الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
4 - 6 - 2014, 06:33 PM
#
370
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
صبآح يوم الجمعه في بيت ابو مهآ ..قامت قبل الكل بسبب بكآء مشآري ..رضعته وبعدهآ رجع نآم قآمت من سريرهآ وطلعت تشوف من صحى ..دخلت غرفه سحر وشآفت سمر وسحر نايمين بهدوء انتبهت لسرير هنآدي فاض ..تنهدت بخوف وقلق شهد(غربه مارجعت الساعه بتصير 11 وهي بعدهآ نآيمه عند صاحبتها ..الله يسامحك ياعمي كيف تسمح لها تبات "تنام" في بيت نآس أغراب ) سكرت باب الغرفه وأتجهت للمطبخ تسوي لهآ فطور لآنهآ حست بالجوع ...بعد مآجهزت صينيتهآ الصغيره مشت لغرفة رغد ..فتحت الباب وشآفتهآ توهآ صاحيه شهد بأبتسامه:صباح الخيررغد تتمدد بكسل:صباح النورشهد:يالله قومي غسلي وجهك وتعالي أفطري معاي رغد بعدت البطآنيه عنهآ ولبست الشبش:دقآيق لاتأكلي قبل أرجع شهد :افا عليك ..بفتح الستاير وارتب شوي بالغرفه على بال ترجعينبعد دقآيق معدوده رجعت رغد ..وجلست على سريرهآ وأشرت لشهد تجلس قبآلهآ والفاصل الوحيد بينهم الصينيه شهد: كيف بعد أمس؟رغد تحط الزيتون في فمهآ:زين ماشي الحال شهد اللي سمت وبدت تأكل بعد سكوت بسيط:رغد في شي مآهو عاجبني فيك؟رغد رفعت راسها بأستغراب:زي أيش؟شهد:أممم تصرفاتك متغيره ذآك اليوم لما رجعتي من المستشفى وجهك متورم من البكآء قلتِ لي اقولك السالفه بعدين ..ماجاء وقت مناسب نتكلم فيهرغد تذكرت قصتهآ مع الدكتور وليد وتعكر مزآجه: مآهو وقته شهد بأصرار:أنتي كل شي ماهو وقته ماراح اطلع من الغرفه الا لما تقولين ليرغد بقلة حيله:طيب بقولك السالفه من الألف الى الياء بس ابي افطر جوعانه شهد ضحكت: أيوه كذا اقدر افطر ونفس مفتوحه للأكل رغد تبي تقهرهآ قالت بصوت ساخر:اي منفتحه للأكل شوف كيف صايره زي البرميل شهد تقلب عيونها:مآتقدرين تشككين بحلاتيرغد بسخريه:كُلي وانتي ساكته بمكآن ثآني بالمدينهقآم فهد بدري وأخذ له شور سريع ..بدل ملابسه بهدوء وأخذ جواله أتصل على بآسل لكن جواله كآن مغلق عصب من لامبالاة أخوه وعدم أهتمآمه ..جلس في الصاله حتى لآيزعج شوق المنغمسه في نومها والتعب باين عليها ...فتح لآب توبه وبدأ يشتغل وكل فتره يرجع يكرر محآولآته بالأتصال على اخوه بآلشقـه وش عليه ..!إن ضاع " عقلي " بين يديه........... أوعصاني خافقي و روّح معاهـوش عليه ..!!إن بعتهم لأجل أشتريهيزعل العالم و أنا ............ أنعم في رضاهفتحت عيونهآ بشويش كآنت الرؤيه شبه غايبه عنهآ..بدت تميز اللي حولها ببطئ تبي تكمل نومتهآ لكن تحس بشي مضايقها وكابت حركتها لفت على جنبها وبدأت تتذكر اللي صار ميزت ملامحه المنغمسه بالمنام وابتسمت بدآخلهآ على شكله العفوي بدت تبعد فكرة أنتقامهآ منه وتكسبه لصفهآ أستغلت غيبوبته عن الوآقع حتى تحفظ ملامحه بكل تجعدآتهآ ومميزآته هنآدي(والله مآهو شين زي ماكنت متصوره بس شكل من بغضي له صرت اشوفه شين ...وألا ملامحه تهبل ..عيوه سودآء وسآع ورموشه كثيفه وجسمه رياضي كل المواصفات اللي كنت اتمنآهآ تحققت فيه ...بس انا ليش رافضته ليش ماني قادره احبه ) رجعت غمضت عيونها حتى تتهرب من مصارحتهآ مع نفسهآ وهي بجنبه...مآقدرت تنآم قآمت بشويش ..واخذت بجآمتهآ فتشت بالدولآب وحصلت لهآ منشفه نظيفه ..أخذتهآ مع البجآمه ورآحت بسرعه للحمآم قبل يحس فيهآ ويصحى من نومه .. بعد نص سآعه من الآستحمآم والاستجمآم تحت المآء البارد ..وقفت قبال مرآية الحمآم ونشفت شعرهآ ولبست ملابسهآ طلعت بشويش زي مآدخلت وأنصدمت لمآشافت إضائه الغرفه والستاره مفتوحه وهو وآقف ولآف الفوطه على خصره ..سمع صوت خطوآتهآ المُقتربه منه وسكر باب الدولاب ..عقد حوآجبه بحده بآسل: مآشآء الله لي سآعه ادور منشفتي وانتي بكل برود مآخذتهآ معكِ هنادي ضيقت عونهآ ومدت لسآنهآ:كيفي أخذ اللي أبي "لفتهآ ورمتهآ بجهته..وبحركه سريعه منه مسكهآ ابتسمت وبدآخلها ناويه تقهره"..النآس لما تصحى تقول صباح الخير وانت على طول تهآوش بآسل ضحك: ولآتزعلين زي البارحه..يسعد صباحك ياروحي هنادي: تو النآس ..روح أتروش أحسن عشآن تروح تجيب فطور ميته جوع بآسل يرفع حآجبه:الحين يوصلك أحسن فطور"مشى لجوآله وأتصل على حآرس العماره عشآن يجيب له فطور من أقرب مطعم أو نوآشف من السوبر ماركت..وبعدهآ دخل يأخذ شور يروقه " وهو يستحم أندق الباب ..وراحت هنآدي تفتحه ..قبل تمد يدهآ وتفتحه هنآدي: ميــن؟..:أنا حنفي حارس العمآره ياست هآنم قايب أغراض سعة البيه هنآدي :طيب خليهآ عند الباب انآ أدخلها ..:عوزه حاقه ياست هانم هنادي: شكرا عم حنفي ..أنتظرت لما حست أن خطواته ابتعدت ونزل الدرج ..فتحت الباب ودخلت اكياس كثيره (ياربي الحين هذي ويش يرتبها في المطبخ والثلاجه ..يالله بصير شقرديه وارتبها بسرعه) ...اخذت الاغراض وراحت للمطبخ ورتبتها بسرعه مآتوقعتهآ ..وحضرت فطور سريع قبل صلآة الجمعه اللي باقي عنهآ ساعه ونص ..أخذت كآستين وصبت فيهآ عصير مآنجو وارعبهآ صوته ورآهآباسل يصفر:وآآآآو ...أيش ذي الحلاوه؟هنادي تسجب الكرسي وتجلس:افطر ياقلبي ورآك صلآة جمعه باسل طل فيهآ بأستغراب اول مره احد يكلمه على الصلاه:ايوه صح تذكرت انو اليوم الجمعه هنآدي :مطول وآقف بسول باسل ابتسم وسحب له كرسي:ايش صاير في الدنيا هنوده راضيه علينا اليوم هنادي كشرت:تبين انكد عليك من اولها ..ترى مستعده وابيها من الله باسل :لالا يحرم اهلك لا ...خليك كذآ لطيفه وتهبلين تحصلين اللي يرضيك هنادي تغمز له:من اليوم ورايح بتشوف وحده ثانيه اسمه تقبلت الوضع شويباسل ضحك:كويس والله هنادي بحده: مؤقتا طبعا باسل جاريه: مؤقتاً مؤقتاً في بيت أبو مه صحوآ الكل عدآ سحر اللي منسجمه بنومهآ بعد الهم اللي انزآح عنهآ وتعوض ليالي القلق والخوف اللي سكنهآ قبل الليله الفائته مهآ تأكل بنتهآ: ألا هنآدي متى بترجع؟سمر: علمي علمك رغد تضحك:وش حارقك انتي وهي خلو البنت على راحتها شهد اللي كآنت جالسه بالزآويه ترضع ولدهآ رفعت راسهآ:أيش على راحتها انتي الثانيه غلط البنت تنام برى البيت رغد: وووه شهد خليك في حالك انت وميشو سمر بتغير الموضوع: شهد متى ناويه تصبغي شعرك؟شهد تفكر:اممممم مدري احتمال بكره لان يوسف مستعجل يبي ارجع للبيت طفش لحاله مها انفجرت ضحك:طفش لحاله وألا ولهان عليك شهد حمر وجهها من العصبيه:مهاوي ابلعي لسانك مها :يمه شوفوآ أيش تقول ..مو انتي ذابحتنا بيوسف حقك المفروض تفرحين اذا قلنا ولهان عليك شهد: انا فاهمتك زين مايحتاج تلفين وتدروين مهآ تبي تقهرها:اجل قلعتك روحي بيتك تخفيف ورحمه لنا سمر :وانتي مهاوي متى بتروحين بيتك؟شهد ضحكة ضحكه رنانه:شفتي انط ضيف غير مرغوب فيه مها تقرص سمر بغيض:هين ياسمير انا اوريك شغلك عندي سمر تحك مكآن القرصه:أوووف ترى سؤال ماكفرت بالله اعوذ بالله ناس ماينقربون رغد بملل:ياربي ملل ومالي خلق افتح كتاب والا اذاكر ووراي مليون شغله وشغله شهد: خلي الملل عنك وروحي ذاكري محد نافعك بعدين لفوآ كلهم على جهة جوال مها اللي صدحت نغمه وتردد صدآهآ في المكآن لآن صوتها مزعج مره رغد بأنزعآج:غيري هذي النغمه اللي تفجع مهآ: أوووش هذي شوقه ...أرحبووو يالله حيها
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل