الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
20 - 6 - 2014, 12:10 PM
#
457
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4319يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
برآ الغرفه عالم من الأزعآج وتوآفد البعض هنآ تبدأ مرآسم الضيآفه والفرحه أم هديل: يالله يابنآت جيبوآ البخور وحطوه على الطاوله قبل يوصلون أهل العريس هديل تدق أمهآ: يمه دبريلي عريس تكفين سحر تسحبهآ: ياقليلة الأدب وتقولينهآ عيني عينك خلود وهي تضحك: هذي الحياء بجهه وهي بجهه هديل تضربهآ: اقول ترآك مكشوفه ودك تقولين وأنآ بعد سحر ميته ضحك: تعالوآ معي اللي يطآوع كلامكم مآ يسوي شي ام هديل تأشرعلى سحر: شوفوآ البنآت مآهو أنتم ياحظي هديل تتخصر: ويش فينآ بعد ؟ام هديل: ابد الله يخليكن لنآ روحوآ مع سحر روحو شوق تهمس بسخريه: زوجيهآ ياعمه يمكن تركد شوي مهآ: هههههههههههه والله لو تسمعك غير تموت من الفرحه أم هديل: اقول خلوآ بنتي في حالهآ وشوفي خالتك قهويهآ لآتزعل عليك شوق وقفت: ياويلي والله نسيت مشت لأم فهد وبآست راسهآ: حيآ الله من جآنآ زآرتنآ البركه ويش هذي الحلاوه ياخاله أم فهد بحياء: عيونك الحلوه يابنتي كيفك اليوم شوق شالت دله القهوه وبدأت تضيفهآ: الحمدلله بخير بشريني عنك وعن مرآد أم فهد: الحمدلله بخير تعرفينه مآ يبي يجي حرم يطلع من جده هههههههههه شوق ترفع حآجبه: مآ الومه عذبه فهد هههههههههه.. تفضلي ام فهد: زآد فضلك .. ألآ فين هنآدي مآ أشوفه شوق : لسى ماجات من المشغل راحت مع صديقتهآ روآن ام فهد:ايوه .. وروآن بتجي ؟شوق : شكلهآ مو يصير ولد عمه ام فهد تضحك: ايوه والله نسيت ههههههههـ شوق : يووه بدري ع النسيان عند غرفة شوق دخلت بتشيك على الميك أب فتحت الباب وأنصدمت من اللي تشوفه مهآ بصدمه: هنآآآآآآآآدي ؟!!هنآدي لفت على جهتهآ: هــل مهآ سكرت الباب وقربت منهآ: ويش مسويه بنفسك ؟هنادي توقف : ماسويت شي مهآ تأشر على شعرهآ: وين شعررررك ؟!هنآدي تلعب بشعرهآ القصير مآ يتجآوز نصف رقبتهآ:ويش رايك بالنيو لوك مهآ بخده: هذآ تسمينه نيو لوك .. ليش خربتي شعرك حرام عليك شعرك طويل وحلو ليش تقصينه كذآ ؟هنادي بتأفف: تجديد يعني مآ يصير أجدد بشكلي مهآ شوي وتبكي: بس مو بهذآ الشكل حآسه أني مآ اعرفك مآ أعــــرفكهنادي بحده: مو لازم تعرفيني " تعطرت وعدلت حبآل روب الحمل اللي لآبسته وطلعت من الغرفه " دخلت على البنآت بالمطبخ هنآدي: هآآآي لفوآ كلهم وبصوت وآحد: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ضحكت: سبرآيز صـــح هديل تلعب بشعرهآ: يامجرمه كيف طآوعك قلبك تجزينه كذ هنادي ترفع حوآجبهآ وبأبتسامه: طاوعني وانتهينا سحر تطالعهآ بذهول مو مصدقه انها قصت شعرها هنادي ابتسمت لها: ويش فيك تطآلعيني كذا ؟سحر تنزل رآسهآ: ابد بس مستغربه شوي هنادي: وين البقيه ؟سمر: جوآ بالمقلط هنادي: طيب بروح اشوفهم واجي طلعت من المطبخ ووقفت بنص الصاله تعدل روبهآ السكري طالع شكلهآ نعوم حييل خصوصا بعد مآ قصة شعرها ..برزت ملامح وجههآ الطفوليه أكثر .. لمحت الباب اللي يفصل بين قسم الرجال وباقي البيت مفتوح ومشت بتسكر وقفلت نصه ودخل جزء من شيفون الروب بطرف الباب هنآدي: يووه مو وقته .. دنقت بكآمل جسمهآ وحاولت تطلعه بعد عدة محآولآت طلع وتكرمش عدلت وقفتهآ ورفعته من عند صدرهآ .. غطت خصلآت شعرهآ الآمآميه على عيونهآ وحركت رآسهآ ع اليمين وبعدت شعرهآ وأنصدمت من الشخص الوآقف أمآمهآ مذهول بمن يرآهـآ .. سكنت كل جوآرحهآ من صدمتهآ ... تعلقت عيونهآ فيه تغيرآت جذريه حدث فيه منذ أخر مرة رأته فيه .. والأجمل أنه لآ يزآل يحتفظ بجآذبيته السمرآء وعينآه السودآوآن .. أمآ بالنسبه له لآ تختلف أنطبعآته عنهآ ..تغيرآتهآ بآتت وآضحه نظره الحزن في عينآهآ ...أنضم شخص ثآلث لهُنـآ ..تعقلت الأعين به بعد نحنحه أصدرهآ زُلزل كيآنه يكآد يحلف بربه أنهآ ليست من كآنت بيوم زوجته ..يشتآق الى رويتهآ كُله أمل بآن تعود أمه بخبر عودتهآ التي لطآلمآ أنتظرهآ طويله ... تغيرت بشده بعد فرآقه تنقلت عينآه بينهم ....عند إفآقتهآ من غيبوبة صدمتهآسكرت الباب بقوه وأستندت عليه وأنفاسهآ تتعالى بصدرهآ ... سمعت صوت تحركهم ابتعدت هآربه وفي بآلهآ يتكرر الموقف ألف مره ..كلتآ العينين لآ تنسى نظرآتهآ ..عين مذهوله وعين مشتآقه ..الأولى معجبه والآخرى مُحبه بمجلس الرجال سبقه في الدخول ووبدأ بالسلآم على المتوآجدين ... دخل بعده بفتره الموقف لا يبارح تفكيره رمى عليه نظرآت شراريه يكآد يفتكه الجنون ممآ حدث .. سلم وأنتهى وعيونه مآتفارقه مآجد الذي يرد له النظرآت النآريه بنظرآت ثلجيه بحت دخلت المقلط وبصوت مرتجف: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام شوق بصدمه: هنآآآدي هنآدي ابتسمت وقلبهآ يخفق بشده ...سلمت على أم فهد وجلست جنبه ام فهد: كيفك يابنتي ؟هنادي وتفكيرهآ باللي صار قبل لحظآت: الحمدلله شوق : ليش قصيتي شعرك ؟هنآدي: تجديد بليز لا تحطموني ام فهد تلمسه: بالعكس مره حلو لآيق عليك هنآدي بخجل : تسلمين كلك ذوق سمعوآ صوت الجرس يرن شوق وقفت: أكيد أهل العريس وصلوآ .. بروح أشوفهم هنآدي: انا بجلس مع خالتي ابتعدت عنهم وأصبح المكآن لا يحوي سوآهم .. حست بأنه الوقت المنآسب التفت على جهتهآ ولمست يدهآ بحنيه أم فهد: هنآدي ابي اتكلم معك بخصوص باسل هنادي تعلقت عيونهآ بنسرين وهي تشوف نظرآت الحنآن بعيونهآأم فهد: يابنتي لآ تخربين حيآتك عشآن شي مآ يستآهل أنتم لازم ترجعون لبعض عشآن خآطر الطفل اللي بينكم وان شاء الله بتصير حيآتكم احلى هنادي وعيون بآسل قبل دقآيق لآ تغيب عن مخيلتهآ نزلت راسهآ وردت بهمس مُستسلم: موآفقه ام فهد بفرحه: موآفقه ترجعين ؟!هنآدي هزت رآسهآ: ايه موآفقه لو يبي الليله أرجع برجع ضمتهآ لحضنهآ بقوه ودموع الفرحه تخونهآ: الله يوفقكم يابنتي ايوه كذآ فرحينآ برجعتك لبيتك وزوجك هنآدي ابتسمت: إن شاء الله بعدت عنهآ وقالت بنبره فرح: اكيد لما يعرف بيطير من الفرحه كآن ينتظر هذا الخبر بفارغ الصبر قآطعهم دخول أهل العريس بالأضآفه لأم وليد وأخوآته شوق: حيآكم تفضلوآ .. زآرتنا البركه أم وليد: تسلمي حبيبتي أم هديل: نورتوآ البيت بجيكم ام وليد: منور بأصحآبه ام فهد توقف: أهلييين بأم وليد زمآن عنك ام وليد: هلآ فيك .. ايش الصدفه الحلوه اللي جمعتن روآن تغمز لهنآدي وتأشر عليهم .. وأكتفت هي بأبتسآمه .. سلمت عليهم وطلعت من الملقط وأشرت لروآن اللي لحقته أجتمعوآ البنآت بالصاله ينتظرون أنتهى صلآة العشاء وعودة الرجال من الصلآه ريم تزين لبسهآ: بروح أشوف رغد واجيكم سحر وقفت: بروح معك هديل: وأنآ كمآن همست لهآ بصوت غير مسموع: حبي ليش زعلآنه هنآدي : ابد ماني زعلآنه بس حآسه بشوية تعب روآن مررت يدهآ على خد هنآدي : اعرفك زين الحزن باين بعيونك كآبته نفسهآ ماتبي تضعف وتبكي بوقت غير منآسب: قلت لك مآفيني شي .. الآ ويش رايك بالوك علي روآن : يخرب بيتك طلع احلى منه علي هنادي تضحك: وانتي تبين تكونين مزيونه مثلي روان تتخصر: شوفوآ كيف .. يالله روحي الحق علي اللي أتكلم معك قآطعهم دخلوآ اسيل وأروى وأستقبلتهم مهآ وأم هديل روآن: هنو شوفي البنات ؟هنادي: اكيد صديقات رغد .. دخلت ورآهم فاتن ومعهآ بنتهآ وقامت هنآدي تسلم عليه بعد الصلآه رجعوآ الرجال من المسجد القريب من بيت ابو مهآ وأمتلى المجلس فهد – بندر – يوسف – باسل – أبوهديل – ابو سامر – ماجد – سيف – ابو سيف -أبو عبير – وليد – ابو وليد – أعمآم وليد " أبو روآن " "أبو حآزم " – الممِلك الممِلك يمد الدفتر لوليد: لو سمحت ياولدي أكتب أسمك ووقع وليد : أبشر .. ثوآني ورد له الدفتر الممِلك: ياليت لو تتكرمون توصلون الدفتر للبنت حتى توقع تحت اسمه فهد وقف : أبشر طآل عمرك دقآيق وراجع لكم اتصل على شوق تقابله عند الباب ... أعطآهآ الدفتر وبقى بمكآنه ينتظر رجوعه عند رغد بالغرفه كل البنآت وآقفين عند باب الغرفه اللي تتريق وتضحك واللي تنتظر توقيع رغد مهآ: يالله عآد سمي بالله ووقعي رغد تمسك القلم وهي ترتجف ..طاحت عينهآ على أسم وليد وتوقيعه عضت شفايفهآ نزلت دمعه يتيمه من عينه شوق حطت يدهآ على كتفهآ: يالله قلبي وقعي عشآن يشوفونك أهل العريس يسألون عنك من أول هديل : يالله عآد بنشغل الأستريو ونرقص أعلان للفرحه بكِ يافتاه رغد أخذت نفس وقالت: بسم الله توكلت على الله .. ووقعت مدت الدفتر لشوق وحضنت مهآ بقوه وكآنهآ تهرب من اللي سوته .. صفقوآ الكل بحمآس وصفرت هديل وسحر شوق تبوسهآ: الف مبروك حبي الله يهنيك مهآ تضمهآ: الله يوفقك ياعيوني واشوفك سعيده بحيآتك هنآدي: ع البركه رغودتي الله يهنيك مهآ تدفهم برى: يالله عآد ابيهآ تهدأ عشآن ندخلهآ عند اهل العريس أروى وأسيل: بنقعد معه مهآ: انتم لكم الصلاحيات تجلسون ركضوآ لهآ وضموهآ .. وبكت بحضنهم اسيل: بلا دلع يالله من قدك صرتِ حرم د وليد بدأت ترتجف من طآري أسمه: خآآيفه اروى تضمهآ: عادي عادي تصير بس هدي نفسك ورآك مشوآر الليله اسيل تجلسها: هدي نفسك شوي وبنطلعك برا تشوفين الناس وتفرحين وترقصين رغد كشرت: لا بجلس بغرفتي اروى: لا ياشيخه يالله عآد عطيناك وجه بالمره ثوآني وأنفتح الباب ودخلت شوق ... صفقت : يالله يالله جآء الوقت بنزفك رغد تتمسك بأروى: لالا ابي اجلس هن شوق تضحك: رغد ويش فيك ؟!.. الناس يستنون جيتك والولد بعد " مسكتهآ مع يدهآ وسحبتهآ لجهة الباب " رغد نبرة رجاء : الله يخليكم لا تخلوني لحالي عندهم اسيل وأروى : بنسبقك هنآك أجتمعوآ الكل مآبين الصاله والمقلط وأشرت شوق لريم تشغل الأستريو وبدأ صوت الأغاني يرتفع شوق تهمس لهآ: يالله سمي بالله وأمشي حطت يدهآ على قلبهآ بدأت ترتجف أكثر والربكه وآضحه عليهآ مشت بحياء وعيونهآ على اخوآتهآ واللي حآضرين ... الكل مبسوط فيهآ وسعيد وهي الوحيده بينهم المتخوفه دخلت المقلط ونزلت راسهآ بحياء مآقدرت تشوف المتوآجدين .. مآحست الا بيد تمسكهآ وكآنت أخت وليد الكبيره سهآم سلمت لعيها وباستها : الف مبروك حبيبتي رغد بهمس: الله يبارك فيك ام وليد قربت منهآ تسلم: مبروك يابنتي والله طلع ولدي مآيعرف يوصف أحلى بكثير من الوصف طلت بمهآ اللي ميته ضحك وتأشر بحركآت تضحك ضمتهآ وباستهآ : تعالي حبيبتي أجلسي أخت وليد: ياحياتي عليهآ خجلانه ام فهد: الله يهينكم يابنتي ويوفقكم رغد: تسلمين ياخاله بدأ يرتفع صوت الأغاني والزغآريط من جديد والكل يرقص عدآ هنآدي وشوق المتفرجآت عن كثب روآن تسحب هنآدي مع يديهآ: يالله بس ميلي شوي هنآدي تضحك: والبيبي أم فهد ترجعهآ: بلا جنآن انتي وهيآ ..تبغينهآ تتعب روآن كشرت: عمتوو بليز هنآدي تمد لسانها: يالله أقلبي وجهك ارقصي لحالك روآن تتوعد فيهآ: أوريك يانذله شوق تضحك:ههههه حرام كسفتيه هنادي: مآتشوفين بطني طايره بحلقي سهآم تسحب رغد: يالله ياعروسه نبغى نشوف رقصك رغد بإحرآج: سوري مآ اعرف ارقص مهآ تسحبهآ بقوه: ارقصي يالله عيب تفشلين حمآتك رغد وعيونهآ تطلق شرآر لمهآ همست بغيض: بعدين اوريك رقصوهآ وصوت الزغآريط يصدح بالمكآن بين حين وحين الكل بصوت وآحد: ألف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد .. كلووووووش أم وليد تهمس لشوق: ماشاء الله عليهآ أختك قمر يابختنآ فيه شوق: تسلمين كلك ذوق ياخالتي ..صارت بنتكم ام وليد بأعجآب: ونعم البنت ماشاء الله .. ماشاء الله الله يحفظه بنتهآ الثانيه: شآيفه يا أمي كيف ام وليد: شآيفه ياحبيبتي سهآم تأشر لمهآ اللي جآتهآ على طولمهآ: أمريني سهآم : مآعليش بس وليد حآب يشوفهآ ويلبسهآ شبكته مهآ ضحكت: ولو الحين اطيرهآ له كم وليد عندن سهآم بضحكه: راحت علينآ أحنا مهآ: هههههههه أي جاء الدور عليهم ..ألا ماقال لك وين جآلس ؟سهآم: يقول دخل بغرفه جنب المجلس كلهآ كنب مهآ: ايوه خلآص الحين اكلم زوجي يسكر باب المجلس عشآن تمر رغد ونتفرج من بعيد لبعيد سهآم تغمز لهآ: هذا المهم وقفت عند الباب اللي يفصل قسم الضيوف عن باقي البيت طالعتهم بعيون دآمعه وبجنبهآ أم زوجهآ وسهآم ريم: يالله رغد امشي للغرفه مشت بشويش وتردد وكلهآ خوف وحياء كآنت لآبسه فستآن وردي توب نآعم طويل مزين ببروش فضي على جنب والصدر دآنتيل وردي رآفعه شعرهآ بلونه الطبيعي من قدآم ببوف بسيط وباقي شعرهآ تآركته على طول ونعومته ومزين بخصل كيرلي والميك آب نآعم جدآ وكآنت متعمده النعومه بشكلهآ حتى تبرز ملآمحهآ أكثر ... دخلت الغرفه وريحة عطرهآ تسبقه رفع عينه وهو يشوفهآ متوسطه بين أمه وأخته ومنزله رآسهآ بحياء .. وقف وعدل المشلح على كتفه وسلم على أمه امه: الف مبروك ياحبيبي الله يهنيكم وليد: الله يبارك فيك ويخليك تآج على راسي يالغاليه سهآم: ماتبي تسلم على عروستك وليد بجراءه: أكيد هذي نور العين .. مشى لحدهآ وبانت رجفتهآ ماقدرت ترفع راسهآ ابد مد لهآ يده وليد: الف مبروك علينآ .. مدت يدهآ وهي ترتجف وماقدرت ترد عليه تفاجئت من ضمته لهآ .. ابتعد بسرعه حتى مآ يحرجهآ قدآم اهله وطبع بوسه على خده سهآم تجلسهآ على الكنب: يالله وليد لبسهآ الشبكه والدبله وليد: من عيوني
فترة الأقامة :
4319 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28879
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.41 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل