الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
9 - 6 - 2014, 08:46 PM
#
421
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بآلرياض مرور شهرين غير اعتياديه كان لها دور بالتغيير الجذري للبعض وبقاء حال البعض أختلفت بها الحال والأحوال ...مرت عليها الشهرين وكان لها أثر بتغيير نفسيتهآ للأحسن ونستهآ بعض من ألمهآ رغم أن علتها الوحيده شوفة ولدهآ اللي يتهربون من إجابتها على أسئلتها المتكرره عن سبب أبتعآده ..خلال هذي الشهرين كآن مئوآهآ بيت أبو فهد أم رياض: يمه شوق مآ أكلتي شي شوق:مالي نفس ياخالتي شبعانه أم رياض: ودوآك لآزم تأكلينه يالله الله يرضى عليك يابنتي كُلي لو شوية شوق برفض تام: خليني على راحتي ياخاله والله نفسي مسدوده ام رياض :بكيفك بس اذا جاء فهد ماراح أكذب عليه شوق ابتسمت: اذا جاء انا بقوله مالي نفس ندى فتحت الباب: مساء الخير شوق: مساء النورندى: كيف قمرنا اليوم شوق: الحمدلله بخير ندى جلست ومدت يدها لصحن الحلى: ياحركات شكولاته جات في وقتها ام رياض :لاتوجدين منها ندى: الله انتم حاطينها للي يجي هذا انا جيت بأكل واطلع ثم ادخل مره ثانيه واكل شوق: هههههههههههه تفداك ام رياض: لسانك هذا يبيله قص ندى تتمدد بتعب: بمقص وألا ساطور هههههههههههآآآآآيشوق: هههههههههههه خلاص ياندو لاتزعلين خالتي علينا ندى تتأمل وجه امهآ المعبس: شكلها زعلانه نزيد الجرعه شوي مافي مشكله أم رياض وقفت وبنبره حاده: ويش رايك تقومين قدامك للمطبخ ذبحك النوم والكسل ندى: لا يمه بجلس مع شوق اونسها اكيد طفشانه "غمزت لها " شوق: خليها عندي خالتي ندى ابتسمت:شفتي يمه خلاص بقعد أي شوق علومك اخبارك ويش صار ويش ماصار ام رياض عصبت: الله يزوجك ويفكني منك ندى وقفت بسرعه ورفعت يديها لفوق: اللهم آآمين يارب اني أمتك أبنت أمتك زوجني عاجلا غير أجل شوق:ههههههههههههههههههه اجلسي بس طلعت ام رياض وهي تضحك ..سكرت الباب ولفت عليها شوق شوق:اقول ندى ماسمعتي كلام من فهد أو عمي عن راكان ؟ندى: لا اللي اعرفه أنه قريب بيطلعونه من المستشفى اللي هو فيها ولأنك تحسنتي الحمدلله شوق تنهدت: قلبي مو مرتاح أبد حاسه في شي صاير وفهد ماقالي عليه ندى فتحت عيونها على الاخير:زي ويش؟شوق هزت كتفوفهآ :الله اعلم ندى ابتسمت: ويش رايك نطلع برى نغير جو؟شوق: لالا اليوم حاسه أني تعبانه شوي برتاح بسريري احسن ندى وقفت: أجل انا بروح افرفر بالنت على بال يجون ابوي والبقيه شوق: على راحتك ندى: ماتبين شي قبل اطلع شوق ابتسمت لها: سلامتك ياقلبي ندى : الله يسلمك ...طلعت من الغرفه وتركتها لحالها غيرت ملابسها ورجعت لسريرها حتى تريح بالها {شوق} من بعد طلعتي من المستشفى ارتاحت نفسيتي ..ترجاني عمي أجي عندهم فترة علاجي عشان يكون الكل حولي اذا تعبت فجأه ولأن فهد مشغول أغلب أوقاته ..خالتي أم رياض كآنت أكثر من أم لي تحافظ على موآعيد أدويتي ومهتمه بأكلي ..بس في هم شاغلني وهو سبب تعبي كل ما سألت فهد عن راكآن يتهرب من الأجابه ودي أعرف ليه ..أذا صايبه شي مآ راح أعترض على حُكم رب العالمين أو أتسخط عليه لكن نفسي أهدي الخوف اللي سكن قلبي وأتطمن حتى أنام مرتاحه مو قلقانه من بكره واللي بيصير ...آآآخ يافهد بس لو تريحني وتقول اللي مخبيه عني انا لازم ألح عليه بكل الأساليب عشان أعرف والله يكون بعوني غمضت عيونها وألف ذكرى طرت على بالهآ ..من طفولتهآ الي الثانيه التي تعايشها الأن مآحست بنفسهآ منسجمه داخل عالم الذكريات تنتقل بين محطاتها بحلوها ومرها بدموعها وضحكها بفرحها وحزنها ...حست بلمسه خفيفه على خدها فتحت عيونها على طول شوق بهمس :فهد ابتسم لها بصفاء وبعيونه لمعة فرح كانت تشوفها بكل أيامها الماضيه: آسف صحيتك من النوم شوق : عادي حبيبي اصلا كنت انتظرك وشكلي غفيت وماحسيت فهد بعد شعرها عن وجهها:ارجعي نامي حبيبتي انا بطلع للصالون عن ابوي وخالتي شوق مسكت يده: لا خلك معي من زمان ماجلست معي فهد : أجل ببدل ملابسي عشان نجلس مع بعض قامت من مكانها وأتجهت للدولاب البعيد فهد أستغرب: شوق وين رايحه ؟شوق بدون ماتلف عليه:بطلع لك ملابس عشان تغيير ..قام ولحقها للدولاب وقبل تفتحه مسك يدهافهد:شوق انا اطلع اغراضي بنفسي مآ أبي اتعبك شوق بزعل: ليش ماتبي اساعدك خلني امارس حياتي زي قبل تعبت من المرض ومن خوفكم علي انا صرت احسن من اول بكثير وانت ادرى مني فهد بصوت حنون: ماعليه ياحبي كل شي اسويه عشان راحتك شوق: وانا ارتاح اذا حسيتا ني طبيعيه فهد بعد عنها: اجل طلعي لي لبس مريح عشان ارتاح بجلسي شوق أشرت على عيونها: من عيوني ياعيوني "نقت له بنطلون جينز وتيشرت رمادي بأبيض" ويش رايك فهد سحبه: دآمه على ذوقك اكيد مافيا حلى منه شوق :أستناك لا تتاخر فهد : جايك بس اجلسي انتي ولاتتعبين نفسك برى جناحهم المصغر أجتمعوآ على طاولة الأكل ..مانقص ألآ فهد ابورياض:وين فهد مآ يتغدى معنا ؟ندى : عند غزآلته ام رياض بحده: ندى وجع هزآع: خلوه على راحته يمكن مايبي يترك زوجته لآتضايقونه ابو رياض: أحنا مانبي ألا راحتهم ندى وهي تأكل: ويمكن نآم ام رياض: يمكن يالله سموآ بالله خلونآ نأكل قبل يبرد الأكل ندى قامت: الحمدلله الكل التفتوآ لها: وين ؟ندى: شبعت انا أكلت قبلكم ..بالعافيه عليكم هزاع: وين رايحه ؟ندى : غرفتي بنام واصحى المغرب ام رياض بزعل: كل وقتك نوم الله يعينك على نفسك ابو رياض: خليها على راحتها عند شوق وفهد تشجعت وسألته وهو مركز مع نشرة الأخبار:فهد فهد: هل شوق: طالعني شوي ..أستغرب كلمتها ركز بعيونه عليها فهد: تبين تقولين شي؟شوق هزت راسها وبعد صمت ثواني: راكان وينه ؟أنقلبت ملامح فهد أنقلاب مفاجئ أكدت لها بعض من شكوكها ..نزلت دمعتها بدون أحساس منهآ:ويش صار بولدي؟فهد نزل عيونه: كل خير بس انتي لاتفكرين شوق زآدت دموعهآ وبحده: شلون مآ افكر قولي ولدي ويش فيه ؟تكلم لا تعلقني بين السماء والأرض فهد: اهدي الحين وأنا بفهمك كل شي لكن أوعديني أنك تتمالكين نفسك شوق حطت يدها على صدرها وشهقت: مآآآت فهد بنبره حآده: بسم الله عليه ..لا مآمآت شوق مسحت دموعها: أجل ويش صار ريحني الله يريحك فهد: رآكـآآآن أخــ....
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل