الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
11 - 7 - 2014, 12:24 PM
#
88
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4352يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء عشـــــــــــــــ ال 6ـــربعد اسبـــوع ..كانت ريم قاعدة في البيت بروحها .. أمها طلعت مع صديقتها وخوانها الشباب اكيد طالعين .. الجوهرة نايمه ودانه طالعه .. ما عرفت شتسوي قررت تتصل على امل تشوف وش اخبارها .. كان ودها تزورهم بس اكيد الشباب عند جدتها هالوقت هم دووم يروحون لهال عصر يوم السبت .. كانت أمل قاعدة تعدل شعرها يوم اسمعت صوت جوالها .. عرفت انها وحدة من بنات عمها من النغمه .. امل: هلا ريموو ريم: قولي انج فاضية امل: لا والله .. ليش ريم: انا متملله وابي حد اقعد وياه .. امل: وييي .. انزين انا براوح بيت خالي الحين .. حياج ريم: لا فشيله ما عرفهم .. ما شفتهم الا كذا مرة السنه الي فاتت أمل : بتستانسين عليهم .. خل امر عليج .. ريم: لال ا والله استحي .. شوفي عزميهم مرة في بيتكم وانا باجي اتعرف عليهم .. أمل : خلاص ولا يهمج .. باتفاهم معاهم واقولج .. اوك ريمي انا باسكر لان لازم اروح ... دانه وجاسم عندنا حياج .. ريم: لا لا زهقت منهم وايد اشوفهم .. امل: ههههه يله باي .. توها مسكرة من ريم وراحت تلبس عبايتها الا نوف اتصلت ..امل: لا وغلااا هلا بنوافي نوف : بسم الله اكيد فيج شيء .. امل: هههه لا سلامتج نوف: اموول شفيج .. امل: باقولج شيء سالفه ونسيت .. قبل حفله دانه كلمت خالد .. ونقطع النت فجأه .. اساسا ما ادري وش فيهم كيوتل قطعوا النت على كل منطقتنا .. الله يهداهم ! واليوم دخلت المنتدى طرش لي رساله انا اسف وما عرف شنو .. بغيت ادخل ع المسن اعرف وش السالفه بس ما فتح وما قلت حق عندوو اخاف تدري ما عندي غيرج ابيج تعدلين لابتوبي ما عرف وش فيه المسن !! الحين باروح بيت خالي وباحاول افتحة بالمرة قالي انه طرش لي شيء ولازم اسامحه .. ابي اعرف شنو !! وانا ميته ابغى اكلمه .. بليز !!نوف: خلاص ولا يهمج .. الحين امرج امل: لا لا انا باطلع الحين بنات خالي حنو علي لازم اروح لهم .. واساسا ولد عمي عندنا نوف: جاسم ضحكت امل : اي نعم جاسم .. بس تدرين .. نوف: شنو أمل بتردد: دانه طيبة نوف بعصبية : تستهبلين انتي ( وسكتت للحظات ) اقول .. لو قلتي هالكلام مرة ثانية جدامي ما تلومين الا نفسج انا ابي افرقهم أمل: انتي وش تقولين .. نوف: انا احب جاسم .. احبه انتي ما تفهمين .. والله يوم شفته بالعرس ذاك اليوم بغيت اموت .. أمل : اقول هالكلام ما له فايدة الحين تعالي بعد المغرب وباكون موجودة ان شاء الله ..سكرت امل بسرعه .. لانها تأخرت على بيت خالها ..اما نوف ما صدقت الي امل قالته على طول لبست عبايتها .. وطلبت من السايق انها تروح بيت امل .. .............................................دخ ل البيت وشافها قاعدة تتكلم بالتلفون .. اشرت له انه يقعد عشان تعرف تتفاهم وياه تفاجأ منها .. وشفيها نور اليوم .. غريبة ! وداقه علي وتقول لي تعال عندي ابي اكلمك . اكيد خالتي فيها شيء .. خالتي ! تصدقون اول مرة اقول لها خالتي .. العادة اقولها اختي .. طول عمري وانا احبها اختي .. وبالعكس عيالها احينا يقولون لي خالي .. نور (( بعد ما سكرت من التلفون )): ما بغيت تزورنا احمد : والله خرعتيني ام طلال .. شالسالفه نور: بسم الله عليكم .. والله ما فيني شيء انا كنت طالعه واكتشفت اني اشتقت لك ! قلت ما راح اقدر اجيبك غير بهالطريقة احمد : الله يهداج كان دقيتي من دون لا تخرعيني ولو .. كم خاله عندي انا !نور: اقول لا تكبرني انا بعدي شباب !احمد : الا نوري .. وين عيالج !! ريم (( وهي تنزل من ع الدرج )): انا خاطري اعرف انت ليش ما تقولها امي !!احمد : انا ا عادي اقول كل شيء .. مرة يمه مرة خالتي . مرة نور عادي اتاقلم .. وش الي حارج نور: اقول ريم خليه في حاله .. خذ راحتك حبيبي !!ريم: من قدك يا خالي .نور: المهم انا كنت ابيك في موضوع .. احمد : والله كنت حاس .. اتفضلي الشيخة نور نور: امي كلمتني .. وقالت لي اكلمك في موضوعاحمد : شوفي نور .. لو موضوع زواج انسى نور: يا احمد يا حبيبي .. ترى ما بغى غيرك .. خل نفرح فيه احمد: عندج طلال افرحوا فيه .. طلال اخوي بعد ّ! لازم مليون عرس يعني .. دانو توها معرسهريم: لا حموود بليز ترى والله خاطري يصير عندنا عرس ثاني احمد : والله انكم طماعين .. اصبروا اشوي خل نرتاح من عرس جسووم نور : يعني شنو نرتاح الله يهداك .. احنا نبي نفرح فيكم .. احمد : خلاص ولا يهمج اوعدك افكر بالموضوع ريم" بفرح": صج احمد: بعد سنهوطلع وهو يضحك عليهم .. الله يهداهم ما يفكرون الا في العرس والزواج . لازم كل الناس يتزوجون يعني !!بيتــ ام محمد ..كانوا كلهم قاعدين يتقهون في المجلس الداخلي للحريم .. دانه وجاسم وام محمد .. اشوي ولا تدخل عليهم العنود تتقهوى وياهم .. ام محمد : وينج يا دانه يا يمه .. ما شوفج .. جاسم فديته دايما يمر علي بعد الدوام دانه: والله يا خالتي متوهقة ويا الجامعه .. ! لحد الحين ما بدينا دراسه والطلبات ما تنتهي العنود: جامعه ولا مدرسة ذي .. وش طلباته بعددانه: اوراق نوقعها .. نجيب لهم مستندات معينه .. لقائات مع الطلبة والاساتذة يعني هالسوالف .. ! سرحت بخيالها وهي تطالع جدتها .. سبحان الله ! هي تغيرت وايد عن قبل .. عمرها ما عاملتني بطيبة وحنيه .. بالعكس اول ما جيت كانت حتى ما تسلم علي مثل الناس .. وكله تقط نغزات ! الله يهداج يا يدتي .. الحين زوجتيني عشان ترضين علي .. ودي افهم ليش !! كلهم مو متزوجات ليش راضيه على حالهم الا انا !! صحت من تخيلاتها يوم حست بيد تضغط على يدها .. لفت له وابتسمت علاقتهم صايرة وايد قريبة من بعض .. حست انها ندمت على الايام الي مرت وهي تعاندة .. صايرة تحبه .. اخيرا قدرت تعترف بهالحب .. بس حست ان مستحيل تصارحه لحد الحين في حاجز بينهم ..دقيقتين الا يسمعون صوت طق الباب .. جاسم وهو يقوم عشان يفتحه .. : يدتي ناطرين حد .. ام محمد : لا يمه .. عاد ما ادري عن العنود العنود: لا لا يا ريت حد يجيني ! دانه: اقول اسكتي لا تتحرطمين كأنك عيوز .. فتح جاسم الباب .. وشافها .. دوم يشوفها لما يجي عند جدته ، بس عمره ما حي براحه لها . شكلها قويه عين ولسانها طويل .. دخلت نوف وهي تبتسم .. وسلمت على الكل وقعدت كأنها وحدة من اهل البيت .. دانه في نفسها .. هاي شنو ما تستحي .. كأنها من اهل البيت ! طبعا نوف جات هالوقت لانها عارفة ان جدتهم ما ترضى لصديقاتهم يروحون الغرف فوق .. يعني هاي فرصتها !!العنود: اقول نوافي .. امشي نروح الصاله الثانية .. نوف وهي تسوي نفسها تعدل الشيله بس الصج طيحتها زيادة : اووك جاسم: لا لا خلكم انا الي طالع !! دانه تمشين ولا دانه : لا لا بامشي . ديدة سامحيني .. ان شاء الله باحاول امرج باجر ولا بالليل .. نوف: الا امل وينهي .. العنود " كأنك ما تدرين يعني ": طالـــــــــــــــعه نوف: بل .. او عيل اسفة .. باطلع عيل ام محمد: لا يمه خليك !! توك جاية تقهوي عندنا .. طلعوا من البيت ودانه متنرفزة .. مسك يدها وراحوا للسيارة .. حس انها متنرفزة .. دانه تغار بسرعه .. تتضايق بسرعه !! دانه: احنا وين رايحين .. البيت نفس الحوش مو محتاجين سيارة جاسم: من قال راح نرجع البيت .. دانه: عيل .. وين بنروح !!جاسم: بنروح عند خوالي .. امس كلمت خالتي وقالت انها ودها تتعرف عليج .. هي ما جات في عرسنا الاولي لانها كانت مسافرة .. والثاني كان في وايد ناس .. ما قدرت تتعرف عليك !
فترة الأقامة :
4352 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل