عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 5 - 2014, 05:53 PM   #353


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



علياء: يمكن ليش لا


صحت على صوت جوالهآ سحبته بتكآسل لها وردت بصوت كله نوم:ألووو
فهد: صباح الخير ياوجه الخير
شوق ابتسمت لآ أرآديا من سمعت صوته:صباح النور
فهد:لسى نآيمه؟
شوق تفتح عيونها بكسل:ايوه
فهد: متى ناويه تصحي
شوق بتعب:احس بتعب وخمول في جسمي أبي أكمل نومي حتى العصر
فهد ضحك:ياجعل كل التعب في عدوينك يارررب
شوق: فديتك أنت ...متى بتجي المدينه
فهد يفكر:أحتمال اليوم في الليل او بكره اذا طرآ لي شغل مفاجئ
شوق تذكرت: فهودي ايش صار على أهلك
فهد:ولآشي زي ماهم كل شي خسروه أحتمال حتى بيتهم يبيعونه
شوق فتحت عيونه من الصدمه:ايش يبيعون بيتهم فهد الله يخليك لآ تسمح لهم يبيعون البيت
فهد: هم أحرآر بمالهم وممتلكآتهم أنا يعتبروني عدوهم الوحيد
شوق تحاول تقنعه:حبيبي اذا أذيت أهلك كيف تبي ربي يوفقك في حياتك وشغلك
فهد:شوق انا مآسويت لهم شي وأفلآسهم مالي يد فيه ليش الكل متهمني
شوق:عارفه ياعمري أنآ أكثر وحده فاهمتك في الدينآ بس ابيك تساعد أهلك أتقرب من أبوك خله يحبك مهمآ صار هو أب تعرف أيش معنى أب انت لو صرت أب بتفهم معنى كلآمي مافي أب بالكون كله يكره ولده اللي من صُلبه
فهد توتر من كلامها:يصير خير انا كنت متصل أتطمن عليك وأشوف محتاجه شي
شوق: محتاجه شوفتك ووجودك جنبي
فهد: هآنت كلها يوم بالكثير وأكون جنبك ..اهتمي بنفسك وحافظي على موآعيد الأدويه
شوق:أن شاء الله
فهد تنهد:على فكره ترى كلمت محل أزيآء وطلبت لك ولأختك فسآتين
شوق :ليش كفلت على نفسك وربي ماله دآعي
فهد: يوم الثلاثآء يكون عندكم في المدينه لأن في طلبيه جايه للمدينه من نفس المحل
شوق بحب: ماتقصر حبيبي الله يخليك لي
فهد ارتاح من نبرتها: امين ..يالله بقفل الحين أذا بغيتي شي أجيبه لك كلميني او أرسلي مسج أذا مارديت ممكن اكون في أجتماع
شوق ابتسمت في دآخله على تغيره الجذري معهآ:من عيوني مع السلامه
فهد: مع السلامه
قفلت الخط منه وقآمت تغسل وجههآ وتفطر عشآن موعد الدوآء وتبدأ تسوي الغدآء لأخوآتهآ
دخلت المطبخ وصارت تحوس فيه..في عز أنسجآمهآ سمعت صوت الباب ينفتح ..رجعت للصاله وشآفت هنآدي دآخله البيت مرهقه وتعبانه
شوق:هنودتي سلآمتك فيك شي ؟
هنآدي: لآ حبيبتي مافيني شي بس اليوم محآضراتي قصيره ورجعت لآني نعسانه ماقدرت استنى سحر لآنهآ تتأخر أحتمال مآترجع ألا الساعه ثلاثه
شوق ابتسمت: الله يوفقها ..تجين تفطرين معآي
هنادي رمت عبايتهآ وشنطتهآ على الكنب:ايه يالله حدي جوعآنه بعدهآ بحط راسي وأنآم
جات شهد وحطت الصينيه على الطاوله: هنوده غريبه رآجعه بدري
هنادي اللي كآنت تصب لنفسهآ حليب:خلصت بدري ورجعت
شوق:شهد عندك أحد بالغرفه ؟
شهد ضحكت: يس زوجي في
هنآدي :يووه صح شفت سيارته تحت كنت بسأل شوق بس نسيت
شوق ابتسمت:غريبه مالكم حس
شهد تضحك:يعني لازم نسوي رجه أحنآ ناس عايشين على الهدوء والرومنسيه
هنادي تمد لسانهآ:كثري منهآ
سمعوآ صوت مشاري يبكي بحده ..وبانت تجاعيد ملامح شهد
شوق شرت بالعصير اللي تشربه وهي تضحك: كـح كـح
هنادي:عآفيه
شوق نزلت الكوب وانفجرت بالضحك:ارجعي لولدك يأم رومنسيه
شهد بقهر: كله منكم صكيتونآ عين
هنادي : من حلايا هالوجه أنتي وزوجك
طنشتهم شهد ورجعت للغرفه كآن الباب شبه مفتوح قبل تدخل حست بهدوء مشاري وتوقفه عن البكاء ..قربت من الباب وشآفت يوسف شآيله بحضنه ويغني له ..دخلت وسكرت الباب
شهد : ياعيني وتغني له كمآن
يوسف بتأفف: ولدك هذآ بس يبكي مايعرف يسكت
شهد جلست جنبه وطلت في مشاري:ياحبيبي يجنن بسكوته
يوسف بأبتسامة صافيه:ايش رايك تأخذيه أحسه بيطيح مني
شهد تميل فمهآ: تعلم تشيله وتسكته وألا تبي كل شي علي
يوسف:والله هذآ ولدك
شهد تتخصر: لآيكون جبته من الشارع ترآه ولدك كمآن
يوسف ضحك:أدري أنه ولدي أجل ولد البقال
شهد:الحمدلله انك تدري "أنطلقت صرآخت مشآري في الغرفه "
يوسف يمد لهآ مشاري بأنزعآج: خذيه مايعرف يهجد
شهد تربعت على السرير وحطته بحضنهآ:يانآسو أكيد حبيبي جوعآن ..بدت ترضعه وتطل بيوسف اللي يضحك على شكلهآ
شهد: وجع ايش فيك تقز
يوسف:عاجبني شكلك انتي وميشو
شهد : تدري تمنيت اجيب بنت يقولون البنت صديقة أمهآ
يوسف:حتى الولد صديق أبوه
شهد فتح عيونها على الأخير:الله يستر شكلك بتتعآون علي أنت وولدك
يوسف يضحك:خلآص المره الجآيه بنت ولآيهمك
شهد ضربت على يده وكشرت: مجنون
يوسف ارتفع صوت ضحكه :مجنون حبك يآسبايب جنوني
شهد انقهرت منه وطنشته وركزت بولدهآ مآحست على بيده حول رقبتهآ :أيش ذآ
يوسف يبعد شعرهآ ويقفل السلسال:هديتي لك ياعمري
شهد رفعت السلسال تتأمل: وآآآآو مرره حلو يابعد روحي انت
يوسف بآسهآ على خدها:تستآهلين أكثر لو بيدي أهديك عمري وقلبي ودمي
شهد:الله يخليك لي
يوسف من قلب :أمـيــن

::
::
في المستشفى
خلصوآ من التدريب الأول وأخذوآ بريك ربع سآعه
أروى : أوووف بجد اليوم تعب مره
رغد :آآآآه تونآ في البدآيه تحسبين أننآ بنرتآح
اسيل ترمي الكتاب على الطاوله:اكيد ماراح نرتاح طول العمر آآخ لو سمعت كلام أخوآني وتركت العناد
رغد ضحكت:ماينفع كلمة ياليت
اروى حطت راسها على الطاوله: بأخذلي غفوه ..صحوني مو تنسون
رغد :يابختك تقدرين تنآمين مو أنآ
أروى:قولي مشاء الله والله من الكرف اللي نكرفه
رغد ضربتهآ على راسهآ: نامي ويش وراك مآتنآمين
أسيل جلست جنب رغد: وانتي يالحلوه لاتقولين عآد اليوم مآ أنتبهتي لدكتور وليد ياربي شوي واقوله استح على وجهك عيب
رغد :ايوه اليوم انتبهت له كل ماطليت فيه وجات عيني في عينه قام غيرها قهرني احس الكل ملاحظ
اسيل :ايوه من الحين اقولك باين ان ورآه شي
رغد بتأفف:لويفكني من نظرآته بجد اتضايق منها مره وباقي القروب مره ملاحظين بعدين ايش بيقولون بتطلع اشاعات علي
اروى وهي تحارب نعاسها:شوفي مالك ألا تروحين وتعطينه على راسه قولي له لاتطالعني كذآ
رغد بخوف:لآلآ تبينه يحط حرته فيني خلقه أخاف منه ياشيخه يروح بستين دآهيه والله ولاهمني مصيره بيمل
اسيل:يالله نشوف أخرتهآ معه أيش تكون
رغد:اذا طنشته بيمل اتوقع انه مقهور من تصرفنا معه اول مره عشان كذآ حط عينه علي لاني رديت عليه بالكلام
اروى بترجي:أوووش بنآآم شوي
رغد: نآمي نآمت عليك طوفه
أسيل:قومي نتمشى عشآن مانزعجهآ ونشتري شي نأكله
رغد تأشر لأروى:ترى بنسكر عليك الباب مو تخآفين يا صغيرونه
أروى ابتسمت:سكريه يختي ههههههههههه
طلعوآ وتركوآ أروى لحاله في الغرفه المخصصه لطلاب الطب
بـجـده

كآن بمكتبه يرآجع الأورآق وبعض المستندآت المهمه الوآجب عليه أنجآزهآ بسرعه بعد مآخلص شغله طلع جوآله وأتصل على الشخص الذي يريده
بآسل:بشر عسى كل شي رسمي وتمآم
على الطرف الأخر:أبشرك كل شي رسمي في رسمي صآرت زوجتك بموجب الشرع والقانون
بآسل أبتسم: جزآك الله خير واللي وعدت فيه بيوصلك اليوم
..:مآتقصر أي خدمه حنآ حآضرين
باسل:أهم شي وثقت بالمحكمه
..:قلت لك زوجتك يعني زوجتك أتحدى أي احد يقول غير هذآ الكلام
بآسل أرتآح من كلامه اللي سلل الرآحه الى دآخله المتشتت: زين يالله مع السلامه بيننآ أتصال
بعد هذآ ألاتصال ... تذكر هنآدي بدون أي شعور منه أتصل على رقمهآ بعد الرنه الثالثه وصله صوتهآ المنغمس بالنوم
بآسل: سلآم
هنآدي بصوت شبيه بالهمس:وعليكم السلام
باسل غمض عيونه وهو يتخيل شكلهآ النآعس:كيفك حبيبي
هنآدي:هآآه مييين؟
باسل ابتسم:بسولك حبيبك
هنادي وهي منغمسه ومآتحس بأي شي يدور حولها:بعدين انا اتصل عليك بكمل نومي
باسل:أوكِ حبي أنتظر أتصالك ..أحلام سعيده
قفل الخط وتنهد ..أمآ هي أكملت أحلامهآ وأمنيآتهآ في عالم الخيآل بعد سآعآت شآقه ومتعبه لهآ نفسيا وجسديآ


بعد المغرب
الكل صاحي ومجتمعين بالصاله عدآ هنآدي اللي نايمه بعمق
شوق :زي ماقلت لك فهد رفض قال هو حجز الفستان وراح يوصل قريب
سحر ميلت فمها:اخاف ذوقه مش ولابد
شوق تتخصر:وربي ذوقه رهيب مافي منه اثنين عنده ذوق يجنن
سحر :على مسؤليتك
شوق رفعت حاجبه:على مسؤليتي اصلا مافي شي حلو كلها قديمه ومكرره جربي البسي من مصمم مالت عليك
سحر تضحك:طيب طيب ماقلنا شي وي اكلتينا
رغد جآت وجلست جنب شهد وطبعت بوسه على خدهآ: وحشتيني انتي والبيبي القميل دآ
شهد بزعل: مره وآحشينك وينك حتى مسج ماترسلين على طول الوقت بغرفتك حابسه نفسك قال أيش وحشتوني يالنصابه
رغد مسكت شخمهآ بقوه: الحين أنا نصابه يالبكاشه
شهد تضحك:اكـــذب بس فكي خشمي وجع
رغد بعناد:قولي توبه
شهد :والله توبه خلاص فكيني
رغد تضحك: جربي تقولي نصابه شوفي ايش بيصير فيك
شهد ابتسمت:اممم طيب ايش رايك تودين مشاري مع يوسف عشان بيطهره
رغد فتحت عيونها على الاخير:متى ؟
شهد: بكره المغرب هاه ايش رايك
رغد شوي وتبكي:حرام الصغيرون بيموت والله خلوه لما يكبر شوي
شهد بعناد: لا احسن لما يكون صغير
رغد حطته بحضنها:ياروحي بكره بيعورونك المجرمين
شهد فطست ضحك:هاه بتروحين معه امه رفضت وخواته يقولون مايتحملون يشوفون الدم عاد انتي دكتوره
رغد :انا مو دكتوره لسى قدامي مشوار طويل خلاص بوديه الله يعين
شهد: اوكِ بقول ليوسف انك تروحين معه انا مافيني اروح صراحه اعرف نفسي راح ابكي
رغد:خلي قلبك قوي ويش تبكين عشان طهور لاتصيرين مخفه
شوق شهقت:حرام عليك أيش قوي قلبك هذآ ولدهآ قطعه من روحها
رغد :ياشيخه ليش قلت لهآ ارميه في النار انتي الثانيه
سمر وقفت في الوسط:كأني أشم ريحة حريقه
شوق نقزت: يؤؤؤه العشاء انحرق "راحت تجري للمطبخ "
سمر تضحك:شفتوآ كنتوآ بتسوون هوشه لولا فزعتي لكم
رغد دفتهآ مع راسهآ:روقينآ قومي جيبي لي عصير فرآوله
سمر تتخصر:بقوم بس اخر الشهر بخذ منك 200 ريال قيمة مشاويرك اللي تمشوريني اياها روحي جيبي حطي هاتي
رغد:200 بس ابشري ماطلبتي شي بس قومي هاتي لي العصير
سمر لحقت شوق للمطبخ
سحر بتأفف:بنآت ايش أسوي في الشبكه ابوي جاء وقال أهل معاذ وآفقوآ احس مافي وقت مره اسوي اي شي
رغد: مو لازم ياختي بكره العصر روحي أحجزي في مشغل وانتهينآ الفستآن ماقصر فهد بيجيبه لك
شهد:رغد صادقه خليك على نعومتك وربي تجنني ماتحتاجي شي
سحرتلمس وجههآ:كأن وجهي مسمر
رغد وشهد :هههههههههههههههههههههههه
سحر عصبت:ايوه اضحكوآ مالت عليكم وأنا اقول عندي خوات يساعدوني
شهد: وربي ملكة جمال مآتحتجي اي شي هو يحصل وحده ببياضك ونعومتك فديتك انتي
رغد تلمس شعرهآ:والا نعومة شعرك والله غير ينصرع عندك
سحر كشرت: أكذبي علي أنتي وهي على مين تلعبون ؟
شهد:فاكره أنا كيف قابلت يوسف هنآ في المجلس
سحر تنهدت:ايوه افتكر
رغد :ياماما خليك كيوت بعدين قدآمك العرس سوي اللي برآسك
سحر اقتنعت:خلاص شوركم وهداية الله
شهد تركز نظرهآ على سحر:شوفي تحتاجين شوية سمكره يعني حمام بخار على قناع يطلف بشرتك المرهق عشان الشمس يعني الثلاثاء الله يعينك خذي أجازة وروحي من الصباح للمشغل عشان تصير زي الورده
رغد تحمست:ايوه صح
سحر شوي وتبكي:يعني بكره اروح أحجز والاثنين راحه والثلاثاء كرف والآربعاء قلق والخميس يؤؤؤ الله يستر منه وربي لما اتذكر ان مابقى وقت انرعب
شهد تغمز لها: عاآآآآدي بعدين تتعودين وتنبسطين اخر انبساطه
رغد:يوووه توي تذكرت لازم اشتري فستآن البسه ياررربي بلشه
شهد:شوفي بعطيك فلوس تجيبين لي معك مابحالي أروح
رغد تتخصر:أشتغل عندك مره ودي ولدي ومره اشتري لي فستان
شهد ضحكت:هههههههه مالت عليك بدل ماتريحيني تبين تشقيني
شوق دخلت الصاله على كلمتهم:خير ويش سالفة الشقاء
شهد:ابيها تجيب لي فستآن النذله ذي وتتمنن علي
شوق ابتسمت:لالا رغوده ماتسويها
رغد تطل بشهد بنص عين وابتسمت:امري لله بجيبلك على ذوقي بس أذا مآعجبك ياويلك
شهد ضحكت:افا عليك ناسيه ان ذوقي وذوقك وآحد
رغد تميل فمهآ:مآنسيت بس اعرفك مايعجبك شي
شهد:والله بسكت واحط لساني بحلقي انتي بس فكيني من روحة السوق

طلعت هنآدي من الغرفه ويادوب تقدر تمشي تحس بألم فظيع في رجولهآ وظهرها ..شافتهم بالصاله مشت للحمآم تغسل وتتوضى حتى تصلي الصلوات اللي فاتتهآ
سمر كانت شايله صينيه فيهآ كاسات عصير على عددهم:ايش فيهآ هنادي كأنهآ معصبه
شوق:توهآ صاحيه من النوم تتوقعين كيف بيكون مزاجها
شهد تمد يدهآ للعصير:هاتي وربي جوعانه وهذا النتفه بس يبي يرضع
سحر تضحك:الحين صار نتفه شوفيه يهبل ويش زينه
شهد تقلب عيونها بغرور:هو مو نتفه قلتها من ورى قلبي
رغد تنزله عن رجولهاوتحطه على الارض:الله يعينك مابغى ينام
شهد تطالعه بحب:فديته هو نايم زي القمر بسم الله عليه
سمر توزع على البقيه وتطالع مشاري من بعيد:سبحان الله زيك تمنيت يكون بنت مو ولد
سحر شرقت بالعصير:كـح كـح
شوق بسرعه دقتها على ظهرها:عافيه ..بشويش وانتي تشربي يالمشفوحه
سحر تطالع سمر بعيون ناريه:خير انتي تبين بنت المفروض تكونين ميته على ان البيت يصير فيه ولد مافي الأ ابوي الله يخليه لنا
سمر:البنات هم زينه الحياه
سحر:بالله نطقينا بسكاتك
جات هنادي بعد ماصلت وجلست على الأرض جنب سحر وتحس بصدآع فظيع ضلت ساكته تستمع لسوالف خوآتهآ وتجهيزاتهم لملكة سحر
شوق حطت يدها على كتف هنادي:شو هنوده ليش ساكته
هنادي بدون نفس ردت:تعبانه ومصدعه ..في بندول ؟
سحر:شوفي بدرج الكمودينه حقتي تلاقي علبه امس شريتها وانا راجعه من الجامعه
هنادي وقفت ورجعت للغرفه وبطريقها مرت المطبخ اخذت لها كأس مويه ..جلست على سريرها واخذت حبتين بندول حتى يخف الوجع ويختفي عنها ...ماحست ألا بجوالها يدق
هنادي : الوو
روان:السلام عليكم
هنادي رمت نفسها على مخدتها وغمضت عيونها:وعليكم السلام ياهلا
روآن: كيفك قلبي
هنادي :الحمدلله...انتي كيفك
روآن:بخير ..خير ليش زعلانه
هنادي :ابد مو زعلآنه ولاشي
روآن:بس صوتك تعبان
هنادي: مصدعه شوي
روآن:سلآمتك ألف سلآمه ماتشوفي شر في عدوينك يارب
هنادي:الله يسلمك
روآن:يعني بكره جايه والا بتغيبي
هنآدي:والله على حسب بس احتمال اجي
روآن:حاولي تجي
هنادي استغربت اصرارهآ:قلت بحاول من هنا لبكره يحلها الف حلال
روآن: يصير خير ..طمنيني عليك اوكِ
هنآدي:أن شاء الله
روآن:قدآمك العافيه ..مع السلامه
هنادي قفلت منها وهي مستغربه حيل من تصرفاتها واصرارهآ على علاقتهم ..دقايق وأتصل ابغض شخص لقلبهآ..قفلت جوالهآ عناد فيه وطلعت عند خواتها في الصاله

:::
:::
:::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس