الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 07:01 PM
#
448
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بـ غرفته أشتآقت تفرش سجآدتهآ بمكان احتضنهآ طويلا وكان هو الملجئ والمنفى الوحيد لغربة ايامها وتيهان مشاعرها وتبعثر احلامهآ ..توضت بهدوء وبحركه تكاد لا تسمع صلت وقراءة قرأن بزآوية غرفتها المحببه الى قلبها ...بعد ما أنتهت رفعت يديهآ وبدأت تدعي ربهآ وتطلب من سحائب رحمته وغفرانه ..طال دعآئهآ وتنآثرت دموعهآ وهي بين يدي العلي القدير مسحت وجههآ بكفيها ..نزلت جلالها وقامت بهدوء وقربت من وحيدها الساكن في مكآنه ومعالم النقاء والطهاره مرتسمه على مقلتيه باسته على جبينه وأبتعدت عنه ..أخذت جوالها وطلعت للصاله المظلمه فتحت الضوء وجلست لحالهايمنعشوق تطالع جوالها: أكيد نآم صرنا قريب الفجر ..لالا خلوني ادق واجرب حظييمنعضغطت على رقمه واتصلت ..من أول رنه رد على اتصالهايمنعشوق ابتسمت: صباح الخيريمنعفهد: صباح النوريمنعشوق: شكلك مانمتيمنعفهد: ماجاني نوم وأنتييمنعشوق: حتى انا صليت وقراءة قرآن وماقدرت انام قلت اتصل عليك اشوف اذا نمت او لايمنعفهد يضحك: تشوفين والا شي ثاني ؟شوق عقدت حواجبها بأستغراب:شي ثاني!!!فهد : يعني مشتاقه مثلايمنعشوق:ههههههههه تقريبايمنعفهد: كنت حآآس واللهيمنعشوق : فهديمنعفهد: هل شوق: شرايك نصلي الفجر بالحرم ؟!فهد بدون أي اعتراض: خلاص جهزي نفسك بألبس واجيك عشان يمدينا نوصل قبل الصلاهيمنعشوق فرحت: مشكور حبيبي الله لا يحرمني منكيمنعفهد من قلب: ولآ منكيمنعقفلت جوالها وبسرعه دخلت غرفتها وطلعت عبايتها وشنطتها وقبل ترجع الغرفه شافت باب غرفة رغد شبه مفتوح وضوء الأبجوره متسلل للممر ..قربت ودقت البابيمنعرغد: مين ؟فتحت الباب ودخلت: ليش مانمتي ؟رغد: متعوده اسهر " انتبهت لعباتها وشنطتها وسألت بخوف" فيك شي ؟شوق: بروح انا وزوجي نصلي الفجر بالحرم تروحين معنآ ؟رغد تنهدت براحه: لآحبيبتي خذوآ راحتكم وأدعي لنايمنعشوق: انتبهي لرآكآن أوكييمنعرغد: من عيونييمنعفي بيت بآسليمنعصحت من نومهآ وكل جسمهآ يألمهآ والحكه زآدت بعدت الشرشف عنها وصآرت تحك جلدها بقوه وعنف اكثر وتحس بأن حرارتهآ مرتفعه قآمت للحمآم وغسلت وجههآ ورجعت لغرفتهآ اخذت المنشفه ونشفت وجههآ ويديهآ ووقفت قبال المرايا شآفت وجههآ وصرختيمنعبــــــــآآآآآآآســــــــــــليمنعقآم مفجوع على صوت صرختهآ اللي أفزعته :بسم الله أيش صايريمنعهنآدي تبكي وتحك جلدهآ: شوف شوف جسمي " تاشر على يديهآ وجههآ "فتح الآبجوره بسرعه وضيق عيونه أكثر ونقز من مكآنه وشهق:ليش متورمه كذايمنعكآن وجههآ متورم ومُتلون بلون الدم الغزالي ردت بصوت خآيف وباكي: جسمي يوجعني آآآآحس كأن شي يقرصنييمنعباسل بخوف من شكلها المنتفخ : الحين اوديك المستشفىيمنعقام لبس بنطلون وتيشرت بسرعه واخذ عبايتهآ سآعدهآ في لبسهآ ولمس كفهآ المنتفخ وكآن حار: نمتِ مآفيك شييمنعهنآدي تبكي: بسم الله الرحمن الرحيم والله ماكآن فيني شييمنعباسل يفتح باب الشقه بشويش وطلعوآ متجهين لأقرب مستشفىيمنع:::::::::بعد صلآة الفجر وتحديدآ في ساحة الحرميمنعشربت من ماء زمزم وبلت ريقهآ وقفت ولفت عليه: ياللهيمنعلبست صندلها وقبل تتحرك تسللت يده لكفهآ ومسكها ومشوآ مع بعض ..رفع عينه للسماء وخيوط الظلام بدأت بالذوبآن وشفق الفجر يتسلل برويه يحمل معه نسمآت إلهيه باردهيمنعفهد: الجو ماينفوت "لف عليها" صـــح ؟!شوق شدت قبضتها على يده: صـحيمنعضلوآ يمشون بصمت والمسآفات تطول وبعضهآ يقصريمنعفهد: مطولين وإحنا ساكتين ؟شوق : ماعندي شي اقولهيمنعفهد وقف وطلع جواله : اقولك صوريني هن شوق طالعته بعيون مصدومه: خيير ويش فيك قلبت مره وحدهيمنعفهد يطلع جواله وهو يضحك: توي تذكرتيمنعسحبت جواله وصورته كذآ صوره :هآه كيف بس اللقطآتيمنعفهد: حلووه زي صاحبه شوق :ههههههه وآثقيمنعفهد يسحب يدهآ وكأنه خآيف انها تضييع منه: تعالي بس ميت جوع بنفطريمنعشوق كشرت: تأخرت على راكانيمنعفهد: معه ميري خلينآ نفطر اليوم مابرجعك لين اطفش منكيمنعشوق سكتت منحرجه منه سألته: وين نفطر ؟فهد يأشر على مطعم: هنآ يالله ...دخلوآ المطعم وكآن شبه خالي من الناس الا من بعض الزوآر ..أختاروآ كبينه مغلقه وجلسوآ فيهآ نزلت نقابهآ ولفت على الشباك الزجآجي تتأمل الحرم منهيمنعشوق بنظره تأمل: الله شوف كيف المنظريمنعفهد بنفس نظرتها: خطيييريمنعشوق سحبت المنيو:يالله اطلب لي أممممممم على ذوقك مافيني انقييمنعفهد: ههههههه كسل أعوذ بالله " طلع يطلب دقايق ورجع لها ..مآحست بدخوله لآنهآ سارحه بعالم ثاني جلس ولآ التفت له والشرود سآرقهآ كليايمنععيون بريئه وملامح اقرب للطفوله لكن اصبحت شاحبه بسبب تقلب الظروف والأقدار ..وشفآه تبتسم بلطف ..سرقه الشرود هو الأخر يتأملهآ وكأنه يرآهآ لأول مره صحى على لمستهآ ليدهيمنعشوق: وين وصلت ؟فهد ارتبك: هاه قريبيمنعشوق ميلت فمهآ: وين قررريب ؟فهد حط يده فوق يدها: عندكيمنعشوق طالعته بنظرآت أستفهآم مآفهمت قصده ..كمل بصوت: عيوونك تلمع بشي غريب عجزت افهمهيمنعشوق: كل هذا الغموض بعيوني ؟!فهد ابتسم: لآ بس ماقدرت اوصل لسر هالنظرهيمنعشوق رجعت نفسهآ وتكت على الكرسي : تبيه بدون عناء ؟فهد: ياليتيمنعشوق: سِرها أنتيمنععند باسل وهنادييمنعفتح باب شقتهم ودخلوايمنعباسل: شآيفه كله من أهمآلك في أكلك ماعاد تأكلين فلافليمنعهنآدي اللي أختفى تورمهآ بعد المهدئ:والله ماعندهم سالفه وانت مصدق؟باسل يجلس على الكنب: أي مصدق ماشفتي شكلك قبل نروح طيرتي عقلي كانك حونشيه " ورفع حواجبه"يمنعخبطته على كتفه :طيب بوريك الحونشيه شنو بتسوييمنعباسل يرمي عليها كيس الكريم: حطي منه قبل تنامين "وقف وتثاوب" الله برجع اناميمنعهنادي تسبقه للغرفه وتنزل عبايتها: ياربي مستعجل على النوميمنعباسل يسكر باب الغرفه وينزل بلوزته: أي مستعجل ماشبعت نوم بس خربتي نومتييمنعهنادي بقهر: بدل ماتقول اهم شي صحتك عندي تقول خربتي نومتييمنعباسل يضحك: لا الحمدلله رجعتي طبيعيهيمنعهنادي بحده: تستهبل ؟!باسل قرب منها: وانا اقدر استهبل على حبيبتي " سحب الكيس وطلع الكريم" يالله حطي منه حاس انك بتلعبين بذيلك وماتحطين منهيمنعهنادي تجلس على السرير: بحط بس كلامهم ما عجبني والله ماهم دارين عن شييمنعباسل: بتكذبينهم يعني ؟!..يالله بس حطي وخلينا نناميمنعالعصريمنعدخلت مهآ غرفتهآ بتصحيهآ وقبل تقرب منها سمعتها تهذي بأسمه ...عقدت حواجبها بأستغراب وقربت: رغد رغد قومي يالله صرنا العصريمنعماجاها رد منها رجعت تحاول تصحيهآ لكنهآ منغمسه بنومهآ بدون احساس ...خلتهآ وطلعت من الغرفهيمنعمهآ( تصحين يارغيد واعرف من اللي تهذين بأسمها في أحلآمك )يمنعشافتهآ سرحآنه ونغزتها مع خصرها: سرحانه وينيمنعمها :ولاشي يالله تعالي نتقهوىيمنعشوق :بجيب راكان واجييمنعمها: اوكييمنعجلسوآ كلهم بالغرفه منسجمين بسوالفهم وجوهم العائلي اللي أسترجعوآ فيه اغلب ذكريآتهم وأيامهم بحلوهآ ومره في بيت باسلأم فهد: قلت لآ أنا بكلم ابو حازم يرسل لي السواق عشان نرجع جدهيمنعباسل بأصرار: امي قلت لك أنآ بسافر خلاص روحي معي انتي وهذا الشبل " وصقع مراد على فخذه"فهد يحاول يقنعها: امي بلا عناد قالك هو بيسافريمنعام فهد: لا ابيه يجلس مع زوجتهيمنعباسل: هي بتجلس عند اهله مراد بطفش: ماما الله يرضى عليك وآفقي المهم نرجع جده لو على سيكليمنعباسل لف عليه: لو قلت حمار مو أحسن ؟فهد: هههههههههههههههههههيمنعام فهد :طيب خلاص بنروح مع باسليمنعباسل بفرحه: ايوه قوليها من اول يآ أم فهد ..اجل بكره بنمشييمنعمراد نقز من مكانه: أحلف ؟باسل بثقل : امم احتماليمنعمراد كشر: اووف يافرحه ما تكمليمنعباسل: انت فهد بخلي مفتاح الشقه معك اجلس لوقت ماترجع الرياضيمنعفهد برفض: لا بروح فندقيمنعباسل بحده: فهد عن الحركات اللي مالها داعي ليش الفندق وبيتي موجوديمنعفهد يسايره: طيب خلآص بقعد فيهيمنعأندق الباب وقآم باسل يأخذ صينية القهوه من هنآدييمنعهنآدي بتعب: بروح الغرفه أذا بغيت شي تعال هناكيمنعباسل يهز راسه بأيجآب: طيبيمنعرجع وابتسم لهم : وهذي أحلى قهوه لأحلى ناسيمنعامه وقفت: بروح أشوف هنآدي وراجعه لكيمنعباسل: لا يآ أمي راحت ترتاحيمنعامه ابتسمت: حابه أجلس معهآ عيب أسيبهآ لوحدها ...طلعت للصاله وأستغربت انه آمو مجوده قربت من باب غرفتها ودقته بشويشيمنعكآنت منسدحه على السرير وتعبانه ردت بصوت تعبان: تفضليمنعفتحت الباب بشويش ودخلت وعلى شفاتها ابتسامه نقيه: كيفك حبيبتييمنعهنادي اعتدل : الحمدللهيمنعام فهد: فيك شي حبيبتي ؟!هنآدي : سلآمتك بس حاسه بشوية ارهاق بعد اللي صار اليوميمنعام فهد: تبين أسويلك حآجه ؟هنادي : لا مآبي شي بس ابي أريح جسمييمنعام فهد : الله يتمم لك على خير حبيبتييمنعهنادي من قلب: أمييينيمنعأم فهد: بعد المغرب رايحه لزياره .. تجي معي ؟هنادي بلباقه وهي مو متعوده عليها او تأخذ وتعطي معها أكثر: لا خالتي روحي انبسطي انا بجلس في البيتيمنعام فهد: اجل بخلي فهد ومراد يروحوا معي حتى تاخذي راحتك مع باسليمنعهنادي بأحراج: عآدي ياخاله والله ماضايقوني أبديمنعام فهد وقفت: ماعليش بس حابه يروحون معي ..اخليك تنامي وترتاحي حبيبتي اذا احتجتي شي نآديني لا تستحييمنعهنادي بحياء: إن شاء اللهيمنعطلعت وتركتها لحالها بالغرفه ...راقبتهآ ألى ان أختفت عن عينها وابتسمت على تصرفه { هنآدي }ياحليلهآ مرره طيبه ماتوقعتهآ كذآ ... أول ماشفتهآ حسيتهآ متعجرفه وشايفه نفسهآ بس أكتشفت انهآ حنونه حيييل ولآ تبي تضآيق أحد لو بكلمه ... من جد محظوظ باسل بأم مثله الله يخليهآ لنا ولا يحرمنآ من وجودهآ بحيآتن رجعت أنسدحت وغمضت عيونهآ محاوله منهآ للراحه والأسترخاء
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل