الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 09:55 AM
#
430
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
خلصت من صلآة الضحى وطوت سجآدتهآ ..حست براحه تسري بداخلها وقفت ومشت بأتجآه المرايا لمت بقايا شعرهآ المتهالك غطته من الأمآم ببندآنه تخفي بعض من الفرآغآت بعد مآلبست بنطلون جينز أصبح وآسع عليهآ وبلوزنه وردي لحد الفخذ ..حطت روج وردي ورسمة عيونهآ بكحل أسود خفيف تعطرت وقبل تطلع من الغرفه لفت عليه وشآفته نايم بهدوء ومآحس عليهآ وعلى حركتهآ .. طلعت ونزلت لغرفه الطعآم لقتها تفطر لحالها وسرحآنهآ بعالم أخر شوق : صباح الخير خالتي ام فهد لفت على جهتها: أهلين حبيبتي صباح النور شوق: إن شاء الله أرتحتي بنومك ؟ام فهد ابتسمت: الحمدلله..كيفك أنتي بعد البارحه؟شوق: لا أحسن بكثير الحمدلله ام فهد : ليزآ أعطيهآ شي دآفي شوق بأعتراض: لا شكرآ مالي نفس الحينام فهد : على راحتك حبيبتي شوق رفعت عيونها لليزآ: ركوني وينه ؟ليزآ : في نوم مع ميري شوق وقفت: بروح أشوفه ليزآ: لآلآ مامآ أنا جيب الحين شوق بلهفه: لا انا بروح اجيبه ام فهد :خليك جالسه ليزآ روحي انتي جيبي راكان شوق جلست وحمرت خدودهآ حست بأحرآج من أوآمر أم فهد ... قطع الصمت بينهم صوت الجوال ام فهد: هلا حبيبي ..الحمدلله مبسوطه أنتم كيفكم مرره وحشتوني ... أيش ؟ بكره ؟..خلآص حقول لفهد ... بستنآك بكره ..باي شوق تلعب بالصحن اللي قبالها وهي تسمع كلام أم فهد ( حبيبي؟!..ويش قصتهآ هذي؟ ) أم فهد : شوق أيش رايك نجلس في الصالون مو أحسن ؟شوق هزت أكتآفه: ماعندي مآنع طلعوآ للصآلون ولحقتهم ليزآ وبين أحضآنهآ رآكآن ..أول مآشافته وقفت بدون أي شعور منهآ وأخذته لحضنهآ ....ساعات طويله ما حضنته ..وايام انحرمت منه وماتوقعت رجعته لها ... تحملت الألم والتعب لأجل تلمح لمعة عيونه بهذه الدنيا شوق ضمته لصدرها: رضعتيه؟ليزا: ميري يقول تو خلص رضاعهشوق هزت راسها: طيب روحي انتي ...صارت تحرك يدهآ بعشوآئيه وعيونه تلاحق يدهآ ويبتسم بخفه .. وهي تبتسم لتبسمه أم فهد : شوق شوق رفعت راسهآ : هلا ام فهد: ماعليش على تدخلي بس حابه أسئلك شوق: لا عادي أسئلي ام فهد بنبره جديه: كيف تزوجتي أنتي وفهد ؟::::تأخر بخروجه من الحمآم .. تذكرت جوالهآ اللي مهملته من أمس ولا تدري عنه أتجهت لشنطتهآ وطلعته .. شافت 5 مكالمآت ومسج كلهآ من روآن فتحت المسج وكآن محتواه { شكلك مو فاضيه لي ... زوجك سرقك مني وماعاد أهمك }قرأت المسج وأنقهرت : ويش تقصد هذي ؟ اتصلت عليها وبعد كذا رنه وصلها صوتها روان: بدري صراحه هنادي : من عمرك .. أيش المسج اللي ارسلتيه ؟روان: كنت محتاجتك بس " سكتت " هنادي بنبره قويه: بس ايش كملي ليش سكتي ؟روان: خلاص انسي هنادي: لا ماني ناسيه ابي ابفهم ويش معنى الكلام اللي بالمسج روان بعصبيه: هنو من تزوجتي ماصرنا زي أول شوفي كيف كنآ وكيف صرنا هنادي بتأفف: رونا هذا الموضوع يبي له جلسه بكره نتقابل روان ضحكت بسخريه: هههههههه ماينفع هنادي : ليش؟روان:لاني رجعت المدين هانا جيت عشانك لكن للأسف انتي مشغوله اجلس ليش ؟..ارجع احسن هنادي بعصبيه: احسن انك رجعتي روان: شفتي كيف حتى انتي ماعاد تطيقيني هنادي انقهرت:ايش ويش تقولين ؟ اكيد بديتي تخرفين روان : ايه بديت اخرف طلع باسل من الحمام وأنتبه لهآ تكلم الجوال وباين أنهآ معصبه هنادي: بعدين اكلمك باي باسل جلس قبالهآ ومد يده على كوب الكوفي: مين تكلمين ؟هنادي نزلت راسها : صديقتي تـ.." قاطعهآ صوت جوال باسل" فتحه وأستغرب من أتصال هذآ الشخص رد بهدوء: الو نعم ...: السلام عليكم باسل : وعليكم السلام ..: أسف على أتصالي بهذآ الوقت باسل: لا عادي تتصل بأي وقت ياخوي..: أنا حبيت أخبرك بـ .. بـ.." مآقدر ينطق " باسل: خير ايش صاير؟ يوسف: باسل أنت لازم تجي للمدينه باسل وعيونه على هنادي اللي تأكل بهدوء : ليش؟ يوسف: عمي أبو مهآ أعطآك عمره باسل شهق بصدمه: ويش قلت ؟رفعت عيونها بخوف وقبل تحط اللقمه بفمهآ نزلتهآ ... قرصهآ قلبهآ وهي تشوف ملامح باسل تغييرت للنقيض ..كآن مرتاح ومبسوط ولمعة الفرح تسكن نآظريه يوسف:عمي أبو مهآ توفى .. ياليت تخبرك زوجتك وتجون بأسرع وقت باسل غص بالكلام وعيونها تطالع هنادي المنتظره من الكلام: يصير خير .. مع السلامه هنادي بخوف: بآسل ويش صاير؟باسل نزل عيونه للطاوله: كل خير كل خير هنادي ماتطمنت من نبرته وشكله : شكلك مايبشر بخير .. قولي ويش صاير باسل: انتي افطري ولاتهمتي هنادي بحده: شلون مآ اهتم شوف شكلك كيف تغير.. قولي أهلي فيهم شي ..شوق صار لها شي ؟باسل بخوف: لالا الحمدلله مافيهآ شي ..بـس بـ...ـس هنادي توترت وضغطت على نفسهآ :بس ويش ..أنطق خوفتني باسل ضرب جبينه وبقلة حيل: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله هنادي وقفت وبصوت عالي: قول حرام عليك باسل وقف وعيونه متعلقه فيها: هنادي .. عمي فتحت عيونها على الأخير وشهقت: أبوي ؟ باسل نزل راسه بألم: الله يرحمه وقفت مصدومه .. ماتحركت او بدر منهآ أي ردة فعل عكسيه ... دخل لبس ثوبه وساعدها توقف .. هآديه يحركها كيف يشاء صدمتهآ شلت فيها الأحسآس لبسهآ العبايه ونزلوآ خلص اورآق الفندق بسرعه وأتصل على البيت يجهزون لهآ شنطه صغيره فيهآ بعض الملابس ... نصف سآعه بالضبط ومشوآ للمدينه ... كل دقيقه يلف عليها يشوفهآ كانت تطالع الطريق بصمت وهدوء غريب حتى الدموع أبت السقوط لمس يدها البارده وهمس: حبيبتي خليك قويه هذا أمر الله كانت بدنيا ثانيه ماتحس فيه ولا تحس بكلامه ... جن جنونه من سكوتها زآد سرعته اكثر حتى يقطعون المسآفه بأقل وقت :::::::::في بيت أهل يوسف وقف بيرجع لبيت أبو مهآ : يمه انتبهوا لمشاري غدير تمسح فمه بشويش رفعت راسها ليوسف: ماراح تأخذه عند شهد يوسف بضيق: لا خلوه عندكم هي تعبانه ام يوسف: الله يكون بعونها يمه يوسف لا تنسى العصر تعال عشان بروح لهم يوسف هز راسه بالأيجآب: إن شاء الله مريم بحزن: ماصليتوآ عليه؟يوسف: الظهر نصلي عليه إن شاء الله ام يوسف : الله يرحمه ويثبته عند السؤال الكل : أمييين طلع من البيت وهو نازل قابله مآجد اللي توه جآي من عند اصحابه ماجد : هلا والله ابو مشاري يوسف بعصبيه: هلا والله وينك فيه يا اخو الغفله ماجد كشر: خيرررر ويش فيك علي ؟يوسف بقهر: شوف حالتك سهر وطلعات مع خوياك وناسي امك وخواتك ماجد: فيك الخير والبركه يوسف: ياشيخ انا الغلطان اللي اتكلم مع واحد منتهي مثلك ماجد عصب: ويش فيك انت هاه ؟يوسف طنشه وركب سيارته ومشى بسرعه لبيت أبو مه ماجد يطالع سيارة يوسف الي ان اختفت عن عينه : الله يرفع عنك طلع للبيت رمى شنطته عند الباب وبصوت عالي: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ماجد استغرب وجود مشاري: هلا بميشو .. ويش عنده زايرنا ؟غدير كشرت: انت مادريت ؟ام يوسف بسخريه: من وين يدري وهو طول وقته برى ماجد بتأفف: يمه ترى ولدك توه معطيني محاضره ويش طولها تحت بعدين تراني ماني بزر ياناس صكيت الـ 25 ويش فيكم علي ام يوسف: وياليتك تعرف المرجله ماجد : يمممممه ام يوسف: اقول اخوك ماقال ل كان عم زوجته توفى ماجد بصدمه: أي عم ؟مريم: هو كم عم عندها؟..عمها ابو مها ماجد شهق: مآآآآآت ؟غدير بسخريه: تخيل ماجد: لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه ..اجل لازم اروح لهم ام يوسف: روح تروش والبس عشان تلحق تصلي عليه معهم ماجد وقف: أنا لله وإن إليه راجعون .." قبل يطلع من الغرفه" مريم جهزي شي أكله قبل أروح مريم: أبشر أول مآ وقفت حست بدوخه خفيفه أستندت على الجدآر ومسحت دمعتهآ ...دخلت وشآفتهآ وآقفه ووجههآ شآحب ريم وصوتهآ مبحوح من البكآء: شهد فيك شي؟ شهد اؤمت برأسها بالنفي سحبت وقفت قبال المرايا وجمعت شعرهآ وثبته عشآن مايطيح اخذت الطرحه ولفتهآ على شعرهآ طالعة قميصهآ الرصاصي القطني ..فتحت الدولاب واخذت عباية رغد ولبستهآ وطلعت للصاله لقت عمآتهآ وبنآت عمتهآ وأخوآتهآ عدآ رغد شهد بتعب: وين رغد؟مها تحضن بنتها لصدرهآ:نامت ودخلنآهآ لغرفتي عشان محد يزعجها شهد جلست: وين مشاري؟ريم: أخذه يوسف عند امه شهد تنهدت: ليش ماقال لي؟ريم: نمتي وما يبي يزعجك .. بعدين انتي تعبانه مو فاضيه لمشاري وبكاه مهآ : شهد من أمس ما أكلتي شي شهد: مالي نفس أم هديل: مايصير ياشهد انتي حامل كذا بتضرين نفسك شهد بعصبيه : قلت مالي نفس .. مين له نفس يأكل سحر سمعت صوت جوالها وقفت ودخلت الغرفه وقفلت على نفسهآ انسدحت على السرير وغمضت عيونها وتحس كأنهآ جمر من كثرة البكاء .. ردت بأخر رنه بصوت شبة مسموع:الو ..: الوو سحورتي وحششتيني سحر فزت من مكآنهآ لأنهآ ماشافت الرقم قبل ترد وشهقت بصدمه: شــــــــوووووق ؟شوق بصوت مليء بالحياه : وحشتيني مشتاقه لك حبيبتي مشتاقه لكم كلكم سحر تمالك نفسهآ سالت دموعها بصمت :وأنتي أكثر والله .. وحشتيني موووت شوق: ويش أخباركم .. واخبار البنات وعمي؟
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29043
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل