الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
4 - 6 - 2014, 06:08 PM
#
368
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عند مهآ وشوق ..كآنوآ مع سحر اللي بالغرفه تنتظر دخول معآذ لينا تضحك على شكل سحر المتوتر: سحوره هدي نفسك سحر تهز رجلها بتوتر:انا هآديه بس انتي ماتشوفين شوق طلت بلينا ومسكت نفسها عن الضحك:ايه خليك كذا هاديه لينا تهمس لشوق:تقول هاديه ماتشوف شكلهآ كيف ترتجف ههههههههههشوق:أوووش لاتعصب هي اخلاقها مش ولابد لينا ابتسمت:خلاص بسكت لا تذبحني مهآ لفت على سحر: بسم الله عليك تجننين ..يالله عآد اقري على نفسك شوق: انا قريت عليهآ بس أفضل ترجع تقرأ مره ثانيه لينا تقرب من سحر وتحط يدها على شعرهآ اللي مستشورته على طوله ومسويه من الأمآم حركه نآعمه وطالعه كيوت مره:انا اقرأ على زوجة أخوي مابقى شي ويدخل معاذ شوق حطت المبخره على الطاوله:انا بطلع عند عماتي عاد الباقي على ليونه وبنآدي ريم قبل تلف وتمشي أنفتح الباب بشويش ودخلت ريم ريم بصرآخ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو سحووووورتي سحر أبتسمت لشوفة ريم :ريومه تعالي ابيك جنبي ريم تغمز لها:عرفتي قيمتي المعنويه الحين لينا: خليهآ تجرب اللي جربنآه وقتها كنت تتكركر علينا شوق :انتبهوآ لهآ حطوهآ بعيونكم ..يالله مهآوي تركتي رنومه مع عمتي اكيد جننتها مهآ بشهقه: ياويلي راح عن بالي ...لبست صندلهآ وطلعت جري قبل شوقشوق قبل تطلع لفت عليهم:لآ أوصيكم انتبهوآ لهآ اذا جآء رجلها سحر ارتجفت من سيرته وبسرعه تعلقت عيونها بريم اللي ابتسمت لا أرآديا على شكل سحر الخآيف قفلت الباب ورآهآ وفتحت شنطتهآ ..شآفت علبه الدوآء والآلم يزدآد عليها أخذت علبة مويه من المضيفآت ..وأرتشفت منهآ خلف قرص الدوآء دخلت القاعه الصغيره ومشت للكوشه تشارك البقيه فرحتهم وفرحتهآ بأختهآ وشقيقة قلبها هنآدي وقفت لمآ شافت شوق قربت منهم :شوآقه تعالي بعرفك على صديقتي شوق بحب :مآشآء الله صديقتك جآيه وينها ؟هنادي لفت على روان اللي وقفت لما صارت شوق قبالهم:هذي روآن صديقتي شوق مدت يدهآ تصافحها وارتسمت على شفايفها بسمه حب:اهلين روآن ..كيفك؟روان بمرح:الحمدلله بخير ..أنتي كيفك ؟شوق: بخير ...هنوده ماقلتي لي ان صديقتك تهبل هنادي تضحك:الله الله يارونآ شوق تمدحك روآن :الحق عليك ياهنوده مآعرفتي توصفي اختك مآشآء الله جميله شوق: فديتك ياعيوني ..ان شاء الله مبسوطه معآنآروآن ابتسمت وطلت في هنآدي: دآم هنوده موجوده اكيد مبسوطههنادي:شوقه تعالي اجلس بمكاني انا برقص روان :لالا خليها ترقص معناشوق تتهرب:لا ماعرف ارقص واستحي ..انتم ارقصوا وانا هنا بجلس هنادي تضحك:خلاص يالله روان نرقصروان تمسك يد هنادي:يالله نرقص ...هديل تعالي معاناهديل تبعد خلود عن طرقها: احم احم يالله طبينا هنادي ابتسمت: وربي انك هبله ...بس يالله ارقصوا جلست على الكرسي تتأملهم والفرح دآخله يترآقص على انغام الموسيقى ..وتضحك على حركات هنادي وهديل ورقصهم مع بعض ...طلعت جوالهآ بتشوف الساعه لقت مسج من فهد ...فتحته بلهفه وحب من ليلة البارح ،،~وصوتك له صدى في مسمعي . . يالبي نبرتك ،،~والحنان اللي حواه بنبراتهابتسمت من قلبهآ على رسآلته اللي أبعدت كل التعب عنهآ ودبت الحياه فيهآ ...أخذت نفس تبعد فيه كل ألأمهآ وتستمع بلحظآتهآ مع أهلها بعد ساعتين كانت طويل على قلوب ابطالنا المنتظره .. انتهت السهره بهدوء كمآء بدأت وهي تخفي ورآهآ الكثير من المفاجئات ...رجعوا الكل للبيت رغد بحماس: هاه سحور ايش صار سحر اللي ميته من الخجل: كل خير ..بكره اقولكم فيني تعب وارهاق ابي أنــآم وارتاح بعد هذا الهم سمر تضحك:قال هم قال هنادي كانت بالغرفه تبدل ملابسها ولبست بنطلون برمودآ رمادي وبلوزه دآنتيل وردي كت تعطرت واخذت شنطتها وجوالها وبجامه احتياط لو تنام برى البيت ...خرجت وشافت الكل بالصاله مجتمعين حول سحر ويحققون معهآ ..عدى شهد اللي بالمجلس تكلم يوسف ومخليه مشاري مع رغد الكل بأستغراب:على وين رغد تطالع بجوالها تشوف الساعه:خير خير وين رايحه كاشخه كذا الساعه 2 نص الليلهنادي ابعدت كل التوتر عنها وبثقه:بروح انام عند روان ابوها مسافر وماعندها احد بالبيت كلمت ابوي ووافق دخل ابو مهآ على كلمتها وسكت لما شافها ناويه تخرج سحر:يبه شوف هنادي بتطلع الحين ؟ابو مها: ايه استئذنت مني وانا موافق ...وين مها سمر : تنوم بنتها بغرفتها ابو مها لف على هنادي: انتبهي لنفسك يابنتي ..الله يحفظك يارب هنادي حست بغصه من كلام ابوها ..نزلت راسها بانكسار ومشت بأتجآه الباب وكلام ابوها يتردد بأذنهآ..لفت طرحتها ونزلت بسرعه عشان لاتتردد بالروحه بعد ماركبت بالسياره تنهدت ..كأن جبل من الهموم والاحزان انزآح عن صدرها ..تذكرت باسل وانها بتكون معه بعد دقايق معدوده هنادي(يارب ارزقني الصبر على هذي المصيبه اللي انا فيها) اتصلت عليه ومن اول رنه وصلها صوته باسل :هلا وغلا هنادي: وينك؟باسل ببرود: يعني وين؟..بالشقه هنادي: اوك كنت بتأكد خفت اجي وما القاك باسل ابتسم وأمتزجت الفرحه بنبرته:انتي بالطريق ؟هنادي بدون نفس: اي بالطريق..دقايق واكون عندك ..باي قام بسرعه رتب ملابسه اللي كآن راميهآ بعشوآئيه ..وتعطر وعدل شعره اللي كان بشكل عشوآئي فتح الأضاءه وطلع للصاله ينتظرها ...ثوآني وسمع صوت جرس الباب مشى للباب وفتحه ..دخلت وهي متمآسكه بالكامل ولكن الخوف بدأ يتسلل لقلبها نزلت الطرحه عن وجهها بشويش وبصوت خافت قالت: صباح الخير باسل سكر الباب: صباح النور بدت ترتبك لانها ماهي عارفه كيف تتصرف بهذا الوضع ...نزلت عبايتهآ وعلقتها وقامت تتأمل الشقه كأنهآ اول مره تدخلها هنادي: وين المطبخ ؟بآسل ضحك:ويش تبغي بالمطبخ ؟هناد كشرت:الحين بتدلني عليه والا اروح افتش بنفسيباسل قرب منها:لالا بدلك "مسك يدهآ" يالله امشي أستغربت من هدوء وسكينته وتعالمه اللطيف معهآ عكس أول مره كانت تقوي نفسهآ أكثر وأكثر وبالها ايش بيصير بعد دقآئق من الآن ..سرحت بملامحه وشعره المتمايل مع حركاته باسل فتح الضوء:هذآ المطبخ هنادي دخلت وصارت تتأمله :اممممم حلو ماشي حاله باسل تكى على الباب بحيث انهآ ماتقدر تطلع:صرتي بالمطبخ ويش تبغين تسوين ؟هنادي احتدت ملامحها:بغيت مويه عطشانه "أعطته ظهرها وفتحت الثلآجه اللي انصدمت بفروغهآ من اي شي "لفت على باسل وحطت يدها على خصرها: الحين بيت ويش كبره ثلاجته فاضيه ..حتى علبة مويه مآفي باسل كآن متنح فيهآ وبجمالها الطفولي وحركآتهآ تزديها برآءه باله بعيد عنهآ مايسمع أي كلمه من اللي تتفوه فيهآ ...لآحظت سرحانه وحركت يدهآ لكنه ما صحى من سرحانه هنادي صرخت : بسوووول باسل ارتجف: بسم الله ....نعمهنادي رجعت تتخصر:الله ينعم عليك ..وين سرحت يالحبيب ترآني اكلمك مآ أكلم الجدار اللي وراك باسل مشى لهآ ولف يده على كتفها ..لاحظ تغير ملامحها وجمودها :أمري ويش تبين اجيب لك هنادي بدت ترتجف بدآخلها:سلامتك مابي شي ..."حاولت تبعد عنه لكنه ماسكها بقوه"خلاص مابي شي باسل قربهآ لحضنه:يآبخت العيون اللي شآفتك الليله زآد كلامه توتره وبدت تحس بحرآره تسري بجسمهآ وأنفاسها تختنق دفته بشوش تبي تغير هذا الوضع اللي يربكها:عطشانه ابي مويه باسل:بالغرفه في مويه هنادي انقهرت من بروده:لي ساعه اقول عطشانه بالاخير تقولي بالغرفه ...الله يعيني على برودك "مشت من جنبه وراحت لغرفة النوم ...شآفت على الطاوله علبه مويه وكأس ..صبت لهآ وشربت منه يمكن تخف الحراره اللي فيهآ ...حست بدخوله ورآهآ لفت بسرعه وشآفته جنب التلفزيون بآسل: ويش رايك نتفرج على فيلم هنادي(جايبني من البيت عشان تتفرج على فيلم والله حلال فيك الذبح) ابتسمت ابتسامه صفرآء:برآحتك باسل يجلس على الكنبه ويمد رجوله:أنآ أهم شي عندي راحتكهنادي شوي وتنتف شعرها من العصبيه مسكت نفسها لاتزل بشي:رآحتي هي راحتك باسل طل فيهآ بأعجآب :هنودتي انت متأكده من اللي تقولينه والا بديتي تخرفين هنادي كبت المويه الباقيه في كآستهآ عليه: ليش متزوج عجوز خرفانهباسل فتح عيونه وهو يتحسس قطرات المويه على وجهه:لا والله متزوج غوريلآ متوحشه هنآدي شهقت بصدمه وطيرت عيونهآ وبحقد قالت:أيـــش ؟..غوريلا يآ ذيب مسعورباسل انفجر من الضحك على تشبيههآ:ويش قلتي..بالله عيديهآ تكفين هنادي مشت له وهي منقهره : تبيني أعيديهآ هآه ..هين أوريك الحين شآفهآ ماشيه بأتجآهه وبدآخله يبتسم ( جت برجولهآ لي ريحتني والله) مدت يدهآ لرقبته بتخنقه مسك يدهآ وبآسه هنادي عصبت:بااااااااااااسل اكرررهك بآسل ضمهآ لصدره:بس أنآ أحبك هنادي بحقد :كيف تحب غوريلآ متوحشه باسل يضحك:احلى غوريلآ بالكون هنادي بعدته عنها وخنقته بقوه وجلست على ركبها على الكنب:ولك عين تعيدهآ بعد باسل ميت ضحك على شكلها :فكيني هنادي:تأسف والا ما افككباسل:بتأسف بس على طريقتي هنادي بأصرار:قول أســف باسل :اسف بس فكيني ...عدلت جلستها وصارت تطالع بنظرات غريبه هنادي :احد قالك انك اغبى مخلوقباسل عقدت حواجبه:لا والله بالعاده يقولون اذكى مخلوقهنادي عبست بحده:سخييييف باسل ابتسم:سخيف اثول غبي عبيط ..كل شي يهون لأجل اشوفك هنادي طلت فيه:زين انا تعبانه برجع بيتنا انا قلت اجي اشوفك يمكن عندك شي مهم طلع ماعندك ماعند جدتي باسل طير عيونه فيها:خيييير خيير..وين رايحه ؟هنادي ترفع صوتها وتطول كلامها:بيتنآآآآآآآآباسل:هذا انتي ببيتنآ ...وبعدين ماشبعت منك ولا من شوفتك من جيت وانتي شابه علي هنادي شهقت:أنا شابه عليك؟.."وقفت بعصبيه "شوف بسيل انا ماني جايه هنا عشان اسمع منك كلام يضيق الخلق ..مره شابه عليك ومره غوريلا متوحشه انا الزم ماعلي كرامتي ..ولا طبت رجلي هذا البيت الا عشآن ما يغضب علي رب العالمين وتلعني الملائكه واضن انت فاهمني زين باسل وقف جنبها:حقك علي والله امزح معك بس انتي اخلاقك مره ضيقه اي شي يعصبك ويعكر مزاجك ماتتركين لي فرصه اتقرب منك هنادي لفت على يمينها وصار وجهها مقآبل وجههآ بفرق الطول بينهم:هذاني جنبك بس أنت ماتعرف تقول كلمه زينه ماتعرف الا تهددني وإلا تجاكرني باسل فتح عيونه على الاخير:أهددك والا اجاكرك؟هنادي تميل فمهآ:أيه باسل:وهذآ اللي مزعلك ويخليك تعصبين هنادي جلست على الكنبه: أيه بعدين تسنع معي والا ماعاد بتشوف وجهي مره انهباسل جلس جنبها وحط يده على كتفها: الحين مين اللي يهددهنادي(بدينا بالنكد وضيقة الخلق):خلاص خلاص حصل خير ...شغل الـ tv خلنا نغير جو بآسل ابتسم وجلست جنبها وهو يهمس:بنغير جو ..لاتستعجلين ::::::
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل