الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 07:19 PM
#
405
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4353يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
صباح اليوم التالي كانت نايمه هي وروان بغرفه مها وشوق .. ومها نامت عند بقية اخواتها..طول الليل مانامت تفكيرها بمتاهات مالها أخر ..خوفها من القادم بدأ يزداد هنادي(ويش سويت بنفسك ياهنادي..وين هنادي الأولى معقوله تغيرك الحياه وهذي الظروف "رد صوت بداخلها" كيف ارتاح وانا مآ انتقمت لنفسي ..انا طحت وانكسرت ماتت احلامي بغمضه عين اليوم ببدأ حياه جديده وجديه معه كل اللي كان بيننا بيتغير ..كيف بكون معه طول العمر وتحت سقف واحد ..بقابله طول الوقت واتحمله عشان كذا لازم انتقم لنفسي حتى تبرد ناري ) لفت على يمينها وشافت روان نايمه بأنغماس ..قامت اخذت منشفتها ودخلت تأخذ شور ينشطهآ ويخفف شوي من توترها صحت على صوت بكاء مشاري اللي ازعجهارغد بتأفف وصوت ناعس:شهد سكتي بزرك هذا ابي انام شهد:قومي اصحي يالله صرنا قريب الظهر رغد تغطي نفسها بالبطانيه:خذي ولدك واطلعي ابي انام شهد: اوف منك تزعجين الواحد ...امري لله باخذ ميشو ونروح برى لا نزعجك طلعت من الغرفه وسكرت الباب شافت هنادي طالعه من الحمام ولافه منشفتها على شعرها شهد: صباح الخير ياعروس هنادي: صباح النور شهد تغمز لها: ويش عندك صاحيه بدري هنادي:شبعت نوم وقمت عشان اتجهز من بدري شهد: ياعيني ياعيني ..يالله تعالي ساعديني بالفطور هنادي: اوك حطي كل اللي بالمطبخ حتى روان تفطر زين شهد ترفع حاجبها :ماشاء الله روانا هم منا هنادي: هي ضيفتنا يالله عاد اسبقيني انا بصحي الكل والحقك راحت للغرفه تصحي مها وريم والبقيه ..رجعت لغرفة مها وصحت روان روان: صباح الخير هنادي تضحك:قصدك ظهر الخير ..يالله قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ..بروح اساعد شهد بالمطبخسبقتها روان وطلعت قبل تروح للمطبخ دق جوالها .. شافت الرقم ورتددت قبل ترد عليه لكن قوة نفسها وردت هنادي: اهلييين باسل: وحشتيني هنادي سكتت ماعرفت كيف ترد عليه كمل كلامه بنبره عاديه:كيف استعدادك الليله هنادي:زين الحمدلله ..وأنت ؟!باسل: جاهز من كله وابوي بيوصل العصر مع اعمامي هنادي :عمري ماشفت ابوك ..ولا قادره اتخيل شكله باسل يضحك:جنتل مان هنادي:يالله مصيري اشوفه وأحكم بنفسي باسل:اخليك الحين بنام لي شوي قبل اروح استقبل ابوي واعمامي هنادي:اوك..مع السلامه رمت جوالها بدرج الكمودينه وتنهدت:ليش كل هالبرود ياهنادي ليييه ؟قامت وطلعت للمطبخ شهد: يالله بسرعه كلمتني الكوآفيره تقول بعدصلاة العصر أو قبلها بنص ساعه تجي هنادي بتأفف:مالي خلق عوآر الراس دخلت رغد على كلمتهآ:تحملي هذي الليله شهد تمد الصينيه:يالله حطيهآ بالصاله وانا بجيب الثانيه رغد ابتسمت: فطور يفتح النفس هنادي: عماتي متى يجون؟شهد: اكيد المغرب لاتنسين ان خالتي ام يوسف وغدير بيجون هنادي شهقت: ويش؟!..ماقلنا مختصره وعائليه شهد فتحت عيونها: خير تراهم منا وفينآ وألا ماتبينهم يحضرون هنادي: ماقلت كذ رغد:بعدين ترآهآ كأنهآ ملكه عاديه خلينا نعزم البيت كبير وبيشيل ان شاء الله هنادي تتخصر: ماشاء الله والرجال وين بيحطونهم رغد ترفع يدها للسقف:ماتسمعين الرجه اللي فوق ..ابوي وجلالي يرتبون الملحق وباسل أستأجر اضائه ويركبونها برى هنادي شهقت:بذمتك؟رغد تضحك:روحي افتحي الشباك وشوفي بنفسك اللي يركبون هنادي تحط يدها على راسها:يوووه يعني في معازيم شهد ابتسمت: ويش يهمك أنتي اصلا ابوي عزم جيراننا وعماتي واحنا واهل سيف ووطبعا اهل حبيبي ونور عيني ..يعني في ناس ايش على بالك انتي لازم الكل يعرف هذا زواج مو لعب هنادي انصدمت مآكآنت تعرف باللي يصير من ورآهآ كآنت بارده بتحضيرتها ولا سألت أبوهآ عن شي :طيب بروح اودي الصينيه واستعجلوآ أنتم أجتمعوآ كلهم على الفطور وكآنت الجلسه كلهآ حول هنآدي روآن: سرحآآآنه البنت ماهي معانا هنادي تميل فمهآ: لآ حبيبتي معكم بس مطنشه كلامك السخيف ريم:هههههههه مطنشه وألا خايفه هنادي توترت:أوووف خلاص "وقفت بتروح الغرفه"شهد: اجلسي كملي فطورك بعدين محد فاضي يسويلك أكل هنادي: الحمدلله شبعت ..مهآوي اذا خلصتي احلقيني ابيك ضروريرغد ترفع صوتهآ: بدينآ الأستشارات من الحين روآن تضحك:عشنآ وشفنآ ياهنو هنادي مدت لسانها لهم ورآحت للغرفه ..قبل تفتح الباب سمعت صوت جواله بسرعه دخلت وقبل تقرب منه أنقطع الخط ..اخذته وشآفت 7 مكالمآت هنادي بتأفف:ياربي منه ويش يبي بعد "ارتفع صوت نغمتها وردت"..هلا باسل:وينك كسرت جوالك هنادي:كنت افطر ..خير ويش تبي؟باسل:ترى عمال الكوشه بعد نص ساعه بيجون هنادي بأستغراب:أي كوشه؟باسل يضحك:بعد أي كوشه ..كوشتك والا ماتبين كوشه هنادي:بس انا قلت لآخواتي مابي زفه باسل:عاد حجزتها قبل يومين وعليك تجهزين المكآن اللي بتحطينهآ فيه والا عاجبك ادخل لغرفتك يعني هنادي بقهر:بس أنا مآجهزت شي للزفه واضن الظروف ماتسمح باسل:اجل لو قلت لك أن في دي جي بعد هنادي عصبت: تتمسخر علي انت والا مخليني زي الأطرش بالزفه باسل يضحك على عصبيتها:خلاص كل شي بوصل لحد بيتكم وقبل صلاة العصر بيكون كل شي جاهز ..بااايهنادي: أنقلع "قفلت الخط بوجهه وصرخت بوصت عالي"..مـــهـــ رجعت لهم بالصاله وهي معصبه مها:خير ويش فيك تنادين هنادي تتخصر: حاجزين كوشه ودي جي ...ماكان هذا اتفاقنا شهد :حلوو ..ويش اللي مخليك معصبه كذا هنادي:ليش محد قالي مها: تونا درينا مثلك ...ياله هذي فرحه هنادي تشد شعرها:بجد سخافه روان:هنو بدل ماتفرحين تعصبين ..خلينا ننبسط وألا ماتبي تكونين عروس هنادي: أي عروس الله يسلمك هذا بس حفل مصغر عشان الناس يقولون تزوجت بنت محمد القايدريم:خلاص هنادي ماله داعي تعصبين تركتهم ورجعت الغرفه معصبه وتتحلطم بداخلها ..سمعت الباب انفتح وكآنت مها مها قفلت الباب وقربت منها بحنيه:قلتي تبيني ضروري هنادي نزلت راسها:كنت بسئلك عن شي بس خلاص تراجعت مها جلست جنبها وابتسمت: أسئلي باللي بخاطرك هنادي حمرت خدودهآ وقالت بحياء:كيف أعرف .....::::::صحى من النوم بسبب ألم ظهره لآنه نايم بوضعيه غير مريحه ..ماحس بنفسه لمآ نآم من كثر تعبه وأرهاقه فهد:يؤؤؤؤ كيف راحت علي نومه وقف بعد ماعدل الشرشف وغطآهآ فيه زين وطلع بشويش حتى مايزعجها ...غسل وجهه وأتجه لقسم الحضانه وأحساس الابوه يقوده الى أبنه الوحيد ..طلب من الدكتور انه يشوفه وبعد محاولات من الأقناع قدر أنه يدخل قرب من ولده وهو يتأمله بدأ يكبر شوي ويخف أحمرآره ..لكن لآحظ عليه التورم بأجزآء جسمه العاريه ووجهه فهد:ليش متورم كذآ ؟الدكتور:طبيعي يتورم واحنا متابعينه بالتحاليل بس يأسفني اني اقولك فهد لف عليه زي المقروص وبصوت حآد:ويش فيه ؟الدكتور:لاتخاف لاتخاف هو مجرد شك وأن شاء الله يختفي ويكون بخير فهد بخوف:خوفتني ولدي فيه شي؟الدكتور: ممكن يكون معه سكري لآن التحاليل نسبة سكر الدم مرتفعهفهد:يعني في أمل يختفي منه الدكتور:أن شاء الله كل شي بأرآدة رب العالمين فهد: دكتور هل مرض أمه يأثر عليه؟الدكتور:هذآ علمه عند الله اللي اتضح لنا انه سليم ونموه طبيعي جدآ وان شاء الله يكون متعافي بأذن الله فهد:دكتور اذا ماله علآج هنآ اوديه برى المملكه بس يتشآفى الدكتور ابتسم: مايحتاج تسافر امكانيات مستشفياتنا متطوره والحمدلله لكن اذا كان مريض من الصغر بالسكري مافي أي مستشفى بالعالم تعطيه علاج لان هذا يكون خلال بافرآز هرمون الأنسولين فهد تنهد بخوف وحزن وهو يتأمل ملامح رآكآن الصغيره :لاحول ولاقوة الا بالله الدكتور يوآسيه:أن الله مع الصابرين احتسب أجرك عند الله فهد: والنعم بالله ..انا حكون على أتصال معك بأذن الله الدكتور: على خير ان شاء الله رجع لغرفه شوق وكآسيه الحزن ..قلبه بيتفطر على زوجته وأبنه بنفس الوقت ألالاف الأوهآم أستحوذت على تفكيره حاول يخفي كل شي عنهآ حتى لآيحسسهآ بشي يضآيقهآ ويتعبهآ أكثر فتح الباب وهو يتصنع الابتسامه والفرح ..شافها صاحيه وماسكه جواله بيدها فهد: يسعد لي اوقاتك شوق ابتسمت:وأوقاتك حبيبيفهد: بشريني ان شاء الله أحسن شوق هزت راسها بالأيجآب فهد جلس جنبها وحضنهآ: دوم يارررب شوق:نادهم خلهم ينزلون المغذي تعبت منه فهد: أنتي ماتأكلين لازم يستحملين شوق: نفسي مسدوده عن كل شي خاصة الأكل فهد أبتسم لها:خليك قويه مآ اخبرك ضعيفه ..لاتنسين ان اليوم بتكون أول جلسه للكيمآوي شوق غمضت عيونها:انا صرت احسن يعني لازم أخذه فهد:أيه لازم ..وجهزي نفسك بروح اكلم دكتورك وارجع شوق: لآ هذاك الدكتور اكرهه ناد الأستشاري أحسن منه فهد يأشر على عيونه: تأمرين أمر ..عسى بس يكون موجود
فترة الأقامة :
4353 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29503
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل