الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 07:21 PM
#
407
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4353يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بالمجلس الكل جالسين وبدأ يشتغل الدي جي ..تحمسوا البنات وبدأ يرقصون هديل تصفر: عآشووآآ "قرصتهآ امهآ وبنبرة تهديد" لآتفصحينا يالمخفوفه هديل بزعل: يمممه ويش ذا ابي أستانس مها تضحك:خليها على راحتها ياعمتي بجآنب أخر من البيت كآن صوت الأغاني مرتفع مره شهد:ويش ذي الأشكال اللي تعرفهم هنآدي رغد: مدري عنهآ ..خلينا نقوم بوآجبهم مهمآ كآن هذول ضيوفن دخلت فاتن ومعهآ ولدهآ شهقت شهد اللي طاحت عينهآ عليهآ لما رفعت الغطآء عن وجهه شهد بصدمه:فآآآآآآآتن لفت رغد على المكان اللي عليه عيون شهد ونقزت لفاتن وضمتهآ بقوه فاتن: بشويش علي وعلى بنتي رغد شالت بنتهآ: ياناس تهبل زي أمه جآت شهد وضمتها بقوه: وحشتيني يالدبه فاتن: زعلانه عليكم ليش مآزرتوني رغد: والله صارت لنا ظروف بعدين نقولهآ لكم فاتن:حتى عزيمه مآعزمتوني جيت من نفسي أنا وزوجي شهد بفشيله:وربي جآت فجأه ..اهم شي انك جيتي ..حياك تفضلي فاتن تعطيهآ عبايتهآ:مشتاقه لكم حيييل رغد:تعالي نجلس ونسولف عند الرجال ابو باسل: ألف مبروك ياولدي منك المال ومنهآ العيال باسل: الله يبارك فيك يبه ..عقبال العزآبيه اللي عندك اخوه: يبه زوجني باسل ماهو أحسن مني ابوه يضحك:خلاص ابشر نرجع الرياض ونخطب لك عم باسل:مبروووك الف مبروك باسل :الله يبارك بأيامك ابو مهآ: تفضلوآ حياكم ابو باسل:الله يحيك ويبقيك يابو مه اخو باسل: وين فهد باسل ابتسم له: بالرياض مايقدر يحضر اخوه: عسى مآشر ..ويش فيه ؟باسل:زوجته تعبانه وماقدر يتركهآ ويجياخوه: أجل ليش يقولون أنك متزوج اختهآ؟باسل يضحك:هم صادقين متزوج أخته اخوه بأستغراب: والله مآعرفنالك يوسف يقهويهم:تفضلو باسل: زآد فضلك ..نردهآ لك بالأفراح يوسف يغمز له:لاتزوجت الثانيه ابو مهآ يضحك:يعني النيه موجوده يوسف :لا والله ماتستاهل ام مشاري اتزوج عليه باسل: يمدحون الخوف بعد ساعتين حآن موعد زفته زآد ارتباكهآ وخوفهآ اكثر ...لحظات بسيطه وتنهي حياتهآ بهذآ المكآن وتنتقل لمكآن أخر علياء تبوسهآ: مبروك يالغلا ..الله يوفقكم هنادي: تسلمين أيه بعد مآسلمت عليهآ مدت لهآ كيس فخم: قدرك أغلى حبيبتي هنادي: ليش كلفتي على نفسك حضورك يكفيني منآل دفتها بدفاشه :وأنا ماتبين تسلمين علي "ضمتهآ وباستها على خدهآ" الف مبروك هنوده عقابل مانشوفك أم هنادي تضحك:بدري مرره علي منال تحط هديتهآ على السرير: لآقريب أن شاء الله علياء تدقها: خفي على البنت ماتشوفينهآ متوتره وخايفه هنادي ترتجف:احس اني بمووت من الخوف روآن تهديهآ:يالله تشجعي الحين بنزفك هنادي بترجي:لاتخلوني والله خايفه منال ترفع حوآجبهآ:غصب عنآ بنخليك زوجك ينتظر برى يالله عآد لبسوآ كل الحآضرين عبايتهم بالأضافه لأخوآتهآ وصديقاته سبقوهآ الكل اللي دخلت المجلس تنتظر الزفه واللي بالممر تنتظر خروجه سمت بالله وفتحت الباب ...كآن فستآنهآ ابيض بتطريز ذهبي والصدر توب ..مخصر على جسمهآ ..منزله شعرهآ على أكتفاهآ وحآطه تآج صغير نآزل منه سلاسل بسيطه ..ميك آبهآ كآن درجآت الفوشي بارز ملامحهآ اكثر ..وقفت بالممر هنآدي:أنا جآهزه رغد تلثمت:اصبري أنآدي باسل دخل وكآن يعرج بشكل وآضح بسبب الحآدث ..كآن كآشخ على الأخير طوله الفارع وكشخته بالبشت الأسود والشمآغ الأحمر ...أنبهر وهو يشوفهآ قدآمه مو مصدق عيونه بآسل(لالا يتهي لي اكيد ماهي هنادي ) قرب منه :مبروكهنادي رفعت وجههآ وكانت دمعتها متعلقه برموشهآ:الله يبارك فيك قرب اكثر منها وباسها على جبنيها وضمها ..أزدآت ربكتها اكثر رغد تنحنحت: احم احم ..الزفه ياهووو هنادي: خلاص خليهم يبدون احنا جاهزين رغد أشرت لشهد اللي بدورهآ شغلت الاغاني على اعلى صوت... وبدت الزفه:::::::::دخل عليهآ وشآفهآ تبكي وتستفرغ ...ركض لهآ ومسكهآفهد بخوف: شوق ويش فيك ؟كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره وجههآ أحمر من شدة الحراره شوق تشهق: بموووت ..آآآه بــ.."رجعت تستفرغ وأنتم بكرامه"فهد طلع برى وصار يصرخ زي المجنون ينآدي الممرضين اللي ارعبهم صرآخه ...رجع لهآ ومعه الدكتور ...شآفها طايحه على الأرض مغمي عليه صرخ بصوت عالي: شــــووووق بهذي اللحظة في المدينه جلسوآ على الكوشه والكل مبسوط وفرحآن وعيونهم تتأمل هنآدي وبآسل باسل بهمس: ويش فيك هنادي ابتسمي هنادي نزلت راسهآ ومسحت دمعتهآ اللي حاولت تخفيهآ عن الجميع بنفس الهمس:مآبي أسمع صوتك سكت وقدر مشآعرهآ بالرغم من أنهآ كل مآ اقترب منهآ وحاول يتودد لهآ تجرحه بكلمآتهآ اللي تسمه وتعذبه أكثر قربت منها مها:حبيبتي ويش فيك رفعت راسهآ وعلى شفايفهآ ابتسامه:ولاشي اشوف الفستآن جآو عماتهآ سلموا عليهآ وعلى باسل وباركوا لهم هديل:حط هنوده بعيونك تراها غاليه علينا حيييل باسل يضحك:بدون ماتوصين هي بعيوني قربت علياء اللي كآنت كآشفه وجههآ وملامحهآ العاديه جدآ:مبروك يالعرسان هنادي:الله يبارك فيك باسل نزل راسه وحس بالأحراج لآنه أنتبه لصديقات هنآدي كلهم كآشفات عن وجههم ألا منال متلثمه ووآقفه جنب رغد وشهد فاتن تهمس لشهد:بجد وقحآت الرجال موجود شلون مايتغطونشهد:ادري عنهم ويش ترجين منهم الله يسامح هنادي اللي متعرفه على هذول الأشكال رغد تدقها وبصوت واطي:اوووش تراهم جنبي روآن قربت من هنادي وباستهآ على جبينهآ:الله يهنيكم ياقلبي "طلت بباسل"الف مبروك باسل: الله يبارك فيك مهآ: خلونآ نطلع للغرفه الثانيه ونخليهم على راحتهم طلعوآ الكل مابقى ألا الثنآئي باسل :ويش فيك كأنك زعلآنه ...اللي تبينه صار هنادي طلت فيه:من قال اني زعلآنه ...بالعكس بموت من الفرحه باسل ميل فمه: تتمسخرين علي هنادي:كنت اتمنى هاليوم زي أي بنت بس تأتي الرياح بمالا تشتهي السُفن قبل يرد على كلامهآ اتصل ابوه:هلا يبه ...لا لحالنا ..طيب حياك حنا بالمجلس هنادي فتحت عيونها على الأخير:مييين ؟باسل :ابوي بيسلم عليك ويبارك لك هنادي:لا مابي أستحي "نزلت عيونها لفستانهآ" يشوفني بهذآ الشكل ويش يقول عني باسل يضحك:مافيهآ شي انتي زي بنته وزوجة ولده أندق الباب وقفت بأرتابك وطلت بباسل اللي وقف جنبهآ ..ثوآني ودخل أبو مهآ ومعه ابو باسل ابو مها: مبروك يابنتي الله يوفقكم ..قرب منها وسلم عليها هنادي كانت تحارب دموعهآ حست أنهآ بتودع ابوها.. بعد عنها ابوها واشر على ابو بباسل:سلمي على عمك هنادي رفعت عيونها وشافته ماتوقعت انه مستنسخ من باسل..مدت يدها :هلا عمي ابو باسل :ماشاء الله تبارك الله ..مبروك يابنتي
فترة الأقامة :
4353 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29503
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل