الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
11 - 7 - 2014, 09:50 PM
#
98
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4352يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء ال 18صحت من النوم وهي متحمسه . اخيرا راح اروح الجامعه . اليوم أول يوم دوام .. ضحكوا عليها أمل وهيا امس يوم كانت تقولهم عن الي تحس فيه بس هذة هي الحقيقة .. اليوم حست انها جد افتكت من شيء اسمه ثانوية عامه .. اليوم راح تبدا مرحله جديدة من حياتها ..! نزلت تحت وهي متحمسة .. تشوف فهد وطلال .. جالسين يتفطروون !! ريم: يمه باروح الجامعه اليوم مع الجوهرة وأمل .. نور: اي خلاص روحي معاهم دايما.. اهمه دايما يروحون مع بعض .. بما إن كلهم بيتوهم جنب بعض .. فكل البنات يروحون الجامعه مع بعض ... اذا كانت محاظراتهم بنفس الوقت طبعا .. ! رن جوال ريم بهاللحظة .. كانت الجوهرة .. الجوهرة: هااي ريمي .. ريم: هلا .. طلعتوا من البيت ولا !! الجوهرة:يب يب .. شوفي خلوود راح يودينا الجامعه اليوم .. ريم : مريتوا على أمل ولا !! الجوهرة: ناطرينها تطلع .. يله الحين بنجيكم !! ريم: خلاص انا لابسة عبايتي !! باي الجوهرة: باي .. حست باحساس غريب يوم شافته بالسيارة .. كان شكله فعلا متغير !! بست بأن قلبها ينقبض .. هذا هو خالد .. هذا هو الحر !! هذة اول مرة تشوفه فيها بعد ما رفت الحقيقة ان خالد والحر همه شخص واحد .. ما كان ودها تشوفة .. وانصدمت يوم عرفت ان هو الي راح ياخذهم للمدرسة .. بس ما تقدر ترفض .. ما تقدر تقول لاي احد ..ما قدر يمنع نفسه من انه يشوفها وخصوصا انها كانت قاعدة وراه .. يدري ان الي يسويه هو غلط .. ولكن . صعبة صعبة كثير .. شاف نظراتها له لاول مرة بعد ما عرفت الحقيقة .. مب نفس اول خجل .. ولكن نظرات حقد .. كره .. لهالدرجة كرهتيني يا أمل .. حاول يدخلها بسوالفه من ريم والجوهرة ولكن اجوبتها كانت دايما .. قصيرة .. بسيطة .. ما عطته فرصة او مجال للسوالف .. قرر انه يتوقف عن المحاوله عشان محد يشك بالموضوع .. كفايه الي صار لحد الحين !!نروح لدانه الي من يوم هواشها مع جاسم .. وعلاقتهم متغيرة .. صاير ما يسمع منها كلمه .. وهي تعبت من كثر الهواش .. يمر يوم وما تشوفه الا مرة او مرتين بسبب انشغالها بدراستها وانشغاله بشغله .!قامت من النوم متأخر اليوم اول محاضره لها راح تبدا الساعه 11 .. بس المشكله نها راح تتاخر لحد الساعه 5 العصر عشان المشروع .. نزلت تحت ومحد كان بالبيت ما عدى جاسم . وكان يتقهوى مع امه .. عطته نظرة حقد وراحت تسوي لها فطور .. ما لحقها ولا عطاها ويه .. وكمل قهوته مع امه .. ام عبدالله: جاسم فديتك .. وش فيها زوجتك هالايام جاسم: ما ادري يمه .. بس تعرفين ضغط الدراسة تأثر !! ام عبدالله :يا حبيبي .. لازم تكون متفهم معاها .. !! كفايه دراستها .. جاسم: اي اي .. (( وراح المطبخ لدانه ..)) كانت قاعدة تشرق النسكافيه .. وهي سرحانه بمشروعها .. الكل حصل موضوع الا هي .. المشكله ان المشروع للمواد الاختيارية !! جاسم: دانــــــهدانه " من دون ما تلتفت له ": هلا جاسم: لما حد يكلمج من الادب انك تناظرينه !! دانه" وهي تناظرة": نعم !! جاسم: اوصلك ولا !! دانه: لا لا باروح مع السايق .. ترى اليوم باتاخر بارجع المغرب .. جاسم: اووك !! طلع من دون ما يهتم أو يسالها ليش .. يا ربي معقوله كل المتزوجين حالهم كذا .. شهرين وخلاص .. ما فيه موضوع يتناقشون فيه .. حياتهم كلها هوااش .. لو كل الناس حياتهم جي .. كان محد تزوج .. ولا حد صار سعيد بحياته .. افف بس ودي اعرف وش الي غيرة ..........................ما صدقوا متى رن الجرس وطلعت المدرسة من الصف .. حصت الكيمياء دووم تكون ممله مع هالابله .. محد ينبه .. والصف مليان ازعاجات .. العنود : مريووم .. كم باقي على البريك مريم: انتظري حصة وحدة .. العنود: اووف الحين وش علينا !! مريم: ما ادري .. ويت باشوف الجدول .. العنود: يلهطلعت جدول الحصص من جيبها .. وطالعت العنوود بخوف .. مريم: رياضيات !! شافوا الجدول وبدوا يركضون من الخرعه ابله الرياضيات ما ترحم .. اذا تاخروا عن الجرس الثاني راح تفشلهم وبعدين راح تطردهم .. وما في وقت طويل عشان يروحون للخزانه وبعدين للرياضيات لانه في المبنى الثاني .. مروا بين الممرات وهمه يركضون لين ما وقفتهم عائشة وهي زميله معاهم بالفصل عائشة: نينو .. مريوم ليه تركضوون العنود: علينا رياضيات .. ماااث !! انتي الي شلون ما تركضين عائشة: المش غايبة مريم: شنووعائشة: والله .. وعطت البلوم للكيمياءالعنود: وطبعا ممحد بيحظر لانه كيمياء .. عائشة: ههه والله انج فاهمتنا .. طبعا !! مريم: عندوو خلاص خل ناخذ نورو وعليوو وندور .. المحاظرة الاولى خلصت بدري .. اتصلت على الجوهرة بس كان جوالها مسكر اكيد في المحاضرة وهيا طرشت لها مسج اتقول انها مشغوله .. اتصلت في أمل الي ردت عليها .. أمل: هلا ريمريم: انتي ويين !! أمل: بالكفتيريا .. ريم: انا زهقت أمل: خلصت محاضرتك ريم: يس .. يس .. ومحاضرتي الجاية بعد ساعه !!أمل: حلوو .. معاي .. تعالي للكفتيريا .. ريم: وين هذة أمل: انتي باي مبنى ..!ريم: الهندسة !! أمل: احنا بعد .. روحي للمكان الي وصلناج عنده انا والجوهرة اليوم وراح اجي اخذك !! كانت متخرعه .. كل البنات شكلهم يعرفون بعض .. أما هي صديقاتها .. الي راحت البرج والي سافرت برا .. الوحيدة الي دخلت معاها جامعه قطر كانت اسماء وهي في مبنى الاداب الحين بعدي يعني لان تخصصها غير عن تخصص ريم .. اشوي الا شافت امل جايه وهي تسولف بالجوال.. وكان شكلها بزي .. راحوا مع بعض للكفتيريا .. كان حجمها جد كبير !! عمرها ما توقعت شكل الجامعه كذا .. وشكله مكان تجمع كل بنات الجامعه .. شافت شله بنات تعرفهم من المدرسة بس علاقتها معاهم ما كانت قورة شكل كبير . ففضلت انها تقعد مع امل وشلتها .. اول ما وصلت للطاوله قامت وحدة وسلمت عليها .. تذكرتها ريم على طول هذة موزة بنت خال أمل شافتها كذا مرة في العزا .. موزة: اخبارك يا الريم ريم: والله الحمد لله تمام أمل: ريمي اعرفك على صديقتي الثانية نوال قسم انجليزي معاي يعني .. وموزو تعرفينها طبعا وتراها معاك هندسه بعد موزة: بس انا هندسة معمارية سنه ثالثه .. أمل: ريمي انا رايحة اشتري لي فطور اجيب لك شيء .. ريم: لو في قهورة جيبي .. الدكتور الله ياخذة رقدني موزة: هههههه انتي وش كان عليك .. ريم: كيمياء .. افف بروحي ما حب هالمادة .. موزة: بس على فكرة الكيمياء للسنه الاولى سهل كثير .. راح تمشين فيه ان شاء الله وخصوصا نسبتك ما شاء الله عليها !! جات أمل ومعاها كابتشينوا .. أمل: ترا جبت كابتشينو .. ريم: اوك نفس الشيء !!نوال: أمل انتي شفتي نوف اليوم !! عصبت لما سمعت سيرتها .. هي اساسا ما تحب هالبنت ويوم شافت ريم كان شكلها متضايقة من السيرة بعد .. الله يهداك يا أمل حتى بنات عمك شكلهم ما يحبونها .. ليش مرافجتها !! اشوي ولا نوف جايه ومبين عليها انها تعبانه .. امل" متخرعه ": شفيج نوف: يبين علي اني تعبانه .. نوال: اي طبعا !! نوف: ولا شيء . بس مشاكل بسيطة بالعايله !! قامت موزة تبي تمشي هي من يوم سالفه أمل مع خالد وكرهت نوف زيادة .. حست انها خلاص مستحيل تستحملها .. محد مضيع أممووول غيرها .. موزة: أمل وش رايج تجين !! أمل: لا لا .. انا باقعد .. بعد ساعه عندي محاضرة !! تو الناس موزة : اي انا بعد محاضرتي بعد ساعه .. قررت ريم انها تتمشى معاها شافت هالبنت مرات قليله .. بس حست نفسها قريبة منها مرره .. ريم: خلاص موازي انا باجي .. ابتسمت لها موزة : حياك .. أمل : لحظة .. ريمو شنهي محاضرتك الثانية ريم: فيزياء .. عند الدكتورة منى !! أمل: موزو ممكن تراوينها مكان القاعدة .. لانها جديدة مثل ما انتي عارفة موزة: خلاص عيل راح نتمشة بالمبنى واوريج القاعات !! أساسا انا عندي محاضرت كالكولاس قريبة من قاعتك !! ما صدقت أن موزة تمشى بس حست بقهر ان ريم راح تروح معاها هي اساسا كان ودها تتقرب من ريم والجوهرة عشان جاسم .. بس متفاجة من نضرات ريم لها .. ريم عمرها ما شافتها بكرة ما تدري .. ليش !! ريم : تصدقين انا صديقتها ذي .. ما ارتاح لها !! موزة: مب بس انتي حتى أنا .. ما علينا منها !! ريم: موزوو ... جامعتكم تخرع !!ضحكت موزة على كلامها وتذكرت أول يوم لها بالجامعه .. فعلا كانت الجامعه تخرع !! كل شيء كان يخرع !! موزة: تدرين كلنا كنا جي .. باقولك شيء .. ريم: هلا موزة: وش رايك تجين بيتنا يوم الخميس .. راح اعزم بنات عمي هم معاك في سنه اولى وأموول طبعا وبنات عمك . راح اقول لأمول تعزمهم .. انا استانست عليهم يوم عزيمه أمول خصوصا هيا !! ريم: أوك .. أنا ما عندي مشاكل !!
فترة الأقامة :
4352 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل