الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 6 - 2014, 01:39 PM
#
414
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
ببيت أبو مه رغد: ليش ماراح تجي خساره سحر: مدري اهم شي ماجاهم شي لما سمعت صرختها قلت اكيد ماتوا مها تضم بنتها:بسم الله عليهم شهد : سمر هاتي ميشو سمر: خليه يعلب معي شوفي كيف مستانس رغد تطالعها بنص عين: خير تبين تشيلينه ؟شهد كشرت: ايه ويش عندك ؟مها تضحك: سلآمتك بس خايفه على أخوه شهد صرخت: مهآآآآآوي رغد انفجرت ضحك: ماقالت شي يحتاج الصراخ هذا كله شهد تميل فمهآ: ايه ماقالت شي خلاص سكروا على الموضوع سحر بلقافه: بالله ويش في قولولي مها: موضوع خاص سحر تتخصر: الحين صار خاص ..شهد تكفين قولي ويش صاير؟شهد تطالع رغد ومها بقهر: سلامتك ولاشي رغد بترفع ضغط شهد قالت بنبره مياعه: الأخت حآآآمل "وضحكت"سحر فتحت عيونها: ويــــش ؟..حآآآآآمل شهد: يمه منكم كل وحده تخزني بعيونها يوم تدري ..ايه حامل فيهآ شي سحر خافت من شهد: لا مافيهآ شي ..الله يتمم لك على خير مها تدق سحر وهمست: ياشين الخوف سحر: تبينها تعيفني الكلام خليني ساكته ابركسمر :عاد ياشهوده كل الناس يحملون ويولدون وألآ ماصارت بالمملكه كثافه سكانيه ..عقابل ما ترصين 12 وتكملين الدرزن شهد: لا عاد ويش 12 هو وآحد وطلع عيوني مها ترفع حآجبهآ: أشوفك ماتبتي على طول الثاني شهد حطت يدها على خصرها: خير انتي ليش متقعده لي مها تضحك:شوفي كلامك المتناقض رغد:شوفي ياشهد إن شاء الله اذا جبتي ولد ترآه بيكون خطيب لبنتي رضيتي والا مارضيتي شهد: تزوجي بالاول بعدها يصير خير سحرتميل فمهآ:ياربي من الحين خايفه على بناتها من العنوسه مها تقرص خدود بنتها:شوفوآ القمر هذآ ياناس عليه يززنن سمر كشرت: هم صادقين القرد بعين امه غزال مها عصبت: هيه انتي لايكون رنومتي ماهي عاجبتكسمر: لالا عاجبتني بس ارحميني من الغزل اللي مدري من وين جاي شهد: ياربي منكم طول الوقت تتهاوشون اسكتوا سحر وقفت: بروح اشوف ريمآ لايكون محتاجه شي رغد:ايه تكفين شوفيه بالرياضأخذ كأس المآء حتى يروي عطشه بعد سآعتين من الكلام المتوآصل مع أبوه ابو رياض بصمت خآنق( كل هذآ انت سويته وأنآ اللي ضنيت فيك الشينه يآولدي): الله يكتب اللي فيه الخير فهد تنهد: أي خير يبه ولدي الله يعلم بحاله ابو رياض:لآزم نرجعه بأي طريقه فهد غمض عيونه:لو تدري شوق مدري ويشب يصير فيه ابو رياض: أنتبه تقولهآ مرتك مآهي نآقصه وجع فهد: أدري يبه أدري ...وقلبي أنا كيف يتحمل أوجآعه حط يده على كتف فهد وبنبره جآمده: أصبر أن الله مع الصابرين فهد: والنعم بالله... مابي من الدنيا الا يرجع لي ولدي وتتشافي زوجتي ونعيش مرتاحين تأمله بنظرات حزينه على حالته المتدهوره: الله كريم ياولدي الله كريم وقف فهد: اسف يبه لازم ارجع المستشفى اشوف شوق لايصير فيها شي ابوه: الله معك ..انتبه لطريقك ونفسكفهد: أن شاء الله ..اخذ جواله ومفاتيح من على الطاوله ومشى بخطوات سريعه وهو يسابق الثواني حتى يصل لشوق بعد عشر دقايق وصل للمستشفى وبسرعه طلع لغرفتهآ فتح الباب بشويش ..وشآفها هآديه وسآكنه في مكآنهآ ..قرب منهآ وعيونه تتفحص كل جزء فيها ..يدهآ المتبقعه بألوآن من أثآر الأبر والمسكنآت ..والهآلات تحت عيونهآ من البكآء والسهر ..أصفرآرهآ وذبوله فهد(آآآآه ياقلبي ويــش بتكون النهآيه ) فتحت عيونهآ ببطئ لمحت ظله ورؤيتهآ مشوشه ..همست بأسمه ورجعت لغيبوبتها المؤقته مسك يدهآ بحنيه:ارجعيلي ياشوق والله تعبت ماعدت أتحمل أكثر أحسآسي بالذنب يقتلني ..والله يقتلني "حط رآسه على يدهآ وبعد سآعه من جلوسه جنبهآ غفى بعالم يسرقه عن وآقعه لسآعآت الساعه 11 بالليل بعد ماأخذت شور سريع ولبست قميص ابيض طويل ..رفعت شعرهآ شينون وتعطرت هنادي غمضت عيونهآ بعد مآخطت بالكحل خط خفيف ...لفت عليه وهو جالس يقرأ جريدة اليوم هنادي: ماتبي تنآم؟!باسل ترك الجريده من يده وطالع ساعته:ليييش بتنآمين ؟هنادي تقلب عيونها: تتوقع أنام بعد اللي شفته اليوم باسل ابتسم:صار كل خيرهنادي ارتعشت وتغيرت نبرتهآ للخوف: تخيل لو مآ شفت انا السياره ونبهتك يمكن ماعشانا للحين باسل فتح عيونه على الاخير: لاتتفاولين علين هنادي عقدت حوآجبها وارتسمت ملامح التعبيس على وجهها:كل مآ أتذكر الموقف يمغصني بطني باسل بتأفف:هنوده غيري السالفه بالله عليك هنادي وقفت ومشت لهآ وابتسمت بغنج:اممممم ..طيب بسولي بويش كنت تفكر فيه يوم سرحت باسل طالعها بنظره مستغرب تغنجها:ماكنت افكر بشي لفت يدهآ على رقبته بنعومه وباسته على خده:بسولي لاتلف وتدور علي قول انك سرحت فيني باسل ميل فمه:وآثقه من نفسك بزياده بعدت عنه وهزت كتوفهآ:عيونك فاضحتك سهل اعرف اللي تفكر فيه باسل:تقرين الأفكار غلط لفت على وجهه وحطت عينهآ بعينه وبنبره جامده:بـــجـــد؟باسل وقف:جديين بعد ( مو بس انتي تعرفين تتغلين ..بخليك تركضين ورآي يابنت محمد) مشى بأتجآه الباب استوقفه صوتها هنادي:باسل وين رايح؟باسل: طفشآآآن بروح اتفرج على التلفزيون هنادي عصبت قالت بصوت يميل للعصبيه شوي: الحين أنا أكلمك تتركني وتطلع؟باسل لف بأتجآهها:مآ أضن تكلمتي بشي يستاهل ...طنشهآ وطلع للصاله وقفت مقهوره منه ولحقته بسرعه وقفت جنب الباب وحطت يدهآ على خصرهآ ووقفت بميلآن :ترى بكره ورانا سفر أذا انت ناسي باسل:لا ماني ناسي تطمني هنادي بحقد :يعني بتجلس هنا ؟باسل جلس على الكنبه وتمدد برآحه:ايه مشت من عنده للمطبخ شربت مويه وسكرت باب الثلاجه بقوه وطلعت من المطبخ:تصبح على خير باسل ببرود: تلاقين الخير هنآدي شوي وتنجن من بروده(هذا ليه يسوي فيني كذا؟..كل هذا عشان سالته اصلا الحق علي اتكشح له مالت عليه )باسل طالع فيهآ وهي سرحانه فيه وعيونها بتطلع من محلها:مضيعه شي بوجهي؟هنادي كشرت: لآآآآ باسل:مو قلتي بتنامين هنادي : غيرت رائي بسهر معك باسل فرح بدآخله وحب يزيده:بس انتي قلتي بتنامين ؟هنادي بتأفف: بسهر مع زوجي لايكون حرام باسل بيتشقق من الفرحه اللي يبيه صار:من قال حرام ؟..حياك تفرجي معي هنادي جلست جنبه واخذت نفس طويل:حط على فلم باسل مد الريموت كنترول لها:قلبي بالقنوات واختاري اللي يعجبك؟هنادي قلبت بالقنوات من بين هالقنوأت قنآه غنائيه عجبتهآ الأغنيه :وآآآآو رهيبهباسل بيقهرها:والله عليهم رقص خطير هنادي حطت رجل على رجل :كلنا نعرف نرقص موبس هم باسل طالعها وابتسم:وريني رقصك؟هنادي طلعت عيونها وشهقت:شننوووو؟باسل يرفع حاجبه بخبث:مو قلتي تعرفين يالله بشوف رقصك عشان اغير رأئي برقصهمهنادي توردت خدودهآ:لالا كنت اقصد في بنات رقصهم احلى بس مو انا باسل مسك يدهآ:اقولك وريني قامت وبعدت:قلتلك ما أعرف تصبح على خير ..ومشت بسرعه للغرفه وانسدحت على السرير اخذت نفس طويل وسمعت صوت الباب انفتح ..غمضت عيونهآ تهربا منه ومن أحرآجآته له باسل:لاتسوين نفسك نايمه هنادي: ماني نايمه باسل انسدح جنبهآ:اممم ويش بعد؟هنادي:ويش رايك تنام تراك صاحي من بدري باسل:توك تقولين تبين تسهرين معي هنادي:يووووه خلاص غيرت رائي برقد باسل يسحب شعرها :انتي كل دقيقه بقرار "ماردت عليه "لفي علي بسولف معك هنادي:أنعس باسل بتهديد:بتلفين وألا كيف هنادي :خلاص بلف ...ببطئ لفت فتحت عيونها ..ويش تبي؟باسل:أتمقل بوجهك وعيونك وشفايف وخدودك ورموشك وكل شي فيك هنادي :لو اختصرتها على نفسك وقلت اتمقل فيك بدال المشوره هذيباسل:يعني تبين كل شي مختصرهنادي:أي احسن ابتسم لهآ عرفت قصده تحركت بسرعه تبي تغطي وجههآ لكن كآن أسرع منهآ وطبع بوسه على شفايفها وضمهآ لصدره بقوه
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل