الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
11 - 7 - 2014, 12:37 PM
#
92
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4352يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء ال 17 .. ما كانت متحمسه .. لجيه البنات كثير .. بس ما قدرت تكسر بخاطر نوف .. هس كان ودها تتعرف على اهلها من زمان . الله يستر بس لا تحرجني جدام دانه .. وتقول شيء عن جاسم .. لا لا مستحيل نوفو ما تسويها .. الساعه 7 تقريبا .. الكل كان متجمع عندها .. الكل حضر .. موزة حبت بنات عمها بشكل مو طبيعي . صحيح انها اكبر منهم .. بس حستهم قراب منها كثير .. نوف: الا دانه . سمعت انك متزوجه دانه: مو كانج شايفتني من اسبوع يوم جيتي لنا .. ضحكه العنود على ردها .. والله وعرفتي تردين عليها .. احسن .. هيا: دودو الله يعينج باجر دوام دانه: افف لا تذكريني .. موزة: عادي غيبي باجر دانه: حبيبتي هذة جامعه اجنبية مو قطر .. على الغياب يسون سالفه .. تخيلو عطوني كتيب فيه الممنوعاتنوف: الا انتي اي جامعه دانه: كارنجي .. مريم: عندوو .. وين جدتي اليوم .. العنود: بالصاله الثانية ... فديتها ما حبت تزعجنا .. دانه: اي اي باقول شيء !! الجوهرة: شنو .. دانه: تخيلو ان معاملتها تغيرت وياي .. ريم باستغراب .. : صج دانه: يس يس .. والله الجوهرة: غريبة دانه: ذيك المره يوم جيت ويا جاسم .. ظلت تسالني عن حالي وتعاتبني ليش ما زرتها من فترة امل: اي من فترة .. اول ما رجعتي زرتيها دانه: هههههههه دارية . مر الوقت عليهم بسرعه .. كان هدف نوف من هالزيارة انها تتقرب من بيت عم امل .. والجوهرة خصوصا بصفتها اخت جاسم .. بس ما علمت امل بالموضوع ..لأن امل اشوي اشوي . بدت تحس ان دانه طيبة .. واحيانا تلومها على كرها لها .. بس مو مشكله يا دانو .. باكون وياهم بالجامعه .. وشوفي اشلون راح تطولين بهالبيت .. ما راح تمر سنه الا وانتي برع .. راحوا الكل غرفه الطعام يتعشون .. الا هي .. ظلت في الصاله بحجة انها تعبانه ومو مشتهية واشوي وراح تلحقهم .. غرفة الطعام كانت بعيدة اشوي .. وما تطل على صاله دقايق وشافت شخص البيت وداخل وهو معصب .. كان واضح عليه ان يبي حد ضروري .. شافها وانصدم وظلل واقف .. ما عرف هي من .! ولا عرف وش المفروض يقول !! كل الي عرفة ان ما وده يطلع من هالمكان .. احمد" منو هاي يا ترى .. هاي مهب دانه ولا ريم .. ولا حتى الجوهرة .. انا اشوف الجوهرة دايما .. ممكن تكون بنت عمتي .. " .. نروح حق هيا الي نصدمت بدخلت شخص عليها .. قامت وقالت له عمي وش رايك انا حلوه .. وكانت حلو .. بس لما ما سمعت اي رد رفعت راسها وانصدمت بالشخص الي جدامها . هذا مو عمي هذا احمد ولد عمي .. يا ربي والله فششله وش راح يقول عني الحين .. حست انه متوهق .. وحتى هي متوهقة .. اشوي ولا تسمع صوت دانه تناديها .. على طول طلع !! وسكر الباب وراه .دانه: انتي يا الهبله وينج هيا: هاااااااادانه: هيووون وش فيج هيا: سلامتج .. " ورجعت قعدت مكانها .. كان ويها احمر وشكلها منحرجه " دانه: هيوون .. شكلج مب طبيعي اشفيج هيا: ولا شيء دانه: انزين تعالي تراج تاخرتي وايدهيا: لا لا ما اشتهي .. باروح عند جدتي .. لما تخلصون قولو لي .. استغربت دانه منها .. تصرفها مب طبيعي .. اما هيا اول ما طلعت راحت تشوف شكلها .. خاف ان شكلها يكون يخرع .. بس انحرجت من ملابسها كانت لابسة فستان فصير لونه اصفر .. ورافعه شعرها .. حست ان فستانها قصير اشوي .. مع انه كان لي تحت الركبة .. نروح حق احمد .. الي طلع من بيت جدته وهو مستغب من الي شافها .. كان في مجلس بيتهم .. فطلب منه عمه راشد يجيب له اوراق من المكتب .. وتوقع ان البنات مو في البيت لانه سمع ان في عزيمه .. طلع من من بيت جدته وهو منصدم .. منو هاي .. كأنها هيا او وحدة من صديقاتهم تاي عازمينهم .. لان باقي البنات اعرفهم عدل .. !بس هاي مستحيل تكون هيا .. اتذكر هيا يوم كانت صغيرة كانت دبه وايد .. وشعرها كان قصير .. الحين كل شيء تغيــر !! هيا بهالجمال .. معقوله !! الكوفي شوب .. الي دووم الشباب يتجمعون فيهـكان قاعد مع خالد بعيد عن باقي الشباب .. قعدوا على طاوله بروحهم .. لازم يحاول يكتشف وش الي فيه هالايام .. الكل سأله عن خالد .. بس هو من انشاغاله بنفسه ما انتبه .. جاسم: خالد انت فيك شيء خالد: اخ يا خوي .. لو قلت لك وش الي فيني ما تصدقني .. جاسم: انزين تكلم .. يمكن افهمك .. يمكن اساعدك !ابتسم خالد ابتسامه صفراء .. : ادري ان اغلب اساري عندك .. والعكس .. ويا خوي هالسر ما اقدر اشيله بروحي .. جاسم: وانا باشيله معاك وش السالفه .. تراني تحمست خالد: تذكر منتدى حمدان .. جاسم : حمداااااااااااان خالد: هذا الامراتي الي كان معاك بالجامعه .. جاسم: اي اي حمدان ال.. وشفية خالد: تذكر انه سوا منتدى وعطانا الرابط . وما عرف شنوجاسم: اي انت الي شاركت فيه .. انا شاركت فترة وطلعت .. خالد: المهم .. ما علينا .. الله يسلمك تعرفت على وحدة !! جاسم: والله وتطورنا يا خلوود .. اخبر الناس اذا حبو يحبون بنات عمهم بنات خالهم ما عرف شنو .. يا المتطور انت تحب ع النت !! ضحك خالد على كلامه: بس ما سألتني منو البنت .. جاسم: منوو .. رد خالد للي كان فيه: لو قلت لك اخاف تسوي لي سالفه .. جاسم: ما راح احكم عليك يا اخي بس تكلم .. خالد: أمل .. جاسم : أي امل .. خالد: أمل بنت عمي ...!جاسم والصدمه باينه على وجهه : وشووووووووو خالد: كنت حاسس انك ما راح تصدقني .. جاسم: اخ .. عاد قلو بنات الدوحة ما كان في الا امل .. خالد: انا بروحي مب مصدق الي يصير .. حاس ان الموضوع كله غريب .. غريب يا جاسم !!جاسم: حاول تنسى الموضوع .. ولو البنت عاجبتك اخطبها .. خالد: انت وش تقول !! جاسم: انا اقول الصج !! خالد: حاس انها تكرهني بهاللحظة .. خصوصا بعد ما قلت لها الحقيقة .. تبي الصراحة انا واثق من تربية عمي بس خايف .. خايف يا خوي !! في الكوفي شوب بس بمكان ثاني الساعة 9 ... وبين الضجيج وضحك الشباب اللي من كل جهة ... كان طلال جالس يكلم تلفون ومعه احمد وعبدالعزيز ..طلال : ههههههههههههههه .... ياااااا بعد قلبي انتي ..احمد يأشر لطلال : هيه طلووول ... خلاص سكر .. لك ساعة تكلم الحينطلال يأشر له يسكت : خلاص حبي ... اكلمك بعدين اوكي .... بايسكرعبدالعزيز : ارحم نفسك ياخي .... الفاتورة بتطق الخمس الاف ..احمد: أي والله طلول تراك صرت تطول بهالمكالمات بزيادة ..طلال : اللي يسمعكم يقول انكم انتوا اللي بتسددونها بدالياحمد : وحنا صادقيـــن .... هالمكالمات بتدفعك غالي ترا يا طلال.سكت طلال وهو يهز راسه باستياء من الاسطوانة اللي يكررونها عليه كل مرة ..دق جواله وقطع عليهم كلامهم ...احمد باستياء : شوووف ... ما يخلص من وحده الا تنط له وحده ثانية ..طلال وهو يناظر شاشة الجوال : لا هذا الوالد ...
فترة الأقامة :
4352 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل