الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
21 - 5 - 2014, 09:35 AM
#
326
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
المغرب
وصلوآ شوق وفهد لبيت يوسف وأستقبلهم
يوسف : حيآ الله من جآنآ .. تفضلوآ
فهد بعد مآ سلم عليه: زآد فضلك عسى بس مآ أزعجناكم بجيتنا
يوسف : البيت بيتك بأي وقت تجيه ..كيفك يآشوق
شوق نزلت رآسهآ وبصوت خافت :الحمدلله
يوسف : شهد جوآ تنتظرك
دخلت شوق بالأكيآس اللي معهآ للدآخل وقابلتهآ شهد
شهد ضمتهآ بقوه :وحشتيني يآلظالمه
شوق تبوسهآ :والله أنتي اكثر
شهد :ويش سر الزيآره المفاجئه
شوق تضحك:بروح أشرب مويه واجي
شهد : والله ماتروحين الحين اجيبلك بس نزلي العبايه
دقآيق وشهد جآيه بصينيه القهوه والحلى وكأس مويه لشوق
شوق : يؤؤؤ تعبتك شهوده
شهد : تعبك رآحه ...اخير ذكرتينا انتي وزوجك وجيتونآ
شوق تضحك :والله ياقلبي قلت لفهد بروح السوق وبعدين أمرك
شهد تطالع الاكيآس: والمنآسبه؟
شوق:شفت كل ملابسك ضيقه قهرتيني مأنتي مهتمه للبسك مآتدرين انه مضر لك قلت اروح اشتري لك ملابس حمل
شهد فتحت عيونهآ على الاخير:بس مابقى شي وأولد
شوق :بالله بالسابع ومابقى شي تونآ باقي لك ثلاث شهور عسآك بتحشرين نفسك بالضيق
شهد أنفجرت ضحك:ياعمري انآ فديت قلبك اللي يحس فيني
شوق:وأشتريت شي للبيبي يعني كل اللي براسي جبته لك
شهد تبوسهآ : الله يرزقك بالذريه اللي تسعدك وتريحك
شوق من كل قلبهآ قالت: أمـيـــــن الله يسمع منك
شوق تفتح الأكياس:يالله قومي قيسي بشوفهآ عليك
شهد أعجبهآ ذوق شوق :ووربي ياشوقه يجنن تدرين عآد اذا طلع حلو علي بروح فيه لخالتي بكره
شوق ترمي الأكياس عليهآ : يالله قيسي بشوفهم عليك
لو قلت ../ أحبك..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
!! في حدودك !!
كآنت تجهز العشاء لجيه سيف من العمل ... بعد ربع سآعه وصل بعد طول أنتظآر
ريم تضمه : أشتقتلك يآروحي
سيف بوله : وأنآ أكثر ياقلبي ولهآن على شوفتك الله يخس الشغل اللي يبعدني عنك
ريم ضحكت بحيآء:ياروحي كل هذآ شوق ليآ
سيف يتنهد ويجلس على الكنب:وأكثر والله أكثر
ريم جلست جنبه ومسكت يده:ياقلبي أكيد تعبان روح بدل ملابسك وأنآبجهز العشآء
سيف وقف وقال: ثوآني وأنآ مرتز قدآمك
رآح للغرفه رآقبته بعيونهآ لين أختفى عن نظرهآ مرت فتره مآحست بنفسهآ وقالت بقلبهآ (ياعساني مآ أنحرم من زوله وحبه لي ..خلوني احط العشاء قبل يسبقني )
وبسرعه أتجهت للمطبخ تحط العشآء على الطاوله دخل وشآف ألأكل اللي يشهي وريحته مآليه البيت
سيف يبوسهآ على خدهآ:الله يسلم هاليدين اللي تنخدم برمش العين
ريم حمرت خدودهآ:شكل منت نآوي تتعشى
سيف رمى نفيه عل الكرسي تعب:والله ميت جوع ويمكن أكل كل اللي على الطاوله
ريم تحط السلطه وكآسة العصير على الطاوله:صحتين وعافيه على قلبك
سيف يمد يده: بسم الله
نرجع لبيت يوسف
شوق : مشآء الله يهبل عليك ياشهوده
شهد تلف وتشوف تنفسهآ بالمرآيآ:جد حلو احس مخليني دبدوبه
شوق تضحك:ياشيخه حامل ويش تتوقعين تكوني نحيفه يعني
شهد تتخصر: مآ أسمح لك تستهزئين بجسمي الرشيق الله يسآمح يوسف هو سبب هالشكل اللي وصلت له
شوق أنفجرت ضحك:أحد قالك تطآوعيه شكله عآجبك الوضع
شهد ولعت خدودهآ:شووووقووه وجع ان شاء الله
شوق مآتت ضحك على شكل شهد:هذآ الصدق
شهد لفت عليهآ ورمت البلوزه عليهآ:وانتي ليه مآتشدين حيلك وتحملين والا فهد مآيبي ترآكم شيبآن
شووق ابتسمت بذبول( آآه ياشهد لو تدري عن حال أختك ومرضهآ ويش بتقولين):الله مآكتب لنآ والحمدلله أنآ رآضيه
شهد جلست جنبهآ:شوق ترى الرجال مآينضمن جيبيلك ضنى يعزك ويسندك لاكبرتي
شوق كشرت وتفتحت جروحهآ من جديد: مو بيدي هذي كلهآ ارزاق من رب العالمين
شهد : ماقلنآ شي بس لآزم نأخذ بألاسباب بعدين شدي حيلك وجيبي بنوته أزوجهآ لولدي
"وأبتسمت لشوق "
شوق تتخصر:ومن قالك أن بنتي بتتزوج ولد تحلمين انتي وولدك
شهد :ويش احمدي ربك أنت وبنتك اذا خطبهآ ولدي
شوق تضحك:خليهآ تجي بالاول بعدين نتهاوش على كيفنآ
شهد تغمز لشوق:كثري جرعات الرومنسيه بالليل ترى مفعولهآ سحري
شوق انفجرت ضحك :يقلع ابليسك ياشهد والله فصختي الحياء مره وحده
شهد بوزت:شوقه احنا خوات ومتزوجات يعني عادي لو شفتي نصايحي لريم اووف بس فاتك
شوق غمزت لها:والله شاكه أنك خربتي ريم ورغد بكلامك
شهد وقفت بتغير اللي عليهآ:وبالتفاصيل كمآن
شوق فتحت عيونهآ ع الاخير: اقول الحقيني بالصاله بروح اشرب قهوه اعدل مزآجي
شهد قامت تضحك لى شو اللي انصبغ وجههآ بجميع الالوآن وهي عافه أنهآ خجوله مره
شهد :الله يعينك يافهد على حياء شوق الظاهر مطفشته
شوق صرخت : سمعتك يالدوبه
شهد ترفع صوتها : اللهم سكنهم في مساكنهم
:::
:::
:::
بعد شهر
بدت سنه جديده من الدرآسه كل وآحد أنشغل بدرآسته وأعماله اللي شاغلته ووآجباته المفروضه عليه
هنآدي بتأفف: مآتوقعت ان الجآمعه كذآ من الكذآب اللي قال سهله ابي اصفقه على عينه
ريم تضحك:وأنتِ مصدقه انهآ سهله الجآمعه تعتمد على مجهود الطالبه وأنسي التأشير وهذا يجي وهذآ مايجي أعتمدي على نفسك ورآح يبان مستوآك صح
سحر ترمي الكتآب اللي بيدهآ: أحمدوآ ربكم شوفوآ أنآ ورغد كيف متعقدين من الطب هذي أدويه نحفظهآ وهذي اعراض نعرفها وهذا تشريح ووووالــخ قسم بالله قرف
سمر بخوف:سحر كيف تشوفي الجثث وتشرحينهآ
سحر ببرود:عادي تعودت اشوفها زي مآ أشوفك والمسهآ واشرح صح بالاول تعبت مره ونفسيتي انهارت بس هذا اختياري ولازم أتحمل الشي اللي أخترته
ريم:الحمدلله رياضيات وتخب عليا وماشيه فيها زي العسل
هنآدي :ههههههه اقول ويش زين تخصصي تربيه خآصه
سمر تضحك:هنادي انتي مآ تفاهمتي مع ناس بكامل قواهم العقليه كيف بتتعاملين مع معاقين
هنآدي فطست ضحك:الله يعين ياشيخه بكمل درآستي وانثبر عندكم بالبيت ويش زين قعدة البيت تهبل
دخلت رغد اللي صآرت رآبع سنه طب:ويش تسولفون فيه
سحر: عن الدرآسه
رغد: كيف انتي مع الموآد صعبه صح
سحر بتأفف: بقوه صعبه
رغد: ركزي بثالث ترى رآبع كلهآ تطبيق على ثالث الحين جايه أخذ منك كتاب برآجع اعرآض الامرآض وعلاجآتهآ وطريقة الكشف احس بديت أنسآهآ ورآح ابدأ بالتدريب في المستشفى بعد كم يوم
سمر :كأنه بدري شوي التدريب
رغد: لا مو بدري خلاص خلصت حفظ باقي نطبق بالمستشفيات ونستلم حالات وربي رآح أتعب كثير بس الله كريم شي مو سهل
هنآدي بسخريه: هذا الطب اللي متوآ عليه تحملوآ العوآقب
رغد : لو كنت جالسه على الكيمياء كان احسن
ريم توقف:ياكثر هذرتكم بروح اشوف مهآ بالمطبخ اكيد حايسه فيه
سمر تبوس رنيم:ويش رايك نروح معها رنومه
رنيم : يالله حالتو<<خالتو
بالرياض
رجعوآ قبل شهر للريآض كآن منشغل بشركآته وأعماله والمشآريع اللي يعملهآ حاليا طول وقته بيزي وماله وقت فاضي أبدآ
أمآ هي مهتمه بنفسهآ وصحتهآ عشان مرضهآ ومنتظمه على الادويه والمرآجعآت للمستشفى وصارت تهتم ببشرتهآ ولبسهآ أكثر من قبل بسبب فرآغهآ الدآيم
شوق بتأفف: والله مآصارت يافهد كل وقتك مشغول حتى في البيت تجيب الملفات وتكمل بالمكتب وناسي انك لك زوجه ولها حق عليك
فهد عقد حوآجبه:شوق ويش صآير لك... لك كم يوم تدورين المشآكل
شوق ظربت الطاوله بقوه :طفشت بس قاعده بروحي بقصر ويش كبره مليت طول الوقت وحيده وانت مو حآس فيني ابد
فهد عصب وقال بحده:يعني ويش أسوي
شوق رفعت حآجبه وبصوت ساخر: ارقص على حبه ونص
فهد جن جنونه من مزاجها المتقلبه هذا الآسبوع:وبعدين معك ياشوق ترى طفشتيني اذا على انشغالي بحاول أخلص اشغالي وأتفضى لك شوي
شوق ابتسمت بأستهزآء:بتحاول وشوي ..كثر الله خيرك اللي فكرت والله
قامت ودفت الكرسي بقوه وطلعت لغرفتها وهي ميته قهر منه ومن أنشغاله عنهآ مآصار يهتم فيهآ زي أول حتى صحتها ماعاد يسألها زي أول مرضها توترت علاقتهم شوي وصآر فيهآ نوع من البرود المتبادل من الطرفين هي تنتظره يحس فيهآ فضلت الصبر والانتظار على موآجهته لكن بعد كل هذآ الصبر فآض بها الكيل وماعادت تتحمل أكثر وبدت تثور لأي شي حولها حتى لو كان هو
{ شوق }
أوووف ياربي متى يحس فيني كل وقته شغل × شغل هذي دبي وجده وتركيا يسافر لهآ كل ثلاث أيام وبعدين يعني مافي أمل أعيش معه مرتاحه كل مآقلت خلاص ياشوق ملكتي فهد وزآنت حياتك معه جآء شي ونغص حياتي من جديد صبرت عليه كثير حتى اهتمامه فيني انعدم وهالشي يقهرني اكثروأكثر شسوي بنفسي أنآ تاركه أهلي وخوآتي عشانه وعايشه معه بوحده فظيعه مايعلم بحالتي الا الله احس حالي مغتربه وانا في ديرتي لا انيس ولا ونيس ..طول عمري وحيده ..حتى بعد زوآجي اللي كل زوجين يستانسون مع بعض وأنا تاركني لحالي
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25492
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل