الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 6 - 2014, 06:00 PM
#
415
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
صباح يوم السبت يتكرر الروتين عند الجميع ...الكل اتجه لعمله أو لدراسته لبيدأ يوم جديد في اسبوع مليء بالمفاجئات طلعت جوآلها تشوف الساعه تنهدت قبل تدخل بوآبة المستشفى: الحمدلله جيت قبل خمس دقايق يمديني أطلع لفوق رجعت جوالها ووقفت عند المصعد تنتظره يفتح سمعت أصوآت وازعآج خلفهآ لفت وشآفت الأنسآن الذي لآ تتمنى رؤيته ... شآيل بين يديه طفل بعمر الزهور مٌحمر من الحراره وخلفه أم صوت بكآئهآ يملئ القسم تنقلت عيونهآ في بين المسآحآت الشاسعه مآ تشوف إلآ عمآل النظافه ..: ولدي بيموووت ..بيمووت الله يخليكم الحقون ..:وينهم مشت بسرعه لهم حطت يدهآ على جبين الطفل وشهقت: حرآم عليكم من متى مرتفعه حرآرته ...:من بالليل حطت أغراضهآ على الكرسي وأشرت له:تعالوآ من هن ..:بسرعه ياعبدالله بسرعه عبدالله يمشي وهو يرجف وعيونه على رغد اللي تسبقه وتنادي: وين النيرس؟فتحت ستاره صغيره خلفهآ سرير وبعدت الشرشف:حطه هن جآت ممرضه:شنو صار؟رغد: بسرعه قيسي حرآرته وضغطه باين انهآ حمى ..:الله يخليك ولدي رغد تدفهم: ماعليش أستنوآ برى ..أنتبهت لدكتور وليد رغد : دكتور ...دكتور لف د وليد: نعم رغد: ماعليش دكتور محتاجينك شوي جاء ووقف قبال السرير لف على عبدالله: استنوآ برى شوي مسك عبدالله زوجته ومشوآ بعيد عنهم رغد:شكلهآ حمى د وليد:كم حرارتها الممرضه: 41 وضغطه منخفض د وليد: أعطيه خآفض حراره وتابعيه بالكمآدآت البارده ..وحولوه على تنويم الأطفال رغد تطالعه لمسته بخفه وطلعت لبرى ..:طمنيني يادكتوره رغد: المفروض لما شفتي حرارته مرتفعه جبتوآ هنآ على طول ..:ابوه كآن بالعمل رغد طلت بعبدالله:قدامه العافيه إن شاء الله تركتهم لما سمعت صوت الدكتور وليد متجه لهم أخذت اغراضهآ وطلعت للدور الثالث حتى تبدأ بالتدريب اللي أهملت فيه بعض الأيام شآفتها أروى من بعيد وجات ركض لها ..حضنتها بقوه: وربي وحشتيني رغد تضحك:بجد ؟اروى تقرصهآ: ويش رائيك ..من زمآن عنك وعن سوالفك من اول ماغيرتي القروبرغد بطفش:تصدقين مالي خلق اجي بالعافيه أحضر اروى شهقت: خير أنجنيتي ؟..شدي حيلك رغد بتأفف: والله مالي خلق أروى سحبت لكرسي قريب: قبل نبدأ تعالي قوليلي أخبارك رغد: لا جديد اروى: شنو صار بزواج اختك رغد: عادي ترى زعلت لانك ماحضرتي اروى: وربي على اختبار ماقدرت رغد شهقت:ذكرتيني الحمدلله ذاكرت والا بجيب عاليها واطيها اليوم شافت الدكتور وليد يمشي ووقفت وهمست: وصل النكبه باي اروى كتمت ضحكتها: باااااااااي انتظرته يمشي لكن لاحظة انه يبطئ بخطواته ...مشت من جنبه وقالت:صباح الخير دكتور لف عليها مستغرب منها: صباح النور رغد: كيفك بعد الخميس والجمعه ؟وليد :الحمدلله (ياقو عينك تسبني عند بنت عمي والحين كانها ماسوت شي )انتي كيفك رغد: ماشي الحالوليد أبتسم: اممممم تبين شي ؟رغد هزت كتفها: نو قلت اصبح عليك دامني اول من وصل وليد ضحك:ماهي بالعاده رغد مشت وماردت على كلمتها الا بـ: عن أذنك دخلت القاعه المصغره وجلست على الكرسي تنهدت واخذت نفس طويل فتحت كتابها حتى تهرب من أي افكار يمكن تطغى على بالها طلعت جوالها بدون ماتحس صارت تقلب بالارقام حتى تضيع وقتها لين يحضر البعض وتأنس بهم أخذت جوالها وطلعت من القاعه تمشي بدون أي شعور منها وقفت بزاويه بعيده عن الكل والشباك الزجاجي كبير يطل على المدينه كلها تكت على الجدار وسرحت بعالمها لبعيد {رغــد} شنو اللي صار فيني معقوله كل ماقلت كرهته ونسيته اكون أكذب على نفسي واتوهم بشي ماهو صحيح ..ليه قلبي كان يرتجف بقربه عيونه تناديني وكل شي فيني يتسجيب له حتى نبضي ما يزيد الا له ...آآآآخ يا أنـآ ويش السوآه بحالتي أمس يخطبني وأرفضه واليوم اكتشف اني مآ أعيش في بعده ..أبي اعرف ليه ابيه ليه ماعفته ؟..ليه كلامي ما ينطبق على فعلي ؟..أكيد ضعف ضعف كبير ماهو هين ...الله يسامحك ياعبدالله لو ترجع سنيني مآ أخلي لك أثر بكوني ودنيتيحطت يدهآ على الزجاج تتأمل الفراغات بين أصابعها الخمس غمضت عيونها ونطقت بدون وعي: آآآآه صحت على لمسه أرجفتهآ بعدت بحركة لآ أراديه وهي متفاجئه : أنــت عبدالله: أيـه أنا رغد تتلفت حولها زي المقروص: ويش جابك هنآ روح لاحد يشوفنا عبدالله برفع حاجبه: ويش فيك ؟..مآ أخبرك تخافين أحد يشوفنا مع بعض رغد بحده: عبدالله مو وقته روح بعيد عبدالله بعنآد وصوت يماثل حدتهآ:ابي أتكلم معك رغد من بين أسنآنهآ: مشغوله ماني فاضيه عبدالله : أذا قلت لك ضروري ؟رغد شافت طلاب من نفس قروبهآ يمشون من جنبهآ:طيب طيب روح أنا ألحقك عبدالله :لا تسحبين علي عشان لا اتهور رغد بعصبيه: رووووح انتظرته لمآ ابتعد ..ولحقته بسرعه ونزلوآ لمكآن بعيد عن الكل عبدالله: يناسبك عنآ؟رغد :ايه بس اخلص علي بسرعه عبدالله: ليش رفضتي ؟رغد فتحت عيونها على الاخر:وتسأل ليييه ؟يابرودك عبدالله: مآ صدقت لما قال لي أبوك ...اكيد هو اللي رفض رغد ضحكة بسخريه: لسى باقي عندك أمل ؟..متى بتصحى ياعبدالله رغد اللي حبتك مآتت عبدالله رفع حاجبه:واللي أشوفها قدآمي ؟رغد:وحده ثانيه مآتعرفك ولآ تعرفهآ ..أنت أخر شخص ممكن افكر فيه بدنيتي عبدالله بصوت كله تهديد: راح أسوي كل اللي اقدر عليه عشآن تكونين لي رغد بحده: لو تجيب لي الدنيا كلهآ مآ رضيت ..أنآ أكرهك كل ذرة حب تحولت لكره انت أبغض الناس عندي عبدالله: مايهمني انا بالنسب هلك ويش ..المهم أنتي ويش بقلبي رغد بسخريه: ناكر جميل وماهو غريب عليك ..ويش ذنب المسكينه اللي فوق حتى تجرحه عبدالله: ذنبهآ أني ما حبيته رغد: وذنبك أنت أنك متعلق بوحده مآتشوفك شي انت أحقر من أني أشوفك عبدالله تفاجئ من كلامهآ وحدة نبرتهآ:أنـــ رغد بنظرة أحتقار: أجل أنا ؟..لأخر مره اقولك ابتعد عني " قبل تخطي خطوتهآ بالأتبعآد مسكهآ بقوه مع يدهآعبدالله: شوفي يارغد ان مآرحتي لأبوك وغيرتي رآيك بقوله على اللي كآن بينن تعلقت عيونهآ فيه من الصدمه وارتجفت شفايفهآ من خلف نقآبهآ بسبب كلمته التي أخترقت قلبهآ كالرصاصه القاتله ...تجمد كل شي فيهآ مآ قدرت ترمش إلآ بدمعه يتيمه بللت طرحتها رغد بصوت متألم: الله يقويك تدل البيت كنت متوقعه كل شي منك ألا هالشي عبدالله بندم: أنتي اللي جبرتيني انآ أبيك ابي اكمل حياتي معك رغد صرخت عليه: بس أنآ مآ أبيك غصب هو مشت عنه وتركته لحاله طلعت بدون أي احساس منها وقفت عند القاعه وعدلت غطاتها حتى تخبي عيونها الدامعه خلفها دخلت بهدوء وجلست جسد بدون روح بمكان غير مدينتي صحى على حركتها الخفيفه فتح عيونه بتثاقل واستوعب المكان المتواجد فيه وقف بسرعه وقرب منها ..تاكد انها منغمسه بنومها طلع من عندها ودخل دورة المياه غسل وجهه واتجه لمكتب الدكتور يسأله عن حالتهآ قبل يطلع بعد ساعه طلع من المستشفى واتجه للبآركنج قبل يدخل سيارته رن جواله وكان رقم غريب اول مره يتصل عليه فهد قرصه قلبه ورد: الو "سمع صوت بكاء حآآد قدر يميزه انه صوت رآكآن "فهد بهلفه:ألـــوووو..ألـــوو..بعد دقايق وصله صوت شخص ماقدر يميزه زين ..: تبي ولدك ؟فهد بحده: ولدي فيه شي ..ليه يبكي ؟..مين انت وليش أخذتوووه ..:ليه أخذنآه عندك الاجابه عطيناك مده بس انت تهاونت والنتيجه يجنيها ولدك يتحمل ذنب تهاونك معنا فهد ضرب السياره بقوه: ويش تبي انت ؟..: الف مره قلت لك الشنطه ؟فهد بنبره حاقده: يعني أنت أحمد ؟..: آآآيه فهد انفعل: يالوآطي يالنذل احمد: فهد هالمره كآنت بولدك المره الثانيه بزوجتك فهد بحده: تخسي تقرب من زوجتي انت لو فيك خير مآ تأخذ ولدي احمد يضحك بسخريه:يمكن ولدك ماهو غالي عندك عشان تفديه بشنطه قيمتها بالملايينفهد: ويش يخصك اذا غالي عندي والا لا؟احمد: يعني مايهمك لو يوصلك رآسه فهد انرعب وشهق: ويش تقول ؟..انهبلت انت ؟احمد بنبرة امر منتهيه: ولدك ماراح تشوفه الا بعد تجيب لي الشنطه فهد: حاضرين تبيهآ بتكون عندك احمد: لاتفكر تلعب بذيلك الرؤوس الكبيره اللي تلعب معها ماتفيدك فهد يضحك:هههههههههه بتقنعني ان اللي وراك بينفعونك ؟احمد بسخريه:ويش يهمك فيه ؟فهد: زي اللي يهمك رجع صوت راكآن يعتلي وأحتد صوت فهد:أسمع ياأحمد الكلب لو يصير بولدي شي رآح اقتلك أحمد بحده: تبي ولدك عجل بجيبة الشنطه أنقطع الخط بينهم ..بدأت انفاسه تزدآد طالع جواله الساكن ودخله بجيبه ..فتح باب السياره ومشى بسرعه وصوت الأحتكآك لفت أنتباه الجميع اخذ جواله بدون أي احسآس منه وأتصل على رقم حآفظه عن ظهر قلب فهد: هلآ استآذ مشعل ..ابي اشوفك الحين مشعل:خير يافهد صاير شي فهد: لما اشوفك اقولك مشعل: أنتظرك بالمكتب فهد بزفره أرعبت مشعل: انا قريب منك ..مع السلامه
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل