الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 6 - 2014, 01:36 PM
#
412
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بطريق رجعتهم بعد مآ بدلوآ جوهم وأستآنسوآ مع بعض بآسل: اول مره ادري انك سوآقه ضحكت بخجل ممزوج بجرآءه:ايه اعرف أسوق باسل: والله طلعت عندك مواهب وانا ماني دراي هنادي: مع الأيام بتعرف بآسل يهز كتفه: نشوف ويش بيصير مع الأيام "طلع بكت دخآنه وصار يدخن " وين نتعشى ؟هنادي رجعت راسها على ورى: بكيفك انا جوعانه ومستعده أكل أي شي بآسل:أوك بعد فتره صمت طويله سألته: متى بنروح للرياض ؟بآسل ابتسم: بكره هنادي شهقت: ويــــش ؟..بكره وتوك تقول ؟باسل ببرود: كنت بقولك لما نرجع قبل شوي أتصلت على الخطوط وحجزت هنادي :ايه ويش عليهم اهم شي اشوف شوق بآسل طالعهآ:ويش رايك أخلي فهد يسلمني طيارته ونروح مآليزيا هنادي :لالا بآسل: أجل بنروح جده هنآ مآني قادر أخذ راحتي هنآدي بتأفف:طيب طيب بس بعد مآ نتعشى توديني بيت أهلي اشوفهم قبل نسافر بكره بآسل رفع حاجبه وبنبرة تهديد: سآعه مآ تزيدين عليهآ ..أوك؟هنادي ميلت فمهآ وطلعت جوالهآ: طيب نص ساعه لو تبي بعد المهم اشوفهم باسل : زين دقت على سحر ثوآني وردت عليهآ: هلا سحر كيفك سحر: بخير أنتي شخبارك وربي لك فقده هنادي ضحكت: اكيد الغرفه ماهي حلوه بغيابي صح ؟سحر تضحك:نص ونص بس البيت هآجد فاقدين رجتك وأزعآجك هنادي : أهب عليك اعترفي أني نور البيت سحر تمشي لهآ: ايه كثري منه هنادي:أقول ترى بعدين بجيكم الله الله بالأستقابل الزين سحر سكتت: ماله دآعي تجين هنادي بشك: في شي ماتبوني اعرفه ؟سحر: لا ابد كل شي على حطت يدك هنادي: انا بجي اسلم عليكم وأخذ بقية أغراضي لآني بكره مسافره مع زوجي بلحظة نطقآنهآ لهذي الكلمه لف عليهآ لآ أرآديآ كآن لهآ بدآخله أثر أخر سرح بكلامهآ ونسى الطريق وكله أحآسيسه وحوآسه متعلقه فيهآ وبنبرتهآ اللي يعشقهآ حد الثمآله ...من اول مره شآفهآ هآم قلبه بحبهآ وسعى للحصول على قلبهآ بأشنع الطرق لكن قد أنه يكفر عن غلطته حتى لو كآنت ترفضه وأخر أهتمآمها به بأحآسيسه لهآ ولآ تدرك حبه وجنونه بهآ ... صحى على مسكت يدهآ ليده وصرختهآ اللي فوقته من سرحآنه الطويل بــــآآآآآآآســــــــــل الــســـيــآآآآآآررررره بنفس التوقيت في الرياض..: الــووو فهد: نــعــم ويش تبي ؟..: فكرت باللي قلته لك فهد: ايه فكرت ..: ويش ردك ؟فهد:اللي قلته لك من قبل ..الشنطه مآ أدري عنهآ شي ..:هههههههه طيب يافهد منى عينك تشوف ولدك فهد فتح عيونه على الأخير: أسمع لو قربت من ولدي ترحم على روحك ..:قد هالكلام يابو راكان؟فهد بصوت حآد:قده ونص يا وآطي ..:هههههههه طيب روح للحضآنه موعدنآ هنآك قفل جواله وكآن بيطلع لكن أستوقفه صوت شوق الحآد ...فتحت عيونهآ: فــهـــد لف بسرعه : هل شوق تبكي: احس بنآر بجوفي تحرقني فهد بخوف: ويش تقولين انتي ؟شوق زآدت نبرة بكآهآ حده : آآآه احس روحي بتطلع فهد مسك يدهآ وكآنت حرارتها مرتفعه ارتبك مآ عرف كيف يتصرف قطعه من قلبه تستنجد فيهآ والقطعه الأخرى يمكله الخوف عليهآ :بروح انادي الدكتور شوق مسكت يده بقوه وصارت تهذي بكلام ماهو مفهوم فهد: شوووق ....شوووق ما وصله منها جواب وطلع زي المجنون ينادي الممرضين والدكتور ووقف ينتظرهم برى بألم وحرقه قلب ناسي المكالمه التي كانت قبل دقائق
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل