الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 08:45 AM
#
390
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بأحد مستشفيات الرياضقبل دخول صلآة الظهر ..طلعوآ مجموعه من الدكآتره والأستشاريين من دآخل الغرفه..فز لهم بسرعه هو وابوه واخوآنهيمنعفهد بخوف باين على وجهه:بشروني ..زوجتي ويش صار عليهايمنعالدكتور:الحمدلله العمليه نجحت ... وأعتقد هذ ثآنيه عمليه تسويه فهد :ايوه قبل سوت عمليه بألمآنيايمنعالدكتور:أضطرينآ نستأصل الرحم بالكآمل ..وهذا الجزء الأول من العلاج والجزء الثاني ان شاء الله نبدأ فيه بعد مآتتعافى زوجتكيمنعفهد: عني هي بخير الحينيمنعالأستشاري: يآ استآذ زوجتك تأخرت بالعلاج وهذآ أثر سلباً على صحتهآ وأدى الى ولادة مبكره وحالتهآ متطوره جدآ ..مانقدر نقول ألا الله يكتب لها الخير وان شاء الله تسترجع صحتها وعافيتهايمنعأبو ريآض: الله يسمع منكيمنعهزآع: والحين ؟الدكتور: بنخليها تحت الملاحظة كم يوم ألين يستقر وضعها بعد هذي العمليه ..والله يكتب اللي فيه الخيريمنعهزآع يحاول سند فهد: خلنا نروح البيت جلستنا مامنها فايدهيمنعفهد بأصرار قاطع: لآ...اخاف تحتآجني وأنا ماني جنبهايمنعابورياض: يافهد اسمع الكلام ولآ تعآنديمنعفهد: قلت لآ بجلس هنا يعني بجلسيمنعهزاع يحآول يقنعه لكن فهد مصَّر على رائيهيمنعبالمدينهيمنعالكل منهآر ويبكي من الخبر اللي وصلهم ... حآولت رغد تصحي ريم اللي أغمى عليها بعد الصدمهيمنعريم بتعب:ويــن شووق؟!ابو مها كان جالس جنبها وتجآعيد الحزن مقطبه بجبينه: الله معهآ يابنتي الله معه رغد تمسح دموعها: ريمآ خليك قويه أكثر ..هذآ اللي ربي كآتبه له هنادي قآمت دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير غمضت عيونها الحارقه مثل الجمر من كثرت بكآئهآ وذرفهآ للدموع ...صوتها أصبح مبحوح بسبب شهقاتها المتلاحقه ...ازعجتها نغمة جوالها ..سحبته بدون ماتشوف الرقم ...هنادي ببحه:الــويمنعباسل: صباح الخيريمنعهنادي بنفس النبره ودموعها مازالت مستمره في النزول:صباح النوريمنعباسل خاف من نبرتها:ويش فيك حبيبتي ..ليش صوتك كذآ؟هنادي بدت مره أخرى بنوبة النوآح ..حاول يهديها ويخلها تتكلم ..لكن ماكانت تستجيب لهيمنعبآسل:صلي على النبييمنعهنادي بصوت متقطع: اللهم صلي وسلم على نبينا محمدباسل: خذي نفس طويل وقوليلي ويش صاير؟هنادي: شوووقيمنعباسل زآد خوفه:ويـش فيهآ ؟!هنادي تبكي:انت ماتدري عن فهد واللي صاير معهميمنعباسل:لا والله ما ادري ..خوفتيني قولي ويش في؟حكت له كل الكلام اللي قاله لها فهد الصباحيمنعباسل بصدمه:مآني مصدق اللي قلتيهيمنعهنادي تبكي:باسل الله يخلك كلم فهد وشوف ايش صار معهم ..خلنا نروح الرياض بموت من خوفي على شوقيمنعباسل: طيب طيب ..بقفل الحين منك واتصل على فهد افهم كل شي منه ..وارجع اتصل عليكِ..مع السلامهيمنعرمت جوالها جنبها بتعب والصدآع سآكنهآ ..فتحت درجها تدور على مسكن يخفف عليها الألم تذكرت شوق اللي كانت تعاني بصمت ...كرهت نفسها ورجعت لدوآمه بكآئهآ اللآمنقطع ..دخلت سمر اللي كانت اسوء منهآ حال وجلست جنب هنادييمنعمدت يدها وحضنت كفوفها:أدعي لهايمنعسمر تبكي بحده: أكيد هذآ تفسير حلمييمنعهنادي تمسح دموعها وتعدلت بجلستها: استغفري ربك قومي صلي ركعتين وأدعيله سمر رمت نفسها بحضن هنادي:خآيفه افقدها زي مافقدت امييمنعهنادي شدتها أكثر لحضنهآ:لاتقولين كذآ لو كآنت شوق بيننا بتزعل على كلامكيمنعسمر:بروح اقول لأبوي يودينا الرياض اكيد محتاجتنايمنعوقفت هنادي معهآ ورجعوآ للصاله لكن مآ لقوآ أبو مها متواجديمنعسمر :ابوي وينهيمنعرغد نزلت كأس المويه من يدهآ:راح المطاريمنعهنادي شهقت: ليييييييه ؟!رغد:بيدور رحله اتصلنا على الخطوط والخط مشغول ماقدر ينتظر اكثريمنعسمر :بيأخذنآ معه ؟رغد تهز كتوفهآ:مدري بس شكله لآ ..قال كل وحده تشوف دراستهآ احسن وهو بيسافريمنعسمر صارت تبكي:انا بروح لشوق ..مستحيل اتركها لحالهايمنع::::::..:أيـــش ؟!..:هذآ اللي صار ياطويل العمر ..وفهد اليوم ترك كل أشغاله وجالس عند زوجته بالمستشفىيمنع..:طيب حصل تغيير بالخطه ..ارجع لي عشان أفهمك ويش تسوي هذي الفرصه المفروض مانضيعهآ ابد ..:حآضر ..ساعه وأكون عندكيمنع..:خل اللي معك يرآقبونه ومايغيب عن عيونهميمنع..:ابشر طال عمرك
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25505
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل