الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 07:17 PM
#
404
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بالرياضوصلت العصر للرياض اتصلت عليهصفاء: لازم اشوفك باقرب وقت الموضوع ما يتأجليمنعفهد: اوك ..حددي مكان نتقابل فيهيمنعصفاء: فندق الـ...يمنعفهد: ربع ساعه واكون عندكيمنعصفاء: انتظرك لا تتأخر لان حتى المدير بيجييمنعفهد: زين خلاص ..يالله شوي واجي ..ترك كل اللي بيده وطلع من مكتبه الخاص بالشركهيمنعفهد: سلطان عندي مشوار ضروري أي موعد كنسلهيمنعسلطان: حاضر ...بس توقيعك للـ..فهد يقاطعه: ماني فاضي لأي شي أجل كل شي لبعدين..مع السلامهيمنعسلطان :مع السلامهيمنعنزل بأقصى سرعته انتبه لبعض الموظفين اللي تفرقوا اول ماشافوه عدآ الموضوع لأستعجاله ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه كادت تودي بحياته ...وصل للفندق بوقت قياسي .. طلع للمطعم الخاص بالفندق في الدور الخامسيمنعفهد: وينك ؟صفاء لفت بعيونها تدوره: شوفتك خلاصيمنعفهد: وينك ما اشوفكيمنعرفعت يدها تاشر له لمحها على طول وقرب من الطاوله المتواجد عليها صفاء ومشعليمنعفهد يسلم على مشعل: كيف حالك استاذ مشعل ؟مشعل: بخير ..انت كيفك مبروك الولد ولو انها متاخرهيمنعفهد:الله يابرك فيك ...صافح صفاء وابتسم..الحمدلله على سلامتكيمنعصفاء: الله يسلمك .خلونا ندخل بالشغل على طول لان رحلتي بعد ساعتينيمنعمشعل: يالله ..هاتي جديدكيمنعصفاء طلعت اوراق من شنطتها اللي من افخم الماركات العالميه:تفضل هذي معلومات عن الشخص المسئول عن العمليه بالرياض قدرت اتوصل لها بطريقتييمنعمشعل يتأمل الأسم: هذا الأسم تكرر علي كثير لكن دائما يكون بعيد عن الأنظاريمنعفهد بفضول:ممكن اقرأ الورقهيمنعمشعل يمدها له:تفضل ...عليك الباقييمنعصفاء:انا تكفلت بالمعلومات يافهد وتاخرت بأستقالتي عشانك بس الحين الدور كله عليك لاني قررت اقدمها اليوم لأستاذ مشعلفهد مصدوم من الأسم اللي مكتوب على الأوراق:صفاء انتي متأكده من الاسم؟صفاء: ز يماني متاكده من شوفتك قدامييمنعفهد حط يده على راسه :آآآآآآآآآخ بس من وين تتحذف علي هالمصايبيمنعمشعل حط يده على كتف فهد:اذا ماتقدر على هذي المهمه ..نكلف احد غيرك فيهايمنعفهد:لا ان شاء الله اكون قدها (والله وطحت بيدي يا أحمد نهايتك بتكون على يدي بأذن الله)بمكآن ثاني بالرياضيمنعفتحت عيونها ببطئ كانت رؤيتها مشوشه وغير واضحه بتاتا ..لمحت احد بجانبها همست بصوت هآلكه التعب :فــهـــديمنعبدأ هذا الظل بالأبتعاد عنها دب الخوف فيها حاولت تجلس لكن الألم كان اقوى من ان تتحمله نادت بصوت مسموع: فهد ارجع لاتتركني "اصبحت رؤيتها تتضح شيء فشيء مدت يدها لهذا الطيف البعيد عنها"فهد ..فهد أرجع "تهدج صوتها بالبكاء وزآدت نبرة صوتها حده"أبــيــك ..محتآجتكيمنعصرخت بصوت عالي: فــــــهـــــــد .. صارت تبكي وتصرخ بصوت عالي وشبة هسترييمنعدخلوا عليها ممرضتين يحاولون يهدونهايمنعشوق تبعدهم عنها بشراسه: بعدوا عني ..توه كان هنا ..انا شفتهيمنعالممرضه: ماكان في احديمنعشوق تصرخ: انا شفته بعيوني ..ليه يتركنييمنعالممرضه:مافي احد ..اكيد يتهيأ لكيمنعشوق تبكي:لا انا شفته والله شفته ..ليش تركني ومارد عليهيمنعالممرضه بهمس:خلينا نتصل على زوجهايمنعشوق تصرخ عليهم: بعدوآ عني ... بعدوآآآ الممرضه تحاول تمسكها وتهديها:انتي اهدي الحين نتصل على زوجكيمنعشوق عصبت واحتد صوتها: برآآآآآ ...برآآآآ خلوني لحالي مابي اشوف احديمنعطلعوا بسرعه وكلموآ فهديمنعفهد وقف: طيب طيب ..الحين جاييمنعصفاء بخوف: ايش صايريمنعفهد:زوجتي تعبانه ...مضطر اروح اذا باقي كلام ماقلتيه قوليه لأستاذ مشعليمنعمشعل وقف: اعتمد علي ..وانت روح لزوجتك هي بحاجتك اكثر منايمنعفهد اعطآه الأوراق: اشوفكم على خير ..ماقصرتي صفاء تعبتك معييمنعصفاء ابتسمت: تعبك راحه يافهديمنعفهد: مع السلامه ..نزل وكل تفكيره بشوق اول ماوصل المستشفى طلع لقسم العنايه المركزهيمنعفهد: خير ويش اللي صاريمنعالممرضه: ما ادري الدكتور دخل على زوجتك صارت تبكي وتصرخ تقول تركني ..شفته وكلام ماهو مفهوميمنعفهد ارتعشت كل خلاياه من احساسه بالخوف:طيب ويش السببيمنعالممرضه: فجاه صارت تصرخ وتبكي ...الحين يطلع الدكتور واستفسر منهيمنعفهد وقف على جنب ينتظر خروج الدكتور بفارغ الصبر لكن طال انتظاره وخوفه يزداد بمرور الوقت عليهيمنعبعد فتره طلع الدكتور مشى له بسرعه ولهفه:طمني يادكتوريمنعالدكتور: حالته ما تطمن بدت تتوهم اشياء وتتخيلهايمنعفهد: يعني ايش ؟!..بيكون له ضرر عليهاالدكتور:هي فاقده اهلها تحس بالفراغ واغلب وقتها تقضيه بالنوم بعد المسكنات وهذا له تأثيره السلبي ...اتمنى تون جنبها وماتتركها اقل شي تتحسن نفسيتها لان علاجها يعتمد على النفسيه اولا واخيرايمنعفهد تنهد بتعب: إن شاء الله ..الحين اقدر اشوفهايمنعالدكتور: تفضل وحاول تهديهايمنعفهد: اوك ..فتح الباب بشويش ولمحها مستلقيه كالجثه بدون أي حراك كانت هاديه جدا عكس ماكانت عليه قبل لحظات اقتربت خطواته منها اكثريمنعفهد بهمس:شووووقيمنعدارت عيونها على مصدر الصوت:ويش تبي جاي ؟فهد وقف قبالها: جاي اتطمن عليك حبيبتييمنعشوق نزلت دموعها: ليش تركتني كنت اناديك وأبيكيمنعفهدعرف انها كانت تتوهم مسك يدها بحنيه:حبيبتي انا توي جيت اكيد كنتي تحلمينيمنعشوق عصبت:ماكنت احلم انا شفتك هنا ..والله العظيم شفتكيمنعابتسم لها بتألم:مصدقك ياحياتييمنعشوق تمسكت فيه اكثر: لاتخليني لحالييمنعفهد: ان شاء الله ما أخليكيمنعشوق نزلت دموعها بغزاره:خلهم يطلعوني تعبت من جلستي عندهميمنعفهد: حبيبتي لازم تظلين وقت هنا مايصير تطلعين وانتي ما اخذي كل العلاجيمنعشوق:مابي العملي هوسويتها خلاص صرت زينهيمنعفهد: والكيماوي ؟..لازم تاخذينهيمنعارتجفت من كلمته: مآآبي ..ماابي منهم شي ابي ارجع بيتييمنعفهد يمسح على شعرها:مايصير ياشوق ..كل اللي انتي فيه بسبب عنادك هالمره مستحيل اطاوعك انتي لازم تاخذين الكيماوي عشان تتشافينيمنعشوق دفته وكلها فتور وتعب: مابي ..رجعني للبيت مابي اجلس هنايمنعفهد يحاول معها: شوق الله يرضي عليك افهميني خلي العناديمنعشوق تصرخ عليه:مآآآبي ...اصلا انت معهم حتى ولدي حرمتني من شوفتهيمنعفهد تنهد:شوق افميني اللي نسويه كله عشانكيمنعشوق تحط يديه على انها:كذاااب مابي اسمع منك شي ..أطلع برآآ برآآ فهد يحاول معها:كيف طلع وانتي بهذي الحاله ..اذا هديتي بجيب لك راكانيمنعشوق لفت عليه :صدق بتجيبه لييمنعفهد هز راسه وعلى شفاته ابتسامه شاحبه :ايه بجيبه بس اهدي "مسح دموعها باطراف اصباعه وباسها على خدها " يالله حبي ابتسمي وخلي الدموع عنكيمنعشوق ضمته: لاتروح بعيد عنييمنعفهد: لا تخافين أنا جنبكيمنعشوق ركزت بعيونه المليانه حزن: أبي أكلم أهلييمنعفهد: من عيوني غالي والطلب رخيص ...أتصل الحين عليهميمنعهزت راسها بالأيجاب ..طلع جواله واتصل على رقم بيت أبو مهآ من ثاني رنه وصله صوت سمريمنعسمر:الووويمنعأعطى الجهاز شوق اللي ردت بلهف: سلاميمنعسمر أستنكرت الصوت المبحوح:وعليكم السلاميمنعشوق بنبره تعب ممزوجه ببحه من البكاء:مشتاقه لك سمورتييمنعسمر صرخت بصوت عالي: شـــــــــــــوووقيمنعشوق: ياعيون شوق ..كيفك وكيف خواتييمنعسمر تبكي: بخير ..انت كيفك بموت على مآ أشوفكيمنعشوق نزلت دموعها وصارت تشاركها البكاء:الحمدلله عايشهيمنعسمر تبكي:كيفك الحين وكيف عمليتكيمنعشوق:الحمدلله زينهيمنعجات مها وشافت سمر تبكي:خير ويش فيك تبكينيمنعسمر بلهفه وأشتياق:اكلم شوقيمنعمها شهقت وركضت للتلفون وسحبت السماعه من سمر:شوووق حياتي وحشتينييمنعشوق:وانتي اكثر حبيبتييمنعمها: ويش فيه صوتك كأنك تعبانهيمنعشوق:تعبانه كثير يامهايمنعمها : سلامتك من التعب ..خليك قويه وادعي ربك ليل ونهاريمنعشوق: إن شاء الله ..وين البنات ابي اكلمهميمنعمها: يساعدون هنادي بتحضيراتهاشوق: ياقلبي عليها...مها انتبهي لها الله يخليك ترى هنادي تعاني بس انتم ماتدرون عنها فهميها كل شي قبل تروح عنكم لبيت زوجهايمنعمها:لاتوصيني عليها هذي بنتي قبل تكون اختييمنعشوق:حسسوها بالفرحه حتى ماتحس بالنقصيمنعمها: يصير خير حبيبتي انتبهي لنفسك ولصحتكيمنعشوق:لا تهتمون لي .. سلمي على الكليمنعمها بحزن: يوصل شواقهيمنعشوق: مع السلامهيمنعمدت الجوال لفهد اللي كان سرحان بملامحها المصفره والباهته لمت شعرها المتبعثر بجميع الجهات وطاحت خصلات بيدهايمنعشوق: هذي البدايه والله يعلم وين النهايهيمنعفهد مسك يدها ورمى شعراتها على الارض:بطلي تشاؤم وخلي ايمانك قوي باللهيمنعشوق: والنعم باللهيمنعفهد: يالله نامي اليوم باين عليك التعبيمنعحضنته بقوه ودفنت راسها بصدره ملاذها الوحيد ...لمها لنفسه بقوه وانفاسه الحارقه تدفي اطرافها البارده
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25506
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل