الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 08:33 AM
#
385
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
طلعت من البيت مآشيه بأتجآه المستشفى ..غمضت عيونها المنتفخه من بكائها طول الليل ..لفت تتأمل الشارع والزحمه تنهدت وهي تحس بثقل على صدرها ...انفاسها قصيره ضيقهيمنع( يارررب أبدل حزني وهمي ..فرح وسعاده تملئ قلبي )اتصلت على شهد حتى تنسيها أي شي يغمها أو يتعبها ..ثواني وجائها صوت شهديمنعشهد: ياحلو صباحي اذا فيك أتصبحيمنعرغد ابتسمت غصب عنها على كلامها:الله الله غزل من الصبح ..ويش الطارييمنعشهد زمت شفايفها بهدها ضحكة:حرام أتغزل فيكيمنعرغد: لا ماهو حرام بس وين زوجك ماتتغزلين فيهيمنعشهد تخفض صوتها:بيني وبينك مليت من شوفته وكلامي المعسول معه ودي اسبه واتضارب معه كنوع من الأكشن ...رغد انفجرت ضحك على تفكيرهايمنعشهد تبعد جوالها عن اذنها:اعوذ بالله فجرتي أذني بضحكتك ..طول عمرك دفشهيمنعرغد :ياويلي على تفكيرك يا شهدشهد كشرت:الحق علي اللي اعترفلك باللي في قلبييمنعرغد:أمحق اعتراف واللهيمنعشهد لفت الموضوع على طول: انتِ رايحه المستشفىيمنعرغد بطفش:أيوه بس الطريق زحمه يبيلنا نص ساعه عشان نوصليمنعشهد: الله يعينك..تصدقين من يوم جبت ميشو وانا ما افضى حتى دراستي ناسيتها ولاعند نية اكملهايمنعرغد: انتي تفكيرك أهبل السنه الجايه غصب عنك تكملين دراستك أقل شي تكون معك شهادة الجامعهيمنعشهد :ويش ابي فيها يعني اعلقها بالمطبخ ..انا تزوجت وصرت أم وراي مسؤلية بيت وزوج وولد ..كلهم بذمتييمنعرغد:الله يأم ذمه...انتي صايره تقهريني بتفكيرك المتخلف هذا ..واذا تزوجت يعني تعتكفين ببيتكيمنعشهد تضحك:الله يرزقك بزوج ياشيخه عشان اشوف كلامك وقتهايمنعرغد: والله لو اجيب درزن بزران بكمل دراستي ..حبيبتي محد بينفعني الا شهادتييمنعشهد بصوت ساخر: ماشاء الله على تفكيرك يا دكتوره رغد ..اهنيك صراحهيمنعرغد عبست: تتريقين انتي وجهكيمنعشهد:هههههههه ايش تبيني اقول ..ياحياتي على يوسف ماهو مخليني محتاجه شي حاطني بعيونه اروح اتعب نفسي بنفسي لييييييييييه؟رغد: كش عليك وعلى غبائكيمنعشهد: أملي وطموحي فيك أنتي يابعد عمريرغد: صدعتي راسي بكثرة هرجك ..الحين ما أستوعب شييمنعشهد: طيب لاعاد تتصلين علي ..حتى لو تحكك يديكيمنعرغد أخذت نفس طويل:تدرين عاد شايله هم دكتور وليديمنعشهد :يوووه هذا ماخلصتي منه لسىيمنعرغد شوي وتبكي:ياهو قارفني بعيشتي تخيلي ياشهد الطلاب صاروا يحكون علي يقولون اني اركض وراها خصوصا بعد ما طلعت بنفس القروب اللي هو راح له ..جاب لي الأكتئاب وفوق هذا كله حاطني زيرو على الشمال ..وبكل برود يجي يسالني ليه مستواكِ نزليمنعشهد انقهرت: آآخ لو أنا مكآنك يارغد قسم بالله اتوطى فيهيمنعرغد: ياما فكرت اقتله واخلص منه حتى غطى تغطيت وبرضوا معه ماينفعيمنعشهد تصبرها: ويش تسوين خلاص اصبري عليه درجاتك بيده وانتي محتاجته لانه يعرف بهذا المجال اكثر منك واولا واخير بيفيدك رغم تعكيساته معكيمنعرغد: الله كريم ..يالله حبي بوسيلي ميشو ونفسكيمنعشهد بتفرفش عليها:مايصير أخلي يوسف يبوسنييمنعرغد :ههههههههههههه لعيونك يصيريمنعفجأه دخل يوسف وبآسها بقوه على خدهآ وطلع صوت ...رغد صارت تضحك بهستريايمنعشهد: شفتي كيف وصلت بوستكِ بسرعة البرقرغد: اهم شي وصلت بالسلامهيمنعيوسف يرفع صوته:مآنبوس إلآ الحلوينيمنعرغد تضحك:قولي له القرد بعينه أمه غزآليمنعشهد صرخت عليها:أورررريك يآ لئيمه يالله أنقلعي لدوامك ..أكرهكيمنعرغد:ههههههههه وأنـــــــآ أحببببك مووتيمنعشهد: يابعد دنيتي أنتي ...الله يحفظ ويخليك لي "لفت بعيونها على يوسف اللي يميل فمه بغيره وآضحه" في نآس ماهو عاجبهم الوضعرغد: ياويلك منه ..روحي له لآ يدعي علي ..مع السلامهيمنعشهد تطالع يوسف بنظرآت خبيثه : مع السلامه يانبضي "قالتهآ بمده "رغد:هههههههههههه خبيثه "قفلت الخط وهي تدعي لها بقلبها "يوسف يقلد نبرة شهد: مع السلامه يانبضيشهد:أيه نبضي وقلبي وروحي وكل شي فينييمنعيوسف كشر: مآبقى لي حتهيمنعشهد :كلها تفدآك يانظر عيني::::::بعد أنتهى دوآمه لبست عبايتها وتغطت بعد ماودعت البنات ..دخلت السيارهيمنعهنادي: جلالي وين ريم ؟جلالي: من زمان في روح بيتيمنعهنادي: أهآآآ..وسمر رجعت والا نمرها؟جلالي: لا في رجع مع بابا انا في يجي هنا عشان انتييمنعهنادي: طيب وقف عند أي مطعم خذي غداء لنفرين عشان بروح بيت صديقتييمنعجلالي لف علها بأستغراب:انتي كثير روح هناكيمنعهنادي اول مره تنفخ عليه: ويش دخلك انت ؟جلالي: خلاص خلاص الحين جيب غداءيمنعرن جوال هنادي وردت: هلايمنعباسل: سلاميمنعهنادي بنبره رايقه وهاديه:وعليكم السلام؟باسل:كأنك بالسيارههنادي بصوت اقرب للهمس: ايوه جايه عندك ..بس بجيب غداء معاييمنعباسل: لا..لاتجبينيمنعهنادي :ليه؟باسل: توي اكلت نواشفيمنعهنادي: زين اجل حتى انا شبعانه شوي واوصل باي "رجعت جوالها بالشنطه "جلالي روح على طول للبيت لاتمر المطعميمنعجلالي: طيبيمنعربع ساعه ووصلت لشقتهم ..رمت نفسها جنبها على الكنب بتعبيمنعباسل يتفحصها:ياساتر كل هذا تعبيمنعهنادي ميلت راسها بأتجآهه:ايه تعبانه وهلكانه "وقفت نزلت عبايتها ورمت الجاكيت القطن اللي لابسته فوق بدي أبيض حفر بكوله مفتوحه بأزارير ..رفعت شعرها بشكل غجري مشت للمطبخ تشرب شي بارد يبرد عليها من سخونة الجو ..رجعت عنده وبيدها كأس مويه بآرد تتباع الأخبار معه ببروديمنعجآء موعد نشرة الأخبار الرياضيه تعدلت زين وبحماس حتى تعرف أخر الأخبار الرياضيه كون ميولها رياضي ..لف عيونه يتأملها وهي مو حاسه عليه او حاسه بنظراته اللي تتفحص ملامحها البريئه بدقه متناهيه ..ضيق عيونه يبي يتأكد من اللي يشوفه بوجهها وتحت دقنها ..قرب منها ولمس خدها بشويشيمنعبحركه سريعه بعدت عنه تقشعر ووقف شعر جسمها من لمسته لخدها بيده الباردهيمنعحط يده تحت دقنها وقرب وجهها منه اكثريمنعباسل بأستفسآر ونظره حاده جدا:أيش هذآ اللي بدقنك ورقبتك؟هنادي خافت من نظراته اللي أول مره يطالعها فيها: ويش؟باسل حط اصباعه على المكان ومسح برآسه أصباعه شوي من الروج الموجود على خدها ودقنها ورقبتها وحط أصباعه قدام وجهها..بنبره حارقه:هـــذآآآ أيـــش ؟هنادي مدت يدها بتمسح لكن وقفتها مسكته لذراعه وعيونه ترمقها بنظرات ناريه:ايش فيك ماتردين ..ترى اتكلم عربييمنعهنادي بأرتباك :روجيمنعباسل:أدري انه روج ...بس كيف وصل لهذي المنطقه ؟هنادي بلعت ريقها وهي ترتجف خوف منه:صديقتي سلمت علي وأنا خارجه أكيد روجها طبع على خدييمنعبآسل بشك وآضح:متأكده؟هنادي تمسح خدها بقوه ولآزالت ترتجف: أيــــووووهيمنعرفع وجههآ بقوه وفتح أزارير بلوزتهآ وأنصدم طلعت عيونه من مكآنهآ ..دفته بقوه وقآمت من جنبهيمنعبآسل وعلامآت الصدمه مرتسمه على وجهه..وصوت عالي محتد: أجل هذآ سلآم جديد مآ عرفناه لسىيمنعهنادي تقفل ازاريرهآ بربكه سحبت الجآكيت من على الكنب بتلبسه لكن مسكها مع ذرآعه بقوها وعيونه يتطآير منهآ الشريمنعبآسل:أنـتـي يآهنآدي أنـــــتـــــــي ؟!!!!...مآتوقعتك تسوينه هنادي تحاول تحرر يدهآ منه ردت عليه بنفس حدته:ليش مكبر الموضوع مآصار ألآ شي عاديبآسل انصدم من ردهآ:أيــــــش؟..هذآ عادي عندكيمنعهنآدي فلتت يدهآ بقوه : أيه عادييمنعبآسل صرخ عليهآ:عآدي لو أنه أنآ ..مو بنتيمنعهنادي تتخصر: وي فرقت الحين انت وألا هي ...المهم أنا ويش أبغىيمنعبآسل بدون مآحس صفعهآ كف بأقوى مآيملك: المهم انتي ويش تبين .."بعد بلوزتهآ عن رقبتهآ وبصوت ساخر" مسكينه هذي البنت خرمآآآنه موووتيمنعهنادي عصبت وانفجرت بوجهه: توصل فيك تمد يدك علييمنعبآسل مسكهآ مع شعرهآ بقوه:وأكسر لك رآسك ..شوفي من اليوم لو حسيت مجرد أحساس انك تمشين مع البنت هذي اللي مدري من وين طالعه بأتصرف معك تصرف ثآني ...اذا تبين شي قوليلي أقوم بآلوآجب مو تروحين لي مع أسفل خلق اللهيمنعهنادي تتوجع من شده لشعرهآ تغمض عيونهآ بقوه وتصرخ عليه: أتركني ..أتركنييمنعدفهآ عنه وأرتكز على عكآزه:روحي غسلي القرف اللي أنتي فيهيمنعنزلت دموعهآ وصارت تشهق بقوه صرخت عليه بأعلى صوتهآ: أكــــرهــــك يآلمنحطيمنعلف عليها وزم شفايفه بتعجب:ألحين أنآ منحط ..أجل انت وسوآتك هذي ويش تكونينيمنعهنادي سكتت وجلست على طرف الكنبه خبت وجهها بين كفوفها:أنقلع عنييمنعبآسل رمى جآكيتها اللي بيده عليهآ وبنبره تهديد:أسمعي يابنت أبوكِ هذي البنت تتركنهآ من هذي اللحظة وألا بربيك على يدييمنعهنادي بدون شعور ردت عليه: تخسي تربيني أنت وأشكالكيمنعأنقهر من ردهآ مسكهآ بقوه وسحبهآ معهيمنع:::::::::بالرياضطلع من الشركه وهو رآجع أتصل على صفاءيمنعصفاء: أهليييين فهديمنعفهد: هلا فيك ..كيف حالكيمنعصفاء: الحمدلله بخيريمنعفهد: كيفك بعد الخطوبهيمنعصفاء انحرجت: يؤؤؤ يعني لازم تحرجنييمنعفهد:هههههههههه الله على الزمن صفاء تنحرجيمنعصفاء: شايفني وقحه يعنييمنعفهد:حشآك والله ..وأخبار الوالد واخوكِصفاء: كلهم بخير الحمدلله ..مشغولين معي بتجهزات الزواجيمنعفهد: الله يتمم لك على خيريمنعصفاء :ايش عندك متصل مو عادتكيمنعفهد: موضوع شغل خاصيمنعصفاء: اها .. أنا أخذت اجازة وأحتمال اقدم استقالتي بتفرغ لحياتييمنعفهد ابتسم: بس أجليها شوي لما يصير اللي نبي لعلمك ترى محتاجك كثير ابيك تعطيني كل المعلومات اللي جبتيها من النمسا اخر مرهيمنعصفاء فهمت عليه: أوووووه ..قصدك على موضوع الشنطةيمنعفهد: ايوووه وصلنا خير ..هالموضوع مآ أنام بسببه وانتي تعرفين انها صفقه رابحه لا محال وفاهمه قصدييمنعصفاء: اكيد فاهمه عليك ..لاتخاف اذا قدرت اجي الرياض حجي عشان هدآ الشيفهد: أوكِ بس الملفات هي اللي ابيك ترسلينها لي بأسرع وقتيمنعصفاء: اوكِ لما أفضى ح رسلها بآلفاكسيمنعفهد: أنتظرهآ ..مع السلامهيمنعصفاء: بايوصل للمزرعته ..توجه بسرعه لمكتبه فتح خزنته المعدنه خبى الأورآق دآخلهآ بعد مآ تأكد من قفلهآ طلع لجنآحه فتح الباب بشويش ..شآفهآ جالسه على الكرسي الهزآز وتشتغل بآلكروشيه ..أول مآ أنتبهت له تركت الصوف والسنآره اللي بيدهآ ووقفت بصعوبه ..قرب بسرعه لهآ وسآعده فهد :مسآء الخيريمنعشوق ابتسمت له:مسآء الأنواريمنعفهد أشر على الصوف:ويش جالسه تسوينيمنعشوق تضحك: خلهآ مفاجئه أحسنيمنعفهد:لآ والله مآ اقدر أصبر وأنآ أشوف الصوف والخرابيط هذي ..قوليلي وش هذييمنعشوق وسعت عيونها شوي وضحكت:قلت لك مفاجئه بعد مآ أنتهي منهآ أقولك ويش هي؟فهد ميل فمه وكشر:مصَّره؟شوق قرصته على خده بشويش:أيه مصره حيليمنعفهد مشى عند الدولاب:برآحتك ..مآعآد أتلقف وأسئلك عن شي أذا كل مآ سألتك ماتقولين لييمنعشوق حطت يديهآ على بطنهآ بطريقه تضحك:شوفوآ الرجال ..ضربني وبكى سبقني وأشتكىيمنعفهد بجديه: طيب يآ اشتكى ومشكتى ...بروح أخذ شور قولي لهم يطلعون لي الغدآء هنآ مالي خلق انزل تحتيمنعشوق: أوكِ بكلم ليزآ حتى أنا ماني قادره أنزل احس بثقليمنعأخذ منشفته وبجآمته القطنيه ودخل يتروش ...بعد مآ كلمت ليزآ شآفت جوالها على الكمودينه ..طروآ علي بالهآ اخوته شوق: لآ الحين جايين من الدوآم ونايمين العصر أكلمهم ....يــآآآآه مشتآقه لهم مرررهيمنعنزلت عيونها لبطنها حجمهآ في أزديآد متضآعف لمسته بشوش يألمهآ مره ماتقدر تضغط عليه حتى بشويش ..جهزت الطاوله اللي بتحط عليها الغدآء وجلست تنتظر ميري توصله لهم ..طلع بعد الشور الدافي اللي أخذهيمنعشوق: أحسك تعبانيمنعفهد ينشف شعرها:شوي مو مره تعرفين أرهاق الشغليمنعشوق:الله يكون بعونكيمنع
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25505
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل