الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 07:47 PM
#
411
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
ابو مهآ:لأن هذآ صديقه وأسمه عبدالله ولد نآس وطيب بس عيبه أنه متزوج أرملة صديقه عشآن يربي عياله بعد مآوصآه عليهميمنعرغد بلعت ريقهآ وتمالكت نفسهآ ..حست بقوه تسري بجسمهآ أستغربت مبنعهآ:يبه أنـــآ رآفضه لايتعب نفسه وينتظر ردي ..وهذآ أنت قلتهآ متزوج ويش يبي فيني أن ابو مها: الولد شاريك وامه كلمتني يبونك وزمآن خطبوك بس صارت لهم ظروف ومآتمت الخطبهيمنعرغد:زمآآآن مآهو الحين ...انا مستحيل أتزوجه لآسباب أولهآ انه متزوج ثانيهآ انا صغيره وإن شاء الله بيجيني اللي أحسن منه (وثالثهآ سآمحني يابوي مآ أقدر أقوله )يمنعابو مهآ يحآول يقنعهآ: استخيري يمكن يتغير رآيك ماتدرين الخيره وينيمنعرغد بحده: هذا الموضوع بالذات ماراح أستخير فيه مآبيه ولا أبي اتزوج بالمره عاجبتني حياتي هن ابو مهآ بدأ يفقد الأمل: يعني خلآص هذآ الرد النهآئي ؟رغد غمضت عيونهآ وأخذت نفس طويل:ايووه هذا ردي النهآئييمنعابو مهآ وقف: الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك بأبن الحلاليمنعرغد ابتسمت لأبوهآ: آآآمين يالغالي آآآميييينيمنعطلع من عندهآ وتركهآ تسرح بعالم آخر من الأفكآر والأوهآميمنع{ رغد }متى تتركني بحالي ياعبدالله وربي اني كرهتك ومليت منك كل هالسنين مآقدرت تنسيك اللي كآن ...مستحيل انسى اللي كآن بيننآ أبدآ ولآ رآح أنسى كذبك وخيآنتك لي ..بكل جراءه جاي تتكلم مع أبوي كأني الظالم وأنت المظلوم ..انت اخر شخص ممكن افكر فيه تبت من حبك حتى لو بقى في داخلي منه أثر أكتويت بألف نآر ونار بسببكيمنعرجعت لكتابها متجاهله كل اللي صار بينها وبين ابوها ..بالرغم من كبت قلبها واحاسيسهآ الميتهيمنع:::::::::عند الثنائي المختلفيمنع{ هنآدي & باسل }رمت العطر من يدها وقفت تتأمل شكلها بالمرايا ..من صغرها ماتحب أي أضافات جماليه عليها مكتفيه بطبيعتها وملامحه الطفوليه التي تزيدها جمال ..يزيد ضيقها تقمصها لشخصيه تغايرها تمامايمنعهنادي بتأفف:ياربي اكره هذي الخرايط اللي بوجهي "لفت عن يمينهآ ولاحظت قصر التنوره" أوووف يعني مايصير البس بجآمه أريح وأستر وأحسن بعديمنعدق جوآلهآ وفرحت لما شافت الرقم:هلا رونتييمنعروآن بنبرة وله:وحشششتيني مووووووتيمنعهنادي ضحكة من قلب:وأنتي أكثريمنعروآن:كيف بعد الزوآجيمنعهنآدي:طففففشيمنعروآن:هههههههههه بدري على هذا الكلاميمنعهنادي:ماني متعوده اكون لحالي دايم البيت مليان الحين ماغير راسي وراسهيمنعروآن:بتتعودي مع الأيآميمنعهنآدي تذكرت: ثآنكس على الورد ياحلوويمنعروآن:عجبك؟هنآدي: مررررره يكفي ألوآنه ترد الروحيمنعروآن: انا متصله أتطمن عليك أخليك تشوفين زوجك لآيقول عني مآ أستحييمنعهنادي:ههههههه اوك أذا لقيت وقت أتصلت عليكيمنعروآن:أوكِ لاتقطعينييمنعهنآدي:افا عليك قولي غير هذا الكلاميمنعروآن:يالله باي حبييمنعهنآدي:بآآآي ..قفلت جوالهآ والقت النظره الأخيره على شكلهآ وطلعت من الغرفه ...شآفته متمدد على الكنبه بعشوآئيه ونآيم ..شكله هآدي ومنغمس تمآمآ بأحلآمه ,,جذبتهآ ملامحه السمرآويه قربت منه بشويش وحاولت مآتطلع أي صوت يزعجه ويصحيهيمنعهنآدي( ياربي هذا له كم وجه كل يوم أشوف له شكل ..الظآهر من الكحل والبلاوي اللي علموني خواتي عليهآ خربت النظر عندي قمت أشوف اشكال والوآن ..أممم طيب الحين هذآ كيف أصحيه ؟!..وألا أخليه نآيم أحسن لآيغثني بكلامه )يمنعأخذت الريموت تقلب بالقنوآت لكن حست بالملل لفت على جهته واستغربت هدوئه بالنوم باين عليه التعب ..وقفت قبال ولمسته مع كتفه وهزته بشويشهنآدي:بآآسل ..بآآآسل قووووومماحصلت رد منه زآدت بهزه وبدأ نبضهآ يزيد:بآآآآآآآســـل ...بآآآآآآســــــــــــــــليمنعلمست جبينه حرارته عآديه جلست جبنه وبخوف :بااسل ويش فيك ..رد علييمنعبآسل ببرود كآد يقتلها:ويش تبين ؟هنادي بعدت شعره عن وجهه: أنت حي مآ مت ؟باسل فتح عيونه يطالعهآ:لو كنت ميت تتوقعين أرد عليك ؟هنادي عضت شفايفهآ بقهر كانت بتموت من الخوف وهو لآ يبالي حرك يده:كأنك مضيقه المكآن علي ؟هنادي انقهرت وحطت يدهآ على خصرهآ:ويش قصدك ؟بآسل ابتسم:ماقصدي شي بس شوفي المسآحه صغيره مرهيمنعهنآدي عناد فيه مآ بعدت وقلبت بعيونها:بالعكس وسيعه بس كل وآحد يحدد اللي ينآسب حجمهيمنعباسل يرفع رجله: لو سمحتي بعدي عشان رجلي بمدها زينهنادي تتكي وتتمدد بعناد: ماعليش عندك السرير روح تمدد وتبطح فيه على كيفكيمنعباسل:طيب الحين جايه مصحيتني ليه ؟هنادي كشرت: طفشت لحالييمنعباسل:انتي سبب طفشنا الاثنينيمنعهنادي :يارربي نلف وندور ونرجع للمهاوشات انت ليش تحب نتهاوشيمنعباسل فتح عيونه على الاخير: انا ؟هنادي تطالع وراه:لا اللي وراكيمنعباسل لف بتلقائيه مصدق ان في أحد ورآه: وينهيمنعهنادي انفجرت ضحك :ههههههههههههآآآآآآآآييمنعباسل ميل فمه: اشوى اخيرا شفنا اسنانكيمنعهنادي:هههههههههههه حلوه الحركهيمنعباسل: ماقلتي ليه مصحيتني من احلى نومهيمنعهنادي تحولت ملامحها للتعبيس:قلت طفشانه ماتفهم ؟باسل: طيب ويش تبين اسويلك اذا طفشانه ؟هنادي:أووووف قوم ونسني يالله اللي اعرف العرسان مايجلسون بالبيتيمنعباسل ابتسم:قلت لك بنسافر وانتي رفضتي يالله عاد تحملي الطفش هنايمنعهنادي بترجي: لا ويش ذا حرام عليك ظلم ...انا بموت من الطفشيمنعباسل: وين نروح طيب مافي الا هالبيت خلينا فيه لين نروح جدهيمنعهنادي: عندي حل ..ويش رايك توديني بيت اهلي اشوف خواتييمنعباسل ضحك:وانا اتسربت بالشوارع ؟هنادي بتأفف:اجل اقترح علي شي يونسنييمنعباسل اخذ الريموت :الحين اوريك شي يونسك ويعجبك "حط على قنآة رياضيه " في شي أحلى من المبارايات؟هنادي كانت بتصارخ لكن مسكت نفسها عند اخر لحظة وحطت رجل على رجل:امم ايه فيه دور لنا فلم والا برنامجيمنعباسل :أقولك بقوم ألبس نطلع نغير جو أصلايمنعهنادي ابتسمت بدآخلهآ( أخيرا بغير جو عن كئابة هذا البيت اللي تسد الرزق ) وقفت ولحقته للغرفه تجهز شنطتهآ وعبايته باسل: ويش رايك ألبس ثوب وألا جينز ؟هنادي شهقت بقوه:جيييينز ؟ لاحبيبي ثوب وشمآغ قال جينز قاليمنعباسل ارتسمت على جبينه ملامح استغراب:ويش فيه الجينزيمنعهنادي تصرفه:لالا مافيه شي حلو ويزيد حلاه اذا لبسته بس احسن البس ثوب انا أحب الثوبيمنعبآسل هز كتفه بسلبيه: نلبس ثوب ليش لابعد ربع ساعه ركبوآ السياره ..مدت يدهآ على المسجل وشغلت السيدييمنعهنادي: وين بنروح ؟بآسل يفكر:أممممم مدري بصراحه ما اعرف امآكن حلوه هنآهنادي :ويش رايك نروح منتزه بري نتونس ونتفرج على الناسيمنعباسل:أذا تعرفين الطريق نروحيمنعهنآدي : ايه اعرفهبآسل : أجل توكلنا على اللهيمنع::::بعد المغربيمنعببيت ابو مهايمنعشهد: الف سلامه عليك حبيبتييمنعريم بتعب:الله يسلمكيمنعمهآ: ويش رايك تنآمين مانمتي من الصبح وباين عليك التعبيمنعرغد:أي والله خلونآ نروح للصاله وهي تناميمنعشهد علقت عبايتهآ:أوك يالله سمور قلبي شيلي ميشويمنعسمر تركض له: ياهلا بأطلق واحد بالبيت كلهيمنعمهآ:انا بروح أشوف سحر ويش سوت مع العشاءيمنعرغد انتظرت لما الكل طلع وبقت هي وشهد سكروآ الآضاءه والبابيمنعرغد بهمس: عندي سالفه ضروريه لازم تعرفينه شهد فتحت عيونها على الأخير:جد والله ...يالله على غرفتك بس بروح اقول لسمر تنتبه لميشو واجيكيمنعرغد: أنتظرك لا تتاخرين والا تروح عليكيمنعشهد: افا عليك غمضي عين وفتحي عين وأنا قدآمكيمنعبسرعه راحت لسمر ومرت بطريقها على مهآ بالمطبخ ورجعت لرغد اللي حكت لهآ اللي صار بينهآ وبين أبوه شهد ميلت فمهآ: انتي مقتنعه بقرارك ؟رغد عقدت حوآجبهآ باستغراب وركزت نظراتها على شهد:ايه مقتنعهيمنعشهد بجديه:شوفي رغد الرجال جاء وكلم عمي وانتي رفضتي لا تجين بعدين وتتندمين وتقولين ياليت اللي جرى ماكانيمنعرغد عصبت:انتي تضنين اني للحين احبه انا عفته تفهمين ويش معنى عفته بعدين حطي براسك شي واحد انا مستحيل أخذ فضلة غيري حتى لو كان اغلى انسان بحياتييمنعشهد: دآمك مقتنعه بقرارك انتي حره صرتي راشده تعرفين تمييزين اللي تبينيمنعرغد ميلت فمهآ بكره :انتي قلتيها صرت راشده والعقل اللي من ورى عبدالله مابيهيمنعشهد بأستغراب:يالله ماتوقعتك بتكرهين كل هذا الكره وتحقدين عليهيمنعرغد ابتسمت بذبول: لو ذقتي اللي ذقته راح تدعين عليه بالموت ولاتنسين اني لو تزوجته بيظل يذكرني بالماضي اللي تبت عنه وتندمت عليهيمنعشهد لمست كفها بقوه: تغيرتي كثير يارغديمنعرغد: الدنيا دروس وتجارب والشاطر اللي يتعلم من اغلاطه وتجاربهيمنعشهد بتغيير الموضوع كشرت : بقولك على شي راح يصدمكيمنعرغد :خير؟شهد احتدت ملامحها: بجد مدري كيف بقولكيمنعرغد عصبت: قووولييمنعشهد نزلت راسها : أنا حآآمليمنعرغد شهقت وبنفس الوقت صرخت:ويــــش حآآآآمل ؟شهد هزت راسها وهي تشوف معالم الصدمه على وجه رغد: ايهيمنعرغد: حرام عليكم كل يوم وحده جايه وقايله انا حامليمنعشهد ترفع يدها: عسى ربي يبلاك واشوفك كل سنه حامليمنعرغد: بسم الله عليا ..بعدين كلهم يحملون الا انتي خبله انهبلتي صار لعقلك شي ميشو توه صغير لسى ماصار له ست شهوريمنعشهد بتضجر: صار اللي صار والحين حامل ماني اول ولا اخر وحده تحمليمنعرغد : الله يرفع عنك ياشيخهيمنعشهد كشرت: يعني مافي مبروك وانا اللي قلت اكثر وحده بتفرح لي رغديمنعرغد بخبث: باركنا لك اول مره تكفي بعدين لو طولتي شوي افكر ابارك لك مره ثانيهيمنعشهد : وربي انك لئيمه اروح لمهاوي هي اللي تحس فيني مو انتي مالت عليكيمنعرغد ترفع يدها: يارب يارب يارب تهزئها وتلعن خيرهايمنعشهد: اعوذ بالله منكيمنعدخلت مها على كلمتهآ وبلقافتها المعتاده:ويش فيكم تتناقرون انتي وهي ؟رغد بسخريه: تعالي شوفي القطوه هذييمنعشهد قرصتها:قطوه بعينك يالخفاشيمنعمها ابتسمت وجلست قبالهم: عن السخافه انتي وهي ويش عندكميمنعرغد تمد لسانها لشهد:باركي لها الاخت حــــــآآآآآمـــل " مدت بدلع"يمنعمها فتحت عيونها :شنو "لمست اذنها" ماسمعت ويش قلتي عيدي باللهيمنعشهد بزعل: ياويلي لهذي الدرجه صرت عجوزيمنعمها بصدمه: أكيد تمزحين احلفي انك مانتي حامليمنعشهد: للأسف حامل مس مهآوييمنعمها :بجد انك مجنونه "سكتت شوي " يالله جالسه بالبيت لادراسه ولا شغل ويش وراك غير الحمل والكنس والتنظيف لك مستقبل باهر لو تفتحين حضانهيمنعشهد شوي وتبكي: مالت عليك وانا اللي اقول مهاوي بتحس فينييمنعمها: لا والله غلطتي يوم حستييمنعرغد ماتت ضحك على شكل شهد اللي تغير: خلاص لاتزعلين يانآآآسووو على المكشريمنعشهد:ماقول ألا ربي يخليني يوسف حبيبي مو أنتميمنعمهآ:ترى ازعجتينا بيوسف كأن مآحد متزوج بذا البيت الا انتي حتى أنا ياناسوو على بندورتي وصلعته ويش زينهيمنعرغد:هههههههههههههههههههه آآآه يابطني تكفين مهآ لاتتغزلين بزوجك يوم أشوفه استغرب التوافق بينكميمنعمهآ تغمض عيونهآ: سِبع والسبآع قليلونيمنعشهد:أفلقيني ان كآن سبع هو وصلعته اللي لو يخططهآ يكسبيمنعمهآ تتخصر: الآ زوجي لو سمحتييمنعرغد:هههههههههآآآآآآآآآآي ..تكفون بطني أوووه هههههههههههههشهد: أخص لايكون توم كروز وانا مدرييمنعمها بصوت رومنسي:والله أنه بعيني أطلق من مليون توميمنعشهد: مسكينه تحلم حلم لايمكن يتحققيمنعرغد تمسح دموعها من الضحك :خلاص ابي عمرييمنع
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25499
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل