الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
21 - 5 - 2014, 10:08 AM
#
339
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الــبــآرت الثآني والأربـعـون
انآ توَلـَّعْت بـِگ مـٌآ عـَآدْ ليِ فگـَّه ..
مـَدْرِي البَلآ منـْگ وَإلآ إنـِي تبليـّتَگ ..
مآقِلـٌت أحبـٌگ عَبـَثْ وُإلآ عنْ الشّگـَّه..
تبينـِي أقسـّم ..!؟
~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.
~»قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.
~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.
جآء يوسف ومعه ولده مشآري ...طول الوقت يسترق النظر له يحس بقلبه تولع فيه مره قطعه من روحه ومن صلبه قدآمه..ملامحه مستنسخه من امه ابتسم بخفه وهو يشوف فيه شهد حبه الوحيد وقف السياره ونزل أخذ شنطه جهزتهآ ام يوسف لولد من كل الاغراض اللي تلزمه حطهآ على كتفه فتح باب السياره وشآل ولده الصغير وطلع فيه لشقه أبو مها
فتحت له رغد وكانت لآبسه عبايتها بتروح للمستشفى صرخت عند الباب:وآآآآو ياحلاته
اخذته من يوسف ودخلت فيه ولحقهآ لغرفه شهد
رغد قطعته بالتبويس مشتاقه للاطفال مره: تزنن ريحته فديته
يوسف :اقول رغد وين شهد
رغد لفت عليه: في الحمام وأنت بكرامه الحين تجي
يوسف جلس قبالها وهو يشوفها مجنونه بمشاري:متى رايحه المستشفى
رغد رفعت راسه : بعد شوي باقي نص ساعه يعني في وقت وهي قريبه مو ذاك البعد
يوسف:وتروحين كذا بدون ماتتغطين ؟
رغد عقدت حواجبها: أيه فيها شي؟
يوسف ارتبك: لا موقصدي بس انا اعتبرك مثل اختي واخاف عليك
رغد: تسلم يوسف بس هذا شغلي ويش اسوي
يوسف:انتبهي لنفسك وخاصه من الشباب ترى عيونهم زايغه
رغد ضحكت: ابشر طال عمرك اي اوآمر ثانيه
يوسف ابتسم: سلامتك
دخلت شهد اللي أخذت شور صباحي كانت لابسه بجامه بيج حفر وقفت عند الباب تأخذ نفس تحس أنهآ بذلت مجهود كبير ..مشى لها بسرعه وساعدهآ توصل لسريرها
شهد: ياروح ماما أشتقتلك
يوسف:الله الله من الحين تونا ماقلنا ياهادي
رغد تغمز له: يؤؤؤؤ انت ماصار لك سوق عندها
شهد جلست وأخذت مشاري في حضنها تحس بأن روحها رجعت لها طول فترة بعده عنها وهي في قلق خايفه عليه يموت او يصير له شي ما ارتحت الا بشوفته عندهآ وبين أحضآنهآ نزلت دموعها اللي ماقدرت تكبتها أكثر
يوسف: أفآآآ دموع لالا مايصير كذا
رغد: شهد علامك ليش تبكين
شهد تمسح دموعها: مو مصدقه انه بحضني
يوسف جلس جنبهآ:خلاص حبيبتي هدي نفسك والله ماتسوى عليك
رغد وقفت: انا استئذن مع السلامه
شهد: أنتبهي لنفسك
رغد تتحصر:أيش فيك انتي وزوجك عليا انتبهي ومدري شنو لايكون بنتكم
يوسف:اقول اقضبي الباب هذآ جآنآ خايفين عليك
رغد طعت وهي تضحك عليه وسمت بالله ونزلت عند جلالي عشان يوصلها للمستشفى خايفه تتأخر ويصير فيهآ زي اليوم اللي قبله
:::
وصلت للمستشفى نزلت من السياره
رغد :جلالي تعال الساعه 2 زين
جلالي: أوكِ رغد ..مع السلامه
سكرت الباب وطلعت الدرج اول مادخلت مع الباب الزجاجي الكبير نزلت نظرآتهآ الشمسيه وحطتها في الشنطه ومشت للكوفي اللي ببدآة المستشفى أخذت لهآ كابتشينو وجلست بطاوله لحالهآ لان باقي وقت طويل ..خلصت اللي بيدهآ وقفت بتمشي مشت في الساحه الكبيره وفجأه سمعت صوت
رغـــــــــــد رغــــد
لفت بسرعه وشآفت سامر ولد عمتهآ وقفت وابتسمت له رجعت له وكآن دكتورهآ توه دآخل
رغد مدت يدهآ وصافحته:هلا وغلا شخبارك يالقاطع
سامر:بخير انتي كيفك مبطي عنك وعن سواليفك
رغد ضحكت:افا ياللي تحب سواليفي ...ويش عندك هنآ عسى مآشر
سامر:لا الحمدلله مافيني شي بس وآحد من خوياي هنآ جاي أزوره
رغد :قدآمه العافيه ...انتبهت لنظرآت الدكتور وليد أستئذنت من سامر بلباقه ومشت لمكآن اجتمآعهم لبدء درس جديد
أروى:يمه نظرآته تخوف الله يعين اهله وزوجته
رغد :اوش
د وليد:يالله كل وآحد يلبس البالطو حقه رآح نأخذ جوله في القسم ونبدأ العملي
أسيل:فكه نبدأ العملي ونرتاح من صرآخه
دخلوآ الغرفه ووقفوآ حول وآحد من المرضى ..طلب أنهم يقيسوآ له الضغط والسكر ويسوون له فحوصات من جديد ويشخصون حالته وكيف يعالجونه ...أخذ قروب البنات واتجهوآ لمريض ثاني
د: رغد افحصي نبضه ..ارتبكت رغد قدمت شوي وحطت السماعات بأذنها وشافت نبضه
رغد: منتظم
د:كم ضغطه ؟..اخذت الملف
رغد:75\120 يعتبر متزن
د:اسيل شخصي مرضه ..خافت اسيل وبدت تفحصه والارتباك وارتجافها متضح للكل
::
::
في الرياض
كان يفطر في غرفة الطعام نزلت هي وافطرت معه
شوق: فهد
فهد: هلا
شوق تركت اللي في يدها رفعت راسها وركزت نظرها فيه: أبي منك فلوس
فهد ترك الجريده وعقد حواجبه:رصيدك فاضي ؟
شوق :لا مو فاضي بس اللي فيه مايكفي للاشياء اللي أنا ابيها
فهد: كم تبين ؟
شوق:تقريبا ثلاث الألآف ريال من زمان مارحت السوق ابي اشتري فستان واصبغ شعري بغير في نفسي شوي
فهد ضحك: ايه ليش لا ...الحين احولك 10 الألأف بعد ساعه وحده وتكون برصيدك
شوق ابتسمت له: الله لايحرمني منك يارب بس بغيت اشاورك بشي
فهد: خير
شوق: ابي اتصل على ندى من زمان عنها مشتاقه لها حيل بعزمها على العشاء بمطعم منه نتسوق مع بعض
فهد: براحتك سوي اللي تبين
شوق :بدق عليها العصر وأقولها
فهد وقف وقرب منها باسها :اذا احتجتي شي اتصلي علي
شوق وقفت ومشت معه لحد الباب:ان شاء الله ...في أمآن الله
ودعته وقفلت الباب ورآه وطلعت لغرفتها تكمل نومهآ وترتاح بعد مآ أخذت أدويتها
بمكآن أخر غير مملكتي الحبيبه
يعيشون أنُآس حياه مختلفه بأجوآئهآ وقلوب من تعآيشهم في هذآ الوقت ...وقفت على البلكونه اللي تطل على أشهر شوآرع هذه المدينه تتأمل نزول الثلج وتيارات الهوآء البارده الذي يقشعر منه جسمهآ وحآضنه بين كفيهآ كوب سآخنن من القهوه الايطاليه ...تعودت على هذه الأجوآء لكثره سفرهآ ومرورهآ بمنآخآت تشآبه هذا المنآخ أثناء تجولاتهآ وحبهآ الابدي للسفر
كآنت سرحآنه قلبها في المملكه عند أبوهآ وأحسآسهآ مغترب حاليا ..سمعت صوت ورآهآ
..:صفاء حبيبتي أدخلي كذآ راح تمرضي
صفاء: مو دحين خالتي محتآجه أكون مع نفسي شوي
حطت يدهآ على كتفها:أيش بك ياحبيبتي ..من أول ماجيتي هنآ وأنا حاسه انك مو على بعضك في شي مخبيته عني
صفاء لفت عليهآ وابتسمت:زي أيش بخبي عنك ياخالتي شغلي تعرفي طبيعته اصلا انا ما افكر الا في شغلي وبس
..:يمكن عشقانه ؟
صفاء ضحكت:عشقانه ؟...مآعشقت أيام مراهقتي وشبابي يصير أعشق الحين رآحت علي هذي الأيام
حطت يده على خدهآ وعيونه تتأملها:صدقيني في ألف وآحد يتمنون ظفرك كمان والا احد يشوف العيون الزرقاء والشعر الاشقر والبياض الصافي ويكرهوه ...لاتفكيري بسلبيه ياحبي ان شاء الله ربي يرزقك بس أدعي انتي في صلاتك
صفاء ضمتهآ وتحس نبض قلبهآ يزدآد قوه:مدري لولا وجودك في حياتي أيش كآن صار
مسحت عليهآ ودخلوآ مع بعض لجوآ بعيد عند الجو المثلج عشان يتدفوآ من شدة البروده
:::
:::
:::
المدينه
تحديدا في الجامعه
عبير تضحك: يوووه هنادي ليش معصبه روقي ياحبي روقي
هنادي شوي وتبكي: اجل تطردني من المحاضره آآخ بس لو اعرف اسبها بالانجليزي كان ماقصرت
عبير:شوفي انا انطردت معك وأضحك عادي خليك فري
هنادي ابتسمت: أقول دام انطردنا ايش رايك اكلم جلالي يودينا مطعم نفطر بعدين نرجع البيت
عبير حبت الفكره:يالله فيني جوع صراحه
هنادي تطلع جوالها وتكلم جلالي:جليل وينك..حلو دآمك قريب تعالي خذني بروح مطعم بعدين برجع البيت
لبسوآ عبايتهم بسرعه ونزلوا
رآحوآ لمطعم قريب من الحي اللي هم سآكنين فيه بعدهآ كل وحده رجعت لبيتهم
في بيت ابو مها
شهد نامت بعد مآرآح يوسف وتركها ترتاح بعد مارضعت ولدهآ ..وصلت هنآدي فتحت الباب عليها وشآفتها هاديه ..مشت للغرفه وبعدهآ أخذت شور ينعشها بعد الحراره اللي كانت فيهآ سمعت صوت بكاء طفل في البيت عقدت حوآجبهآ ومشت ببجآمتهآ والمنشفه اللي على راسها لغرفة شهد
شآفته جنب شهد ويبكي بشده قربت منه وشالته
هنآدي: ياناس يجنن خلاص ياخالتو أسكت يالله نطلع عشان ماما تنآم
أخذته للصاله وفتحت عنه الشرشف وخلته يتحرك برآحه وهي تتأمل شكله قدآمهآ وهو يتمغط ويحرك يديه بعشوآئيه
هنآدي تلآعبه وتشيله:اضحك ياولد ليش مكشر من اولهآ معبس الله يستر من بعدين
طلعت شهد من الغرفه خآ�
طلعت شهد من الغرفه خآيفه وشآفت هنادي جالسه على الأرض وبحضنهآ مشاري
شهد بصوت خآيف: على بالي صار فيه شي
هنادي تضحك: يؤؤؤؤ بدري ياختي على الخوف
شهد جلست جنبهآ بصعوبه وألأمهآ زادت عليها:هآتي ميشو برضعه
هنادي عطته شهد وانسدحت على بطنهآ بتشوف شهد كيف ترضعه وعلى وجهها ابتسامه عريضه
شهد بتهديد:بنت غضي البصر ابي ارضع ولدي
هنادي: صلي على النبي وخلي شياطينك براسك ابي اتفرج
شهد رفعت حاجبها بحده: ياسلام لايكون قدامك فلم سينما
هنادي عقدت حواحبها وكشرت: شهد وبعدين معك اعطيني دروس يمكن اتزوج واجيب لي بزران اتوهق فيهم يالله عاد عن الدلع الماصخ ترى ماني رجال قدام والا يوسف على غفله اللي عندك عندي
شهد انفجرت ضحك:طيب بخليك بس بشرط
هنادي :موافقه
شهد: تقومين تسوين لي فطور لاني جوعانه
هنادي وقفت :بروح امري لله والله بس عشان اكسب أجرك
شهد تغمز لها: أجري وأجر ميشو حبيبي
هنادي راحت للمطبخ اللي قبال الصاله وجلست تجهز الفطور لشهد وهي بالمطبخ
هنادي ترفع صوتها: تدرين شهد مو لايق عليك تصيرين ام
شهد ترتب شرشف ولدهآ وتلفه فيه:ليه مو لايق علي ان شاء الله
هنادي: يعني انتي شخصيتك دلوعه وغنوجه يعني مو وجه أمومه
شهد : الله واكبر يالحنونه نشوف بكره يليق عليك والا لا
هنادي جات شايله الصينيه وجلست قبال شهد: اكيد ماراح يليق علي اصلا انا مفكره من الحين ما اجيب بزارين
شهد ضحك: على كيفك هو غصب عنك
هنادي ميلت فمها:يعني بالله شنو استفدتي من الزواج ولا شي انا بجلس عند ابوي اخدمه واكون باره فيه
شهد ماتت ضحك: علينا ياهنادي اعترفي انك ميته على ماتتزوجي
هنادي انقهرت:اووف انتي تحسبينا زيك اصلا من تزوجتي وانتي مخك فاصل مافيك رجاء ابد
شهد حطت ولدها جنبها وبدت تاكل: تسلم يدك مرره طعم الحليب
هنادي : الله يسلمك
شهد بأنسجام:نرجع لموضوعنا
هنادي: لالا كملي اكلك
شهد ابتسمت:طيب ياللي تفكيرك مدري شلون ايش فيك جايه بدري من الجامعه؟
هنادي: تبين الصدق والا الكذب
شهد:اكيد الصدق
هنادي سحبت مشاري تبي تبوسه:اممم ماعندي الا محاضره انقلش فالدكتوره المحترمه من دخلت وهي معصبه لاني تاخرت خمس دقايق عاد تعرفين البريطانيين يكرهون التأخير بعدين ارسلت لي عبير نكته بالبلتوث وضحكت بصوت عالي وبكل بساطه قالت:
Hanadi Get out of the Class
شهد فطست ضحك: اما عليكم حركات انتي وعبير حلال فيكم الطرد
هنادي:والا عبير تحسبها ماتفهم عربي قالت هنادي ماعليك فيها اجلسي وطردت عبير وراي
شهد :هههههههههههههههه أحسن
هنادي:يالله كسبت رجعه بدري ماني مصدقه ان الساعه 10 بروح اكسبها بالنوم ازين
شهد : خليك معي شوي طفشانه
هنادي تمدد رجولها:الا من جاب ذا المزيون هنا
شهد تغمز لها: المزيون الثاني
هنادي عقدت حوآجبها:ياكثر المزآوين بس من فيهم
هنادي عقدت حوآجبها:ياكثر المزآوين بس من فيهم بالتحديد؟
شهد: يوسف يأبر البي
هنادي أحتدت ملامحها وبانت تجاعيد وجهه: شنو ذآك مزيون وووع
شهد فتحت عيونهآ على الاخير:ايه نسيت أن زوجك برآد بيت وأنآ مدري
هنادي تضحك:بجد شهد زوجك مافيه ذرة جمال اشقر على قلت سنع ملامحه تسد الرزق
شهد تميل فمهآ:فديته يهبل أهم شي هو أزين شخص بعيوني
هنادي:تدرين عاد أن سيف ولد خالته أجمل منه
شهد شرقت بالحليب :كـح كـح هذآك اللي كأنه هندي تقارنيه بيوسف يالله عاد ما اسمح لك
هنادي:ههههههههههههههههههه امزح معك
شهد: حسبالي انك صادقه كنت بقول ماعندك نظر
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل