الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
4 - 6 - 2014, 09:56 PM
#
380
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
أخذت شنطتهآ وعبايتها وطلعت لبست بسرعه وتلفت تحاول تميز سيارته لكن عجزت ..طلعت جوالها واتصلت عليه هنادي: باسل وينك؟باسل: بالسياره هنادي عصبت:عارفه بس ايش شكلها؟باسل: اللي دايم اخذك فيها هنادي:أنا عند البوابه تعال باسل :قصدك عند الدرج؟هنادي :ايوه باسل :خلاص جاك "قفل منهآ وحرك السياره بأتجآههآ ..نزل قزاز السياره المظلل عشان تشوفه ..اول مالمحت مشت له وركبت هنادي:السلام عليكم باسل رفع القزاز ويرفع بالتكييف:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتههنادي لفت عليه ورفعت الغطاء عن عيونها:الحمدلله على سلامتك باسل: الله يسلمكهنادي:متى وصلت للمدينه باسل طالع فيها ببرود: يهمك تعرفين ؟هنادي أنقهرت من رده اللي استفزها: طبعا لا باسل:أجل لا تسألين مدت رجلها حست بشي يمنع حركتها انتبهت لعكآز:أيش هذآ ؟باسل بحده: لآتلمسينه هنادي فتحت عيونها على الأخير:وليه مآ ألمسه ترآه عكآز لا رآح ولآجآء باسل :ادري انه عكاز هنادي:ويش جايب العكاز هنا باسل لف عليها وضحك: ليه مستعجله مصيرك تعرفين هنادي بتأفف: طيب ..الحين الساعه 10 وين تبي توديني باسل :يعني وين؟.. أكيد شقتنا هنادي(أووف مالي خلقك ولا خلق الهوآش معك ..بيرتفع ضغطي اليوم الله يعين)بآسل لف عليها: وين سرحتي؟هنادي بأرتباك: معك معك باسل: مآ أضن المهم دبري نفسك روحه لبيت أهلك مافيه هنادي بعصبيه: بآآآآسل ترآني ماعدت أستحمل تصرفاتك الغريبه ..تخل لو وحده من أخوآت حست بشي وألا الناس دروآ انا اللي بروح فيه باسل ضحك:لاتخافين مآراح يصير ألا كل خير هنادي ضغطت على يدهآ بقوه من العصبيه والتشنج زفرت أنفاسها ببطئ ...صحت من سرحانها على صوت باسلباسل:يالله وصلنا ..أنحنى بأتجآههآ ومد يده للعكآز وأخذه ..فتح الباب ونزل من السياره وهي تراقبه بعيونهآ وفضولهآ يدفعهآ تشوف غايته من أخذ العكآز باسل دخل راسه: متى ناويه تنزلين هنادي فتحت الباب ونزلت وقفلته بقوه :نزلنا مشى قدآمهآ وهو يرتكز على عكآزه ومشيته غير ثآبته ومتزنه ممزوجه بقليل من الميلآن هنادي( علآمه يعرج كذآ ...هالباسل يبجلطني والله )..مشت ورآه متجهين لشقتهم بعد مآدخلوآ ..نزلت عباتهآ وورفعت شعرهآ بشبآصه صغيره ..وتعطرت شغلت التكييف ومشت للمطبخ تبل ريقهآ بكأس مآء ..المكآن هآدي جدا..تأملت مكآن حياتها الاخرى المخفيه عن الجميع التي تكرها بكل تفاصليها ..رجعت لصاله مالقت سمعت صوت حركته بالغرفه ..مشت له وفتحت باب الغرفه ..غير ملابسه ولبس شورت لحد الركبه زيتي وتيشرت أورنج محفور ..طاحت عينها عليه وهو وآقف مرتكز على العكاز ...طلت فيه من فوق لتحت ..انرعبت لما شافت أثر عمليه ممتده من الساق الى قبل الركبه بقليل هنادي وقف شعر جسمها من اللي شافته ..تعلقت عيونها فيه عيون تائهه مشتته ..نظراتها مُثلجه ..بلعت ريقها واشرت على رجله وبصوت قريب للهمس: أيش هذآ ؟باسل ضيق عيونه ومد رجله:قصدك هذا "وأشر على مكآن العمليه" هنادي غمضت عيونها:بعدهآ ماني قادره اشوفها ..متشوهه مرره باسل جلس على طرف السرير وابتسم: عادي عمليه أصياخ وانتهى الموضوع هنادي طالعته بعيون مصدومه وشهقت: أصـــيــآخ ؟!باسل :ايه ويش فيك مصدومه كذا ؟هنادي قربت منه وجلست: ويش اللي صار خلاك تسوي عملية اصياخ باسل: مو ضرور تعرفين هنادي عصبت:كيف مو ضروري...اشوفك تعرج قدامي واسكت والا اشوف رجلك المتشوهه وما اسئلك ؟باسل: الشهرين اللي فاتت غيرت اشياء كثيره واولها هالشي هنادي بتنجن: باسل الله يخليك قول اللي صار باسل رفع حابجه وعلى شفاته ابتسامه خبيثه: مو انا ما اهمك خلاص ماهو ضروري تعرفين هنادي صرخت بوجهه:بـــــــــــــآســـــل ..تذكر انك زوجي باسل ضحك بسخريه: متذكر والله بس انتي اللي نسيتي هنادي سكتت وغضت شفايفهآ ..بدأت انفاسهآ تتسارع غضمت عيونها كأنهآ تهرب منه لعالم أخر وبنفس الوقت تحسب دمعتهآ التي أوشكت على النزول بآسل بهدوء:صار لي حآدث وانكسرت رجلي ..وسووآ لي هذ العمليه من اسبوع نزلت التجبيره والعكآز لآم أستخدمه اذا مشيت ثلاث شهور على الأقل هنادي بدون ماتطل فيه: ليه؟بآسل: لآن الكسر مآهو وآحد... كسرين الأول كآمل انفصل العظم عن بعض والثاني جزء كبير من العظم أنكسر والمفروض مآ أمشي قبل اربع شهور ولآ أبذل مجهود هنادي بقهر وحده: أجل ليش جيت من جده وأنت لسى مآ تشافيت بآسل بنظرات جامده:مين يهتم فيني هنآك؟..قلت أجيعل وعسى تحنين وتهتمين بزوجك هنادي: متى صار لك الحادث؟باسل:بعد ماجت من المدينه أخر مره هنادي بصوت قريب للبكآء:يعني من شهرين بآسل تنهد: ايوه هنادي بعتاب: ليش مآقلت لي؟باسل :قلت يمكن تتصلين وتسألين وقتهآ اقولك كل يوم اصبر نفسي وأقول بكره بس للأسف انتي عايشه بحياتك وناسيه ان في شخص ورآك ينتظرك هنادي بتهرب: أنشغلت وانا بشر أنسى اتصل عليك باسل بحده: تنسين؟.. يوم يومين اسبوع يمكن لكن شهرين ياهنادي هاتي عذر غيره هنادي بتأفف:خلآص هذآك جيت ومافيك شي الحمدلله مايحتاج تسمعني هذا الكلام كله باسل: بس أنا زوجك ..تعرفين وش معنى زوجك هنادي :الله نروح ونرجع وحنا نلف على هذي الكلمه ..فهمت والله فهمت زوجي على عيني وعلى راسي وش تبين اسويلك اقطع نفسي مثلا باسل بتأفف: هذآ أنتي مستحيل تتغيرين هنادي تتخصر:لايكون تبيني اخدمك واعتكف في الشقه هنا عشان حضرتكباسل اقترنت حواجبه بانت ملامح العصبيه على وجهه:وليه ماتخدميني هنادي ببرود: لما تعلن زوجنا وكل الناس يعرفون أننا زوجين ولا يدرون عن سالفة زواجك مني بالغصب هذيك الساعه يكون لكل حادث حديث وقتها تتأمر علي باسل : بالشرع الحين وبعدين ماختلف والا انت اللي يهمك بس الناسهنادي ردت بنبره قويه: ايوه هموني الناس ..الناس هم عائلتي وصديقاتي وجيراني تبي اطيح من عيونه بسببكباسل: خلاص لاتوجعين راسي ..تعبان ولافيني حيل اسايرك..قوم سويلي أكل جوعان والمطبخ مليان من كل صنف هنادي وقفت بدون مآ تنطق بكلمه وابتعدت عن عيونه متجهه للمطبخ :::::::::كَيفْ الحنّينْ اللّي كَسرْ ظَهرْ قَلّبينْ ..؟................... وكَيفْ الغَياّبْ اللّي لعَبْ فِـ / الحنآي ..؟[ لله ياآغيّابْ ] إحَن مسَآكينْ ..! ...................... أشَوُآق ن تمَلأ جَيوُبْ ،،/ الخَلآي .."كآنت طالعه مع الدرج متجهه لقروبها القديم مشتاقه لصديقاتها لها يومين ماشافتهم ...أنتبهت لأروى خارجه مع الباب رغد :ارووى ..ارووى لفت على مصدر الصوت ومشت لرغد بسرعه: أشتقتلك مووت رغد ضمتها: وربي انا اكثر ..بمكان واحد ولا نشوف بعض اروى كشرت بزعل: بدنا في الجد التطبيق كسر ظهري رغد سحبتها لزاويه: مو كثري تخيلي جالسه لحالي اكتئبت والمتوحش ناسي اني موجوه ف ذا القروب اتحدى اصلا اذا يشوفني اروى: مكن مضيعك بسبب النقاب هذا ههههه رغد قرصتها: احسن ودي يضيعني..المهم كيفك مع الدراسه اروى شوي وتبكي: يوووه قرفانه وتعبانه والله حتى النوم بالحسره يمكن بس ثلاث ساعات انام واصحى اذاكر ودافنه راسي بالكتب والترجمه وانتي ادرى بالهم اللي عايشينه رغد :تدرين افكر احول ..احس نفسيتي تعبت اروى بحده:انجنيتي انتي ؟رغد: مستواي نزل شو رغم اني ما اخرج من غرفتي وربي خواتي ما اشوفهم الا من وين لوين اروى: الله يكون بالعون ..الله لازم ارجع مبسوطه ان شفتك رغد: وأنا بعد ..كان نفسي اشوف اسيل ..سلم عليها اوكِاروى: اوكِرجعت لقاعتهآ وهي متشآئمه سمعت صوت ورآهآ ولفت بسرعه ..كآن ينتظره د وليد: رغد رغد: نعم د وليد: ملآحظ أن مستوآك ينزل صآير معك شي بالقروب؟رغد: لآد وليد:أجل ليش مآلك توآجد ..من فتره كنتِ تردين على معلوماتي وكأنك تتحدين والحين تغيرتيرغد تصرفه: كنت تعبانه وأنت مآ تعطني أي فرصه أثبت نفسي د وليد بصدمه : أنآرغد : أيه .." بتنهي هذآ النقآش اللي كآن بنظرهآ سخيف جدآ" عن أذنك خلص وقت البريك دخلت ودخل هو ورآهآ ..نرفزته بكلامهآ ..طنشهآ وبدأ مع البقيه التطبيق الظهر في بيت أبو مه ابو مها- ريم – سمر ..مجتمعين على سفرة الغدآء ريم: كأن هنادي تأخرت ابو مها: أتصلت علي معزومه على الغدآء عند صاحبتها سمر : والله تعودت رجل هنادي على الطلعه برى البيت ابو مها ضحك: خليها على راحتها ويش يضرك فيه سمر ميلت فمهآ: يابختهآ عندها صديقات عزمونها مو أنآ صدقاتي أردى مني ريم مآسكه ضحكتهآ: الأخلاق هي المهمه لايصير تفكيرك محدود سمر: ماقلنا شي بس غابطتها على صديقاته أبو مهآ ( ياليتك ياسمر تدرين عن هنآدي وعذابهآ... حسب الله عليك ياباسل دمرت بنتي بغمضة عين ..الله ينتقم منك ) ترك الآكل ووقف : الحمدلله ..الله يديمهآ نعمه ريم: يبه ما أكلت شي ابو مهآ ابتسم لها: الحمدلله شبعت ..صحوني على أذان العصر ريم: ابشر يبه بعد مادخل غرفته ..لفت ريم على سمر بنبرة شك: احس ابوي مو طبيعي فيه شي سمر تهز كتوفها : مدري ..يمكن الله اعلمريم تمسك جوالهآ :بتصل على سيف وحشني سمر ضحكت: بدري على الشوق من أول رنه وصلهآ صوته سيف: هلا بقلبي ريم حمرت خدودهآ: هلا فيك ..وحشتني سيف :آآآآآخ تراني مشتآق أكثر ريم: ليش مآ أتصلت سيف: توي صحيت وأنتي ماشاء الله عليك سبقتيني بالأتصال ريم: الشوق ومايسوي سيف بثقه: أكيد قلبك وله علي وماقدر نتظر أكثر ريم ضحكت: ماشاء الله مشعوذ بعد سيف: اسم الله علي من الشعوذه..الا طمنيني عليك ريم:بخير مآينقصني ألا شوفتك سيف: يومين ورآجع لأحلى ريم بالكون ريم: الله لآيخليني منك سيف تنهد: ولآ منك يآ روح الروحسمر وقفت وهي تشد شعرهآ وتمد لسآنهآ لريم بسخريه ..لمت السفره ورآحت للمطبخ تغسل الأوآني وترتبه
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل