الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 10:02 AM
#
432
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بآلمدينهيمنعطلع الدكتور من الغرفه بعد مآ أعطآهآ مهدئ ..كآن ينتظر بالمجلس ويضغط على عكآزه بقوه يحاول يفرغ بعض من قلقه .. دخل الدكتوريمنعد: السلام عليكميمنعالكل :وعليكم السلاموقف والقلق باين عليه: طمنآ دكتور الله يوفقك زوجتي فيهآ شي ؟د: إن شاء الله تكون بخيريمنعأبو سامر: خير ويش فيهآ ؟د: متعرضه لصدمه عصبيه ياليت ترآعون ظروفهآ ومآ تزعلونه باسل بخوف: يعني أيش ؟د: حاولوآ تطلعونهآ من الجو اللي هي فيه وأبعدوآ عنهآ أي مشآكل " مد لباسل روشته" الادويه اللي مكتوبه لآزم تجيبونهآ وتأخذهآ بوقته باسل تنهد :إن شاء اللهيمنعد: قدآمهآ العافيه أذا احتجتوني رقمي عندكميمنعباسل: مشكور دكتوريمنعيوسف وقف: عن أذنكم بوصل الدكتور وأرجعيمنعماجد كآن جالس وعيونه مآفارقت بآسل من أول مآ دخل وشآفه متوآجد بينهم ...عرف من يوسف أن هنآدي تعبت بعد مآ عرفت بخبر وفآة أبوه { مآجد}يمنعمسوي نفسه خآيف عليها...مآ شاء الله ممثل ولآ أبرع أقص يدي أذا مآكآن تعبهآ منك يالــ.. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..ياكرهي لك يآ ذآ الأدمي بس أنا الخبل انا اللي خليت رقبتي بيدك وقدرت تضحك علي يآ بآسيل وسلمتك أياهآ على طبق من ذهب ... آآخ بس لو يرجع الزمن لورى وأعدل خطآي ..كآن يمديك تحلم بهآ ولآ تطولهآ ..آآآآه بس من خطآء ندمت عليه أشد الندميمنعفآق من سرحآنه على صوت رجال دخلوآ المجلس ومن ضمنهم عبداللهيمنعالكل: وعليكم السلآميمنععبدالله: أحسن الله عزآكميمنعمآجد: جزآك الله خيريمنععبدالله يتلفت يدور صديق عمره: وين أخوك ؟ماجد: الحين يجييمنعصدحت نغمة جوال بآسل .. وقف وطلع برى المجلسيمنعباسل: هلآ فهديمنعفهد: كيف حالك ؟باسل زفر آه طويله: الحمدللهيمنعفهد بشك: لآلآ فيك شي ..قول ويش فيك ؟بآسل: كل خير ..ويش تبي متصل ؟فهد: بشوف دريت عن ابوباسل قاطعه: أنا الحين بالمدينهيمنعفهد: أهآ .. وكيف ؟باسل: ويش أقول خلهآ على ربك .. انت متى تجي؟فهد: مدري انا لسى مآقلت لزوجتي أخاف تنتكس حالتهآ أكثريمنعباسل: الله يكون بالعون أحسن شي لآتقول له فهد بأستغراب: ليه؟بآسل: هنآدي من أول ماوصلنآ أغمى عليهآ وتو الدكتور طالع يقول جآتهآ صدمه عصبيهيمنعفهد: لآحول ولآقوة الا باللهيمنعبآسل: عشآن كذآ لاتقول لزوجتك وهي صحتهآ على قدهآ أختر وقت منآسبفهد : والله مدري أفكر اني مآ أقول لهآ الحين بس أخاف تدري بالصدفه وتقلب الدني بآسل شآف مجموعة رجال جايين: فهد أكلمك بعدين في نآس جايين ..مع السلامهيمنعفهد: انتظر اتصالك مع السلامهيمنع:::::::::بعد يومين كآنت منعزله فيهآ عن الكل .. حآبسه نفسهآ بغرفة أبوهآ ورآفضه الأكل والكلام ..حاولوآ معهآ بشتى الطرق لكن هي رآفضه دخول أي أحد عندهايمنعقربت من الباب ودقت: هنآدي افتحي حبيبتي أبي أتكلم معكيمنعهنادي تبكي: خلوني لحاااالي مابي أكلم أحديمنعمهآ بترجي: مآيصير اللي تسوينه حبيبتي ..افتحي البابيمنعهنادي تصارخ: قلت خلوني لحالي خلووونييمنعجآت رغد وشهد على صوت صراخهاشهد: ويش فيهآ ؟مها بقلة حيله: ماتبي تفتح البابيمنعشهد بحده: هنآدي افتحي يالله بلا خباليمنعهنادي تصرخ: مآني فاتحهيمنعرغد: عشآن خآطر ابوي الله يرحمه أفتحيثوآني وأنفتح الباب كآن وجههآ متورم من شدة البكآء وعيونهآ مُحمرهيمنعضمتهآ مهآ وبكت معهآ:حرام اللي تسوينه فينآ .. كآفي اللي فين هنادي تشد مهآ أكثر لنفسهآ: مآني مصدقه ..احس ابوي بيجي والله بيجيشهد نزلت دموعهآ: أدعي له بدآل البكآء على غير فايدهيمنعرغد جلست على السرير وهي تذكر شكل أبوهآ لمآ دخلت تصحيه نزلت دموعهآ بهدوء ...سحبت الشرشف وشمته بألميمنعرغد بهمس بينها وبين نفسهآ: يارب سكنه الجنه وأجرنآ في مصيبتن جلستهآ مهآ على الأرض ورفعت راسهآ لشهد:جيبي لهآ شي تأكله شوفي وجههآ كيف مصفريمنعشهد بتعب وآضح عليهآ: أحلين أقول لسمر تجيب لهآ صينيه أكليمنعهنادي :مالي نفس والله مالي نفسيمنعمهآ : عشآن خاطري لك يومين مآ أكلتي شي حرآم " ولنفسك عليك حق" زوجك كل ساعه يتصل يتطمن عليك يبي يكلمك وأنتي مقفله على نفسكيمنعهنادي مسحت دموعهآ:هو لسى هنآ ؟مهآ : أيه جالس بالملحق مع بندر يالله كلي وقومي توضي وصلي ركعتين أدعي فيهآ لأبوي وأستغفري ربك مآيجوز الحزن ..الحزن بالقلبيمنعرغد : لو الدموع ترجع اللي مآت كآن قضينآ العمر كله نبكي حتى ترجع أمي ويرجع أبوي لكن هذآ امر الله لازم نصبر ونتصبريمنعهزت راسهآ ومسحت وجههآ ... دخلت أم هديل ومعهآ الصينيهيمنعام هديل أبتسمت: هنودتي كيفك اليوميمنعهنادي تربعت: الحمدللهام هديل جلست قابله: بالعافيه على قلبك حبيبتي .. شدي حيلك ماتوقعت تضعفين كذايمنعهنادي: الله كريم عمتييمنعمهآ: وين سمر ؟ام هديل: ياعيني عليها تعبانه ونامتيمنعرغد: وريم وسحرام هديل: جالسين مع هديل وخلود وحنين خليهم يغيرون جويمنعرغد مشت للشبآك ووقفت: أيه خليهم ينسون جو الحزن شوييمنعام هديل : هنوده ياويلك لو بقت قطرة عصير فهمتييمنعهنادي أبتسمت ابتسآمه صفرآويه: بحآآول مآ أوعدكيمنعام هديل ركزت عيونهآ على مهآ بأهتمآم:مادرت شوق للحين ؟مهآ اخذت نفس طويل: شكل للحين مآدرتيمنعرغد تفاجئت من اللي تشوفه تحت ركزت أكثر يمكن يتهيأ لهآ شوفته سرحت لبعيد .. كآن يسلم على يوسف وشخص تعرفه أكثر من نفسهآ ... لأول مره تشوفه لآبس الثوب والشمآغ ضنت ولـ لحظة أنه ليس بآلشخص الذي هجم على أفكآرهآ ...رآقبتهم بعيونهآ من خلف الستآر الى أن تأكدت من دخولهم لجو رغد ( ويش جآيبهم هنآ ؟!) لفت على صوت مهآ اللي تنآديهآ وماترديمنعرغد: هـل مهآ: ساعه عشآن تردين ؟رغد: مآسمعتكيمنعمهآ وقفت: في حريم جوآ تعالي معي أنآ وعمتييمنعرغد هزت راسهآ: طيب أسبقوني أنا الحقكم ...بعد مآ طلعو هنآدي :ويش فيه وجهك تغير ؟رغد حطت يدهآ على بطنهآ:بطني توجعني شوييمنعهنادي بتنآحه: من ويش ؟رغد: لآني أخذ مسكنآت بدون مآ أكليمنعهنادي بحده: مآشآء الله ساعه تعطوني محآضرات عن الأكل وماتشوفين نفسكيمنعرغد ضحكت بألم: يالله عآد لا تفطنينهم علي ترى ماراح يتركوني بحالي .. بروح للصالهيمنعهنادي تسند ظهرهآ على الجدآر: قبل تروحين هاتي جوالي ابيهيمنعرغد تذكرت: على فكره ترى صديقتك روان أتصلت كم مره وسألت عنكيمنعهنادي هزت راسهآ: أوكِيمنععطتهآ الجوال وطلعت لبرى .... شآفت شهد وجنبهآ فاتن تبكي قربت منهآ وسلمتيمنعفاتن: شدوآ حيلكم إن شاء الله أخر الأحزانيمنعرغد:اللهم أمينيمنعشهد سكرت جوالهآ: رغد روحي عند الباب يبيك يوسفيمنعرغد : ويش يبي ؟شهد: مآ سألته روحي شوفيهيمنعفاتن حطت يدهآ على يد شهد: طمنيني عنك كيفك وكيف الحمل معآكِيمنعشهد: الحمدلله بس الأيام هذي تعبانه حيليمنعفاتن: طبيعي عشآن نفسيتك ... أنتبهي لنفسك ترآك مسؤله عن اللي جوآتكيمنعشهد اؤمت براسهآ: الله كريميمنعوقفت جنب الباب وسمعت صوت يوسف وشخص معآهيوسف: رغد الدكتور وليد حآب يعزيك بنفسهيمنعرغد : طـ...طيييبيمنعد وليد: السلام عليكميمنعرغد: وعليكم السلآميمنعد وليد: كيفك رغد ؟رغد : الحمدلله عايشهيمنعد وليد: أحسن الله عزآكيمنعرغد بكت: جزآك الله خيريمنعد وليد: إن شاء الله أخر الأحزآنيمنعرغد تمسح دموعهآ: الله يسمع منكيمنعد وليد: أخليك الحينيمنعرغد: مآقصرت تعبت نفسكيمنعد وليد: تعبك رآحه .. لآزم نقوم بالوآجبيمنعرغد: مشكور دكتوريمنعد وليد: العفو .. مع السلامهيمنعرغد: الله معك ... سكرت الباب وأستندت على الباب نزلت دموعهآ أكثريمنع{ رغد }يمنعالحين هذآ د وليد اللي كنت أكرهه جآء بنفسه يعزيني ... من جد أنه طيب وأصيل وأنا اللي كنت مفكرته وآحد مش ولآبد ...بجد النآس موآقف بس كيف عرف بيتنآ الحين انا وين وهو وينيمنعدخلت الصاله وجلست جنب فاتن وتفكيرهآ مستمر بـ " وليد " بآلرغم أن الوقت والمكآن والحال غير منآسبيمنع:::::::::بهذآ الوقت في الرياضيمنعكآنوآ جآلسين يسولفون مع بعض ومستآنسين .. رجعة أم فهد غيرت روتين حيآتهم وتوآجد رآكآن بينهم أضآف أحسآس جعل حيآتهم أجمليمنعفهد يضحك:ههههههههههيمنعشوق كشرت: هين يافهد هذآ كله عشآن طحتيمنعفهد ماسك بطنه: انتي ماشفتي شكلك لما طحتي كان تضحكينيمنعشوق بزعل: خالتي شوفي ولدك خليه يسكتيمنعام فهد ابتسمت: خلاص يافهود اسكت ترى بتزعل وزعل الحرمه يوريك الويليمنعفهد: لآ اجل اذا كذا بنطميمنعشوق تصب لنفسها شاي : خالتي تبين ؟ام فهد: ايوه حبيبتي الشاي مع الجو الحلو مايتعوضيمنعفهد يطالع الجو: الله يسلمك يمه ويش حلو ماتشوفين الحر والكتمهيمنعام فهد: بالعكس الجو حلويمنعكآنوآ جالسين بالحديقه بالجلسه الخشبيهيمنعشوق ترمش بعيونها: صادقه خالتي الجو زينيمنعفهد يطالعها بغرور: تقولين كذا عشانك منقهره مني والا الحقيقه غير كذايمنعشوق تلف عنه وترمش بعيونها: ايوه خالتي سولفيلييمنعأم فهد نزلت كوبهآ:عن أيش أقولك بالزبط ؟شوق: عن أيآم زمآن عن اللي بخاطرك تبين تسولفين عنه ؟ام فهد تحاول تتذكر: والله ماعندي شي ..أنتي حكيني عن أهلك وأخوآتك كيف كآنت حيآتكيمنعشوق ابتسمت: حيآتي كآنت عآديه ناس على قد حالنا توفت أمي وأنآ صغيره وقتهآ كنت بالمتوسط أظن ربتنآ زوجة عمي لأننآ كنآ ساكنين في بيت وآحديمنعام فهد بأهتمآم:وكيف علاقتك ببنآت عمكيمنعشوق توسعت أبتسآمتهآ أكثر: قصدك أخوآتي ..كأننآ أخوآت من أم وأب مو بنآت عميمنعام فهد : كنت أتمنى عندي أخ وأخت بس يالله جبت ولدينيمنعفهد يضحك: كل واحد كآن في ديرهيمنعام فهد: قول الحمدلله عندك أخيمنعفهد كشر: مآقلنآ شييمنعدق جوآل أم فهد وردت بحب: هلآ بعيونييمنعفهد لف على شوق وعلى وجهه علامة استفهآميمنعامه: تنورين ياعيوني البيت بيتك مآ يحتآج تتصلي تستأذني ...لا ياعمري سلامتك بس لآ تتأخري مشتاقه لك ..مع السلآمهيمنعفهد أقترنت حوآجبه وطالعهآ بخبث: مين هذي اللي مايحتآج تتصل تستأذنيمنعام فهد: صفآءيمنعفهد تفاجئ:صفآآآء؟.. ويش تبي ؟ام فهد تضحك: تبي تجي مشتآقه لحضرتييمنعفهد عبس: أقول امي أنا نسيت أسئلك عن شي مهميمنعام فهد عآرفه اللي يدور برآسه: ألا وهو ؟فهد: شلون عرفتي صفآء .. ويش علاقتك فيهآ ؟ام فهد : اللي ماتعرفه ياحبيبي أني متزوجهيمنعفهد وشوق بصدمه: متزوجه ؟!!!!يمنعأم فهد : الحكآيه طويله يافهد مآ قلتها كامله لك ذيك الليلهيمنعفهد بعصبيه: شلون مآتقولين لي شي زي هذآ ؟أم فهد بخوف: شوفني جآيتك بالحكييمنعفهد ضرب الطاوله: أي حكييمنعأم فهد بلعت ريقهآ وعيونهآ عليه: أنـآ ..أنــ شوق مسكت فهد: فهد أهدى تعوذ من الشيطآنيمنعفهد جلس وتمآلك نفسه: أنآ أسفيمنعأم فهد نزلت رآسهآ: خلآص حصل خيريمنعشوق : خالتي لاتزعلين فهد مآ يقصد تعرفينه يعصب على طوليمنعام فهد: مآ زعلت بس هو لآزم يعرف أني متزوجه ومن زمآن كمآنيمنعفهد : متزوجه مين هنآ الكلام ؟ام فهد: متزوجه أبو صفآءيمنعفهد شهق: متزوجه أبو حآزم ؟ام فهد: أيوه ..الليله اللي أنت كـنـتيمنعفهد حط يده على أذنه: بس .. بـــس
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25493
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل