الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 10:27 AM
#
438
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
جيت لگ رآيقيمنع,يمنع. . .يمنعرحت (يمنعمتضآيقيمنع)گني على صدة مشاعرگ ’’ أدمنتيمنع. .. . . .يمنعبردآآآن. .يمنعأبدفآ من شعورگ دقآيقيمنع. .يمنعولو أحترق عادي مآدآم السببيمنع[ أنتيمنع]نآظرته بعيون الأنتظآر ساعه مرت عليها وهي تنتظره يصحى من عالم أحلامه ... تركت كل امورها واهتمت له نام متضايق وزعلان ..وهي تلوم نفسها وتطفلها على خصوصياتهيمنعشوق ( يارب متى يفهمني متى ؟!.. فوق هذي السنين ومافهمني ؟..ليش مو راضي يعترف علي وبعد زعلان عشان قريت اللي كتبه ..آآه بس منك يافهد آآه )يمنعقآمت بشويش وطلعت من جنآحهم ونزلت عند راكآن حست بدوخه خفيفه تمسكت بعآمود قريب منها وغمضت عيونهآ .. نست تأخذ علاجهآ والضيق اللي فيهآ يدهورهآ بدون شعور منهآ .. طلعت لبرى وجلست على الجلسات الخشبيه في الحديقه وقت الغروب تحبه لها مده مآ راقبته بعيونهآ سرحت بعيد .. سرحآنهآ أوصلهآ لأهلهآ ومدينتهآ التي تدمن أنفآسهآ وتعشقهآ عادت بهآ الذكرى لأيام كآنت تتمنى انهآ تفارقهآ ايام مراهقتهآ وسلب فهد لعالمهآ .. الأن تتمنى أن تبتعد هذي الأيام بوحشيتهآ وغربتهآ وهي في بيتهآ ودآخل حدود ممتلكآتهآ ... تطمع بحياه هانئه وتسودهآ الراحه ...حست بيد على كتفهآ ولفت بسرعهيمنعأم فهد: حبيبتي فيك شي؟شوق أبتسمت ابتسآمه صفرآء ميته: لآ خالتي مافيني الآ كل خيريمنعام فهد بتفحص: بس وجهك مصفر أكيد تعبانهيمنعشوق :لا الحمدلله طيبه مافيني شييمنعام فهد جلست بالكرسي جنبهآ وبدآخلهآ تناقض وتردد"أقولهآ يمكن أخفف الحمل عن فهد شوي هو متضآيق يمكن لو تكلمت وقلت لهآ يرتآح ..بس يمكن تتدهور صحتهآ وهي مو ناقصه ...آآآآه ايش هذي الحيره الله يكون بعونك ياحبيبي أثاريك صابر على المُر قلبي معآك ياقلب أمك "يمنعشوق ابتسمت: خالتي وين وصلتي ؟ام فهد ضحكت: معآكِ حبيبتييمنعشوق: لالا أكيد مشتآقه لأبو مرآديمنعام فهد حمرت خدودهآ: أمدآني عليه بكره بيكون هنآ وأشوفهيمنعشوق: باركي لصفاء عني ...نفسي أحضر فرحهآ بس ربي مو كآتبيمنعام فهد: يكفي سلآمك لهآ .. صحتك أهم ياعيونييمنعشوق تنهدت: الحمدلله على كل حاليمنعام فهد تطالع الساعه: أنا شوي وخارجه مع صفاء نآقص كم شي لآزم نجيبهيمنعشوق: يعني بتتأخرين ؟ام فهد: والله مآ ادري ياحبيبتي اذا كنت بتأخر حتصل عليك وأعطيك خبريمنعشوق : اوكيمنعام فهد: كأنو فهد تأخر بنومته ؟شوق : تعبان خليه ينآم ويشبع نوميمنعام فهد وقفت: طيب انا رايحه اتجهز وأخرجيمنعشوق: الله معكيمنععند بيت أهل يوسفيمنعقبل تنزل مسك يدهآ:رآح أشتآق لكيمنعهنآدي استحت : بسوول مو وقتهيمنعبآسل كشر: ألا وقته ونص .. متى أجيك ؟هنآدي: مدري انا اتصل عليكيمنعبآسل تنهد بوله: الله يصبرني بسيمنعهنادي ضحكت: خلني ارتاح منك شوييمنعباسل بمزح: أسكتي لا ارميك الحين مع البابيمنعهنآدي فتحت الباب: يالله نزل الأغراض وألا تبيني أنا أنزله باسل فتح عيونه على الأخير: الحين أنا باسل ولد الوزير أشيل أغراضكيمنعهنادي: ولد وزير على نفسك بس مو على زوجتك "مسكت بطنهآ" ولدكيمنعباسل ضحك: تعرفين تمسكيني مع اليد اللي توجعنييمنعهنادي نزلت: يالله عآد نزل الأكياسباسل: فتح الباب: طيب جاي ورآكيمنعدخلت للمدخل وطلعت الدرجآت الأولى ووقفت عند باب شقة شهد وهي تسمع رجة اخوتهآ سمعت صوت خطوآت نآزله ولفت بأتجآه الدرجيمنعكآن نآزل بسرعه يبي يلحق المباراه اللي مسوينهآ بملعب الحي وقف أول مآشف طيفهآ .. يحسب نفسه بحلم لكن عيونهآ تثبت له أنه يعيش بوآقعه لازآلت عيونهم ملتقيهيمنع{مــآجد }مآني مصدق اللي أشوفه قدآمي ..هذي هنآدي اللي أشوفهآ متغيره كثير بعد الزواج كل شي فيهآ متغير حتى نظرتهآ لي مآعرفت أفسرهآ ... هذي فرصتي دآم زوجهآ ماهو معهآ ..لازم أكلمهآ وعسى تكون فيه نتيجهيمنعصدت عنه ودقت الجرس بتوتر "الله يستر يارب مايجي باسل ويشوفه وتصير حكآيه "يمنعمآجد همس :هنآدي ممـ.."انقطع كلآمه بعد دخول بآسل وبيده ثلاث أكياس "باسل طلعت عيونه لشوفته جن جنونه وهو يشوفه على مقربه من زوجته وسمآعه له ينطق بأسمه هنادي دقت الجرس بتوتر أكثر " افتحي ياشهد بسرعه ..مو وقته تتأخرين "يمنعباسل بصوت حآزم: سلآميمنعمآجد ترآجع لورى: وعليكم السلاميمنعباسل يطالع بهنآدي اللي منزله راسها وتنتظر فتح الباب :بغيت منآ شي؟مآجد: لآ أبد كنت ماشييمنعباسل رفع حآجبه بحده: مآ أظنك مآشي وألا انا غلطآنيمنعماجد أنقهر: ايه غلطآن ياباشايمنعباسل حط الأكياس عند هنادي: والله اللي سمعته يأكد لي " بنبرة تهديد" أبعد عن طريقي أحسن لك فآهميمنعمآجد ضحك بسخريه: مآخذ مقلب بنفسك يآهوو ..ترى لاقمت ولاقعدت عندييمنعبآسل بصوت ساخر:وآضح مايحتآج تقول ..احب اقولك اللي تفكر فيه لآيمكن يصيريمنعمآجد بعصبيه: أقلب وجهك ...أنا اللي احب اقولك اللي أنت فيه ماراح يدوم زي ماقدرت اجمعك فيهآ أقدر أبعده باسل بعصبيه قرب منه بيخنقه لكن يد هنآدي كآنت اقرب له: باسل عشآني طنشه عشآآنييمنعباسل يفلت يده منهآ بقوه ويبعدهآ عنه:بعدي عني هذآ يبي له درس مآينسآهيمنعمآجد بقوه: شكل أنت اللي تبي درسيمنعباسل يأشر بسبآبته:شلينآ من رآسك لآ أدوس على رقبتكيمنعمآجد بينرفزه: مآتقدر صدقني مآتقدر ...انا السبب باللي أنت فيههنآدي بحده: ويش تبي أنت ... أنقلع عنآ وخلنآ في حالنايمنعمآجد أنصدم من ردة فعلهآ:أنتِ تقولين هالكلام ؟هنادي مسكت ذرآع باسل: ايه أقوله ونصه أنت وآحد حقير وسافل ومنحط مايشرفنآ حتى الكلام معهيمنعمآجد انقهر:السافل والحقير هو اللي جنبك وألا تبين أذكرك باللي كآنيمنعمآحس ألا بكف منه وخنقه على طول: ألزم حدودك لآ أربيكيمنعهنادي تبعد يديه عن مآجد: باسل أنتبه لرجلك ..وهذا خله يولي لآ تلوث يدك فيهيمنعبآسل بعد عنه بقهر: مايشرفني تتلوث يدي بوآحد زيه "مشى لباب العماره وسمع صوت الباب انفتح ودخلت وسحبت الأكياس وهو يطالعهآ متسمر بمكآنه من كلامهآ والكف اللي جآه "يمنعشهد تسلم عليهآ:هلا وغلا هنوده نور البيتيمنعهنادي تنزل غطآيتهآ:هلآ فيكيمنعشهد: كأن في صوت برىيمنعهنادي ابتسمت حتى ماتشككهآ:باسل كآن منزل الأكياسيمنعشهد:ياحياتي تعبتي نفسك ماله دآعييمنعهنادي تغمز لهآ: ولو اصلا هذي حلآوة خبر بقوله لكميمنعشهد عقدت حوآجبهآ:ويش الخبر ؟هنادي تنزل عبايتهآ: مو عند الباب عاد لمآ ندخل جوآ اقولكشهد تهز كتوفهآ: ياخبر الحين بفلوس بعد شوي ببلاشهنادي:هههههه يالله طيب خلينا ندخل الاكياس للمطبخ ونروح عند البقيه
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25493
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل