الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 08:37 AM
#
387
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
يا إلَهي وشَّ بلا َهذا . .يمنعالمسسِاءيمنع|يمنععيّايمنعيعدّيلاهو إللييمنعمحَّتوينييمنعوَلانييمنعاللي |يمنعمحتويه.. !!كل مافكرت أبفتح نافذهيمنع. .. .. . للحْزن . . قَدّي )يمنعامْتلا صَدري نُوافِذ وامتَلتعينِي (يمنعوجيهيمنع. . . .يمنع) ~يمنعدخلت البيت وسكرت الباب بقوه هزت الأركآن ...رمت شنطتها في الصاله ومانزلت عبايتهايمنعريم: ياساتر كل هذا حقد على البابيمنعهنادي بعصبيه: اوووف مليت ودي اموت وارتاحيمنعسمر :افرحي بنروح لشهد الله غيري ملابسك بسرعهيمنعهنادي جلست جنب ريم: جد بتروحون؟ريم هزت راسها: وكمان بنتعشى عندها بعدين الساعه 10 بيلحقونا سحر ورغد بس بعد مايذاكرون ويخلصونيمنعهنادي:اجل بروح أخذ شور دآفي والبس ونروحيمنعريم: بعد صلاة المغرب تكوني جاهزه لاتأخرينا اوكِ هنوهنادي وقفت: اساسا كم بقى ؟سمر تطالع ساعتها: ربع ساعه بالزبطيمنعهنادي :خلاص بروح اخلص لا تأكلوني بقشوري ..مشت بأتجآه غرفتهم تجهز نفسه ريم : ماحسيتي ان هنادي تعبانهيمنعسمر: والله من الفرفره في بيوت صديقاتها غصب تتعبيمنعريم بنبرة زعل:حرام عليكيمنعسمر تميل فمهآ: اجل اسكتي عشان لا اطلع حرتييمنعريم تضحك: شكلك منقهره عشانها تطلع وانتي هنا لحالكسمر: بقوووه ...اطفش لحالي بس لما جيتي ونستينييمنعريم ترفع حواجبها: واليوم عند شهد يعني بتغيرين جو ان شاء اللهيمنعسمر: ان شاء الله ..بروح اطلع لبسي والبس مابقى شي عن المغربيمنعريم تطالع بطنها البارزه شوي:سموره قبل تروحين تحسين طلعت لي كرشهيمنعسمر : يعني مو مررهيمنعريم ابتسمت:اجل روح البسييمنعسمر تخمس بوجهها:صدق انك غبيه تتوقعين ماراح تطلع لك كرشه صدقيني بتصير بطنك عن بطنينيمنعريم بخوف: بسم الله علي ..قومي اقلبي وجهك البسييمنعسمر تضحك: حاضريمنعبعد صلآة المغرب جهزوآ البنات وأتجهوآ لبيت شهديمنعدق جوال هنآدي وهم بنص الطريق أرتبكت من أتصاله اللي مآكآن بوقته..وحتى ماتخل رم وسمر يشكّون فيها ردت: الــوويمنعبآسل: كسرت جوالك مآكنتِ تردين ..وين كنتِ؟هنادي ضحكت مجامله: كنت أتروش بعدين صليت مآمدآني أرجع أدق عليكِبآسل عرف ان أحد جنبهآ:من عندك ؟هنآدي: خواتي..رآيحين لبيت أختييمنعبآسل بأستغراب:هو عندك خوآت متزوجآتيمنعهنادي تصرفه: لمآ أوصل بيتهآ اكلمكِ ما اعرف أتكلم بالسيارهيمنعبآسل: زين ياويلك مآتتصلين فهمتييمنعهنادي: أوكِ ..باييمنعقفلت الجوال وهي متنرفزه منه بس خبت كل عصبيتهآ وتوترها بدآخلهايمنعريم بفضول:أكيد وحده من صديقاتكهنادي: ايوه روآن متصله تسولف معييمنعريم تفتح الباب:يالله أنزلوآ ..سمر لآتنسي صينية الحلى اللي جبناهآ نزليهآ معكيمنعسمر تشيليهآ:مآني ناسيتها بس تحركي ياللهيمنعدخلت ريم مدخل العمآره قبلهآ ولحقتهآ سمريمنعهنادي:جلآلي لآتنسى تروح المكتبه تجيب لي المذكره اللي كتبتهآ لكيمنعجلالي:اوكِ الحين في روح جيبيمنعهنادي: ثآآنكس جلجل ..نزلت وشآفت شخص كآدت تنسى ملامحه ملامح ذآبله وجسم نحيف جد هنادي ( معقوله هذآ مآجد ؟!..ايش فيه صاير كذآ متغير مرره ) مشت بسرعه ودخلت بيت شهديمنععند مآجديمنعأنصدم لمآ شآفهآ بالعبايه المخصره ...تغيرت عليه كثير جسمهآ بالعبايه صآير يجنن زآدت كيلوآت غيرت معالم جسمه (الله عليك ياهنآدي ...تغيرتي كثير مرت وكأني مآ أعن لهآ شي "رد عليه صوت من أعمآقه"بعد الل سوته فيهآ تبهآ تجري ورآك ..هي مآيوم في حيآتهآ ترجتك ولآ ركضت ورآك أنت اللي كنت ترآقبها وحاط عينك عليهآ..الحين راحت من يدك والله وحده أعلم بحالهآ اللي أنت كآن لك يد فيه) دخل سيارتهآ وأنطلق فيهآ بسرعه جنونيهيمنعببيت شهديمنعشهد:حيا الله من لفانايمنعريم :الله يحيك ويبقيكيمنعسمر بلهفه:وين ميشو مشتآآآآآقه له مووتيمنعشهد ضحكت:خليته في سريره لآ يزعجنييمنعسمر شهقت بقوه وحطت يدهآ على صدرهآ:حرام عليك يامجرمه مخليته لحاله بسريره ..بروح اجيبه والعبهيمنعشهد: بشويش عليهيمنعهنادي نزلت عبايتهآ وجلست:وأخبارك شهوده ؟شهد: الحمدلله بخيريمنعريم: ايش فيك وآقفه أنحولت ..يالله أجلسييمنعشهد ابتسمت: قبل أجلس بروح أجيب صينية القهوه عشآن تعدل مزآجنآ وتحلى السوالفيمنعرم: حطي من الحلى لا تنسين ترى بذلت فيه مجهوديمنعهنادي بسخريه:درينا انك سويتيه يعني لازم ترزين الفيسيمنعشهد:ههههههههههههههههههههههيمنعريم قرصتها بقوه مع فخدهآ خلتهآ تصرخ:هين أردها لكيمنعشهد:تسلم يدك على الحلى ..بس بأول لازم أذوقه عشان اعطيك رائيي فيه بصراحهيمنعهنادي:جآت فلسفة منال العالم ..روحي سنعي القهوه وارجعييمنعشهد تكش عليها:تعالي ساعديني بدل مصخرتك علينايمنعهنادي تمدد رجولها:انا بنت تعبانه ولافيني حيل أشتغليمنعريم: زولهيمنعدخلت شهد المطبخ وجآت سمر شايله مشارييمنعريم وعيونها عليه:فديتهيمنعهنادي:تكفين سمر هاتيه ببوسه من زمآن مآ قبلت وجنتآهيمنعسمر انفجرت ضحك:اخص ياوجنتاه ..خذيه ياللهيمنعتربعت وحطت بحضنهآ بوست خدوده:ياقلبي أنآ ..صاير يشبه أمه مررهيمنعريم:اي والله مره زي شهديمنعسمر:حرام عليكم والله زي أبوهيمنعشهد طلعت على كلمة سمر: فديت قلب ولدي يهبل سوآء زيي أو زي أبوهيمنعهنادي: صبي قهوه وأنتي ساكتهيمنعريم: اقول شهد مآكلمتي شوق ؟شهد:لآوالله من زمان عنهآ ..هي صايره نادر ماتتصل وأنآ مآ أفضىيمنعسمر :والله حنا قاطعينهآ مره ..المفروض كل يوم نكلمه هنادي تنهدت:معكم حقيمنع
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25503
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل