الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
30 - 5 - 2014, 02:17 PM
#
349
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت الرابع والآربعون
لآتعقد حجآجك
لجل عين[ تكرم] ~
كـِـِـِـِـِـِـِلآ لمدآين فدوةٍ لـآصبعينك
هـ آلكثـر‘‘ آحبك،،
آنبسسط حيييل يـآعم ..!
شف وش كثر؟! عذآلنـا حآسدينك
وطآلعبـ عيني
وُآعترف هوبقى هم ..؟؟؟!
اكيدلآ
مـآدآم عيني بـعينك
مـآدآم عيني بـ عينك
مـآدآم عيني بـ عينك
لفت على يمينهآ ماقدرت تتحمل أكثر ونزلت دموعهآ وبعض الأبخره تتصآعد من سيجآرته المشتعله وهو بجوآرهآ.. مآحدث كآن بمثآبة كآبوس رمآدي قاتل يُجبرهآ على الاختنآق وتزدآد بعده ألامهآ ومشآعرهآ التي أصبحت مشتته وبعض من رُفات محطم...أغمضت عينآهآ بقوه رفضاً منهآ لهذآ الوآقع الموجع وهي مُجبره على التعايش معه لو كآن بقسوه ..أستفاقت من دوآمتها المؤلمه على صوته ذو البحه الخفيفه
بآسل: ايش بك؟
ماردت علي اكتفت بدموها التي تتسابق على خدهآ النآعم..حست بيده تلآمس كتفهآ العاري التي أقشعر لها كآمل جسدهآ ..بحركه سريعه بعدت يده عنهآ
باسل عقد حوآجبه وبعد سيجآرته عن فمه: لفي على جهتي
هنآدي بحده: أيش تبي مني كمآن مآكفاك اللي سويته
باسل عصب وقال بصوت زآجر: ترآك زوجتي وحلالي اسوي اللي برآسي أنتي مجبوره تنفذين طلباتي
هنادي لفت على جهته وصرخت عليه: زوجتك مكره ومغصوبه على العيشه معك أذا انت رجال طلقني
باسل حط يده على خده ومسح دموعهآ:في وحده تقول لزوجهآ كذآ..ياقلبي بسآمحك عشان هذآ اول يوم لنآ مع بعض
هنادي تبعد يده بقوه ومن بين أسنآنهآ:أحد قالك أنك حقير
باسل ابتسم على شكلهآ وهي معصبه لآنهآ تعجبه أكثر:أنتي ياروح باسل
مسك يدهآ قبل توصل لخده ونزلهآ بقوه خلتهآ تتألم:مآعآش اللي يمد يده على بآسل
هنادي شوي وتبكي من قوة مسكته لهآ:أترك يدي وجعتني
باسل ركز عيونه فيهآ وبنظره حاده:جربي تمدينهآ مره ثانيه وشوفي أيش بيصير لك
هنادي بقوه ردت عليه:اول مره أشوف انسآن يبي شخص وهو بنظره كلب وحيوآن
بآسل عقد حوآجبه الكثيفه والمرسومه بأتقان:وأنآ بخلي هالشخص يتعدل معآي وتربيته بتكون على يدي
هنادي ببرود ردت عليه:الحيوآن طول عمره حيوآن مايفقه ولايفهم
فز من جلسته المتمآيله وثارت جنونه لكنه قدر يتمآلك أعصابه حتى مايسوي لهآ شي يندم عليه ..بنبرة تهديد حآده:فكري بألفآظك قبل تنطقيهآ ولآ لسآنك هذآ بقصه لك
هنادي بسخريه: مآتقدر
باسل تنرفز منهآ وأرتفع ضغطه:هنآدي خلي هذآ اليوم يعدي علي خير مابي أزعلك
هنادي اعطته نظرة استحقار:ماتبي تزعلني؟!..بعد كل اللي سويته ماتبي تزعلني .. انت عديم أحساس
باسل رجع أنسدح في مكآنه:ايه عديم احساس عندك أعتراض
هنادي لفت عنه وقالت:قوم رجعني بيت أهلي مابي أجلس معك دقيقه حآسه اني مع أسفل واحقر خلق الله
باسل ضحك: ايه تجهزي بس وبوديك
هنادي رمت عليه الخدآديه اللي جنبهآ بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوآآآآآآآ�
هنادي رمت عليه الخدآديه اللي جنبهآ بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوآآآآآآآآآآآآن أكرهــك
:::
:::
:::
بهذآ الوقت في بيت أبو مهآ
الساعه صارت 2 الظهر ...جوآ البنآت كلهم ألآ هنآدي
شوق بخوف: ياربي فين رآحت هذي البنت جوالهآ مغلق وعمي مآرجع
رغد نزلت عبايتهآ:غريبه فين رآحت مآعمرهآ سوتهآ
سمر طلعت من الغرفه : شوق كلمت جلالي يقول ماراحت اليوم الجامعه
شوق هنآ بدت تفقد صبرهآ حست الكون كله ضآيق فيهآ :يآآآآرب مايكون فيهآ شي يااااارب
شهد جآت من المجلس:هآه ماجات
شوق جلست على طرف الكنبه جلست تبكي: لآ مآجات حتى عمي مايرد علي لايكون صاير شي قلبي مو مرتآح
رغد بخوف قربت من شوق:لآان شاء الله تفائلي بالخير
شهد سمعت صوت الباب:وصل عمي وصل ...ركضوآ كلهم للجهة الباب
شوق مسحت دموعهآ لما شافت عمها: عمي هنآدي مــ
ابو مهآ نزل رآسه:ادري كلمتني بتروح بيت صاحبتهآ تقول عزمتهآ على الغدآء وجوالها خلص شحنه
رغد: طيب كيف كلمتك يبه
ابو مها: من جوال صاحبتها تقول ترجع المغرب او قبله
شوق ماتطمنت لوجه عمهآ اللي باين فيه الضيق:الحمدلله أهم شي عند ناس ثقه
ابو مها يحاول يهديهم ويطمنهم ودآخله برآكين متأججه: تطمنوآ مافيهآ الا كل خير
سحر: يبه أحط لك الغدآء
ابو مها يمشي من بينهم:لايابوك تعبان وابي أنآم صحوني لصلاة العصر
شوق اللي تمشي ورآه :تأمر ياعمي العصر بصحيك
بعد مادخل غرفته وكلهم ارتآحوآ من هم هنآدي اللي مايعرفون عنهآ شي ..حطت شهد وسمر الغدآء وأجتمعوآ حول السفره
شهد : شوق تعالي تغدي
شوق :مالي نفس عليكم بالعافيه
رغد كشرت:شوق ايش فيك كل يوم مالك نفس وربي ما تأكلي شي حرام عليك
شوق ابتسمت:والله مالي نفس وقلقانه على هنوده
شهد تمد لها صحن سلطه: كُلي وهنادي الحمدلله تطمنا عليها بس انتي غاويه نكد
رغد ضحكت: معك حق يالله عاد عن الدلع وكُلي
شوق نزلت عن الكنب وجلست جنبهم وبدت تشاركهم الأكل:تدرون تعودت على طاولة الطعام
سحر انفجرت ضحك:الله أكبر الحين سفرتنا ماصارت تعجبك هههههههههههههههه
شوق :ماهو قصدي بس صرت ما أرتاح الا على طاولة الاكل تعودت عليها
شهد ضحكت: كُلي وانتي ساكته قال طاوله طول عمرنا عايشين كذآ ويش أختلف يعني
شوق ابتسمت:مالت عليكم الوآحد مايقول عندكم كلمه ألا اكلتوه وين فهودي يدآفع عني
سمر: لالا صاحب العضلات زوجك مانبيه قسم بنفخه منه نروح وطي
شوق انفجرت ضحك: قولي ماشاء الله لايصير في زوجي شي
رغد : تطمني مايجيه شي ههههههههههههههه
شوق بعدت شعرها اللي تسلل الى وجهها: قل اعوذ برب الفلق من عيونك يبي لها فقع بسم الله على زوجي الله يحفظه لي
شهد غمضت عيونها:آآآآه مشتاقه لسوسي حبيبي
سمر تحط يدهآ على راسها: هذي ويش يفكنا من هذرتها الحين ابلعي ابلعي زوجك الحين تلقينه يشاخر نوم
شهد تمد لسانها لسمر: اسكتي عني انتي زوجي مافي مثله اثنين
شوق تدقهآ: في أحسن منه مليون مره
رغد بتأفف: نبي نأكل زين خلي زوجك وزوجهآ على جنب
خلصوآ من الغدآء وكل وحده رآحت لسريرهآ لأخذ قيلوله بعد تعب صباحي شاق ...بقت هي الوحيده الصاحيه في البيت ..دخلت غرفتهآ وسكرت الباب عليهآ ..حآولت في البدآيه أنهآ تأخذ قيلوله لكن تفكيرهآ يرفض ألا ان يشغلهآ ولايترك لهآ مجال للرآحه بتآتآ ...قامت ووقفت قبال المرآيآ الطويله رفعت بلوزة البجآمه تتأمل بطنهآ لفت عن يمينهآ وعن يسارهآ الأثار ماقدرت تمحيه الأيام والسنين بمرورهآ بقى هو العلآمه الفارقه بجسدهآ النآعم والرشيق ...تذكرت أنهآ تكره تشوف كتف فهد لآن الوشم لآزال مرسوم فيه لكنهآ التزمت الصمت خوفا انها تضايقه أو تذكره بشي تحاول هي جآهده نسيآنه ... مرت عليهآ ذكريآت أوقات كآنت هي الأصعب في حياتها أخذت لوشن ودهنت فيه بطنهآ بخفه ورجعت انسدحت على سريرهآ ..جآهآ أتصال من العياده اللي رآحت لها الصباح لآن زيآرتهآ امس للدكتوره مآريحتهآ وحست أن نتيجة التحليل خطآء
شوق: نعم
..:السلام عليكم مدآم شوق
شوق: وعليكم السلام
..: مدآم لازم تجين اليوم المغرب للعياده
شوق:ليش في شي ؟
..:الدكتوره تقول لآزم تجين
شوق تنهدت: خير ان شاء الله بجي المغرب
..: أوكِ مدآم موعدك الساعه 7 ونص
شوق: شكرآ
..:مع السلامه
شوق:مع السلامه
قفلت الخط ..تذكرت هنآدي جربت ودقت رقمهآ ..أخير مسك الخط معهآ وبدأ يرن
على الطرف الثاني كآنت تبعده عنهآ وتقاومهآ بقوته لكنه في كل مره ينتصر عليهآ ويفوز باللي يبي وهي تظل أسيره لمتطلبآته ودموعهآ وصرخآتهآ هي المتنفس الوحيد لهآ في كل ماتمر به ...صدحت نغمة جوالهآ بزوآيا الغرفه ...دفته بعيد عنهآ
هنادي صرخت:بــــــــــــس حرآآآم عليك
باسل عصب:هذآ مو وقت جوالك ماقلت لك قفليه ماتفهمين أنتي
هنآدي تحآول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكم
هنآدي تحآول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكمودينه ..أرتجفت من شآفت الأسم وبدأ قلبهآ ينبض بسرعه غير أعتياديه ..طلت بباسل وبدت تبكي
باسل:مين ؟
هنادي ضربته على صدره:شوق شووووق الله يأخذك
باسل ضمهآ لحضنه بقوه وهي تحاول تبتعد عنه:ردي على أختك ولآتبيني لهآ شي
هنادي ردت بسرعه وهي تحاول تكبت دموعهآ وصوتهآ المبحوح من كثر الصراخ والبكاء:هلآ شوقه
شوق بخوف:هنودتي خوفتيني عليك وينك الحين؟
هنادي دقت باسل على جنبه بقوه عشآن يتركهآ:عند صديقتي
شوق ما أرتاحت من نبرتها:هنوده فيك شي حاسه أنك تبكين
هنادي تطل بباسل وتتوعده بنظرآتهآ الناريه:من قال ابكي بالعكس مبسوطه وفرحآنه جلستها رهيبه ماينمل منهآ
شوق:طيب قلبي أنتبهي لنفسك انا خايفه عليك
هنادي حست كلام شوق مثل الشفرآت تنغرز بقلبها:لاتخافين علي انا بخير انتي نآمي أنآ اتأخر عندهآ احتمال أجي اخر الليل
شوق وقلبهآ مآ تطمن أبدآ بل زآدت مخآوفه وشكوكه:طيب اذا تبين شي دقي علي وانتبهي لجوالك
هنادي: اوكِ حبيبتي تبين شي الحين
شوق:سلآمتك في حفظ الكريم
هنادي: مع السلامه
بعدت عنه بتحط جوالهآ على الكمودينه سحبهآ لحضنه لفت بسرعه وصفقته كف بأقوى ماتملك ..طير عيونه فيهآ منصدم من ردة فعلهآ مآحس بنفسه الا وهي تخنقه وصارت فوقه حتى تثبته
هنآدي تبكي وتصرخ بوجهه بشرآسه: بقتلك وأرتآح منك يآنذل
كآنت تكرشه بأظافيرهآ الحاده بدون ماتحس جاتها قوه فظيعه وقدرت تطلع كل غلهآ فيه وحقدها عليه ..بعد معاناه قد يتحكم فيها ويمسك يديها ويثبتها ...انعكس الأتجآه وثبتها زين
باسل يطالع بصدره اللي تشوه منها وصار ينزف دم..طل فيها بحقد:يامجرمه شايفه ايش سويتي فيني
هنادي ودموعهآ مآتوقفت:تستاهل بعدك ماشفت شي
باسل بنظرات شرآريه خوفتها:انا ما أمد يدي على بنت خصوصا انها زوجتي ماني حقير لهذي الدرجه ...بتحملك يابنت محمد صدقيني بالأخير رآح امشيك على مزآجي وأربيك على يدي هذي
هنادي تلفت بوجهه:تخسي تمشيني على كيفك
مسك نفسه قبل يضربها بعد عنهآ وصرخ: متوحشه ..أخذ المنشفه ولفهآ على خصره ودخل الحمام يغسل الدم اللي على صدره بسببها ...أستغلت دخوله للحمام وجريت لملابسهآ لبستهآ ولبست عبايتها بسرعه بعدت صارت تدور على المفاتيح في ثوبه لكنهآ تفاجئت لما سمعت صوته اللي يرعبهآ خلفها
وصل للبيت بعد معآنآه من الصحفيين اللي كانوآ ينتظرونه عند بوابة شركته الكبيره لآستفسار عن صحة خبر افلاس عائلة الجابر التي تعتبر من أكثر العوآئل السعوديه ثرآء وغنى
وقف سيارته الفرآري عن درج قصره اعطى المفاتيح للسواق اللي جاء يركض من سمع البوابه الحديديه تنفتح لوصوله ...طلع الدرجات بهدوء غير طبيعي ...فتحت الباب الخشبي ودخل الى دآخل قصره الشاسع ...مشى خطوتين وهو يتأمل المكآن الفخم الذي يدل على ثرآء مالكه ..انطلقت ضحكاته الرنانه ليتردد صدآه في زوايا القصر بحده
..: تضحك شماته على أهلك يافهد
لف بسرعه مثل المقروص وشآف ابوه واخوه رياض-هزآع جالسين في الصاله الجانبيه حقت الأستقبال
تفاجئ من وجودهم هنآ أخر توقعاته انهم يلجئون له في اصعب مرآحل حياتهم
فهد ارتبك وتغير لونه: يبه
ابو رياض بعصبيه:أيه أبوك اللي كنت السبب بأفلآسه ماكنت متوقع أنك تطعني في ظهري
فهد بشموخ:أنا ماطعنتك ولآ كنت السبب بأفلآسك
رياض وقف وتردد صوته الرجولي الممزوج بخشونه:لاتكذب يافهد كل اورآقك انكشفت
فهد رفع أصباعه السبابه:أحترم نفسك ترآك في بيتي انا مآ أكذب انا شريت كل نسبكم في الشركه نسبة أبوي وكل أعمآمي وصارت 90% من الشركه ملك لي وحدي والعشره الباقيه ملك لآبوي ماحبيت أخذهآ وأدمره مره وحده
هزآع وقف جنب ابوه اللي بدأ يرتجف: انت طول عمرك حاقد علي
فهد رد عليه:أنت اللي متبري مني ..مارميت نفسي عليك والحمدلله ربي أكرمني من فضله ورزقه ومثل ماتشوفني من أكبر رجال الأعمال
رياض بنبرة لوم: كيف هان عليك تسوي بأهلك كذآ كيف؟!
فهد رفع صوته وصرخ عليه:أهلي ؟..اي أهل الله يسلمك أنآ مالي أهل الآ جدي الله يرحمه أمآ غيره ماتربطني فيهم ألا أوراق نسب فقط لاغير
ابورياض:طول عمرك أبليس ومستحيل تتعدل وتصير أدمي
فهد بحده:مابي أغلط عليك لأنك أبوي بالأسم فقط ووآجب علي أحترمك ..هي كلمه مااكررهاالــ 10% الباقيه اذا تبيهآ خير وبركه ماتبيهآ بكره 5 ملايين برصيدك تدبر فيهآ حالك أنت والعائله وتتنآزل لي عن الشركه بكبرهآ
رياض :منآك يافهد اللي تحلم فيه لآيمكن يصير
فهد ضحك بسخريه:اصلا الشركه مآهمتني أبدآ وانت يارياض تدري قد أيش أملاكي وشركآتي بالخليج جت على شركه مثل شركتكم اللي تعتبر اصغر من أني ادفع فيهآ 5 ملايين
هزآع:أجل ردهآ لأبوي
فهد مشى وجلس:أنآ ماشريتهآ ألا لآني نآويه كلكم تصيرون تحت رحمتي
ابو رياض جلس الكرس مصدوم من كلام فهد:أنآ قايل أنك عديم فايده مايجي من ورآك الآ البلآوي
فهد حط رجل على رجل:عندي عرض ينآسبكم وينآسبني
رياض جلس جنب ابوه وضغط على يده حتى يتمالك نفسه:ويش هذآ العرض
فهد يرفع حاجبه وعلى شفايفه ابتسآمه نصر وخُبث:تشتغلون عندي ورآتبكم كل شهر يوصلكم ولكم نسبه 10 % من الأربآح ...أيش قلتوآ؟
وقف ابوه وأع�
وقف ابوه وأعصابه هايجه:ويش تقول ياولد أكيد أنخبلت ومنت دآري ويش تقول
فهد وقف : هذآ اللي عندي وغيره مآ أقبل
ابو رياض: رآح أبيع كل شي حتى اشتري الشركه منك
فهد ابتسم :ادفع 25 مليون وتأخذهآ باللي فيها
رياض شهق: ياولد الـ... استغفر الله العظيم منك صدق ابو يوم قال انك شيطان بهيئة أدمي
فهد لف واعطاهم ظهره:وقتي مايسمح اضيعه اكثر ماضاع
تركهم في الصاله وطلع لجنآحه ..سمع صوت فرآمل سياره تحركت بسرعه جنونيه ...فتح الستاره ورآقبهم لين طلعوآ خارج حدود مزرعته الوآسعه
نزل ملابسه ودخل يأخذ له شور يبرد عليه بعد يوم كان شاق ومتعب بالنسبه له
::
::
المغرب
كآنت بالعياده ..اخذت ورقة تحليل الدم نفس نتيجة اللي قبله طلعت من العياده وركبت السياره ...بدون ماتحس رفعت جوالها وكتبت له مسج وارسلته له ...دقايق ودق عليها
شوق: هلا فهد
فهد بصدمه: أيش قصة المسج ؟
شوق غمضت عيونها:حللت مرتين ونفس النتيجه
فهد شوي ويبكي:شوق أنتي مستوعبه ايش يعني .... ؟
شوق تبكي:وانت مستوعب اني حامل
فهد ضاقت انفاسه بصدره حس انه يختنق وصوت انينها بضعفه اكثر:والحل؟
شوق اللي كانت تبكي من اليوم اللي قبله لكنها تكتم كل شي في قلبها عن اهلها خوف انها تعذبهم معها:مدري والله مدري
فهد:انا بجي للمدينه بكره
شوق:لاتتعب نفسك انا بموت عاجل او أجل
فهد بصوت حاد:لاتقولين كذآ بعيد الشر عنك
شوق:فهد انا قربت من البيت اذا دخلت غرفتي اتصل عليك
فهد تنهد:استناك لاتتاخرين
شوق مسحت دموعها من تحت نقابها:مع السلامه ...انتظرت شوي لين خفت معالم البكاء المرتسمه على تجاعيد وجهها واحمرار عيناها ...نزلت من السياره وطلعت للبيت من حسن حظها ماصادفت أحد غسلت وجهها وغيرت ملابسها
طلعت ولقت عمهآ جالس بالصاله ودلة القهوه قدامه وجات بعدها سحر وشهد جلسوآ معهم
شوق طلت في عمها:عمي بطلبك طلب
ابو مها صحى على كلمتها من سرحانه وتفكيره العميق بقطعة قلبه واحب بناته لروحه:امريني يالغاليه
شوق: ابي تتصل على اهل خطيب سحر وتخلي موعد الملكه والشبكه بيوم الخميس
شهد وسحر بأستغراب:ليش
شوق اللي توترت وصارت تفرك يديها ببعض:عشان فهد بيجي المدينه ونسافر مع بعض برى المملكه مطولين برى يمكن ثلاث شهور
ابو مها لف على سحر:يبه سحر ويش رايك مانبي عزيمه ولاشي يكفي يجي المأذون يملك لكم وانتي تشوفين زوجك
سحر نزلت راسها: اللي تشوفه يايبه المهم عندي تكون شوق معي
شوق ضمتها لصدرها:ياعمري ياسحر الحمدلله شهد الحين بخير وتقدر تتحرك صح شهد
شهد ابتسمت:ايوه خلونا نفرح ونغير جونا شوي
ابو مها:الله يوفقك يابنتي ويكتب لك السعاده
سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
امآ أبو مها راح لوآحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
شهد :شوقه ليش ط
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25492
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل