الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 10:12 AM
#
435
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4325يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
البارت السادس والخمسون إذا حبيّت .. لا تسْكِت !! تكلّم !! قوول !!قِدَر بعض الكَلآم إنّه .. يعيش أكثَر من أصحَآبَه ..وَ علِّق للحبيب أكبر ( أحبَّك ) .. بالسِمَآء .. وَ إصبر ..يجي يُومَه .. وَ يرفع نآظريه ..وَ يذكر أحبَآبَهكآنوآ جالسين يفطرون بهدوء والجو رآيق ..أمآ هو منسجم بقراءة أخبار اليوم وأطلآعه على أخر المستجدآت ام فهد: أيش الجديد اليوم فهد ميل فمه بتكشيره: عآدي مافي خبر جديد كلهآ متكرره بكل الجرآيد شوق ابتسمت وهي تشرب كوب الحليب:الله يصلحك تقرأ خمس جرآيد وحده أو ثنتين تكفي وتوفيفهد نزل الجريده وبانت عيونه الوآسعه بنظرآته الحآده: هذآ من حب الثقافه والأطلاع وكسب المعلومآت شوق كشرت: باييين مرره ام فهد تضحك:أووخص عليك يا فهد زعلتهآ عليك فهد ابتسم يبي يقهر شوق: اللي يزعل مصيره يرضى ..وأنا ماقلت شي يزعل شوق رفعت عيونها له بقهر ولفت على ليزآ تبي تضييع الموضوع: خلي ميري تغير ملابس رآكآن وتجيبه لي عشآن أرضعه ليزآ هزآت راسهآ: أوكِ مآمآ الحين في جيب ركوني حطت قطعة التوست اللي بيدهآ في صحنهآ وبصوتهآ النآعم: مين أختار أسم رآكآن ؟ لف عليهآ وتعلقت عيونه فيهآ ميلت فمهآ بغرور وثقه: أنآ اخترته ..أن شاء الله عجبك خالتي؟ام فهد رفعت حآجبه: بصراحه ايوه مرره عجبني يعني لأنه أول ولد لكم توقعت فهد يسميه سمير على أسم بابا فهد ابتسم: مآجآء ببالي هذا الشي ..بعدين راكآن شوق أختارته على أسم أخوه ام فهد بأهتمآم:ماشاء الله عندك أخ اسمو رآكآن ؟شوق ابتسمت بألم وهي تتذكر الظروف اللي أنولد فيهآ رآكآن ومرض أمهآ:لا توفى بعد ولدته بفتره تقريبا أسبوع ولمآ حملت قلت لفهد اذا كآن ولد ابيه رآكآن لآن أمي كآن حلمها تجيب ولد وتسميه رآكآن بعد 4 بنآت أم فهد: الحمدلله على كل حال صار في ركون بالعيله شوق: الحمدلله دخل مرآد برجه : Good morning mum " لف يده على اكتافهآ وباسهآ على خدهآ وراسه أم فهد: Good morning babyجلس بالكرسي اللي جنب امه وعدلت شوق طرحتهآ اللي كآنت على اكتافهآ وبمجرد دخوله لفتهآ حتى تستر شعرهآ المتهآلك وتخبي بعض ملامحهآ عنه فهد طالعه بنظره: في شي يسمونه نحنحه قبل ماتدخل مرآد عقد حوآجبه وبنبره غريبه: أيش شِكلو ؟فهد: ايش شٍكلو بلا شَكلوه .. المره الجايه قبل تدخل قول ياولد او أحم أحم على الأقل مرآد طنشه: مامي خلينآ نرجع جده مشتآق لبابا وحآزم امه تضيع السالفه: اكيد مانمت صح ؟ ..سكت لانها عارفه طبعهفهد صرخ عليه: لمآ اكلمك لآ تطنش فآهم وألآ بتشوف شي مآ يعجبك يالدلوع مرآد انقهر: كلمتك دحين .. لمآ أكلمك وأغلط عليك هدآك الوقت كلمني فهد عصبيه: وبعد لسآنك طويل .. يبيله قص شف ياولد ابو حآزم لمآ تقعد ببيتي تسمع كلامي وتنفذ اللي اقولك عليه فاهمني ؟شوق حطت يدها على يد فهد: فهد بعده صغير وجاهل فهد طالعه بعيون ناريه: طول الجدآر وتقولين صغير لا ماهو صغير خليه يترك حركات البزرنه ويتعلم المرجله مراد كشر وقال: امي ايش المتوحش هدآ ..متأكده أنو ولدك شوق وام فهد مكتفين بالابتسامه فهد بسخريه: هذا اخر العنقود ماقول غير خربت الدنيا شوق ضيقة عيونها:فـــهـــد فهد وقف: قوم يالله البس ثوب وشماغ والحقني مراد بعناد: فين الحقك .. بجلس مع ماما فهد بصبر ونبرة أمر: امي قولي له يقوم لا اقوم الدنيا فوق راسه ام فهد مررت يدها على شعره بحنيه: حبيبي اسمع كلام اخوك الكبير ...روح معاه يمكن محتاجك ؟مراد بزعل: ماعندي توب .. وحتى لو عندي ماراح ألبس فهد انقهر:زين بس شيل العقارب اللي على صدرك وقفل ازاريرك ويالله معي نزلها وحطها على الطاوله قفل بلوزته زين ووقف متخصر: مزبوط كدا؟فهد يأشر على شعره:وهذا السبايكي لاعاد اشوفه سامعني لما تروح جده وتصير ببيت ابوك اسرح وامرح على كيفك..يالله قدامي ام فهد :انتبهلوه يافهد ولا تخليه يبعد عنك فهد ابتسم بخبث: لا تخافين برجعه لك ادمي ( هين والله لا اطلع السهر والدلع من عيونك ) شوق حست بتفكير فهد مشت معه لحد الباب وهمست له: ارفق عليه حرام طفشته فهد يضحك: خليه يستاهل والله لا اربيه شوق تعدل شماغ فهد:تذكر عندنا ولد بكره مراد يسوي فيه زي ماتسوي فيه فهد يضحك: يفكر بس عشان اتوطى ببطنه "قرب من خدها وباسها" لاتنسي دواك واذا احتجتي شي كلميني شوق بحياء: أن شاء الله قاطعهم صوت مراد: اوووف متى يخلص الفلم الهندي اللي قدآمي فهد اعطاه نظره حارقه وفتح الباب:قدآآمي ياااااالله ..طلع بسرعه ولبس نظراته شوق تغمز له :لا تعانده اللي يقولك سوه تسويه مراد يخنق نفسه: ياربي افتك من صفاء يجي فهد ..باي شوق ضحكت:باي ... رجعت تكمل فطورها ::::دخلوآ غرفة الدكتوره بعد مآ خبرتهم الممرضه بطلبها لهم د..: أهلين مدآم هنادي ..تفضلي هنادي مآسكه يد باسل بقوه جلست على الكرسي وطالعه بعيون تايهه: شكرا د..: اتفضل يا استاذ ..جلس قبال هنآدي باسل: خير دكتوره ممكن تطمنينا د..: كل خير بأذن الله .. بس حابه أسئل المدآم أسئله ياليت تجآوب عليها هنادي خافت: طيب د..: من متى تحسي بالدوخه ؟هنادي: من ثلاث اسابيع تقريبا ؟د..:كان في شي معين يسببلك الدوخه ؟هنادي ببراءه: لآ ابدا بس لما اصحى من النوم احس فيها د..: اهــآ ..طيب ايش نوعية أكلك بالضبط ؟هنادي طالعة باسل: مافي شي معين د..:طيب مآ خطر على بالك تكوني حآمل ؟هنادي ردت بسرعه: لا ابد د..: يعني كآنت أمورك طبيعيه؟هنادي استحت: ايه ايه د..: لا تستحي قولي في شي والا لا ؟هنادي : مآ أذكر والله د..: طيب مدام هنآدي أول شي .. مبروك أنتي حآمل بالشهر الثاني ويمكن بعد اسبوع تدخلي الشهر الثالث باسل فتح عيونه على الأخير ولف على هنآدي اللي ابتسمت بفرح هنادي: الله يبارك فيك د..: بس في شي لازم تعرفينه هنادي تجمدت ملامحها: اللي هو ؟د..: نسبة الحديد بجسمك قليله وكمآن عندك تكسر بالصفائح الدمويه وهذا بيأثر سلبيا على حملك هنادي خافت : شلون يعني ؟د..: نسبة أسقاطك 50 بالميه لكن مع مدآومتك على الادويه اللي راح اكتبها لك وأتباعك للبرنامج الغذائي أن شاء الله بتتيسر أمورك ويتم الحمل بدون أي مشاكل لك أو للجنين باسل :دكتوره يعني في خطر على حيآتهآ ؟د..:لا أن شاء الله بس لازمهآ تحليل شآمل حتى نتأكد انهآ سليمه باسل: أوكٍ نسوي التحاليل الحين د..: لا الحين مآ ينفع بكره تجون وتسون التحاليل اللي راح أكتبهآ وترجعون لي هنادي وباسل:أوكِ في بيت أبو مه صحت بسبب بكآء بنتهآ وأزعآجهآ .. جهزت الفطور وأتصلت على زوجها مها: وينك ؟بندر: توي صآحي ..تبين شي ؟مهآ تنهدت: أيه ابي أطلع من البيت ملييت بندر: طيب مآيصير خآطرك ألا طيب مهآ: اجل متى بتجي؟بندر: بالليل بأخذك أنتي ورنومتي ونتمشى مهآ ابتسمت: أوكِ أنتظرك بندر:تبين شي مهآ: سلآمتك يالله بشوف بنتك أزعجتني بندر ضحك:بشويش عليهآ ياويلك لو تشكيك مهآ: أجل خذها عندك بندر: مشكلتها ماترضى ألا تكونين معه بالغرفه الثانيه صحت على صوت جوالهآ ردت بصوت نآعس: ايووه ..: سوري صحيتك من النوم فتحت عيونهآ وتعدلت بجلستهآ وهمست: عآدي حبيبي معآذ: وحشتيني سحربحياء:وأنت أكثر معآذ:كيفك اليوم سحر:الحمدلله معآذ: لينآ أزعجتني تبي تكلمك سحر كشرت: هي صاحيه ؟معاذ:ايه شوفيهآ جنبي ياساتر منهآ معي قلبا وقالبا تبي تسمع ويش اقولك سحبت الجوال من معآذ وصرخت: هييين اوريك تصحين عشآن الدلخ اللي جنبي لكن أنا تسحبين علي ولا تردين سحر تضحك:تبين تصيرين مثل حبيب القلب ..حشى والله مايصيرصرخت بأذنهآ: هيييييييييين يالنذله شغلك عندي وانا اللي كل ساعه اتصل عليك خآينه العشره والله مآتستاهلين معآذ سحب الجوال: ماشاء الله عليك حاشره نفسك بيننآ وتبين تعطيك وجه بعدين عندهآ الزين كله اللي هو أنا وتبين تطالعك .. يالله سفرقي عني لينآ وقفت وبتهديد: هين والله لآ أردها لك أنت وهي سحر ميت ضحك: خلهآ تروح تكلم هزآع تنشغل فيه عن معآذ بسخريه: حتى هزآع طفش منه لينآ اللي كانت بتطلع من الغرفه: سمعتك ترى مآتضحك " صرخت " عبيييييط معآذ :هههههههههههه أنقهرت سحر: عآد ألا ليونه مايهون علي زعله معآذ بنبره حآده: خلينآ منهآ " غير نبرته وقال" خليني فيييك يآلحب ولهآن عليك سحر حمرت خدودهآ: فديتك معآذ: ويش رايك أجيكم بالبيت سحر شهقت: ويييش ..لآ تبي خوآتي يقطعوني ؟معآذ كشر: بجي أتطمن عليك ياعمري أخر مره شفتك بالعزاء سحر بحزن: لاتذكرني معآذ : والله ماقصدي اذكرك " غير الموضوع" المهم أخبارك ويش مسويه ؟سحر: بخير دآمني أسمع صوتك وموجود بدنيتي معآذ : أووووه مآ أتحمل هالكلام يابعد كلي أنتي قطع عليهآ صوت سمر ..بعدت البطآنيه عنهآ وبصوت حآد:ترى أقلقتيني أطلعي برى كملي سواليفك مع روميو سحر كشت عليهآ بيدهآ وطلعت من الغرفه ...شافت مهآ جالسه بالصاله وتأكل بنته مهآ تغمز لهآ وتأشر على جوالهآ وهمست: الحبيب ؟هزت راسهآ وعلى شفايفهآ ابتسآمه خجوله مهآ ضحكت على شكلهآ الخجول وغمضت عيونهآ وهمست بحالميه: نيآآآلووآ سحر بعدت الجوال وقالت: بقتلك ..أنطمي مهآ: ياعيني وصرنآ نستحي
فترة الأقامة :
4325 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29042
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل