الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 06:59 PM
#
447
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4326يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
في بيت أبو مه أندق الباب وكآن أبو خآلد رآجع يأخذ عبدالرحمن وتركي ... وقفت ورى الباب وودعتهم بحب رغد تنزل طرحتهآ: يارب أحفظهم وبلغنآ فيهم مهآ ترفع صوتهآ: سمعتك والله سمعتك رغد ابتسمت ورجعت للصاله: وإذا سمعتيني ويش بيصير يعني ...جلست وتربعت جنب شهد اللي مشغوله بولده شوق طلعت آآه طويله من صدرهآ وأعقبتها بـ: كل هذآ يصير بغمضة عين مهآ حطت يدهآ على كتفهآ: وبعدين يآشوق غآوية نكد انتي ؟شوق طالعتهآ بعيون لآئمه: حطي نفسك مكآني ..عمك اللي بمكآنة أبوك ربآك وتعب عليك ووقف معآك بأصعب أيام حيآتك وأمرهآ حآول يبعدك عن الكل عشآن ترتآح نفسك يودع الدنيآ بدون مآتدرين ..ويش بيكون موقفك وقتهآ ؟شهد رفعت راسهآ: اللي راح راح ياشوق مانقدر نرجعه شوق تلف وجههآ عنهم : مآ أحد بيحس اللي فيني لأنكم مآعشتم الحيآه اللي عشته رغد بحزن: ليش تقولين كذآ ...طول عمرنآ عآيشين معك وحآسين فيك مهآ : خلآص انسي وأدعي لأبوي بالرحمه هذآ أمر الله مانقدر نغيره شوق: والنعم بالله جآت ميري ومدت لشوق جوآلهآ: مدآم جوآلك يرن شوق : شكرآ ميري .. شآفت مسج من فهد ( نسيتيني؟!!!) سكرت الجوال لأن نفسيتهآ مآتساعدهآ تكلمه أو ترد عليه بمسج ...جآت ريم بروحهآ الحلوه ريم: يالله احلى عشاء لأحلى بنآت في الكون مهآ توقف وتمد يدهآ لشوق: يالله شوق تعبنآ ريم وعمتي لآزم نفضي الصحون شوق رفعت راسهآ وأبتسمت لهآ ووقفت بمسآعدة مهآ اللي قرصتهآ على خدهآ بشويش وبدأت تعلق كالعاده: ايووه نبيك هيكآ يالله أمشي وبعدين ورآنآ سهره طويله عريضه نفصفص فيها العلوم والأخبار على كيف كيفك شوق ضحكت: أي هذا المهم مهآ مسكت يدهآ وسحبتهآ: عصافير بطني بتصوصو وريحة الأكل يمآآآمي تشهي رغد :يالله شهد ماتبي تتعشين شهد بدون نفس: مالي نفس الحين رغد عبست: شلون مالك نفس يالله بتأكلين غصب عنك والله الأكل مع الجمآعه مافي زيه فيه بركه ولذته غير شهد تميل فمهآ: والله مالي نفس رغد تهمس لها: شوفي الكل مجتمعين على السفره حتى عمتي مآبقى الآ انتي يالله عاد لا تزعليني عليك شهد جآملتهآ : طيب والله عشآنكم بس رغد تضحك: أيوه اتركي حركآت الحريم هذي اللي تلوع الكبد شهد ترفع يدها: يارب يوريني فيك يوم يارغد ...عاجلا وليس أجلا رغد ضيقة عيونها بخوف وبترجي: تكفين أستغفري ربك تكفيييييين شهد تمشي عنهآ للمقلط : مابي أستغفر حلال فيك دعوتي رغد بنبرة تغلي: يهووون عليييك شهد لفت عليه : ايه يهوون ويالله من قبل شوي مسويه لي موال عراقي عشان أكل قدآآمي بسرعه الكل اجتمع على سفرة العشاء أم خلود بحب: الله لا يفرقكم يارب ويجمعكم بالأفراح إن شاء الله الكل: إن شاء الله مهآ تمد يدهآ: سموآ بالله شوق تتأملهم وحده وحده الكل يأكل ومبسوطين ويسولفون ويضحكون ... حست بحنين لأيامهآ المآضيه لمآ كآنت تجهز لهم الأكل وتراعي أمورهم وتلبي لهم طلباتهم سمر تمد لهآ صحن سلطه: شوقه اعرفك تحبين هالسلطه يالله كُلي شوق : تسلمين سمورتي شهد تصب لشوق عصير: وهذآ الكوب مني يالله أشربيه كله سحر: ياعيني على الدلع رغد : عشنآ وشفنا محد دلعنآ ماشاء الله ياحظك شوق تضحك: بسم الله علي وعلى حظي اذكري ربك رغد : ههههههههههه ماشاء الله الله لايضرك ياحلوه مهآ تتربع زين: أقول يازين الضرب بالخمسه ريم تدقهآ: وين الإيتكيت مس مهوي مهآ تغمز لهآ: عند الأكل لا أتيكيت ولآ تمآتيك أهم شي تاكلين وانتي مرتاحه ::::::في بيت بآسل تعشوآ الكل وجآء وقت النوم بعد يوم طويل وسفر متعب ...رتبت هي وبآسل مكآن نومهم وأنتهت من شغل البيت ودخلت غرفتهآ وهي حآسه بتعب وأرهآق وحكه تتبعثر على جلدهآ الرقيق ... غسلت وغيرت ملابسهآ عل وعسى تخف عنهآ ... أنسدحت جنبه بآسل: يعطيك العافيه تعبتك معي الليله هنادي : تعبك رآحه بآسل يطالع السقف بفرح: يالله ماعمري حسيت بالفرحه زي اليوم هنادي لفت على جهته وحطت يدهآ على خده وعلى شفاتهآ بسمه بسيطه: طبيعي ياقلبي هذي أم والأم دني بآسل باس يدهآ: معك حق دنيآآ غير ... مافكرت بيوم يصير معي هالشي هنادي بفضول: بسول في سؤال بخاطري اعرف اجابته بآسل : قولي حبيبتي هنادي بنظره جديه: ليش أمك كآنت بعيده عنكم وقلتوآ أنهآ ميته وهي أساساَ عايشه ومتزوجه بعد بآسل تغير وجهه وهو يتذكر كلام فهد اللي صعقه فيه لمآ كآنوآ لحالهم وخبره بالحكآيه من الألف الى الياء : هنآدي هذا الموضوع قفلي عليه ولآعآد تسأليني عنه المهم عندي أن أمي موجوده بيننآ وأتمنى مآ تتضايق منك بكلمه أو تصرف هنادي كشرت: مآني قليلة ذوق عشآن أضايقه بآسل: ادري فيك ياعمري أنك أرق وأطيب قلب في هالدنيا بس حبيت أنبهك لأن أمي متعوده على روتين معين بحياتها والكل يخدمه هنادي طالعته بنظره مآفهم معنآهآ: تصبح على خير باسل :تلآقي الخير بجهه أخرى من البيت مر الوقت وهو يحاول ينآم لكن النوم مجآفيه فتح الضوء وجلس على فراشه رجع يديه خلف راسه وأستند للخلف وغآص بتفكيره العميق ...بدأت حياته تركد وتهدأ عوآصفهآ الهائجه بدأت تتضح خطوط مسيرته كآن شآب أعزب وأصبح الأن زوج وأب ..وضعه الجديد لآ يستطيع التأقلم معه ...قطع تفكيره دخول أمه عليه نسرين: ليش مآنمت حبيبي فهد يعدل جلسته: مجآفيني النوم نسرين ضحكت: أكيد مشتاق للحبايبابتسم كسآبق عهده بالأبتسآم ..ابتسآمه تسحر ممزوجه بنظره حالمه تأسر: كأنك حآسه باللي فيني نسرين: كلنآ مشتآقين يامآمآ بس يالله يومين وتتعدل الأوضاع فهد ضحك بصوت عالي: أعتراف خطير يآ امي خطييير نسرين: ههههههههههههههههه فهد: يعني مو بس مرآد يبي يرجع نسرين: هذي المره طولت بسفرتي كثير فهد: متى نآويه ترجعين ؟نسرين: بعد يوم أو يومين رآح أكلم أبو حآزم يرتب رجعتنآ وأنت خليك هنآ مابي أتعبك فهد: تعبك رآحه يآ امي أنتي تأمرين أمر " سحب كفهآ وباسهآ" ابي أعوض سنيني اللي راحت ضياع وتهور وجهل نسرين ابتسمت : أولهآ تشيل ذآ الشي " وأشرت على الوشم القديم المرسوم على كتفه" فهد كشر : يووه عاد هذآ يبي له شغله طويله نسرين: هذآ اول خطوه للتعويض فهد: امي ..قولي أنك رآضيه علي نسرين مسحت على وجهه: رآضيه عليك يآ اول فرحتي فهد بنظرآت حزن: تحبيني ؟نسرين هزت رآسهآ بالأيجآب: رغم كل اللي صار ألا أنك الوحيد اللي غلآه غير عن البقيه أنت اول فرحتي وأول أحسآس حلو بعمري فهد ضم كفوفهآ لصدرها: الله يحلي أيامك أكثر وأكثر نسرين ابتسمت: يالله الحين حآول تنآم .." باسته على جبينه" تصبح على خير طلعت وخلته لحاله يفكر فيهآ ويتحسر على ايامه المآضيه بدون مآ يحس بوجودهآ أو ينطق بأسمهآ ... سحب جواله من جنبه ودق على رقمه وصله صوتهآ المبحوح اللي تحاول تخفي خلفه بكاها: هلآ فهد فهد: كيفك ؟شوق: الحمدلله أنت كيفك ؟فهد: نص ونص شوق ضيقة عيونها الدآمعه: يؤؤ ليه ؟فهد: فاقدك أنتي ورآكآن شوق ابتسمت: ماتفقد غالي يارب ..خلاص تعال شوفنا اذا مرره مشتآق فهد يضحك: والله أجي شوق: ادري فيك تسويه فهد: يالبى الضحكه اللي تسحر شوق بنبره خجوله: لالا مشتآآق بقووه هذا شوق لي وألا لولدك فهد: لكم الآثنين شوق: أختار وآحد بس فهد: اكيد لرآكآن شوق تضحك: باييين صرآآحه فهد تغيرت نبرته للجديه: اقولك أخذتي علاجك وألا زي دآيم تنسين شوق: لآ اخذته لاتخاف وراي ستين ألف وحده تذكرني فيه مايحتاج توصي فهد: زين والله ريحتيني شوق: ليش ماتنآم تأخر الوقت ؟فهد رد بنفس نبرتها: وانتي ليه ماتنامين ؟شوق بتأفف: لاترد على السؤال بسؤال فهد :انا مانمت لآنكم بعيدين عني وانتي ؟شوق بعدت الشرشف عن صدرها: وانا عشان تغير مكآني فهد بتحطم: أهــآآ دخلت مهآ وشهقت بقوه: تكلمين بالجوال وهذي اللي مسويه لي رجه تعبانه بنام شوق تأشر لهآ عشان تسكت ورجعت لفهد: يالله فهد بسكر الحين فهد: أنتبهي لنفسك ولولدن شوق : إن شاء الله وانت بعد .. في أمآن الله سكرت الجوال وتعلقت عيونها بمهآ: تبين شي ؟مهآ : لا سلامتك بس أشوفك سهرآنه شوق تعدل سدحتهآ: شوفيني بنآم يالله عاد خليني أنا وميري ورآكآن ننآم مهآ تسكر الأضاءه :تصبحون على خير شوق: وأنتي من أهله هدأ البيت مآ بقى أحد صاحي ألا رغد اللي كآنت تقرأ كتآب عن علم النفس لقته بالصدفه في غرفتها ..طفشت وقفلته وصلها مسج على الجوال من رقم غريب صدمها " اوقفي عند شباك غرفتك "...مشت للشباك بسرعه وبعدت الستاره عنه استغربت من وجود سياره قبال بيتهم وشخص وآقف جنبها ..بسرعه طفت نور الغرفه ولبست نظارتها عشان تدقق بالنظر أكثر رغد بشهقه:هذآ ويش يبي جاي الحين ؟..راقبته بتأفف وفجأه دق جوالهآ وشافت الرقم الغريب تراجعت عند اخر رنه وانقطع الخط رغد: أحسن " رن الجوال مره ثانيه وأحتارت قلبها ينبض بسرعه وبخوف غريب تشجعت وفتحت الخط وبقت ساكته ..:صباح الخير رغد بهدوء: صباح النور ...: كيفك رغد بجفاء وآضح بنبرتها: خير في شي ؟وليد بضيقه: اووف ليش كل هذا ...كذا ترحبين بالمتصلين ؟رغد بتوتر: لو سمحت دكتور وليد اذا عندك كلام قوله وخلنا ننهي المكالمه على خير واذا ماعندك يفضل انك تعرف حدودك وليد بنبره رايقه: رجاء رغد الرسميه خليها بوقتها الحين كلميني زي مآ تكلمين أي شخص بعيد عن الالقاب والمسميات رغد اخذت نفس وقالت: أمر ويش بغيت ؟وليد: أول شي اوقفي عند الشباك رغد : وبعدين ؟وليد: اوقفي بالاول وبعدين نكمل رجعت للشباك بخطوات متثاقله ووقفت على جنب مايقدر يميزها اذا موجوده او لا بسبب ظلام غرفتها رغد: وبعدين ؟وليد يبي يطول المكالمه اكثر: ويش شايفه ؟رغد بتافف: سيارتك وليد بتمهيد:رغد انت عارفه ليش جيت هنا وبهذا الوقت بالذات رغد: لا والله ما اعرف وليد: كل هذا وماتعرفين او ماحسيتي بشي رغد بعصبيه: لاتلف وتدور علي اذا عندك شي قوله والا مضطره اقفل الخط وليد تنهد تنهيده طويله وأعقبها بـ: أحـــبـــك يآرغد والله العظيم أحبك قفلت الخط بوجهه وعضت شفتها السفلى بقوه وضربت الجدار بقوه وغيض وعيونها مافارقته ...رجع أتصل وماردت اتصل مره واثنين وثلاث وهي مستنده على الجدار وتطالعه بعيون تائهه واحسآس مبهم وتضجر من وجوده بـ الأسفل ردت : في شي بعد ؟وليد: ابي اسمع ردك رغد: ردي بأيش ؟ وليد: على اللي قلته رغد تميل فمهآ وبنبره جافه: وليد رجاء اتركني بحالي بأعتبر أنك ماقلت لي شي وليد بحده: بس أنآ جاد باللي اقوله رغد: اذا تظن اني بقولك مية أهلين وسهلين تراك غلطان وانت عارف انت أيش بالنسبه لي وليد بقوه: لآ مآني عارف ياليت تقولين رغد: اللي بيننآ تعليم وبس ولايمكن يتطور لأكثر من كذا أنا تعبت منك ومن الكلام اللي ينقال عني ايام الدراسه والقصص والحكآوي اللي صارت وبسببك انت وغبائك ..شوف انا اترجاك هذي المره أنك تخليني بحالي وتبعد عني وليد: يعني مايهمك ويش اللي بقلبي رغد : طبعآ لا ... اخر همي الحب وهذي الخرابيط رجاء رجاء رجاء اتركني لحالي وشوف حالك وليد:مهمآ قلتي ومهمآ بتقولين الحقيقه مآ تتغير أحبك وأموت فيك رغد عصبت: لآعآآد تتصل علي أوكِ ... قفلت جوالهآ بالمره ورمت على سريرهآ وانسدحت جنبه بقوه وكلهآ غيض من تصرفه اللآسوي بنظرهآ ...سمعت صوت فرآمل سياره ركضت بسرعه لشبآكهآ وكآن الشارع فاضي رغد من قلب: يااارب دلني على طريق سعآدتي وابعد عني كل شر
فترة الأقامة :
4326 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29042
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل