الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 6 - 2014, 06:10 PM
#
418
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
شوق عقدت حوآجبها: أحد حس باللي صار ؟هنادي: لا تطمني محد عرف ومشى زوآجنآ بسلآميمنعشوق تنهدت براحه :الحمدلله ..لا تكونين حآمل ؟هنادي بحده: لاآآآ ..وي بدري على الحمليمنعشوق بأنزعآج:لاتقولين كذآ الأطفال نعمه من رب العالمينيمنعهنآدي بخجل:الحمدلله على كل حاليمنعشوق: لا تقولين بدري ومآبدري اذا ربي حرمك من هذي النعمه بتعيشين بتعآسهيمنعهنادي خآفت: والله ما قصدي شييمنعشوق :ادري ياقلبي انتي بس أدعي بالذريه الصالحهيمنعهنادي: الله يرزقنا الذريه الصالحه ياااربيمنعشوق: آآمينيمنعقطع حديثهم صوت الباب تغطت هنآدي بسرعه ..ثوآني ودخل فهديمنعفهد: شوق باسل يبي يسلم عليكيمنعشوق تتلفت : وين الغطآء حقييمنعهنآدي لمحته على الكرسي وجابته لهآ :تفضلييمنعتحجبت زين وتغطت:خله يدخل حبيبييمنعطاحت عينهآ على يد شوق المتلونه بسبب أثار الأبر والمسكنآت ذرفت دموعها لآ أرآديا ... تنحنح قبل يدخليمنعفهد: مافي أحد غريب أدخليمنعباسل وهو منزل راسه: السلام عليكميمنعشوق بصوت مُتعب: وعليكم السلاميمنعباسل: الحمدلله على السلامه يأم رآكآنيمنعشوق: الله يسلمكيمنعباسل :قدآمك العافيه ..شدي حيلك وخلي أيمانك بالله قوي وبترجعين أحسن من أوليمنعشوق: إن شاء الله الله كريم ..الف مبروك الزوآجيمنعباسل: الله يبارك فيك عقبال ماتفرحين برآكآن وعيالهيمنعشوق ضحكة: مانكرهيمنعباسل:يتربى بعزكم ياربيمنعشوق: عقبالكميمنعباسل يضحك: والله ودييمنعفهد يغمز له: شد الهمه طيب ويش تنتظريمنعباسل: قولوآ لهنآدييمنعشوق تضحك: لا تحرجهآ توهآ عروس تبي تتهنى شوييمنعهنادي تشد عبايتهآ أكثر من شدة التوتر( حسبي الله ونعم الوكيل غصب يحرجني قدآمهم أنا أوريه )فهد: وصغيره بعمرها خلها تكمل دراستها على الأقليمنعباسل يضحك: نشوف عاديمنعشوق: لآ أوصيك عليهآ حطهآ بعيونكيمنعباسل: هي بالقلب قبل العينيمنعشوق همست لهنادي: ياعيني على الحبيمنعفهد: الله يهنيكم ياربيمنعشوق وباسل بصوت وآحد: يااااربفهد يطالع الساعه: انتهى الوقتيمنعشوق : لا خلهم شوي تعبت من الجلسه لحالييمنعفهد: ممنوع ياقلبي شفتي الدكتور ايش يقوليمنعشوق: مو مهم انا مليتيمنعهنادي: تحملي ياقلبي بكره بنجيك إن شاء اللهيمنعشوق تمسكت فيها: وعد ؟هنادي : وعديمنعباسل: يالله أنا انتظركم برى ..طلع ولحقته هنادييمنعشوق: فهد بتروح معهم؟فهد: لا بجلس عندك بعطي باسل المفتاح وارجعيمنعشوق هزت راسها بالأيجآب ..طلع ورآهميمنعباسل:ليش ماتبي تروح ؟فهد: لاانتم خذوآ راحتكم بالبيتيمنعهنادي: فهد ابي اشوف راكانيمنعفهد : ما أقدر اوديكم الحضانهيمنعبتحطم: تكفى حاوليمنعفهد ارتبك: بشوف الدكتور اذا وآفق اوديكم بكرهيمنعهنادي: الله يعطيك العافيهيمنعفهد: الله يعافيكيمنعباسل: مع السلامهيمنعطلعوآ من المستشفى أول مآ ركبوآ السيارهيمنعباسل: ويش رايك نتمشىيمنعهنآدي بدون أعتراض: بكيفكيمنعباسل لف عليهآ حس من نبرتهآ انهآ متضايقه:ويش مضايقك ؟ميلت نفسهآ بجهة الشباك وهي تتأمل الشارع: ماني متضايقهيمنعباسل يطالع الطريق:لاتكذبين باين من صوتك ..قولي ويش اللي ضايقك ؟هنادي تنهدت : شوقيمنعباسل: الله يشفيهايمنعتهدج صوتهآ بالبكاء:ماتخيلت انهآ كذا ضعفانه وشبه ميته حتى كلام مآتقدر تتكلميمنعباسل: الله يكون بعونهآ ادعي لهايمنعهنادي:الله يقومهآ بالسلامه وترجع لنآ زي أول وأحسنيمنعباسل: آآآمينيمنع:::::::::يمنعبالمدينهيمنعأول مآ وصلت بيت أبو مهآ أعطت سمر مشآري ونزلت عبايته شهد: كيفكميمنعالكل : الحمدللهيمنعباست ريم: كيفك اليوم ؟ريم: الحمدلله أحسنيمنعرغد وقفت: بروح أنام تعبانه صحوني العشاءيمنعشهد تضايقت: اجلسي معي شوي خلينآ نسولفيمنعرغد بتعب وآضح عليها: والله تعبانه وميته نعآسيمنعريم: خلاص براحتك ..نامي عشان تصحين تذاكرينيمنعرغد: يالله سيويمنعأختفت عن أنظآرهم طالعت سمر اللي منسجمه مع مشاري وتلعب معه وتضحكيمنعريم: ويش فيك مآ تتقهوينيمنعشهد بحزن: فاقده هنادييمنعريم تضايقة: الله يخليك لآ تقلبين جونآ خلينآ نسولفيمنعشهد تربعت: وين سحر؟ريم: نآيمهيمنعشهد: آآهآ طيب " مدت يدهآ على دلة القهوه وصبت لهآ فنجآن " تفضلييمنعريم: من يد مآ نعدمه شهد ابتسمت: فديتك ..ألا زوجك مآ أتصليمنعريم توردت خدودهآ:ألا كل شوي يتصل يقول بكره بتجي أمهيمنعشهد بحمآآس: اجل بجي اكيد خالتي تجي معه ريم: ويش رايك تنامين عندن شهد :لالالا مقدر اخلي زوجي لما يكون عنده دوآم كآمل اجي انام عندكمريم :طيب بس موت نسين اقل شي تونسيني ..سمور هاتي ميشويمنعسمر ابتسمت: لمآ اطفش منه بجيبهيمنعريم بتأفف: مافي أمل تطفشين منهشهد بحده: انتي ارتاحي أحسن لآحقه على اللعب معه توك تعبانهيمنعريم: تكسرت من الجلوس والراح هابي أتحرك بس سمر الله يوفقهآ ماهي مخليتني محتاجه شييمنعشهد ابتسمت: ايه سموره خليك سنعه وذربهيمنعسمر : لاتوصينيمنع:::::::::بعد يومين كآنت هاديه بمرورهآ على الكل ..عدآ قلب فهد الذي يعيش حاله من الارق والقلق الذي لآ يُريحه آبدا ..وقف عند بوابة المطآر يودعهميمنعبآسل: أشوفك على خيريمنعفهد حضنه بقوه: إن شاء الله ..طمني عليكم أذا وصلتو باسل: أكيد بتصل عليكيمنعهنادي: أنتبه لشوق تركتهآ تعبانهيمنعفهد ابتسم بتألم: لآتوصين حريصيمنعباسل يطالع ساعته: يالله تأخرنا ..مع السلامهيمنعفهد ابتعد عنهم وهو يأشر بيده: مع السلامه ..اتجه لسيارته وسآق بأقصى سرعته حتى يوصل للمستشفى لأنه طول اليوم مآ شآف شوق وأنشغل بالشركه وترتيبآته مع الأستاذ مشعل ..بعد ربع سآعه وصل سلم على الدكتور اللي قابله وهو طالع وطلع لغرفة شوق ..فتح الباب بشويش وأنصدم لمآ شاف الغرفه خآليهيمنعفهد بخوف: شوق ..شووووق ..دور بكل مكآن بالغرفه لكن للأسف مآ لقى لهآ أي اثر فتح دورة الميآه وأنتم بكرآمه ..لكن دون أي نتيجه تذكريمنعطلع من الغرفه تلفت عن يمينه ويساره دور بالقسم كله زي المجنون شآف الممرضهيمنعفهد: مآلقيتهآ ؟الممرضه:غريبه أنا من ربع ساعه كنت عنده فهد أزدآد خوفه أكثر وهو يتذكر كلآم أحمد وتهديده: متأكده ؟الممرضه : أي متأكدهيمنعأخذ نفس طويل ورجع يدور للمره الالف لكن بدون فايده ..طرأ على باله مكآن هو أخر أمله بتوآجدهآ فيهيمنعفهد( يارب مآتكون هنآك يآآآآآآآآرب ) طلع من القسم ونزل للمكآن اللي كآنت تدور حوله شكوكه ..أول مادخل باب القسم سمع صوت صرآخ وبكآء قدر يميز أنه بكآئهآ ..ركض لهآ بسرعه ..وشآفهآ طايحه على الأرض والممرضآت حلوهآ يحآولون يهدونه بعدهم عنهآ وجلس بمستوآهآ: شوق ويش جآبك هنآ ؟شوق مسكته بقوه: ويـــن ولــــدي ..ويـــــــــــــــــن ؟!فهد تعلقت عيونه بعيونهآ البآكيه ..هزته أكثر من مره وصرخت عليه حتى يرد لكن هو ملتزم الصمت ..حآول يوقفهآ لكنهآ هي أضعف بكثر من أن تتحمل هذا الموقف وقفت بمسآعدتهآ وصوت بكآئهآ المزعج يضج بأركآن القسم ..مشت خطوتين بمسآعدته وطآحت على الأرضيمنعفهد :شـــوووق ..شوووقيمنعشوق همست : ويـن رآكـآن ؟فهد شآلهآ: نقلته مستشفى ثاني ..وصلهآ لحد غرفتهآ وسدحهآ على السرير بعد الطرحه والعبايه عنهآ وهي مستسلمه لدموعهايمنعفهد: لآ تخآفين هو بخير انا ماقلت لك اني نقلته عشان لا تتعبين من التفكيريمنعشوق بنبره مبحوحه:ليش مآقلت لي ؟فهد زفر أنفاسه :خفت عليكيمنعشوق: طلعني من هنآ ..مابي أجلسيمنعفهد فتح عيونه على الأخير:وين تطلعين مايصيريمنعشوق زآد بكآئها:تبيني أطيب؟فهد: أكيديمنعشوق: طلعني من هنآ ضاقت روحي من الجلسهيمنعفهد يحاول يقنعهآ :ياشوق مايصير كملي العلاج بعدين أطلعييمنعشوق بحده: ابي أطلع وألا بهرب من المستشفىيمنعفهد: لآحول ولاقوة إلا بالله يابنت الناس هنآ يهتمون فيك أكثريمنعشوق : لآلآلآ ابي اروح للبيتيمنعدخلت أم رياض وأبو رياض على صوتها الحاديمنعام رياض بخوف: خير يايمه ويش تحسين فيه ؟فهد بقلة حيله: تبي تطلع من المستشفى أقنعيها ياخالتييمنعشوق: مابي أجلس هنآ ..تعبت نفسيتي فوق تعبييمنعابو رياض بهدوء: يبه فهد تعال برى أبيكيمنعام رياض جلسة جنبهآ ومسحت دموعهآ:يابنتي تعوذي من الشيطآن وكملي علاجك هنا أزين لكيمنعشوق بأصرار:لآ يعني لا ابي اطلع ..مآ أحد حاس فيني يكفي أن ولدي بعيد عن حضني والكل بعيد عنييمنعام رياض: لا يايمه كلنا جنبك ..لاعآد أسمعك تقولين كذ برى الغرفهيمنعفهد : هذا اللي صاريمنعابو رياض: لآحول ولاقوة إلا بالله ..خلاص مالك الا الحل اللي قلته لكيمنعفهد: أخاف نضايقكم يبهيمنعابو رياض بنبره حاد:البيت بيتكم أنتم الداخلين وأحنا الطالعينيمنعفهد باس راسه ابوه: مآتقصر يالغالييمنعابو رياض: أهم شي مآتحس بغياب رآكآن وزين انك قلت لهآ انه بمستشفى ثانييمنعفهد: أجل خلنا نرجع وأنا بتصل على الدكتوريمنعابورياض : أنا بسبقك دآخليمنعقبل يتصل على الدكتور رن جواله بيدهيمنعفهد: ألــو..:كيفك فهديمنعفهد: مآش الحاليمنع..:فهد لآزم أشوفك الموضوع مآ يتأجليمنععقد حوآجبه بأستغراب :ويش الموضوع اللي ما يتأجل ؟
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25498
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل