الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 07:44 PM
#
410
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بعد مآ أنهت مكالمتهآ طلعت من الغرفه ..أندق باب الشقهيمنعلف عليها: مين اللي جاي الحين ؟هنادي: مدري قوم شوف ..تركته ورجعت للغرفه تدور شآحن لجوآلهآ ..سمعت صوت باسل يناديها طلعت للصاله وشآفت بيده باقة ورد كبيره وفخمه وألوآنهآ تأسر العينيمنعهنادي بأعجآب: وآآآآآو تهبببليمنعباسل فتح الكرت وقرأ اللي فيه بصوت عالي: الف مبروك ..جمع الله بينكما على خير "روان"هنادي قربت منه وسخبت ورده وشمتها: ياحياتي عليهايمنعباسل سلمها الكرت والباقه:ذوقهآ رفيعيمنعهنادي: ايه ذويقه فديتهايمنعباسل: حطيها على الطاوله وتعالي جنبييمنعهنادي تتخصر: ليش ويش في؟بآسل جلس ومد رجليه على الكنبه ورجع يديه ورى رقبته: وين تبين نسآفر ؟هنادي :ماتفرق معي سافرنا وألا ماسافرنايمنعباسل ابتسم: معقوله ؟هنادي بعدت رجوله وجلست: معقولتين بعد ..انا بودي بس ازور شوق واتطمن عليهايمنعباسل : ابشري راح اوديك لها بس بعد مانرجع من السفرهنادي:وانا مابي اسافر مايهمني السفر كثر ماتهمني راحتي وسعادتي بحياتييمنعباسل طالعها بنظرة تعجب: كلام حلو وعين العقليمنعهنادي :توك تدري اني عاقله ؟باسل: والله تصرفاتك تشككني بعقلانيتكيمنعهنادي كشرت: مخليه العقل لك يابو عقل ..المهم ترى أنآ ابيك توديني لشوقيمنعباسل: طيب بوديك بس كمان ابي نسافر نتمشى مع بعضيمنعهنادي تهز كتفها:انا عندي دراسهيمنعباسل ابتسم بخبث: ومن قالك بتكملين هنا ...بأخذ أوراقك وتروحين معي لجدهيمنعهنادي فتحت عيونها على الأخير: من جدك تتكلم ؟باسل يضحك:هو اصلا كم بقى على أجازة الصيف كم اسبوع بعد الأختبارات بتسحبين اوراقك وتحولين لجآمعه جدهيمنعهنادي بأعتراض: مستحيل انا ابي هنا جامعتي مريحتنييمنعباسل طالعها بنظره غريبه: بالله مريحتك ؟هنادي بقوه: ايه ومعي صديقاتي انت بتوديني لمكآن مآ اعرف به أحد لآصديقات ولا أهليمنعباسل: انا شغلي هنآك وبيتي قصر ويش كبره وألا عاجبتك هذي الشقهيمنعهنادي بسخريه:يوووه نسيت انك ولد عز منت متعود على هذي العيشهيمنعباسل:ايه مآني متعود وانتي لازم تتعودين على حياتي أنايمنعهنادي:مآهي هنآدي اللي تتغير عشآنكيمنعبآسل أبتسم:حـــلــــو "احتد صوته" كلآمي هو اللي بيمشي رضيتي وألا مآرضيتييمنعهنادي:انا ماراح أترك المدينه واهلي اذا والله مصّر اننا نكمل مع بعض أمآ أذا انت ماتبي خلاص احسن حل الأنفصاليمنعصرخ عليها بصوت حآد:تونآآآ ..بدري من أولهآ أنفصآل ؟ أجل ليش وآفقتي من ألاساسهنادي تتخصر:أسئل نفسك لآ تسألني ..شوف ياباسل أذا تبيني تنفذ اللي ابيهيمنعباسل مسكهآ بقوه مع ذرآعه:مآعآشت اللي تمشيني على كيفهآ ..بتروحين ورجلك فوق رقبتك ولاتخليني امنعك من دراستكيمنعهنادي تألمت من مسكتهآ:أترك يدي أتركه باسل: ياتتعدلين معي وألا بتشوفين شي ماعمرك شفتيهيمنعهنادي سحبت بدهآ بقوه ونفخت عليه: ويش بشوفيمنعبآسل: أنآ أوريك اللي بتشوفينه بس لآ تستعجلين "بنبرة أمر منتهيه " ومن اليوم جآمعه هنآ تحلمين فيهآ لو تموتين مآتكملين هن هنادي انقهرت: نشوف مين اللي يضحك بالأخيريمنعباسل بسخريه:نشوف ياهنآديووهيمنعقآمت معصبه وسكرت باب الغرفه بقوه هزت أركآن البيت وصرخت بأعلى صوتهآ" الله يأخذك يآ حقققيير"يمنععصب من كلامهآ قآم وهو يعرج بشكل وآضح ونسى عكآزه طآيح ..فتح الباب بقوه شآفها جالسه على السرير تبكييمنعهنادي: ويش تبي في كلام نسيت تقوله ؟بآسل تنهد حاول يتمالك نفسه حتى مآيعصب: انتي ويش يرضيك ترى جننتينييمنعهنادي: اللي ابيه انك تنقلع عن وجهي وتفكني هاللحظةيمنعبآسل بنظرة أحتقار: عاجبك هذا الأسلوب اللي تكلميني فيهيمنعهنادي بحقد: ويكثر عليك بعديمنعبآسل جلس على كرسي التسريحه :شوفي يابنت النآس من أولهآ بقولك تبين عزك وكرآمتك مآتنهآن تبلعين لسآنك هذآ اللي يبي له قص وألا بتشوفين أشكآل وألوآن الأهآنه ..ثاني شي حركآت الأطفال تبطلينهآ ترآك بالغه وبالعشرين يعني مآيحتآج افهمك ويش تسوينيمنعهنادي تمسح دموعها: وويش بعد ؟باسل:تحسسيني انك زوجه مو عدد زآد بحياتي بدون فايدهيمنعهنادي :وصل مسجك تقدر تتفضل برى ابي اكون لحالييمنعباسل قام وخلاها لحالها والف فكره تطري ببالهيمنع:::::::::وصلوآ المستشفى بعد زحمة الشوآرع يوم الجمعهيمنعقربوآ من المكآن الذي تقطن فيه حآليا ..زآدت قبضتهآ على كف فهديمنعلف علي يدها وابتسم:ويش فيك ؟ندى:خآيفه اني مآ أتحمل منظرهايمنعام رياض بتأفف:بتقلبينهآ بكآء خليك برى احسنيمنعفهد: اذا بتدخلين لآزم تتحملين ومآ تبكين قدآمهآ ترى تتأثر بسرعهندى أخذت نفس طوويل وزفرته بحراره:خلاص بمسك نفسييمنعأم رياض: يالله ندخل ...سبقهآ فهد وأمهآ أمآ هي قربت بتردد لآخر لحظةيمنعسمعت صوت فهد :لآ الحمدلله صايره أحسن وجهك منوريمنعأم رياض:الحمدلله على سلامتك يابنتي قدآمك العافيهيمنعشوق بصوت قريب للهمس:الله يسلمكيمنعام رياض جلست على الكرسي: طمنيني عنك عسآك أحسنيمنعشوق هزت رآسهآ: زي ماتشوفينيمنعفهد مسح على شعرهآ:وجهك يبشر بخيريمنعشوق ابتسمت:الحمدللهيمنعام رياض تتلفت بالغرفه:وين ندى مآجآتيمنعفهد رفع راسه وشآفه وآقفه عند الباب بدون ماتتحرك :ادخلي ويش فيك وآقفهيمنعندى أنصدمت من شكل شوق الشاحب الخالي من أي حيآه متمثله بجسد تفارقه الروح ..مشت بخطوات متثاقله وقربت من السرير تحآول تمنع دموعهآ ابتسمت بحبح ومدت يدها تصافحه ندى: ماتشوفين شر"باستها على جبينهآ وبدآخلها تتألم على شكلهآ نحفت بشكل وآضح عظآمهآ يتحلفه الجلد الهزيل "شوق بتعب وآضح عليهآ: مايجيك الشريمنعندى: مبروك ركوني يتربي بأحضآنكميمنعشوق وفهد بصوت وآحد:آآميينيمنعام رياض:يمه شوق فهد يقول أنك مآ تأكلينيمنعشوق: مالي نفسيمنعفهد: هآوشيهآ ياخاله عجزت وانا احاول فيهآ شوفي كيف نحفانهيمنعندى تتأمل شكل شوق ونظرآت فهد الكسيره اللي ماتفارقهآ( يالله ماتخيلتهآ كذآ اسبوع وصارت بهالشكل ..يارب شآفهآ وعآفهآ)يمنعام رياض: لا يابنتي لازم تأكلين حتى الادويه يكون لها مفعول والا ماتبين تشفين ؟شوق: ما أقدر أكل أي شي أحطه بفمي أرجعه قرفت عمرييمنعفهد: مشكلتك عنيدهيمنعام رياض: بتأكلين يعني بتأكلين أذا مو عشآننآ عشان ولدك اللي محتآجكيمنعشوق نزلت دمعتهآ: إن شاء اللهيمنعفهد: ليه الدموع الحينطلعت شهقه من صدرهآ ماقدرت تكبتهآ وتحآربهآ اكثر طلعت من عندهم بسرعه وعيونهم متعلقه فيهايمنعفهد بعد عن شوق:بشوفهآ ورآجع لكميمنعشوق مسحت دمعتهآ وتبسمت: تبكي على حالتي ؟أم رياض اللي تتحكم بنفسهآ لأبعد حد: لا يمه بس ندى دمعتها قريبهيمنعشوق: ياحليلهآ ابيها ترجع عشان أسولف معها وتتأكد أني بخيريمنعام رياض: يرجعها فهد الحينيمنعبرى الغرفهيمنعفهد: ويش قلنا قبل ندخل ؟ندى تبكي وبصوت متقطع:ماتوقعتها كذا ..لودريت ماجيتيمنعفهد جط يده على كتفها: هذآ أللي ربي كاتبه يالله مسحي دموعك وتعالي داخليمنعندى :لا ماراح ارجعيمنعفهد:وبعدين ؟!ندى:خلني اشوف راكان بالأول وبعدين نرجعيمنعفهد ابتسم لها: يالله طيب نروح نشوفهيمنعندى عدلت طرحتها ومشت مع فهد وهي ماتدل أي مكآن بالمستشفى بعد مآوصلوآ للحضآنه وقربوآ من رآكآنيمنعندى : ياناس عليه يجنن طالع على ابوهيمنعفهد يضحك:بالله طالع علي؟ندى: اممم تبي الصدق ماهي باينه ملامحهيمنعفهد يقرصها بشويش:اجل لا تنصبين علييمنع:::::::::بعد العصريمنعرجعوآ لبيت أبو مهآ ..كآنت تعبانه جدآ ونفسيتهآ مُتعب أكثريمنعسيف:لاأوصيكم عليها أي شي تحتآجه كلمونيرغد: إن شاء اللهيمنعدلخت أغراض ريم ولحقتهم للغرفه ..لقت سحر تلحفهآ وتشربهآ مويهيمنعسحر:لاتزعلين ريومتي خيره لكميمنعريم:كنت متعلقه بحملي كثيريمنعرغد: ربي يعوضكم بأحسن منه لاتحزنينيمنعسمر تقفل كتابها: يالله عاد ريومه ابتسمي ماتسوى علينا نزعل ربنا كريم وبيرزقكم درزن عيال ودرزن بنات توك صغيره بتحملين وتولدين لين تقولين بسيمنعرغد تضحك:ههههههههه خذوآ الحكمه من افوآه السفهآءيمنعسمر كشرت :انا من السفهاء يالشينهيمنعرغد: لا حشآك ..يالله سحر انتي ومها اهتموآ بريومه انا ميته تعب بكره وراي كرف ماهو طبيعي بنام عشان اصحى اذاكر واشوف ويش ينتظرنييمنعسحر: خلاص اعتمدي علينايمنعسمر وقفت:انا بتصل على شهد أقولها عن اللي صاريمنعسحر: بدري..كلمتهآ يمكن تجي المغربيمنعسمر رجعت جلست: الله يريحك كنت بأخذ لي مشوار على الفاضييمنعدخل ابو مهآ الغرفه بعد ما تنحنحيمنعمهآ:حياك يبه تفضليمنعابو مهآ:زآد فضلك يابنتي ..بشريني عنك ياريميمنعريم وملامح الأرهاق والتعب مرتسمه على وجهها البريئ:الحمدلله بخيريمنعابو مهآ:يالله شدي حيلك هذا اللي ربي كاتبه لكيمنعريم:الحمدلله على كل حاليمنعمها: على قول سمر العمر قدآمكيمنعسحر وقفت وابتسمت: انا وسمر بنروح المطبخ عشان نجهز العشاء بدرييمنعمهآ: خذوآ حسآب شهد معن سمر: أنا بتصل عليهآ عشآن اتأكد أذا بتجي وألا لا ؟أبو مها: يكون أحسنيمنعبعد مآطلعوآ سمر وسحر بقى لحاله مع مها وريميمنعابو مهآ:ما كلمتوا هنادي ؟مهآ ابتسمت: الا كلمنآهآ مبسوطه مع باسل الله يتمم عليهميمنعابو مهآ:إن شاء الله ...الا وين رغد ؟ريم بصوت مُتعب:راحت تنام تعبت معي اليوميمنعابو مها يطالع الساعه: يمديهآ نآمت وألا باقي ؟مها: والله مدري يبه تبي اروح اشوفها اذا صآحيه؟ابو مهآ وقف: لالا انا بروح اشوفهآ ..تركهم وأتجه لغرفة رغديمنعمهآ بشك: تتوقعين أبوي ويش عنده ؟..وجهه ماهو عاجبني احس ورآه سالفهيمنعريم تنهدت بتعب:كل خير بس انتي اتركي اللقافه عنكيمنعمهآ ترفع حآجبهآ:والله غريبه ..اقول بروح اتصل على زوجي سفهته من يوم جيتكم وبكره بغييب عن الدوام بسبتكيمنعريم ابتسمت لها:أخلي سيف يجيب لك أجآزه ؟دق باب غرفتهآ ووصله رده رغد:تفضليمنعفتح الباب وعلى شفايفه ابتسامه حنونه وبعيونه نظرة أبوه ...نزلت نظارتهآ وقفلت الكتآب بعد ماعدلت جلسته رغد:نورت الغرفه يالغالييمنعأتسعت بسمته: الله لايحرمني منك يابنتييمنعرغد:تفضل يبه أجلسيمنعابو مهآ جلس ونظره جديه:رغد يبه انا بكلمك بموضوع المفروض أكلمك فيه من مده بس أنتي أدرى بالظروف اللي صارت لنآرغد استغربت نبرة ابوهآ ونظراته الجديه لها:خير يبه ويش هذآ الموضوع ؟ابو مها: انتي أنخطبتييمنعرغد أنصدمت وشهقت بصوت عالي:شنوووووو؟!ابو مهآ:أسمعي اللي بقوله زين وأنتي حره بالأختيار انا مآغصبت خوآتك اللي قبلك ولا راح أغصبك المهم عندي رضآك وموآفقتكيمنعرغد بتنهي الموضوع :يبه انا رافضه الحين همي الوحيده دراستي ؟ابو مها: يابنتي خليني أكمل كلامي الولد كلمني بنفسه وكلمتني أمه وحتى يوسف توسط له عندييمنعرغد فتحت عيونهآ على الأخير ماهي مستوعبه كلام أبوهآ: ويش دخل يوسف ؟
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25506
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل