الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
19 - 6 - 2014, 08:09 PM
#
454
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بعد يومينيمنعشوق بترجي: ويش قلتي هنوده ؟!هنآدي بحده: قلت لآ ياشوق ل شوق:هنو حبيبتي فكري زين تكفين ترى حتى انا جايه للمدينه عشان شهديمنعهنادي: لو العالم كله يجي ماني راجعه له هو طلقني بكيفه وانا ارجع له بكيفييمنعشوق بزعل: هنو اخاف تبين ترجعين له ويكون الوقت راحيمنعهنآدي بحده: مو يبي ولده .. خلاص أنـآ اذا ولدت يجي ياخذ ولده ويربيه ويفكنييمنعشوق بحده: ويش تقولين أنتي اكيد أنهبلتييمنعهنادي بتأفف: شوق وبعدين يعني نعيد ونزيد بالموضوع على الفاضي ؟ اللي عندي قلتهيمنعشوق: طيب عشان خاطر خالتي نسرينيمنعهنادي: لا ياشيخه هي اللي متطلقه وألآ أنا ..هذا الموضوع خاص فيني لحالي وبسيمنعشوق بقلة حيله: هنو ترى بتصحين بعد مايفوت الفوتيمنعهنادي ضحكت بسخريه:ههههه يفوت الفوت ماعاد في شي اخسره ياشوق جآت على الطلاق يعني اصلا انا كرهت وماعاد له مكان بقلبي اكتفيت من جروحه لي اكــتــفييييتيمنعشوق : الله يصلحك ويهديك الكلام معك ضايعيمنعهنادي بزعل حاد: اذا ضايع لآعاد تدقين " قفلت جوالها ورمته على السرير قدآمهآ وشهقت ببكآئها ..حست بألم في بطنهآ من رفسة جنينهآ حطت يدهآ ولمست المكآن وبصوت باكييمنع" أنــت بعد معهم "يمنعتكت على ديكور سريرها وتفكيرها كله بباسل وطلاقها الذي ربما يكون ابدي دون رجعهيمنعبالغرفه الثانيهيمنعسحر تكلم معآذ: اوك حبي اذا خلصت مذاكره كلمتك .. مع السلامهيمنعرغد رفعت راسها: سحريمنعسحر: هــلايمنعرغد: عندك بكره اختبار ؟سحر تفتح الكتاب اللي بيدها: لا بس ابي اذاكر شوييمنعرغد تطالع في الباب وتتأكد من خلو الممر: بقول على سالفهيمنعسحر قفلت الكتاب وبأهتمآم: قولييمنعرغد: بالاول سمر وين ؟!سحر بهمس: تغير لميشو وبترضعهيمنعرغد تربعت زين: اشوى ...تعرفين دكتور وليد ؟سحر فتحت عيونها على الاخير: هذاك ماغيره اللي سوت.." وسكتت"رغد بتكشيره: ايه هو اللي مها سوت لي سالفه عشانهيمنعسحر: ويش فيه ؟رغد: يبي يخطبني .. هو كلمني قال فكري واتخذي القرار عشان يتقدم رسمييمنعسحر بصدمه: وانتي موافقه ؟يمنعرغد بحيره: والله مدري اوافق والا ارفض يعني بصراحه هو يلمح لي من اول ويلاحقني بعد بس انا كنت سافهته وماني معطيته وجه .. لكن بالفتره الاخيره حسيت انه من جد يحبني ويبينييمنعسحر رفعت حاجبها: انتي تحبينه ؟رغد ميلت فمهآ ورفعت حوآجبها: لا بس الحين اكذب عليك اذا اقولك ما احترمه واميل لهيمنعسحر: خلاص اجل ويش تستني يشحذك وافقي وشوفي حياتكيمنعرغد: ودراستي ؟سحر: هو متعلم وواعي اكيد ماراح يبعدك عنه رغد: يعني استخيرك ؟سحر طالعتها بنص عين: على بالي انك مستخيره قومي استخيري ربك واطلبيه الخيره في امركيمنعرغد تركت اللي بيدها : بروح الحين وانتي ادعي ربي يكتب لي الخيريمنعسحر ابتسمت:شكلك حابته من قلبيمنعرغد قبل تطلع من الغرفه: لا رجعت اوريكيمنعدخلت سمر: ويش في ؟!!سحر: ولاشييمنعبهذا الوقت في الرياضقالت لهم عن رد هنآدي ... كآنت جالسه بعبايتها وغطآهآ خافت من ردة فعله المجنونهيمنعباسل يصرخ: يعني أيش؟امه وقفت ومسكته مع كتفه: أهدى حبيبييمنعباسل: كيف أهدى ماسمعتي أيش قالت لأم راكان ؟شوق بهدوء: استهدى بالله ياباسل وان شاء الله مايصير الا اللي تبيهيمنعفهد برواقه: مثل ماقالت شوق اهدى الامور ما تنحل بالعصبيه والقوهيمنعباسل جلس وهو يهز رجوله بقوه: يعني كل الشهور اللي فاتت مآ أثرت فيهآ ولآغيرت لها رائيها وخلتها تندم ؟امه: كيف تبغاها تندم وانت اللي غلطت ... لازم تتحمل غلطتكيمنعباسل بحده:بس انا مابي الموضوع يوصل للانفصال معآهآ لحد الولاده عشان تتراجعيمنعامه: يمكن لو تروح انت تتكلم معهآ بدون أي واسطات ترضىيمنعباسل نزل راسه وضرب رجله بقوه على الارضيمنعوقفت وتركتهم يتناقشون بأريحيه أكثر وطلعت غرفتهآ طالعت الساعه تأخرت بأخذ علآجهآ .. فتحت الثلاجه الصغيره وطلعت لها علبة مويه وشربت منهآ وبلعت خلفهآ اقراص من أدويتهآ المعتآدهيمنعأتصلت على بيتهم وردت عليهآ سحريمنعسحر: أهلين شوق وحشتينييمنعشوق : وأنتي اكثر حبيبتي ..كيفكم ؟سحر: الحمدلله بخير انتي كيفكيمنعشوق : بخير ولله الحمد ..شهد شخبارهآ والبيبيآت كيفهميمنعسحر: كلهم بخير .. هنآدي مصورتهم صغآآآآر بشكل ماتتخيلينهيمنعجآت رغد بعد غيابهآ لفتره ليست ببسيطه :تكلمين مين ؟سحر ابتسمت: شوقيمنعسحبت منهآ السمآعه بدون مقدمآت: حي الله أم راكان وحشتينايمنعشوق ضحكت: لو صدق وحشتك كان تدقين تسالين على الأقل مو كل شوي انا ادق عليكميمنعرغد: سآمحيني منشغله بدراستييمنعشوق : ذبحتينآ بذا العذر بس يالله بمشي لك بكيفييمنعرغد: اقولك عندي موضوع مهم بشآورك فيهيمنعشوق : شنو ؟!بدأت تقول لهآ سالفه وليد من البدآيهيمنعدخلت عليهآ سحر وشافتهآ تبكييمنعسحر ضمتهآ: هنو ويش فيك ؟هنآدي: متضايقه شوييمنعسحر: هونيهآ وتهون ...قومي معي نتسلى شوييمنعهنآدي طالعتهآ بعيون دآمعه : طيب ياللهيمنع{ شوق }يمنعبعد مآكلمتهآ حسيت براحه كبيره أنهآ مرتاحه لوليد وحآبته كشخص ومتقبلته كزوج وبما انه صديق فهد من زمآن هنا يجي دوري أسئل عنه وان شاء الله يكون يستاهلهآ وربي ييسر لهم زوآجهم ... ماراح انآم قبل مآ اسئل فهد عنهيمنعغيرت لبسهآ وجلست تستنآه بعد دقايق بسيطه دخل فهد والتعب على وجههيمنعشوق: الله يعطيك العافيه حبيبييمنعفهد : الله يعافيكيمنعشوق : بتنآم ؟!فهد جلس على الكنب وتمدد: مدري والله حاس جسمي يوجعنييمنعشوق جلست جنبه: فهد بسئلك عن صديقك وليديمنعفهد باستغراب: وليد ؟!... ليييش؟شوق تفرك يديها ببعض: بسئلك عن اخلاقه انت صديقهم وتاكيد تعرفه زينيمنعفهد بنفس الأستغراب: طيب ليييش؟شوق: يمكن يتقدم لرغد عشان كذا حابه اعرف عنه كل شي تدري رغد غاليه على قلبي واتمنى ترتبط بشخص يستاهليمنعفهد: بصراحه وليد رجال وماعليه كلام وحركات النسوان ماهي عندهيمنعشوق تضحك: شمعنى هالشي قلتهيمنعفهد: ههههههه عشان ترتاحين صح عمله يفرض عليه الآختلاط لكن هو انسان عملي جدا وشديد في عمله واسئلي رغد عنه اكيد عارفته هي بعد ... واهله كمان ناس طيبين امي تعرفهم اسئليها عن امهيمنعشوق بمكر: يبيلي اسئلهآ صح نسيت انه ولد اخو زوجهايمنعفهد يرجع راسه لورى: ياطول اللفه اسئليها وبتجاوبكيمنعشوق: هههههههه .. اقول فهد متى نسافريمنعفهد: انا عندي شغل تبين تسافرين لحالك براحتكشوق: أي أي ابييمنعفهد يرفع حآجبه ويقلدهآ: أي أي ..افكر وأشوقشوق بترجي: فـــهـــد عآآآديمنعفهد بنذاله: بنام وأصحى يمكن يتغير رائييمنعشوق: لا عااااد ويش هذي النذالهيمنعفهد يضحك: طيب مالك الآ اللي يرضيكيمنعبدأ سكون الأروآح يجتآح أروآحهم وتهدأ أيامهم ويبتسم لهم زمآنهم .. بدوآ كمآ لم يكونوآ في بدآية العمر ... تهآوت قوآهم وشكلتهم الظروف بتركيبه لم تعتآد النفس عليهآ ... لكل حيآه بظروفهآ ومشآكلهآ تبدل الحال من سيء إلى أفضل أو من سيء الى أسوءيمنع{ فهد & شوق }يمنعتجآنسوآ وتحآبوآ بعد مآ كآن الكره والبغض طآغي على أيامهم في حين لم يغب عنهم الماضي بألم ذكرآه الذي تنآسوه لأجل أن يهتنو بحيآه أفضل وأجمليمنع{ يوسف & شـهـد}يمنعحكآيه لحب لم يخلو من الزمآن وأحساس صآدق مآزال يسكن أهل القلوب الوفيه المخلصه لمشآعرهآ وأحاسيسه { رغــد }يمنععآنت من تقلب أيامهآ العاصفه التي جردتهآ من بعض معتقدآتهآ الوآهيه واجبرتهآ على تقبل الحياه بحلوهآ ومرهآ .. تخطت كل عتباتها التي تركت أثر ملحوظ في مسيرتهآ لكن قوتهآ وأرآدتهآ اقوىيمنع{ هنـآدي & بـآسل }يمنعصُدمت احلامهآ بمرآرة وآقعهآ التي لم تحظى بتحقيقهآ لو بالقليل ... أغتصب الحب في قلبهآ واجبرهآ على عنآق حبه لهآ ..أستسلمت لرغبته والأن هي على مفرق الطريقيمنع"يمنععلى الأطلال أغني يآ خآطفً أسكنتهيمنععينييمنع
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25503
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل