الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 10:00 AM
#
431
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4300يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
سحر بغصه:كلهم بخير انتي طمنيني عنكيمنعشوق: الحمدلله بخير صرت احسن من اول وطلعت لبيتي انا ورآكآنيمنعسحر بفرح: الف مبروك حبيبتي وكيف الحين بشريني عنكيمنعشوق بتفاؤل: إن شاء الله خير"مآ أرتاحت لنبرة سحر" سحورتي فيك شي؟سحر: لا ابد بس فرحانه بأتصالك ومشتاقه لكيمنعشوف تنهدت: آآآآآآه وانا أكثر ابيكم حولي شفقانه على شوفتكميمنعسحر تبكي: شوق زورينا الله يخليك زورينايمنعشوق: إن شاء الله حبيبتي ... بس انتي لا تبكين ..وين البقيه عنك ؟سحر: نايمين مافي احد صاحي الا انايمنعشوق: اها انا اتصل على مهاوي ماترديمنعسحر تصرفها: جوالها غبي خربان مره يدق ومره مايدقيمنعشوق: سلمي عليهم كلهم لا تقطعوني اتصلوا علييمنعسحر:من عيونييمنعشوق: مع السلامهيمنعقفلت جوالها واستغربتيمنعشوق (ياربي صوت سحر ماريحني .. احسها مخبيه شي عني ؟..يمكن زعلانه من أحد ..بس صوتها مايطمن أبدآ .. لازم ادق عليها بعدين استفسر ويش فيهآ )يمنعصحت على دخول فهد الصاله ..كان لآبس تيشرت أبيض وعليه تموجا تبسيطه بتدرجات الاسود والرصاصي وبنطلون أسود .. وشعره مبلول وعطره يسبق حضورهيمنعفهد: صباح الخيريمنعام فهد: قصدك مساء الخيريمنعفهد ابتسم وباسها على خدها ويدها: كيفك امي ؟امه: الحمدللهيمنعفهد : عسى نمتي زين وألا لسى على عادتك ماتنآمين اذا غيرتي مكانكيمنعامه ضحكت: لسى فاكر ؟فهد ابتسم : ايه أذكر لما نسافر وتتبهذلين في البدايه ماتنامينيمنعامه: لسى العاده مستمرهيمنعفهد كشر: يعني مانمتي هاه ؟امه تضحك: لالا نمت ريح بالكيمنعلف يده على كتف امه وضمها له: خليك كذا يا أم فهديمنعشوق نزلت وجهها وصارت تهز رجلها بقوه تحاول تشغل نفسهآ برآكآن ومآ تطالع فهد وأمه ..عيونهآ فآضحه غيرتهآ اللي تحاول تخبيهآ تصرفاتهآ تغيرت من توآجد أم فهد معهم تغآر من أهتمآم فهد بأمه ونظرآته لهآ .. مآ تقدر تمنع نفسهآ من الغيره حآولت تقنع نفسهآ لكن ماقدرتيمنعشوق ( ياربي ويش قاعده افكر أنا فيه ..هذي أمه لهآ حقوق عليه معقوله أغآر منهآ معقووله أكيد أنهبلت أنآ " وصلهآ صوت من أعمآقهآ" بس أهتمآمه فيهآ يجبرك تغار صحيح هو ولدهآ لكن أنتي زوجته .." غمضت عيونهآ بقوه" أستغفر الله اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم هذي أفكآر غبيه غبيه كيف أفكر فيهآ ...والله مدري ويش صاير فيني )يمنعشآلت راكآن اللي نآم ووقفت بتطلع للغرفهيمنعفهد لف عليهآ: وين حبيبتي؟شوق ابتسمت بحيآء: بطلع راكآن فوق أنتم خذوآ رآحتكميمنعفهد: لا خليك معنآ ونادي ليزآ أو ميري تطلعه فوقيمنعشوق بأصرار:لآ أنا بطلع فوق بأصلي الظهر وارتاح شوييمنعام فهد: برآحتك سوي اللي يريحكيمنعمشت لحد الدرج وطلعت للغرفه .. حطت رآكآن على السرير ورمت البندآنه عن شعرهآ بقوه وانسدحت جنبه ونآمت بدون مآ تحسيمنعفهديمنع&يمنعنسرينيمنعبعد مآ تأكد من أبتعآدهآ لف على أمه : أمي ماكملتي كلامك أمس بسبب أتصال صفاءيمنعامه : وأنت ليش مصر تعرفيمنعفهد تنهد: أني لا تضيعين الكلام وصلنآ عند أن ابوي مايبي أحد يعرف بزوآجكميمنعأم فهد رجعت لأصعب محطه في حياتها: ايوه أبوك كآن رآفض ابوه يعرف واهله تدخل باب بالموضوع لكن مآكآن في أي نتيجه أبوك كان متمسك بقرآرهيمنعفهد وعيونه تراقب أمه وهي تكمل: صارت بيني وبينه مشاكل بسبب هذا الموضوع ووصلت للطلاق .. طلقني أبوك وبعدهآ بشهر أكتشفت أني حآملفهد بصدمه: حآآمل فيني ؟امه زفرت أنفآسهآ بحراره: أيوه كنت حآمل فيك ... سآفرت للرياض وقآبلت أبوك لكن هو أنكر حملي وقال " سكتت "فهد بأهتمآم: كملي .. الله يخليك يآ أمي كملي لازم أعرف كل شييمنعام فهد: انكر حملي وقال انو مو ولده ومن الكلام هذا رحت لأهل أبوك ورميت بوجههم ورقة طلاقي وأثبت لهم أنه متزوجني وكان في شهود على هذا الكلام ..بعدين مآ اعرف ايش صار لأني رجعت لجده وبعد يومين اتصل ابوك وقال انه بعد مآ أولد بيأخذك يربيك لكن أنا رفضت قلت له أنت أنكرته من البدآيه وولدي أنا اربيهيمنعفهد بنظرة ونبرة حزن: ويش صار بعدهآ ؟ام فهد: رجعت لحياتي الأولى وبعد مآ ولدتك بابا ماقصر جاب مربيه تساعدني لكن انا كنت صغيره مآ أعرف بأمور الاطفال جآء ابوك وشآفك وصار يشوفك كل سنه مره أو مرتين ألى ما كبرت وصار يأخذك معآهيمنعفهد: يعني انتي حملتي فيني بعد ما تزوجتي ابوي ؟امه بعصبيه: أيش تقول أنت .. اكيد مجنون ..كيف تشك فيني ؟فهد نزل رآسه: لآن أهل ابوي يحسبون ان ابوي ...يمنعامه:كذآآب ابوك كذب على أهله وقال أنه صار بيننا شي قبل الزواج لكن الحقيقه غير كذا وأنا مستعده أوآجه قدآمك لو تبي حتى تعرف منه الحقيقهيمنعوقف بصدمه وعيونه متعلقه فيهآ ورنين الكلمه يتردد بأذنه الف مره ... متضاربه مشآعره متألمه يطغى عليهآ الفرح والسعآده ..بعد عذآب السنين يكتشف أنه عآش أكثر من ثلاثين سنه بوهم وشقى ماله أساس ... وهم سكن حيآته وعذبه وكآن سبب لأحتقآر أهله له وأعتبارهم له بأنه متطفل تطفل على حياتهم بالخطأيمنعفهد وعيونه مفتوحه على كبرها:يعني أنــآ ؟امه وقف ومسكت يده: انت أيش؟!... أنت ولدي وولد صالح انت صدقت كذبة أبوك وما أهتميت لصدق أمكيمنعفهد طاح على ركبه وبآس رجولها: الله يخليك يآمي سامحيني .. الله يخليك حلليني ..انا غبي انا مآ افهم أنا ضيعة نفسي بنفسي ..سامحيني يآ أمي سامحي ولدك اللي عاش حياتة بوهم انه أبن غلطة ونزوهيمنعكآنت تبكي بألم وصوت رجآويه تطعن قلبها ألف مره نزلت مستواه وصرخت عليه بحده: لآ يافهد أن آمو رخيصه لهذي الدرجه ..انت مو أبن نزوه " ضمته بقوه وبكت أكثر" الله ينتقم منهم الله ينتقم منهميمنع::::السآعه 2 الظهريمنعوصلوآ المدينه بعد مشقة الطريق وهدوء هنآدي اللي زآد خوفه وأرتباكه أكثر .. بهذآ الوقت كآنوآ الكل وآصلين من " مقبرة البقيع " بعد مآ تمت الصلآة على " محمد القايد" في الحرم النبوي وأعقبه دفنهيمنعسيآرآت كثيره ونآس كُثر رفعت راسهآ وأجتمعت الدموع بعيونهآ لآزالت بحالة اللآوعي عقلهآ لم يستطيع أستيعآب الخبر..شآفت زوج عمتهآ يسمح دموعهآ ويوسف وبندر يوآسونه وعلآمة الحزن تسكنهم .. فتحت باب السياره ونزلت تتمآيل نزل ولحقه باسل:هنادي خليني أوصلك ..مشت بدون مآ ترد عليه ودخلت عمآرتهم بعد مآ ألقت نظره تستفقد بهآ أحوالهآ ..تنهد ومشى ليوسف وسلم عليه وعلى البقيهيمنعبآسل: عظم الله أجركميمنعالكل: جزآك الله خيريمنعبندر: يالله خلونآ نطلع للمجلس وقفتنآ بالشارع مآهي زينهيمنعابو سآمر مآسك أخوه: مآهقيتك ضعيف أدع له وأنا أخوكيمنعأخيرآ وصلت لبآب شقتهم وكآن شبه مغلق دفته بشويش ورآودهآ شعور غريب و جوه كئيب سمعت أنين من صوت أضنآه البكآء وشهقآت تملى المكآن دخلت ونزلت طرحتهآ سمعت صوت عمتهآ الباكيأم هديل: خلاص ياشهد أهدي مابيدنآ غير الدعآءيمنعكآلسهم القاتل أخترق قلبهآ أستندت على الجدآر بألم وهي متأكده بأنه حلم سيزول لآ محال ... فتحت الباب الفآصل بين البيت وقسم الأستقبال المتوآجد فيه الرجال ودخلت وبعينهآ نظرة تعجب من حالهم ...محد أنتبه لوجودهآ من البنآت مرت دقايق طويله وهي تتأملهم بصمتيمنعهنآك من تمسح دمعآتهآ المتبعثره على خدهآ وهنآك من تخبئ وجههآ بين كفوفه كآنت طالعه من غرفتها بعد مآ قرأت قرأن وهدأت نفسهآ ودعت لأبوهآ بالثبآت شهقت وعيونهآ متعلقه فيهآ:هــنــآدييمنعكلهم لفوآ على أتجآهه هههههههههههيمنعهههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههطآحت على ركبهآ وأنقلب ضحكهآ المفأجئ الى بكآء هستيري ..اجتمعوآ حولهآ وزآد بكآهم وصرآخهم نزلت دموعهآ الخبر كآن كفيل بأنه يفقدهآ وعيهآ ... و طآحت مغمى عليهآ بينهمرغد اللي حاضنتهآ وهي تبكي: هنآآآآدي ..هنآآآدييمنعمهآ تبعدهم وتحركهآ وهي تبكي:هنآدي ردي علي ...ردي رددددددددييمنعكآنوآ دآخلين للمجلس وسمعوآ البكآء والصرآخيمنعبندريعدل غترته على كتفه:لآحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونهميمنعبآسل بخوف: حآس ان في شي تأكدوآ الله يخليكميمنعيوسف قرب من الباب اللي يفصل المجلس عنهم : شــهـــد شـــهـــديمنعطلعت أم خلود متغطيه وتبكي: يآبو سآآمر ألحقن يوسف أعطآهآ ظهره: خير ياخاله ويش صآيريمنعأم خلود: هنآدي أغمى عليهآ ..مدري ويش صار فيه بآسل بصدمه: ويــش أغمى عليهآ ؟جآء ابو سآمر يركض بعد مآسمع كلام زوجته وقال: بندر بسرعه روح للمستوصف اللي بأخر الحي جيب دكتور وتعاليمنعبآسل تجمد بمكآنه وماحس ألا بيد يوسف يدخله المجلس ويحآول يهديهيمنع:::::::::دخل عليهآ الغرفه وكآنت مظلمه فتح الأضاءه وشآفهآ نايمه بسلآم ... بانت تجآعيد جبينهآ وفتحت عيونهآ بكسليمنعفهد: مسآء الخيريمنعشوق عدلت جلستها: مساء النوريمنعفهد يطالع ساعته: هذآ كله نوميمنعشوق ضحكت:ماحسيت بنفسي ألا الحينيمنعفهد فتح الدولاب:يالله قومي ألبسي خالتي أم رياض وبنآتهآ بيزورون شوق بأستغراب: ويش قلت؟فهد لف عليها وهي يبتسم:اللي سمعتيهيمنعشوق وقفت: كم الساعه ؟فهد: 5 العصر يالله قومي بسرعهيمنعشوق قربت من الدولاب : يالله الحين ويش ألبسيمنعفهد أخذ ثوبه: شوفي اللي يعجبك وألبسيهيمنعشوق : امممم مدري ويش ألبسيمنعفهد يطالع لبسهآ: خليك بلبسك هذآ حلوويمنعشوق ابتسمت: لا عاديمنعفهد : اقول شوق أخذتي دوآكيمنعشوق تذكرت: هآه ؟..مدرييمنعفهد بحده: يعني لازم نذكرك وألا مآ تتذكرين ..يالله خلي كل شي من يدك وخذي دوآكيمنعشوق بخوف مشت لكمودينتهآ وطلعت ادويتهآ وقفهآ صوتهيمنعفهد بسخريه: بتأكلينهآ بدون مويهيمنعشوق أستوعبت:هههههههههههههههيمنعفهد: والله صاير نسيآنك مآهو طبيعي .." فتح الثلاجه الصغيره وطلع علبة مويه ومدهآ لهآ" أنا بروح أخذ شور وألبس قبل يجونيمنعشوق هزت راسهآ: وأنا بعد بلبس وألبس رآكآنيمنعفهد بأعتراض: راكآن خلي ميري تلبسه لآ تتعبين نفسك شفتي أمس كيف تعبتييمنعقآطعهم بكآء رآكآن .. جلست جنبه: شفت فهم كلامك وزعليمنعفهد يضحك: لآ تضيعين الوقت والبسييمنعبعد نص سآعه كآنوآ جآهزين وقفت قبال المرايا ولفت عليه : ويش رايك فينييمنعفهد ابتسم: تهبلينيمنعكآنت لابسه تنوره اسود ميدي وبد يتوب أحمر عليه جآكيت دآنتيل ابيض ولآفه على شعرهآ بندآنه سودآء وعلى جنب حآطه ورده حمرآء .. تعطرتيمنعشوق: يالله ننزليمنعفهد شال رآكآن بشويش ونزلوآ مع بعض .. شآف أمه جالسه تقرأ مجله أول مآ شافتهم قفلتهآ وأبتسمت: أهلييينيمنعشوق بلباقه: سوري خالتي تأخرنآ عليكيمنعأم فهد : عادي حبيبتي خذوآ راحتكميمنعفهد : وين ميري؟ام فهد : برى تجهز الطآولآت وتربتهميمنعشوق عقدت حواجبهآ بأستغراب: لييش؟فهد يضحك: بعدين تعرفينيمنعشوق كشرت: لآ بجد ليييش؟فهد يطالع أمه: عآزم اخواني وأخوآتي بمنآسبة رجعت أمي بالسلامهيمنعشوق بصدمه : وتوك تقوووليمنعفهد يضحك:أفا ليييه مسوي جريمه لآ سمح اللهيمنعشوق : لا بس على طول سويت عزيمه يعني لو رتبنا لها مو أحسنيمنعام فهد: عادي ياحبيبتي مايهمني الا انه يكون معي " ركز بعيونها على فهد" ماقلت لك أتصل على بآسل وخليه يجي ؟فهد : يوووه نسيت ماهي مشكله أكلمه وقت ثانييمنعام فهد بزعل: قول ماتبي يعرف عني شييمنعفهد كشر: لا والله مو هذا قصدي بس باسل يمر بشوية ظروفامه بخوف: ظروف أيـــش؟فهد يطالع شوق : هو مايقدر يمشي زين صار له حآدث من فتره وصعب نتعبه ونخليه يجي إحنا بنروح لهيمنعامه بخوف: كيف مايمشي .. فهد طمني اخوك فيه شي ؟شوق: تطمني ياخالتي والله بخير وعافيه قبل فتره جآء هنا مع هنآدييمنعام فهد بأستغراب: هنآدي ؟!.. مين هذي ؟فهد ابتسم: زوجته يآ أمي ..تصير بنت عم شوقيمنعام فهد ابتسمت بألم: أتزوج كمآن " تنهدت بحزن" الله يوفقكم ويسعدكم يارربيمنعفهد وقف: عن أذنكم بروح مكتبي شوي وأجييمنعشوق : أوكِ حبيبي لآ تتأخر علين فهد يضحك: بيجونكم نآآآس
فترة الأقامة :
4300 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28572
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.45 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل