الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
4 - 6 - 2014, 10:16 PM
#
384
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
جهزت الفطور للكل ..مشت لغرفتهم جذبها كلام هنآدي قربت أكثر منها أستغربت من همهمآتهآ بأسم بآسل وكلامها الغير مفهوميمنعريم :هنادي ..هنآدي قومي حبيبتييمنعهنادي تلف على جنبها منغمسه بنومهآ العميق ..حطت يدها على خدهآ وبصوت أعلى صحتهآ مره ثانيهيمنعهنادي: ريم خليني نايمهيمنعريم: يالله ياحلوه الساعه صارت سته وأنتي بعدك نايمهيمنعهنادي فتحت عيونها بكسل:صحي سمر قبلي بعدين انا أصحىيمنعريم تخصرت: مآ الومك تبين تكملين حلمك بباسليمنعهنادي غطت نفسهآ بالبطآنيه متجآهله كلآم ريم ... بعد ثوآني استوعبت اللي قالته وجلست بسرعه ودقات قلبها أسرع مآتكون وعلى وجههآ ملامح خوف مختلطه ببعض الصدمه:بــآسل ؟!ريم بضحكه ساخره:ايوه بآسل ..من هذآ أعترفي يالله ؟هنادي بخوف وأرتباك نآبع من داخلها:مآ أعرف أحد اسمه باسليمنعريم:والله مدري عنك ياهنو لك ساعه ترددين أسمه على لسانكيمنعهنادي بعدت البطانيه عنهآ ووقفت عدلت بجآمتهآ المعفوسه:أحلام يابنت الحلال يعني الواحد مايحلم ابد ريم تبعد البطانيه عن سمر وصرخت:قوووووومييمنعسمر فزت من مكآنهآ وحطت يدها على قلبها مفجوعه:بسم الله الرحمن الرحيم "بصوت باكي" تدرين بطريقة هذي ممكن تسببين لي سكته قلبيهيمنعريم تشدهآ مع يدهآ: بلا سكته بلا صدمه قومي غسلي تأخرتي عن المدرسه اكيد اليوم بيعاقبونكيمنعهنآدي تسبقهآ على الحمام وانتم بكرامه:ياويلك ترجيني عندك ثلاث حمامات روحي لوآحد منهميمنعسمر قآمت أخذت منشفتهآ وراحت سبقت هنادي اللي لقت أبوها بالصاله وجلست تسولف معهيمنعبعد ساعهيمنعسحر :يالله ياهنآدي بسرعهيمنعهنآدي تأخذ شنطتهآ:طيب انزلوآ شوي وألحقكميمنعسحر وريم وسمر نزلوآ قبل هنادي اللي نست جوالهآ ورجعت تأخذه ...شآفته مقفليمنعهنآدي( يؤؤؤؤؤ من البارح مقفل كله بسبب العله باسل ..لا بعد وانا نايمه أنطق أسمه والله من صدمة اللي صار ) لبست عبايتهآ بسرعه ونزلت لخواتهايمنعبالسيارهريم :سحر متى تطلعين اليوميمنعسحر : أتأخر اليوم يمكن على العصر ارجعيمنعريم:خساره كآن نفسي اروح عند شهديمنعهنادي بلقافه: خلاص نروح بدون سحر هي تنام وانا وانت وسمر نروح نتونس عند شهدسحر :لا تكفون خلون لما افضىيمنعهنادي: متى تفضين انتي ورغد ؟!..بنروح لشهد يعني بنروحيمنعسمر بحماس:اشوى قلتوا من بدرييمنعريم:مو على كل حال نروح ممكن اتعب ومانروحيمنعهنادي :لا ان شاء الله تفائلي بالخير .."رن جوال هنادي وردت"هلا رونتي صباح الخيريمنعروان بحده:كذا تعملي فيني طول الليل اتصل وجوالك مغلق المصيبه قولت لك بتصليمنعهنادي شهقت:سوري ياروحي وربي نمت وخلص الشحنروان :وينك ؟هنادي: توي طالعه من البيت ربع ساعه وأوصليمنعروان بتأفف: لي فتره جالسه لحالييمنعهنادي تستبهل:يابختك بيتكم قريب من الجامعه مو حنا نجي من اقصى المدينهيمنعروان ضحكت: لاتتاخرين وخلي سواقكم يسرع شوي ..سيآآهنادي:سيآآ "دخلت جوالها في الشنطه"سحر بنبرة شك:هذ روآن اللي متعرفه عليها ؟هنادي هزت راسها بالأيجاب:ليش تسألين؟سحر :شوفي هنو انا خايفه عليك ترى البنت سمعتها مش ولابد واضنك عارفه هالشي؟هنادي عقدت حواجبها وبهجوم:ايش فيكم علي البنت ..خلوقه وتهبل ماشفت عليها شي يخليني اتركهايمنعسحر بتهديد:احسن لك ولنا تتركيها والا بقول لعمي هو يتصرفيمنعهنادي بعصبيه: بزر عندك تهدديني؟ قولي شي يخلني اقتنع أني اتركهايمنعسحر بقهر:روحي شوففي سمعتها كيف طايحه بالارض وحضرتك مرتزه بينهم كأنهم صديقاتك من زمان ..هي وشلتها الصايعهيمنعهنادي فتحت عيونها على كبرها:صايعين بعينكيمنعسمر نزلت من السياره:يالله صباح خير..على طول مهاوشهيمنعريم تهديهم:خلاص يابنات لاتخربون مزاجنا من الصبحيمنعسحر تلف على جهة ريم: تخيلي ياريم مصاحبه لك شله حقيرهيمنعهنادي بنرفزه: ويش اللي خلاك تحكمين عليهم وانتي ماتعرفينهم ..نصيحه لك ياسحر لاتحكمين على احد ألا لما تعاشرينهيمنعسحر: طيب وعلياء؟هنادي بتأفف:ويش فيها علياء؟سحر نزلت الغطاء عن وجهها ورفعت حاجبها بسخره: لا تقولين ماتسمعينهم ينادوها علي ..وبعد الدخان اللي بكل زاويه تلاقينها تشفط منه زي المحششينيمنعهنادي بصدمه ونبره طويله:عــلــيــاء؟سحر بشوية حده:أيه علي ماغيره ..وتراها مسترجله صراحه مدري عيونك وينها كل هذا وماتشوفينيمنعهنادي بأنزعآج:يووه خلاص غيري الموضوع "رن جوالي هنادي للمره الثاني ..طلعته وشافت المتصل"يمنعهنادي(ناقصتك انت الثاني ..اعطته مشغول وحطت جوالها سايلنت )ريم بلقافه: ردي والا كلام سحر ماعجبك مس هنودهيمنعهنادي انفجرت بوجهها:ويش خصك أنتي ..أرد ما ارد شي راجع لي بعدين لاتفكرون تغيروني وتمشوني على كيفكميمنعسحر بعصبيه:حنآ خايفين عليك ونبي مصلحتكريم تمسك سحر: طنشيها كل واحد عقله براسه يعرف خلاصهيمنعسحر بتأفف: انا ليش حارقه عمري عليكيمنعهنادي خمست بيدها ولفت على الشباك تتأمل سور الجامعه الطويل ..دقايق ووصلوآ للبوابه كل وحده نزلت وراحت لحالها ومزاجها متعكر ومعصبه على الأخيريمنعشآفت علياء وأيه وآقفين على جنب يأشرون لها طلت فيهم بعد تردد أتجهت لهميمنععلياء:صباحوويمنعهنادي ابتسمت:صباح الأنوار ..كيفكمأية : الحمدلله بخيريمنععلياء تطالعها بتفحص:يـــوووه ايش فيك معصبه وزعلانهيمنعهنادي :ماني رايقه من صحيتيمنعأيه لفت يدهآ على كتف هنآدي: لو تشوفك روآن متضايقه ومكشره كذآ بتقوم القيامهيمنعهنادي أبتمست:عادي طبعي مزآجيه يعني طبعي يمر يوم اجي ماني رايقهيمنععلياء ابتسمت وغمزت لها:روآن مآعندهآ ..توك ياهنو مآعرفتيها زينيمنعسمعت أسمهآ لما قربت منهم ضمت هنآدي من ورى ولفت يدها على خصرها وباستها بسرعه على خدهاروآن:وحشتينييمنعهنادي حمرت خدودهآ:وانتي أكثريمنعروان وقفت جنبها بتخصر:كأني سمعت أسمي أيش كنتوا تقولوآ عنييمنعأيه بضحكه: كل خير ياحلوهيمنعروان :سبوني صح هنويمنعهنادي:يخسون يسبونك وانا موجودهيمنعروان ضمتها: هذآ العشم ياقلبييمنعأنتبهت لسحر اللي تفصلها عنها مسافه شاسعه تطالعها بعصبيه وقهريمنعهنادي : يالله بروح لقاعتييمنعروآن لفت يدها حول خصر هنادي:اليوم محاضراتي كلها معآك بنفس المبنىيمنعهنادي بفرحه :جد اجل يالله نمشييمنعمروآ من جنب سحر اللي مشت ورى هنادي وبصوت حاد : بــنــتيمنعهنادي وروان لفوآ بنفس اللحظةهنادي: نعميمنعسحرتطالع روان بأحتقار:يعني كلامي ماهمكيمنعهنادي تصر على اسنانها: طبعا ماهمني وخليك في حالك رجاء ..حتى ما تسمعين كلام يزعلكيمنعسحر مشت وقالت بنبره حاقده: يصير خير ..كلامنا مو هنا في البيتيمنعتركتها مع روان ومشت لمبنى الطب حتى تهدي نفسها قبل تبدأ محاضراتهايمنعروان بأستفسار: ايش فيها اختك ؟هنادي بتأفف: تهاوشت معها في السيارهيمنعروان: هذي كذا شايفه نفسها على طوليمنعهنادي طلت بروان بأستغراب: بالعكس طيوبه وعلى نيتها بس تعرفين لازم يصير سوء تفاهميمنعروان بأستغراب: مدري عنها صراحه قريبتك هذي ما ارتحت لها من زمان حتى لما جيت شبكتها حسيت انها متعجرفهيمنعهنادي ابتسمت: والله أنها عكس اللي قلتيه ..خلينا نمشي لاتأخذنا السوالفيمنع
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25506
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل