيت أبو مهآ

كآنت صاحيه من الصبآح مشتاقه لجلستهآ من بدري .. تذكرت أيآمهآ الماضيه لمآكانت تصحى تسوي الفطور وتصحي أخوآتهآ وترتب .. كآنت شايله البيت كله ومآهي مخليه أحد من خوآتهآ أو بنات عمهآ يحتاجون شي .. غرفتهآ , سريرهآ , مرآيتهآ , زوآيآ البيت ..كلهآ مرتبطهآ بألف ذكرى وذكرى ... دخلت المطبخ تسوي لهآ قهوه عشآن تصحي مهآ وتنتظر وصول عمهآ ويجلسون مع بعض ..خطفتهآ ألـه الزمن ورجعتهآ الى الوراء برهــه من الــزمــآن
سكنهآ الحنين وعشقهآ الدآئم لممتلكآتهآ فقدت أشياء كثيره وتغيرت حيآتهآ جذريآ كآنت في حدود الصفر .. وأستفاقت على تغيير في نطاق الصفر والصعود الى حيآه مختلفه بتآتآ البتَ
كآنت في مآمضى تتألم وتتعذب .. حيآتهآ مجرده من كل مآتريده وترغب به حُرمت من روعـه أيآم المرآهقه ونُحِرت في عنقهآ بـبـزوغ فـجـر صبآهآ وفي شبآبهآ جُبرت على الزوآج من قآتلهآ ووآئدهآ في مقبره عآرهـآ

أرتعشت من أستحلال هذي الأفكار على تفكيرهآ .. والمؤلم الى حد الأجترآر أن محيط دآئرة الألم في توسع مستمر


المسأله لوهي على ضيقة الخلق هونتها
و آقول : ضيقة دقايق !
المسأله ,،/ عبرة سجينه بهالحلق
ترقى دموع
و ترجع لـ صدرضايق ..!


حست بوخز في بطنهآ تذكرت أنهآ نست تأخذ دوآهآ رجعت للغرفه وفتحت شنطتهآ بهدوء عشآن مآتزعج مهآ أخذت الدوآء وشربت بعده مويه رجعت دوآهآ بالشنطه وحطتهآ على الكمودينه وقفت بترجع للمطبخ لكن أستوقفتهآ مهآ
مهآ: ويش الدوآء اللي أخذتيه ؟!
شوق عضت شفآيفهآ ولفت ببطي وهي تفكر بأجابه تقولهآ لهآ : مسكن
مهآ عدلت جلستهآ وحطت عينهآ بعين شوق : مسكن لأيش !
شوق : مسكن لصدآع .. لأني مصدعه مررهـ
مهآ بنظره قويه : مآتوقعت تكذبين ياشوق .. هذي أخرتهآ " سحبت الشنطه وطلعت الدواء مشت شوق بسرعه تبي تسحبهآ من يدهآ لكن مهآ سبقتهآ وطلعت كيس الأدويه
شهقت بحده : أيش هذآ " رفعت رآسهآ وحطت عينهآ بعين شوق " كل هذي مسكنآت ؟
شوق أرتبكت وتغيرت ملآمح وجههآ : مهآ أعطيني الكيس
مهآ بنبره حآده : مابي أعطيك الكيس .. أبي افهم ويش قصة هذآ الشي "وأشرت على الادويه الموجوده "
شوق تصبر نفسهآ حتى ماتعصب : لا قصه ولا حكآيه قلت لك مسكنآت
مهآ تتأمل الأدويه : أممم أسمآئهآ غريبه أول مره أشوف اشكال زي كذآ مآ اتوقع أنهآ للصدآع
شوق سحبتها من يدهآ ودخلتهآ في الشنطه : مو مهم شكلهآ .. ورجاء مره ثانيه لا تمسكي أغراضي
مهآ انصدمت من كلام شوق : انتي تقولي كذآ ياشوق ؟
شوق : في أغرآض خآصه مابي أحد يشوفهآ
مهآ تأكدت من طريقة كلامهآ والعبسه اللي على وجههآ انهآ مخبيه شي : لالا ياقلبي انتي فيك شي .. مهمآ حاولتي تقنعيني ماتقدري يبين في عيونك أذآ كنتِ كذآبه
شوق : مها الله يسعدك خليني في حالي ولآتقلبي رآسي بأسئلتك اللي تسبب قلق
مهآ بعدت البطآنيه عنهآ ووقفت : مآرآح أزعل منك لأنك بالاول والأخير رآح تقولين لي أوكيشن .."أخذت منشفتهآ ورآحت للحمام وأنتم بكرآمه "
تركت شوق لوحدهآ بالغرفه ...تنهدت وبدآخلهآ ألف هم وهم تعرف مهآ اذا حطت شي برآسه توصله لو على موتهآ .. أخذت جوآلهآ ورآحت للمطبخ تكمل سوآت القهوه لقيت ريم بالمطبخ تسوي لهآ فطور
شوق بأبتسآمه تخفي فيهآ كل أوجآعهآ عن الجميع : صبآح الخير
ريم أبتسمت لها : صباح النور والسرور .. بشري كيف كآنت النومــه ؟
شوق غمضت عيونهآ وتكت على الطاوله : وآآآآو احلى نومه نمتهآ حسيت بالرآحه والأمــآن كأني طفل تآيه ولقى ملجئ الأمــآن
ريم : يؤؤؤ على التشبيه بليغ جدآ
شوق : اقولك متى يصحون البقيه طولوآ بالنوم ؟
ريم طلت بشوق نظره غريبه : أنتي مآتركتي عآدتك ؟
شوق استغربت : أي عآده ؟
ريم : أنك تصحين بدري وتسببين لنآ قلق
شوق انفجرت بالضحك : ههههههههههآآآآآي .. شسوي تعودت والله
ريم : زوجك مآيهآوشك يقلك أخمدي وطولي بالخمده
شوق : لبى قلبه زوجي فديته انآ يطلع من بدري للشغل ومآيرجع الا الساعه 3 وكمآن يرجع للشركه بعد العصر
ريم طلعت عيونها : يآسآتر ...ويش ذآ حشى مو دوآم
شوق : ياقلبي هو مآدآوم هو يهتم بأعماله وأملآكه .. صح ذكرتيني " طلعت جوآلهآ من جيب البجآمه ورآحت للصآله ودقت عليه .. أنتظرت دقايق
فهد : ألـــووو
شوق : صبآح الخير
فهد : قصدك مسآء الخير
شوق : ههههههههه
فهد :دوم الضحكه
شوق : تدوم أنفآسك .. شمسوي اليوم ؟
فهد : الحمدلله مآشي .. أنتي طمنيني كيف صحتك ؟
شوق : تمآم الحمدلله
فهد بأستفسآر : مآتحسين بألم
شوق : يعني يجي ويروح الألم
فهد : لآتنسين موآعيد الأدويه ترى مهمه عشآن يكون مفعولهآ مزبوط
شوق : أن شاء الله مآ أنسى
ريم تقاطعهآ : شوق خلصت القهوه
شوق : مضطره أقفل الحين .. توصي شي
فهد : سلآمتك
شوق : بحفظ المولى " قفلت منه وتحس بشوية ألم لكنهآ تجآهلته "
أخذت الصينيه وطلعت بالصاله .. وكآن عمهآ توه رآجع من مكتبه
شوق : هلآ والله ياعمي .. حيآك تقهوى معي
أبو مهآ جلس معها بالغرفه يسولفون ويسألهآ اذا مرتآحه مع زوجهآ أو لآ
شوق : الحمدلله ياعمي مبسوطه معه
ابو مهآ أبتسم : فهد مآتلقين زيه
شوق حمرت خدوهآ : أكيد .. أقول عمي ليش سيف طلق ريم
ابو مهآ : الله أعلم ريم مآتكلمت وقالت السبب وهو من يوم طلقهآ مآشفته ولاكلمني
شوق طلعت عيونهآ : وأنت ساكت ياعمي . مايصير اللي تسويه بالمره ..لازم ترجعهآ له
أبو مهآ : هي رآفضه تتكلم بالموضوع وخوآتك مآقصروآ تكلموآ معهآ
شوق : لا ياعمي اللي تسويه أكبر غلط ... لازم تصالحهم وترجعهم لبعض
ابو مهآ حس بتأنيب الضمير : بحاول
شوق شهقت قالت بحده : ويش تحاول هذي بنتك لاتسمح لها تخرب حياتها وهي في أول مشوار حيآتهآ
أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس